تنزيل المصحف الذهبي بدون نت للموبايل كامل آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran APK للموبايل مجانا 2024 من التطبيقات المهمة التي لا تختفي من هواتف المستخدمين المسلمين الذين يحملون هواتف ذكية بنظامي الأندرويد والأيفون، فهذه التطبيقات كالمؤذن والمصحف الشريف والأدعية وحصن المسلم وغيرها الكثير من التطبيقات الأخرى يكثر تحميلها لأنها كثيرا ما يحتاج اليها المسلم باستمرار على مدار يومه للأمور الروحانية.

تنزيل المصحف الذهبي بدون نت للموبايل 2024

تطبيق المصحف الذهبي بخط كبير بدون اتصال بالإنترنت هو تطبيق يسمح للمستخدمين بقراءة القرآن الكريم بطريقة سهلة ومريحة على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث يتيح التطبيق وجود نسخة كاملة من القرآن الكريم بتلاوات مشهورة وترجمات متعددة للمعاني، حيث يتضمن تطبيق القرآن الكريم كمصحف كامل بجميع سوره وآياته، ويتيح للمستخدمين تصفح القرآن بسهولة ويسر، مع توفير Golden Quran المصحف الذهبي للموبايل للكثير من الترجمات للقرآن الكريم بعدة لغات، مما يساعد القراء على فهم المعاني والتفسيرات المختلفة للآيات.

كما يمكن تحميل المصحف الذهبي بدون نت للمستخدمين البحث عن آيات محددة أو الاستعانة بأدوات الإشارة للوصول إلى الأجزاء التي تم الوقوف عليها في الورد في القرآن، مع الكثير من تسجيلات صوتية لتلاوات مشهورة للقرآن الكريم بواسطة قراء معروفين، مما يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى التلاوات أثناء قراءتهم.

كما يوفر تطبيق المصحف الذهبي APK خيارات لتخصيص واجهة القراءة وحجم الخط حسب تفضيلات المستخدم، كما يمكن للمستخدمين وضع علامات للآيات المهمة أو الصفحات، وتسجيل الآيات المفضلة لديهم للوصول السريع إليها في وقت لاحق، وقبل الخوض في تفاصيل تنزيل المصحف الذهبي بدون نت يمكن استعراض بعض المقالات الأخرى التي يمكنكم من خلالها تنزيل الكثير من التطبيقات الأخرى بروابط مباشرة من موقعنا تطبيق دوت كوم.

نبذة عن المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran للموبايل 2024

يعتبر تنزيل تطبيق المصحف الذهبي بخط كبير مجانا أداة مفيدة للمسلمين الذين يرغبون في قراءة القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ويمكن تنزيل المصحف الذهبي للموبايل من متجر التطبيقات تطبيق دوت كوم، أو من خلال متجر آبل أو متجر جوجل بلاي.

وقد تم تطوير برنامج المصحف الذهبي من قبل المطور المصري حسين الشريف، حيث يتضمن التطبيق الكثير من المزايا الرائعة التي تجعل منه أحد التطبيقات الشهيرة المرافقة للمسلم، تنزيل المصحف الذهبي APK يحتوي على الكثير من المزايا التي لا توجد في التطبيقات الأخرى المماثلة، مثل وجود مؤذن ووجود اذكار وادعية وتفاسير وروايات متعددة مع الكثير من الأمور الأخرى التي يمكن ايجادها عند تصفح التطبيق اون لاين من خلال الموقع الرسمي بعيدا عن تنزيل أي تطبيقات على الهاتف الخاص بكم.

شرح تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran للموبايل بدون نت 2024

يمتاز تنزيل المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran بأنه أحد التطبيقات الاسلامية المهمة، كما أوردنا آنفا، ورغم سهولة استخدام التطبيق إلا أننا سوف نستعرض بعض إمكانات التطبيق التي ستستخدمونه خلال الصور التالية في المقال الحالي.

فبعد تنزيل تطبيق المصحف الذهبي APK بدون نت على الهاتف الخاص بكم سواء الأندرويد او الأيفون من زر التحميل الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل المصحف الذهبي مجانا Golden Quran

ستجدون الأيقونة الخاصة بالتطبيق على الشاشة الرئيسية لـ برنامج المصحف الذهبي للموبايل والتي تنقلنا إلى بعض الأذونات للوصول قبل الشروع في استخدام التطبيق، وبعدها ستظهر النافذة الرئيسية للتطبيق بالشكل التالي.

تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran للموبايل بدون نت

حيث ستظهر لنا النافذة الرئيسية بالتطبيق الكثير من الأمور الرائعة التي يمكن الاستفادة بها من التطبيق مثل وجود نافذة للبحث في القران بأعلى الشاشة، وفي اسفل الشاشة، وعند النقر على زر الناف بار أعلى الشاشة سنرى هذه القائمة الجانبية التي تضم بعض الاعدادات مثل تغيير اللغة أو لون التطبيق، كما تتضمن أيضا التاريخ وضبط الاهتزاز وغيرها من أمور أخرى متعددة.

اعدادات المصحف الذهبي بخط كبير

وعند النقر على تبويب أدوات بالشاشة سنرى بعض الأدوات والأمور الأخرى بالتطبيق مثل أوقات الصلاة والقبلة والأذكار والختمة وبعض الاحصائيات التي قمتم بها في القراءة.

ادوات المسلم برنامج المصحف الذهبي بدون نت

وعند النقر على زر الصوتيات، يمكننا الاستماع الى القران الكريم بصوت العديد من المشايخ كما ذكرنا من قبل، من خلال التلاوات المرتلة.

التلاوات تطبيق المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran

وعند النقر على تبويب مكتبة سنرى الكثير من الكتب المهمة مثل، أسباب النزول وكتب التفسير والترجمات ونسخ المصحف المختلفة، ومعاني القران، والبلاغة وغيرها الكثير من الكتب المدمجة بالتطبيق.

الكتب الاسلامية تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran

وعند النقر على أي من أيات القران بالشاشة سنجد الكثير من النوافذ المنبثقة التي تضع الآية في حالة حفظ بالمفضلة، أو تعليق عليها أو قراءة التفاسير الخاصة بها ومعاني كلماتها وترجمتها للغات عدة وغيرها من الأدوات الأخرى، كما يمكنكم الاستماع الى هذه الآية بشكل مباشر.

أدوات المفضلة تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran

هذه أهم النوافذ التي ستجدونها عند تنزيل المصحف الذهبي بدون نت، مع العلم ان تجربة التطبيق فريدة من نوعها ويعطيكم تجربة غير متوقعة من حيث القوة في الأداء والسهولة في العمل.

ويمكننا الإشارة الى هذا المقطع من اليوتيوب لاستعراض التطبيق بشكل عام مع ذكر طريقة تحميل المصحف الذهبي مجانا بدون نت على الهاتف الخاص بهم.

والرائع أن تطبيق Golden Quran المصحف الذهبي يتضمن في جعبته موقعا أقل ما يقال أنه رائع، حيث يحمل كل مزايا التطبيق في العمل ويمكن العمل على الموقع من خلال الكثير من خصائصه بدون تنزيل المصحف الذهبي بدون نت، لكن لابد من وجود انترنت عند التعامل مع الموقع بطبيعة الحال، ويمكنكم الدخول الى موقع Golden Quran المصحف الذهبي من خلال الرابط التالية.

موقع تنزيل المصحف الذهبي بدون نت

مميزات تنزيل المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran للأندرويد والأيفون 2024

يتضمن تحميل المصحف الذهبي بدون نت الكريم الكثير من المميزات التي لا توجد في التطبيقات المشابهة له، فالتطبيق يتميز بالشمولية وكثرة الأدوات، ومن أهم هذه المزايا التي توجد بالتطبيق التالي:

  • يمكنكم تنزيل المصحف الذهبي بدون نت اخر اصدار للأندرويد والأيفون من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم مع التحديث المستمر لكل اصدار بعيدا عن قيود متجر بلاي.
  • يتميز تطبيق Golden Quran المصحف الذهبي بدون نت بواجهة مستخدم رائعة ويسيرة للعين ولا تسبب أي جهد في القراءة، حيث يتميز التطبيق بتنسيق رائع في الألوان ودعم كامل للعديد من اللغات، منها اللغة العربية.
  • يتيح المصحف الذهبي مجانا صفحات القرآن الكريم كاملا بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث يمكن القراءة الكاملة للقران في جو من الهدوء بعيدا عن الإعلانات الدعائية الفاصلة.
  • يحتوي على نسخة كاملة من القرآن الكريم بجميع السور والآيات وفقا لروايات عدة منها رواية حفص عن عاصم، ورواية قالون وورش عن نافع بشكل رائع وبسيط.
  • يدعم Golden Quran المصحف الذهبي ترجمات متعددة للقرآن الكريم بعدة لغات لتسهيل فهم المعاني، حيث يمكنكم قراءة القران باللغة الإنجليزية والفرنسية
  • يوفر التطبيق تلاوات صوتية لمشاهير قراء القرآن الكريم مثل الشيخ محمود خليل الحصري، والشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ محمد صديق المنشاوي، والشيخ محمد أيوب، وغيرهم الكثير من كبار الشيوخ والمقرئين في العالم.
  • يتيح إعدادات متنوعة لتخصيص حجم الخط ونوع الخط لتلائم احتياجات المستخدم، كما يمكنكم إضافة الوضع المظلم للتطبيق وتحسين الأداء وغير ذلك.
  • يمكن البحث عن آيات محددة أو كلمات معينة في القرآن من خلال محرك بحث قوي وسريع في إيجاد النتائج، كما يتيح التطبيق وضع علامات وإشارات للآيات المهمة.
  • يحتوي تطبيق Golden Quran المصحف الذهبي على ميزة القراءة الليلية لتسهيل القراءة في الظروف المظلمة مع تخفيض حدة الإضاءة بالهاتف او التابلت، نهيكم عن توفير خاصية التكبير والتصغير لتكبير النص وجعله أكثر وضوحا.
  • يحتوي برنامج القران الذهبي على قوائم تشغيل لترتيب الآيات القرآنية حسب الفهرسة مع إمكانية تحميل السور والتفاسير القرآنية للاستماع أو القراءة في وضع عدم الاتصال بالأنترنت.
  • يحتوي Golden Quran المصحف الذهبي على خيارات لتغيير لون الخلفية وتباين النص لضمان راحة القراءة، مع إمكانية المشاركة بالآيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.
  • يوفر التطبيق إشعارات يومية لتذكير المستخدم بقراءة جزء معين من القرآن مع وجود تنبيهات بمختلف الاذكار والادعية العامة والادعية القرآنية.
  • يدعم تحميل المصحف الذهبي مجانا وضع العرض للسور بجانب بعضها البعض لمقارنة الترجمات والتفاسير المختلفة بكل شفافية كالمصاحف المترجمة الحقيقية.
  • يعرض معلومات إضافية عن كل سورة مثل عدد الآيات والمكية أو المدنية.
  • يمكن حفظ الآيات المفضلة في المفضلة الخاصة بك بالتطبيق للوصول السريع إليها في وقت لاحق، مع القدرة على الاحتفاظ بأكثر من مرجع بالتطبيق نفسه لأكثر من مستخدم في الوقت ذاته.
  • يتيح Golden Quran المصحف الذهبي الكثير من إعدادات الصوت للتحكم في مستوى الصوت والتكرار أثناء الاستماع من عدة شيوخ.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الكتب المدمجة مثل أسباب النزول وترتيب النزول وأسباب الآيات ومعاني القران والمعاجم العربية، بالإضافة الى كتب البلاغة والموضوعات الدعوية وموضع الحياة في الآيات لتخصيص الآيات وفقا لمواضيع حياتية.
  • يمكنكم اكتشاف القبلة عن طريق القبلة المدمجة بالتطبيق عند استخدام التطبيق، وذلك اعتمادا على مستشعر البوصلة الموجودة بالهاتف.
  • يوجد بالتطبيق تنبيهات بمواعيد الصلاة في كل دول العالم، مع القدرة على تفعيلها وكتمها وتخصيص الشيخ المؤذن للتنبيه، وغير ذلك من أمور قد تغنيكم عن تثبيت تطبيق المؤذن بالهاتف.
  • يمكنكم أيضا استخدام الموقع الرسمي للتطبيق للعمل عليه والاستفادة بقراءة القران والمزايا الأخرى عوضا عن تحميل المصحف الذهبي مجانا بدون نت، وذلك بواجهة أكثر من رائعة.
  • يتم تطوير وتنزيل المصحف الذهبي بدون نت للأندرويد والأيفون من قبل المطور، بتحديثات مستمرة بين الحين والأخر لتلاشي أي مشكلة بالتطبيق وإضافة الكثير من التحسينات للتطبيق.

هذه مجرد بعض المميزات التي قد يتمتع بها تنزيل برنامج المصحف الذهبي بدون اتصال بالإنترنت، كما توجد المزيد من المميزات حسب التطبيق الذي تستخدمه، ويمكنك استكشاف المزيد من هذه الميزات الإضافية عند استخدامك للتطبيق.

عيوب تحميل Golden Quran المصحف الذهبي للموبايل 2024

هناك بعض السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل المصحف الذهبي بدون نت على الهاتف الخاص بكم، ومن أهم هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • يتضمن تطبيق Golden Quran المصحف الذهبي بعض المشكلات البرمجية من خلال التطبيق مثلا، لا يمكن إزالة الصفحات المحفوظة بالمفضلة كما أن هناك بعض المشكلات الموجودة عند نسخ الأيات.
  • إذا حفظت بعض الملفات الصوتية للاستماع اليها أوفلاين بدون الاتصال بالانترنت، وقمت بعمل تحديث للتطبيق فستجد أن هذه الملفات قد تم حذفها بدون أي سابق معرفة.

هناك عدد من التعارضات التي تحدث باستمرار من خلال التحديثات المتتابعة بالتطبيق على بعض ماركات الهواتف الاندرويد، فكثيرا ما يحدث بعض المشكلات بسبب اختلاف ماركات الهواتف او إصدارات الاندرويد.

كما يمكننا التنويه الى القدرة على تنزيل الكثير من التطبيقات والبرامج من خلال المقالات التالية من موقعنا تطبيق دوت كوم، حيث التنزيل بشكل مباشر اخر اصدار مع الشرح بالصور.

أسئلة شائعة حول تنزيل المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran 2024

هناك الكثير من الأسئلة المتكررة حول تنزيل المصحف الذهبي بخط كبير مجانا بدون نت والتي يسألها الكثير من المستخدمين عن التطبيق في جوجل، وخلال السطور التالية سوف نطرح أهم هذه الأسئلة المتكررة مع الإجابة عنها، ومنها التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو أفضل تطبيق للقرآن؟

    يوجد الكثير من التطبيقات المختلفة التي تستعرض صفحات المصحف للقراءة أو القراءة والاستماع، وما أكثر هذه التطبيقات، لكن يعد تنزيل المصحف الذهبي Golden Quran APK للأندرويد والأيفون من التطبيقات التي لها باع كبير في هذا الدرب من حيث الموثوقية والشمولية والأداء الرائع، لكننا لا نجد جواب شافي لسؤال ما هو أفضل تطبيق للقران الكريم للأندرويد؟، لأنه وببساطة يتوقف على أذواق المستخدمين في الأول والأخر من حيث الاهتمامات.

  • كيف يتم تنزيل القران؟

    رغم وجود الكثير من الخلل في هذا السؤال الذي ينتشر ذكره في جوجل، إلا اننا سنتحدث عن تطبيق القران للأندرويد والأيفون وليس نزول القران كوحي من الله على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، ويعد تنزيل المصحف الذهبي بخط كبير بدون نت من التطبيقات الوافية في ذلك الدرب.

  • كيف استخدم تطبيق المصحف الذهبي؟

    قد تطبيقنا من قبل إلى شرح تنزيل المصحف الذهبي بدون نت، كما شرحنا واجهة التطبيق أعلى المقال الحالي من موقعا تطبيق دوت كوم، ويعد واجهة التطبيق من الواجهات اليسيرة الفهم وسهلة العمل.

  • هل يمكن تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر؟

    لا يوجد روابط تنزيل المصحف الذهبي للكمبيوتر بنظام الويندوز للكمبيوتر، فالتطبيق موجه بشكل عام للهواتف العاملة بنظامي الاندرويد والايفون، لكن هناك سبيل هذه المعضلة يتمثل في تحميل المصحف الذهبي مجانا بدون نت على ماحكي اندرويد للكمبيوتر، مثل محاكي بلوستاكس أو نوكس أو غيرهما، كما يمكنكم الاستعاضة عن ذلك من خلال الدخول الى موقع التطبيق وتصفحه كالتطبيق مباشرة، ونره حلا رائعا، كما أن نظام الويندوز بها الكثير من البرامج الخاصة بالقران تعد الأقوى والأفضل من تطبيقات الاندرويد.

  • هل يمكن استخدام المصحف الذهبي بخط كبير؟

    نعم يمكنكم التحكم بحجم الخط على تطبيق المصحف الالكتروني من خلال النقر على الانف بار وفتح القائمة الجانبية والتحكم في حجم الخط ما يحلو لكم بكل بساطة وبدون الحاجة الى الخوض في الاعدادات المعقدة.

  • كيفية تنزيل المصحف الذهبي PDF؟

    لا يوجد ما يسمى بـ تنزيل المصحف الذهبي PDF، فالمصحف الذهبي تطبيق يتم تثبيته على الهاتف الاندرويد والأيفون، ولا يوجد منه نسخة بي دي اف، لكن يمكنكم تنزيل المصحف pdf ككتاب مقروء يمكن قراءته من خلال تطبيق Acrobat، أو أي تطبيق لقراءة ملفات PDF.

  • هل يمكن تحميل المصحف الذهبي للأيفون؟

    نعم، يمكنكم تحميل المصحف الذهبي Golden Quran للأيفون بدون أي مشكلة من خلال التطبيق الرسمي الموجود على متجر اب ستور بدون أي تعارض وذلك من خلال الرابط الموجود اسفل المقال الحالي.

  • هل يمكن تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت؟

    نعم، يمكنكم تنزيل الكثير من التطبيقات العاملة للأندرويد والأيفون بالصوت والصورة مباشرة من خلال متجر بلاي، فالكثير من التطبيقات بانتظار التحميل، لكن يمكننا القول بأن التطبيقات هذه قد تشغل حيز كبير من مساحة الهاتف وتختلف باختلاف عدد القراء المدمجين بالتطبيق.

    ومن أبرز هذه الإصدارات لتطبيقات الاندرويد للقران بدون انترنت هذا التطبيق الرائع.

    تحميل القران الكريم صوت بدون انترنت

  • هل يمكن تنزيل المصحف الذهبي Uptodown برابط مباشر؟

    من المعروف أن شركة أب تو دون عريقة في المجال الخاص بتنزيل التطبيقات، لكننا هنا في متجر التطبيقات العربي تطبيق دوت كوم من المواقع الناشئة في هذا المضمار، ويمكنكم من تنزيل التطبيقات بروابط مباشرة من تطبيقنا الخاص بسيرفراتنا الخاصة، علما بأن التطبيق سهل الاستخدام على الاندرويد، كما يمكنكم تنزيل العديد من المتاجر الخاصة مثل تطبيق اب تو دون لتحميل التطبيقات بروابط مباشرة.

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون

    تنزيل برنامج APKPure ابك بيور

    تحميل ابتويد Aptoide APK

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري AppGallery

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap

    كما يمكن تحميل المصحف الذهبي النسخة القديمة من خلال هذه المتاجر بشكل مباشر.

هذه أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل المصحف الذهبي بدون نت مع الإجابة عليها، كما يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للإجابة عنها في اقرب وقت ممكن.

معلومات ملف تنزيل المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran للأندرويد 2024

اسم التطبيقالمصحف الذهبي Golden Quran
الشركة المنتجة Golden Quran
نسخة التطبيق V16.6
حجم التطبيق 173 MB
تاريخ التحديث 04/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 41,371
اسم حزمة العرض org.goldenquran.freesoft

تنزيل المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024

في نهاية هذا المقال نستنتج أن تنزيل المصحف الذهبي بدون نت Golden Quran من التطبيقات الرائعة والمهمة التي لا غنى عنها على الهواتف لأي مسلم، والتي يمكن تنزيله من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، فما رأيكم في تحميل المصحف الذهبي مجانا بدون نت على هواتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق