تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم كامل للأندرويد والأيفون 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم APK كامل بدون نت للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من التطبيقات المهمة التي لابد من وجودها في كل هاتف مستخدم مسلم، فالتطبيق يعد أحد الوسائل الحديثة الرقمية التي تساعد المستخدمين في الذكر والادعية، خاصة وجود الكثير من التنبيهات والاشعارات التي تساعد على الأذكار اليومية مثل أذكار الصباح والمساء وأذكار الدخول والخروج والعادات اليومية.

تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم كامل بدون نت 2024

وتطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم APK هو تطبيق متاح على الهواتف الاندرويد والأيفون يهدف إلى تقديم مجموعة كبيرة من الأدعية والأذكار الإسلامية التي يمكن للمسلمين استخدامها في حياتهم اليومية، حيث يتضمن تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم مجموعة متنوعة من الأذكار لمختلف المناسبات والأوقات، بما في ذلك أذكار الصباح والمساء، وأذكار الصلاة، وأذكار النوم، وأذكار الطعام، وغيرها الكثير من الاذكار المختلفة بالتطبيق.

كما يتميز تنزيل حصن المسلم أذكار الصباح والمساء بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام وجذابة للغاية تجعل من السهل الوصول إلى الأذكار والأدعية المطلوبة بشكل مصنف لفئات، كما يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأذكار والأدعية التي تغطي مختلف جوانب الحياة اليومية للمسلمين، وذلك عبر تصنيفات وفهارس مفصلة للأذكار حسب الحاجة أو المناسبة، مما يسهل العثور على الأذكار المناسبة في الوقت المناسب.

والرائع في تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم أنه يوفر ضبط مخصص لإرسال تذكيرات يومية للتذكير بأداء الأذكار في أوقات محددة عبر الكثير من الإشعارات، ويوفر ميزة البحث عن أذكار محددة أو كلمات محددة للعثور على ما تحتاجونه بسرعة، مع إمكانية حفظ الأذكار المفضلة لديكم في قائمة المفضلة للوصول السريع إليها في وقت.

نبذة عن تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم بدون نت للموبايل 2024

تم تطوير تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم من خلال شركة RootDev التي تهتم بالتطبيقات الإسلامية، حيث أصدرت الشركة تطبيق حصن المسلم موافقة لكتاب حصن المسلم للشيخ سعيد بن علي بن وهف القحطاني ولكن بشكل رقمي، حيث يعد الكتاب أحد أشهر وأهم الكتب المهتمة بالأذكار والادعية الإسلامية في العالم، ويوفر التطبيق نسخة رقمية من الكتاب للتيسير على المستخدمين.

ويقدم تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم الكثير من المزايا الرائعة بين ثناياه ومنها مثلا التنبيهات والإشعارات التي يتم الدفع بها، وكذلك يتم تخصيص الكثير من الأذكار المقروءة والمسموعة، وغيرها من الأمور الرائعة التي يوفرها التطبيق، ويمكنكم تحميل أدعية وأذكار حصن المسلم للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال الحالي مباشرة، كما يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا والسلبيات الموجودة بالتطبيق.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تنزيل برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة من موقعنا تطبيق دوت كوم، وقبل الخوض في تفاصيل هذه التطبيق يمكننا الإشارة إلى الكثير من التطبيقات الإسلامية المهمة التي يمكنكم تنزيلها من خلال المقالات التالية:-

شرح تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم بدون نت كامل للموبايل وكيفية استخدامة؟

أولا نقوم بـ تحميل أدعية وأذكار حصن المسلم APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم للموبايل

ونقوم وتثبيت تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم، يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الرائعة الموجودة به، وفور الدخول على التطبيق ستظهر لنا النافذة الخاصة بطلب الأذونات كما بالصورة التالية.

أدعية وأذكار حصن المسلم

بعدها سيطلب تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم منكم تحديد المدينة التي تعيش بها لإرسال الإشعارات بالوقت المناسب لها.

اختيار المدينة برنامج أدعية وأذكار حصن المسلمتطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم

بعدها ستظهر لنا النافذة الرئيسية لتطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم كما بالشكل التالي.

تنزيل حصن المسلم أذكار الصباح والمساءتنزيل برنامج حصن المسلم بدون نت كامل للموبايل

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى الشاشة ستظهر لنا النافذة الجانبية التالية التي يمكن الدخول إلى الإعدادات من خلالها.

خصائص تطبيق حصن المسلم بدون للموبايل

وبالدخول إلى الإعدادات سنجد أنه يمكننا تخصيص بعض الأمور به، مثل المدينة الحالية والتعديل على حجم الخط، وغيره من أمور أخرى متنوعة.

اعدادات تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم

وهذه بعض الأذكار الموجودة في تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم.

أدعية وأذكار حصن المسلم بدون نت
تنزيل حصن المسلم أذكار الصباح والمساء
تحميل أدعية وأذكار حصن المسلم

وهذه النوافذ توضح أشكال الخطوط بالتطبيق وإمكانية نسخ الأذكار ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم من منصات متنوعة.

مميزات تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم كامل للأندرويد والأيفون 2024

يوجد الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تحميل أدعية وأذكار حصن المسلم على الهاتف الخاص بكم، ومن أبرز هذه المزايا التي ستجدونها بالتطبيق التالي:

  • يمكنكم تحميل برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم للاندرويد والايفون بروابط مباشرة مجانا من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.
  • يتميز تنزيل حصن المسلم أذكار الصباح والمساء بسهولة الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة ومتقدمة جدا، لدرجة نراها أنه أفضل واجهة تطبيق إسلامي على الإطلاق، وذلك بسبب التناسق بين الألوان والحداثة في العرض والدعم لعدد من اللغات منها اللغة العربية، وكذلك النقل بين الوضع النهاري والوضع الداكن.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأذكار والأدعية لاحتياجات المسلمين المختلفة حيث يتضمن الكثير من الأدعية والاذكار اليومية مثل أدعية الأذكار الصباح والمساء، وأذكار الدخول والخروج وأذكار النوم والأذكار باختلافها.
  • يتضمن تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم تصنيفات وفهارس مفصلة للأذكار حسب المناسبات والأوقات المختلفة مع الاحتفال بالمناسبات العامة مثل الأعياد وشهر رمضان ومواسم الطاعات.
  • إمكانية البحث السريع عن الأذكار المطلوبة مع وجود تذكيرات يومية لأداء الأذكار في أوقات محددة، والقدرة على تخصيص الاشعارات وضبطها حسب الاحتياجات الشخصية.
  • التحكم في وضع الصوت للاستماع إلى الأذكار بالصوت بجودة عالية مع القدرة على حفظ الأذكار المفضلة في قائمة المفضلة للوصول السريع إليها، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الأذكار عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وواتساب وغيرهم من المنصات الأخرى.
  • يوفر تحميل حصن المسلم أذكار الصباح والمساء وضع القراءة الليلي لقراءة الأذكار في الظلام لراحة العين، كما يحتوي على ترجمة للأذكار بلغات متعددة لفهم أكثر للمعاني.
  • إمكانية تكرار الأذكار بشكل تلقائي للمحافظة على الاستمرارية مع القدرة على استخدام التطبيق بدون اتصال بالإنترنت.
  • يوفر تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم خيارات للتكبير والتصغير لضبط حجم الخط وفقا لما يلائم المستخدم.
  • تم ترتيب الأذكار بشكل منظم لسهولة العثور على الأذكار المطلوبة، مع وجود تحديثات منتظمة لإضافة أذكار جديدة وتحسين الأداء والميزات وإضافة التحديثات العامة التقنية والدينية بالتطبيق.

هذه أهم المزايا التي يتمتع بها تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم على الاندرويد والأيفون، كما يجب العلم بأن التطبيق سهل الاستخدام على كلا النظامين ولكن ليسا من نفس الشركة المطورة.

عيوب تنزيل حصن المسلم أذكار الصباح والمساء للموبايل

هناك عدد من العيوب والسلبيات الموجودة عند تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم للأندرويد، وحتى هذه الإصدارة لم يتم تحسنها ولكننا نرجو التحسين في الإصدارات القادمة، ومن أهم هذه السلبيات التالي:

  • لا يوجد إعداد بالتطبيق لثبات الشاشة، حيث تنتقل من الوضع الأفقي إلى الوضع الشاقولي بشكل تلقائي وهذا يسبب الضيق للكثير من المستخدمين.
  • يتضمن تنزيل حصن المسلم بدون نت الكثير من الإعلانات المزعجة التي تسبب ضيق في تجربة المستخدم، ولابد من عملية شراء لمنع الإعلانات.
  • يوجد بعض الأخطاء التقنية بالتطبيق، حيث لا يتم الرجوع إلى الصفحة الخاصة بأدعية محددة ويتم الرجوع إلى الصفحة الرئيسية بشكل مباشر.

كما قد تحدث بعض السلبيات الأخرى مع عدد من الهواتف الاندرويد الصينية، ولكن هذه السلبيات هي الأكثر بالتطبيق.

كذلك يمكنكم الاطلاع على الكثير من التطبيقات الإسلامية الجاهزة للتحميل بروابط مباشرة من موقعنا تطبيق دوت كوم عن طريق المقالات التالية:-

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم للموبايل 2024

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي يتم طرحها ن قبل المستخدمين حول تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم على الهاتف الاندرويد والأيفون ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل تنزيل حصن المسلم كاملا بدون نت؟

    نعم، يمكنكم تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم للأندرويد والأيفون بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنكم الاطلاع على كامل المحتوي بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ورغ ذلك فإن الاتصال بالإنترنت قد يسبب الضيق للكثير من المستخدمين الذين يتضايقون من الإعلانات.

  • كيفية تنزيل حصن المسلم أذكار الصباح والمساء؟

    يمكنكم تحميل حصن المسلم أذكار الصباح والمساء APK من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال الحالي من سيرفرات متجر تطبيق دوت كوم، أو من خلال المتاجر الرسمية للأندرويد جوجل بلاي أو آب ستور للأيفون.

  • هل يمكن تحميل أذكار الصباح والمساء حصن المسلم PDF؟

    رغم أن تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم أفضل بكثير من الكتب المصور بتقنية PDF، إلا أن البعض يجد الراحة في النسخة الورقية من الكتاب، لذا يمكنكم تحميل أذكار الصباح والمساء حصن المسلم PDF من خلال الرابط التالي بشكل مباشر حيث الاطلاع على كتاب حصن المسلم مكتوب.

    تحميل كتاب حصن المسلم كاملا PDF مجانا

  • ما هي أذكار الصباح حصن المسلم؟

    هي أذكار يومية ضرورية لكل إنسان مسلم لحفظه براعية الله حسب الدين الإسلامي، ويمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا بالتطبيق من خلال تنزيله على الهاتف الخاص بكم، كما يمكنكم تنزيل حصن المسلم PDF من خلال الرابط الذي وضعناه خلال المقال الحالي.

  • هل يمكن تصفح حصن المسلم بدون تطبيق؟

    رغم سهولة العلم على تطبيق حصن المسلم وتنزيله على الهاتف إلا أن هناك من يفضل العمل على كتاب حصن المسلم PDF، كذلك يوجد البعض من يفضل الكتاب الورقي، ورغم كتابة الكثير من المواقع عن أدعية حصن المسلم، إلا أن هناك موقع يسمى بـ موقع حصن المسلم، والذي يعرض كل أذكار كتاب حصن المسلم للاطلاع عليها بشكل مفند ومقسم إلى أقسام، ويمكنكم الدخول إلى موقع حصن المسلم من خلال الموقع التالي.

    موقع حصن المسلم أونلاين بدون تحميل

    علما بأن هذا الموقع غير تابع للتطبيق، وكذلك لا يعمل إلا عن طريق الاتصال بالأنترنت على العكس من تحميل أدعية وأذكار حصن المسلم على الهاتف.

  • كيفية تنزيل حصن المسلم القديم؟

    من المعلوم أن أدعية حصن المسلم واحدة ولا زيادة فيها ، لكن تختلف إصدارات تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم القديمة والحديثة عن طريق التكويد والإضافات والتحسينات التقنية والبرمجية، وكذلك التكامل مع الإصدارات الحديثة من إصدارات الاندرويد والـ IOS.

    ولـ تنزيل حصن المسلم القديم على الهاتف APK للأندرويد يمكنكم من خلال رابط التحميل التالي.

    تنزيل حصن المسلم القديم للموبايل

    كما يمكنكم تنزيل هذه الإصدارات للأندرويد من خلال المتاجر التي تحتفظ بالإصدارات القديمة من التطبيقات والتي يمكن تنزيلها من خلال المقالات التالية.

    تنزيل برنامج APKPure ابك بيور الإصدار الجديد والقديم

    تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد آخر إصدار

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد والأيفون

  • ما هي أدعية حصن المسلم

    يتضمن تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم الكثير من الأدعية الإسلامية، والتي توجد داخل كتاب حصن المسلم، وتتنوع هذه الاذكار كما بالشكل التالي والتي ستجدونها عند تنزيل برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم على الهاتف، ومنها التالي:

    • أذكار النوم.
    • أذكار الصباح والمساء.
    • دعاء لبس الثوب.
    • دعاء لبس الثوب الجديد.
    • الدعاء لمن لبس ثوبا جديدا.
    • ما يقول إذا وضع ثوبه.
    • دعاء دخول الخلاء.
    • دعاء الخروج من الخلاء.
    • الذكر قبل الوضوء.
    • الذكر بعد الفراغ من الوضوء.
    • الذكر عند الخروج من المنزل.
    • الذكر عند دخول المنزل.
    • دعاء الذهاب إلى المسجد.
    • دعاء دخول المسجد.
    • دعاء الخروج من المسجد.
    • أذكار الآذان.
    • دعاء الاستفتاح.
    • دعاء الركوع.
    • دعاء الرفع من الركوع.
    • دعاء السجود.
    • دعاء الجلسة بين السجدتين.
    • دعاء سجود التلاوة.
    • التشهد.
    • الصلاة على النبي بعد التشهد.
    • الدعاء بعد التشهد الأخير قبل السلام.
    • الأذكار بعد السلام من الصلاة.
    • دعاء صلاة الاستخارة.
    • أذكار الصباح والمساء.
    • أذكار الاستيقاظ من النوم.
    • الدعاء إذا تقلب ليلا.
    • دعاء الفزع في النوم و من بُلِيَ بالوحشة.
    • ما يفعل من رأى الرؤيا أو الحلم.
    • دعاء قنوت الوتر.
    • الذكر عقب السلام من الوتر.
    • دعاء الهم والحزن.
    • دعاء الكرب.
    • دعاء لقاء العدو وذي السلطان.
    • دعاء من خاف ظلم السلطان.
    • الدعاء على العدو.
    • ما يقول من خاف قوما.
    • دعاء من أصابه وسوسة في الإيمان.
    • دعاء قضاء الدين.
    • دعاء الوسوسة في الصلاة و القراءة.
    • دعاء من استصعب عليه أمر.
    • ما يقول ويفعل من أذنب ذنبا.
    • دعاء طرد الشيطان و وساوسه.
    • الدعاء حينما يقع ما لا يرضاه أو غلب على أمره.
    • ﺗﻬنئة المولود له وجوابه.
    • ما يعوذ به الأولاد.
    • الدعاء للمريض في عيادته.
    • فضل عيادة المريض.
    • دعاء المريض الذي يئس من حياته.
    • تلقين المحتضر.
    • دعاء من أصيب بمصيبة.
    • الدعاء عند إغماض الميت.
    • الدعاء للميت في الصلاة عليه.
    • الدعاء للفرط في الصلاة عليه.
    • دعاء التعزية.
    • الدعاء عند إدخال الميت القبر.
    • الدعاء بعد دفن الميت.
    • دعاء زيارة القبور.
    • دعاء الريح.
    • دعاء الرعد.
    • من أدعية الاستسقاء.
    • الدعاء إذا نزل المطر.
    • الذكر بعد نزول المطر.
    • دعاء رؤية الهلال.
    • الدعاء عند إفطار الصائم.
    • الدعاء قبل الطعام.
    • الدعاء عند الفراغ من الطعام.
    • دعاء الضيف لصاحب الطعام.
    • التعريض بالدعاء لطلب الطعام أو الشراب.
    • الدعاء إذا أفطر عند أهل بيت.
    • دعاء الصائم إذا حضر الطعام ولم يفطر.
    • ما يقول الصائم إذا سابه أحد.
    • الدعاء عند رؤية باكورة الثمر.
    • دعاء العطاس.
    • ما يقال للكافر إذا عطس فحمد الله.
    • الدعاء للمتزوج.
    • دعاء دخول السوق.
    • الدعاء إذا تعس المركوب.
    • دعاء المسافر للمقيم.
    • دعاء المقيم للمسافر.
    • التكبير والتسبيح في سير السفر.
    • دعاء المسافر إذا أسحر.
    • الدعاء إذا نزل منزلا في سفر أو غيره.
    • ذكر الرجوع من السفر.
    • ما يقول من أتاه أمر يسره أو يكرهه.
    • فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم.
    • إفشاء السلام.

    هذه الأدعية بتصنيفاتها المكتوبة ستجدونها عند تحميل أدعية وأذكار حصن المسلم على الهاتف الخاص بكم سواء الاندرويد أو الايفون.

هذه أهم الأسئلة التي يطرحها المستخدمون عن تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم كامل للأندرويد والأيفون مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من هذه الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في أقرب وقت.

معلومات ملف تنزيل حصن المسلم أذكار الصباح والمساء للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيقأدعية وأذكار حصن المسلم
الشركة المنتجة RootDev
نسخة التطبيق V4.1.8
حجم التطبيق 10 MB
تاريخ التحديث 15/05/2024
نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية
التنزيلات 06.214.940
اسم حزمة العرض com.hisn.almuslim

تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم كامل بدون نت للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

ختاما نكون قد قمنا خلال هذا المقال باستعراض تحميل تطبيق أدعية وأذكار حصن المسلم APK للأندرويد والأيفون مع سرد الكثير من المزايا والسلبيات وشرح استخدام التطبيق، ونراه من أفضل تطبيقات الأدعية الإسلامية الموجودة على متاجر الهواتف الذكية وجدير بالتجربة، فما أفضل تطبيق أدعية وأذكار تستخدمه على هاتفك؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق