تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات Huawei AppGallery APK للأندرويد آخر إصدار 2024 من تطبيقات الأندرويد المهمة للكثير من الناس الذين يملكون هواتف هواوي وهونر من الشركة الصينية ، خاصة أن Huawei أصبحت غير داعمة لتطبيقات جوجل المختلفة بعد العقوبات الأمريكية عليها، فكان من الضروري على شركة هواوي أن تطرح لها متجرا خاصا بها يمكن من خلاله تنزيل التطبيقات والألعاب بدلا من متجر جوجل بلاي ستور الرسمي، ويعد تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery للماركات الأخرى للهواتف مكملا لتطبيق متجر جوجل بلاي في الكثير من الأمور.

تنزيل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery 2024

تنزيل متجر التطبيقات هواوي آب جاليري هو متجر تطبيقات رسمي لأجهزة هواوي وهو جزء من خدمات هواوي المختلفة، حيث يتيح المتجر لمستخدمي أجهزة هواوي تنزيل التطبيقات والألعاب والخلفيات والثيمات وغيرها من المحتويات المختلفة على أجهزتهم بسهولة بعيد عن متجر جوجل بلاي.

ويحتوي تنزيل AppGallery على تطبيقات مجانية ومدفوعة ويقوم بتحديثها بشكل دوري؛ لضمان توفر أحدث الإصدارات والتحديثات الأمنية، كما يتميز متجر تطبيقات هواوي الجديد بواجهة مستخدم جذابة وسهلة الاستخدام ويقدم ميزات مثل التنزيل المباشر والتوصيات الشخصية والتقييمات والمراجعات من المستخدمين.

يعد تنزيل متجر هواوي للتطبيقات الرسمي بديلا مهما لمستخدمي أجهزة هواوي الذين يحتاجون إلى تنزيل التطبيقات والبرامج على أجهزتهم، خاصةً في ظل التحديات التي تواجهها هواوي في الوصول إلى خدمات جوجل بعد القيود التجارية التي فرضتها الحكومة الأمريكية عليها، قبل الخوض في تفاصيل تحميل متجر هواوي AppGallery على الهواتف يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات المهمة التي تشرح العديد من المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي مع وجود خدمات عامة رائعة.

تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK للأندرويد

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play

تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد

تنزيل ابك بيور APKPure APK الإصدار الجديد

تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد

نبذة عن تنزيل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery 2024

قامت شركة هواوي الصينية بإصدار متجر التطبيقات هواوي لها بعد العقوبات الأمريكية القاسية التي أطلقتها على عدد من الشركات الصينية من بينها شركة هواوي للهواتف عام 2019، وقد حجبت الإدارة الأمريكية بعض الخدمات التقنية والمشاركات العامة مع الشركات الأمريكية الكبرى مثل جوجل وميكروسوفت وأمازون، وغيرهم الكثير، ولكن في الجانب العام الذي نتحدث عنه، فإن حجب تطبيقات جوجل عن نظام أندرويد كانت ضربة قاصمة للشركة، حتى استعانت بإطلاق متجر جديد خاص بها يوازي متجر بلاي تحت اسم متجر هواوي اب جاليري، والذي سنفرد الكثير من المعلومات عنه خلال مقالنا الحالي عن تنزيل متجر هواوي AppGallery للأندرويد.

متاجر تطبيقات وألعاب متاحة للتنزيل مجانا :-

شرح متجر هواوي آب جاليري الرسمي للتطبيقات Huawei AppGallery 2024

نقوم بـ تنزيل متجر هواوي APK AppGallery من زر التحميل الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل المباشر التالي.

تحميل متجر هواوي للتطبيقات APK آخر إصدار

بعد تحميل هواوي اب جاليري وتثبيته على الهاتف والبدء في استخدامه، وعند الدخول إليه في المرة الأولى، لابد من الموافقة على تراخيص العمل على المتجر كما بالشكل التالي.

شرح متجر هواوي آب جاليري للتطبيقات Huawei AppGallery

بعدها ستظهر لنا شاشة متجر هواوي الرئيسية، والتي يمكنكم من خلالها الموافقة على وضع الأطفال الذي يضع الكثير من الحجب للتطبيقات غير المناسبة.

وضع الأطفال متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

وعند النقر على زر تصنيفات أعلى الشاشة ستظهر لنا الشاشة بالشكل التالي، حيث يمكن النقر على زر التثبيت ليتم تنزيل اللعبة وتثبيتها بشكل تلقائي، ومن ثم حذف ملف التثبيت لتوفير المساحة.

تصنيفات متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

وعند النقر على زر "يلا" سنجد الكثير من التطبيقات المقترحة من قبل متجر آب جاليري والتي عليها الكثير من التقييمات الحسنة.

التطبيقات المقترحة من متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

في أسفل الشاشة بالمتجر سنجد تبويبات عدة منها مثلا تبويب الألعاب، لعرض الكثير من الألعاب المختلفة، ويمكن تصنيف أنواع الألعاب من خلال النقر على كلمة فئات أعلى الشاشة.

الألعاب متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

وعند النقر على تبويب التطبيقات يمكن تحميل الكثير من التطبيقات الرائعة للأندرويد، مع وجود زر الفئات أعلى الشاشة لتصنيف أنواع التطبيقات على حسب القسم الأفضل له.

التطبيقات متجر هواوي Huawei AppGallery

وفي آخر تبويب يمكنكم النقر على زر أنا الذي يمكنكم من خلاله الدخول على حساب هواوي، بالإضافة إلى عمل الكثير من التحديثات للتطبيقات والألعاب المثبتة على الهاتف.

حساب متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

وهذه صورة لتحديث تطبيق شير إت SHAREit من خلال التطبيق بشكل مباشر وسريع.

تحديث التطبيقات متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

علما بأنه يمكنكم تحميل تطبيق شير إت آخر إصدار من خلال المقال التالي.

تنزيل شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون

وإذا قمنا بالتمرير إلى أعلى سنجد الكثير من التبويبات التي يمكن تخصيص متجر هواوي اب جاليري من خلالها، بالإضافة إلى الدخول على الإعدادات.

اعدادات متجر هواوي للتطبيقات AppGalleryالدخول الي اعدادات متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

هذه أهم نوافذ التطبيق التي ستجدونها عند تنزيل متجر هواوي Huawei AppGallery على الهاتف الأندرويد.

مميزات تحميل متجر هواوي اب جاليري Huawei AppGallery للأندرويد 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تنزيل متجر هواوي AppGallery على هاتفكم الاندرويد مهما كانت ماركته، فالتطبيق يعد علامة رائعة في أي هاتف نظرا لتوافر الكثير من التطبيقات التي لا توجد في المتجر الرسمي من جوجل، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل متجر هواوي AppGallery مجانا بدون أي قيود آخر إصدار برابط مباشر من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من زر التحميل الموجود في نهاية المقال.
  • يقدم متجر هواوي آب جاليري واجهة مستخدم بسيطة وجذابة، وسهلة الاستخدام حتى للمبتدئين، ويتم تثبيت التطبيقات والألعاب من خلال نقرة زر واحدة، مع القدرة على التنقل بين الوضع العادي والوضع الليلي.
  • يوفر تحميل هواوي اب جاليري الكثير من التطبيقات والألعاب الحديثة والمتميزة لأجهزة هواوي، مع تحديث المحتوى بشكل دوري لضمان توفر أحدث الإصدارات والتحديثات الأمنية للتطبيقات والألعاب، مع توفير تطبيقات حصرية لأجهزة هواوي أو أي أجهزة أخرى مثبت عليها المتجر.
  • توفير خيارات البحث والتصفية لتسهيل العثور على التطبيقات والألعاب المطلوبة عند إجراء عملية البحث عن أي تطبيق أو لعبة بالمتجر، مما يسهل الاستهداف.
  • يدعم تنزيل متجر هواوي اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والكثير غيرهم في الواجهة والاستخدام العام.
  • تحميل متجر هواوي للتطبيقات يدعم تحميل التطبيقات بصيغة APK بشكل مباشر مع التثبيت التلقائي للتطبيقات والألعاب بدو تدخل المستخدم، شأنه في ذلك شأن متجر جوجل بلاي.
  • إمكانية تنزيل التطبيقات بسرعة كبيرة مع القدرة على استئناف التحميل أولا بأول بدون أي مشكلة عند انقطاع الاتصال بالإنترنت، والتثبيت المباشر فور التنزيل.
  • تنزيل متجر هواوي يوفير الكثير من إشعارات التحديثات للتطبيقات المثبتة، مع القدرة على تحديث التطبيقات بشكل سريع ومتتالي لعدد من التطبيقات في نفس الوقت.
  • تنزيل هواوي اب جاليري يدعم سرعة التحميل عند استخدام شبكة الواي فاي Wi-Fi، وتخصيص التجميل عند التنزيل من البيانات المحمولة، مع إمكانية تنزيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت.
  • توفير التطبيقات المتعددة في فئات مختلفة الاقسام، مثل قسم الترفيه وقسم الأعمال والتعليم والصحة واللياقة البدنية والرياضة والبنات والطبخ وغيرها الكثير.
  • يوفر تنزيل متجر التطبيقات هواوي نظام التقييم بالنجوم وتعليقات للمستخدمين للتطبيقات والألعاب لإظهار مدى التجارب للمستخدمين مع هذه التطبيقات لتبيان نوع من الشفافية للجميع قبل تحميل تطبيقا ما.
  • يوفر تنزيل متجر هواوي AppGallery تحديثات تلقائية للتطبيقات والألعاب المثبتة مع الدفع بالإشعارات للتحكم في التحديثات قبل الشروع في العمل، مع توفير خدمة العملاء على مدار الساعة بجودة أكبر من متجر بلاي.
  • دعم التطبيق لتقنيات الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة، حيث يتم عمل فحص كامل باستمرار للتطبيقات والألعاب المرفوعة عليه كي لا يتسبب المتجر في الاضرار بالهواتف.
  • دعم التحميل المستمر في حالات الاتصال الضعيفة، مع العمل على استئناف التحميل وقتما انقطع الاتصال.
  • إمكانية حفظ التطبيقات الحالية في حالة تحديث الجهاز أو الاستبدال بجهاز جديد، وهذه الميزة تعد من قيود متجر بلاي.

إلى جانب كل هذه المزايا يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الأخرى التي لم نذكرها خلال السطور السابقة عند تجربتكم تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery.

عيوب تنزيل AppGallery متجر التطبيقات هواوي الرسمي 2024

رغم إننا نوصي بـ تحميل متجر هواوي AppGallery للتطبيقات والألعاب على الهاتف إلا أن هناك بعض العيوب التي يمكن ذكرها والتي رصدناها بالتطبيق ويمكن اختصار هذه العيوب المحتملة لتنزيل متجر هواوي AppGallery في التالي:

قلة الكثير من التطبيقات، فرغم أن تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery يحتوي على مكتبة كبيرة من التطبيقات والألعاب، إلا أنه مازال يفتقر إلى بعض التطبيقات الشائعة مثل الموجودة في متجر بلاي، فمتجر هواوي لا يزال صغيرا.

يتم رفض بعض التطبيقات والألعاب في آب جاليري AppGallery بسبب قيود التحكم في المحتوى التي تفرضها هواوي، فالتطبيق يضع صرامة في المحتوى أشد من جوجل من الناحية السياسية، خاصة أنه ينتمي إلى حكومة الصين الشمولية.

بما أن تنزيل متجر هواوي اخر اصدار ليس لديه نظام تحقق مثل Google Play Protect، فقد يكون من الصعب التحقق من أمان التطبيقات والحماية من البرامج الضارة، فما زلال التطبيقات عليه قد تحتوي على الكثير من الأكواد الخبيثة.

هذه بعض السلبيات الموجودة داخل تطبيق متجر هواوي وقد تصادفونها عند تحميل متجر هواوي AppGallery على هواتفكم الأندرويد مع الأخذ في الاعتبار أن هذه السلبيات يتم تعديلها وترميم التطبيق باستمرار.

كما يمكنكم أيضا الاطلاع على الكثير من المقالات التي تستعرض عددا من تطبيقات الاندرويد والأيفون التي يمكن تحميلها بروابط مباشرة مجانا.

أسئلة شائعة حول تنزيل متجر هواوي Huawei AppGallery 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة التي يكررها المستخدمون حول تنزيل متجر هواوي AppGallery للأندرويد مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو متجر هواوي آب جاليري للتطبيقات والألعاب؟

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات هو متجر تطبيقات رسمي لأجهزة هواوي، قامت شركة هواوي بإصداره عام 2018 قبيل موجه العقوبات الأمريكية عليها، وذلك لتوفير صبيب من التطبيقات الموجودة بمتجر بلاي للأندرويد على متجرها ليكون بديلا عن متجر بلاي، وقد لاقى متجر تطبيقات هواوي الكثير من الاهتمام بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون الهواتف من شركة هواوي، والرائع أنه يمتلك الكثير من التطبيقات والألعاب الغير موجودة بمتجر بلاي.

  • هل يمكن تنزيل التطبيقات على أجهزة هواوي عن طريق متجر هواوي آب جاليري؟

    نعم، يمكن تنزيل التطبيقات والألعاب والخلفيات والثيمات وغيرها من المحتويات على أجهزة هواوي عن طريق التحميل من متجر آب جاليري، ويوجد من كل هذه الأنواع ما هو مجاني وما هو مدفوع، لكن لا يدعم تنزيل متجر التطبيقات هواوي التطبيقات المكسورة أو المعدلة من التطبيقات الرئيسية.

  • هل يوفر متجر هواوي آب جاليري تحديثات للتطبيقات؟

    نعم، يقوم تنزيل متجر هواوي بتحديثات التطبيقات المثبتة بشكل دوري، مع القدرة على حذف التطبيقات منه أيضا والكثير من الخصائص الأخرى التي تحدثنا عنها من قبل.

  • لماذا لا يعمل متجر تطبيقات هواوي؟

    تأكد من تحديث متجر التطبيقات هواوي AppGallery الي آخر تحديث وذلك من خلال الخطوات التالية :-

    • الدخول الي متجر التطبيقات.
    • اختيار "أنا".
    • التحقق من وجود التحديثات.

    ثم نقوم بالدخول الي الإعدادات > التطبيقات > متجر التطبيقات > التخزين > مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقتة > أعد تشغيل متجر التطبيقات.

  • هل يعد متجر هواوي آب جاليري بديلا لمستخدمي أجهزة هواوي للوصول إلى خدمات جوجل؟

    يعد تنزيل متجر التطبيقات هواوي بديلاً مهما لمستخدمي أجهزة هواوي للوصول إلى التطبيقات والألعاب والخدمات الخاصة بالهاتف، وذلك بعد القيود التجارية التي فرضتها الحكومة الأمريكية على هواوي، ولكنها تعد بديلا ضعيفا لخدمات جوجل بلاي، فجوجل بلاي أعرق وأشمل وأقوى وأفضل في كل شيء، لذا لإن كنتم تريدون تحميل جوجل بلاي على هواتف هواوي فإن المقال التالي يعد أفضل وسيلة لذلك.

    تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK للأندرويد

    تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play Services

  • هل يدعم تنزيل متجر هواوي آب جاليري للتطبيقات اللغة العربية؟

    نعم، يدعم تحميل هواوي اب جاليري APK اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى، ويمكن التبديل بين اللغات بشكل عام، ويقوم التطبيق بتفعيل اللغة الافتراضية للهاتف، ويمكن تغيير واجهة التطبيق في أي وقت أراد المستخدم ذلك.

  • هل يوفر متجر آب جاليري خيارات الدفع المختلفة للتطبيقات المدفوعة؟

    نعم، يوفر تنزيل متجر هواوي للتطبيقات العديد من خيارات الدفع المختلفة للتطبيقات والألعاب المدفوعة، ويمكن للمستخدمين اختيار الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو الدفع الإلكتروني أو حتى رصيد الهاتف المحمول في بعض البلدان، كما يتوفر أيضا خيار الدفع عن طريق الفواتير بعد الشراء، ومتاح أيضا متجر هواوي للشحن للشراء أونلاين.

  • هل يمكن تحميل متجر هواوي للتطبيقات لأي نوع هاتف؟

    نعم، يمكنكم تنزيل متجر هواوي AppGallery لأي هاتف أندرويد مثل سامسونج أو شاومي أو أوبو أو أي نوع أخر من الهواتف الأندرويد، ولا يحدث ذلك تعارض بين تطبيق متجر هواوي ومتجر بلاي، ويبقى الكلمة للمستخدم على كل حال.

  • هل يمكن تحميل نظام هواوي الجديد للأندرويد؟

    تشدق الكثير عن ما يسمى بتحميل نظام هواوي الجديد للأندرويد، وذلك بعد العقوبات الأمريكية على هواوي، لكن إلى الآن وبعد مرور أكثر من 4 سنوات من هذه المشكلة لم يظهر أي نظام تشغيل آخر من شركة هواوين ولا حتى نظام تشغيل ينافس أندرويد، فكل ذلك ترهات لم تأت بجديد، ولم تنتج هذه العقوبات إلا Huawei AppGallery متجر هواوي فقط بدون أنظمة تشغيل مزعومة.

  • هل يمكن تنزيل متجر هواوي الرسمي السعودية؟

    نعم، إذا كنتم بالسعودية فيمكنكم تحميل متجر هواوي الرسمي السعودية أو في أي مكان آخر، فالتطبيق يحدد الدولة الموجود بها من خلال إعدادات الماكن بالهاتف، ويمكنكم تنزيل التطبيق في أي دولة بالعالم بدون تعارض.

  • هل يمكن تحميل متجر هواوي للأيفون؟

    لا، فلا يمكن تحميل متجر هواوي AppGallery لأي نظام تشغيل آخر غير الأندرويد، كما أن نظام الـ IOS، لا يدعم أي متجر غير آب ستور الخاص بشركة أبل، كما أنه لا يمكنكم تنزيل متجر هواوي AppGallery للكمبيوتر على نظام الويندوز إلا عبر أحد المحاكيات الخاصة بالأندرويد، مثل سمارت جاجا، وبلوستاك وميمو وغيرهم.

معلومات ملف تحميل متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق متجر هواوي اب جاليري Huawei AppGallery
الشركة المنتجة Huawei
نسخة التطبيق V13.5.2.300
حجم التطبيق 50 MB
تاريخ التحديث 21/07/2024
نظام التشغيل أندرويد 5.0 أو أحدث
الفئة متاجر اندرويد
اللغة العربية والأنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 196,189,984
اسم حزمة العرض com.huawei.appmarket

ختاما يمكننا القول بأن تحميل متجر هواوي AppGallery أمرا يسيرا لكل هواتف الأندرويد من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من زر التحميل الموجود في الأسفل، ويعمل بدون أي مشكلة مع كل ماركات الهواتف، وقد وضعنا رابط تنزيل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery بالمقال الحالي، ونراه بديلا رائعا لمتجر جوجل بلاي، فما رأيكم في تحميل هواوي اب جاليري Huawei AppGallery على الهاتف الخاص بكم؟

تنزيل متجر هواوي APK اب جاليري للتطبيقات Huawei AppGallery آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق