تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK للأندرويد مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK للأندرويد 2024 أو ما يطلق علية سوق بلاي من أهم التطبيقات الضرورية التي يجب تثبيتها وتحديثها على الأندرويد، تنزيل متجر Play ليس مجرد متجر مدمج مع بعض هواتف الأندرويد لتحميل التطبيقات والألعاب، بل إنه يحمل الكثير من المزايا المدمجة به والبرامج الملحقة التي تعمل على حماية الهاتف من أي انتهاك في الخصوصية، وتحمي الهاتف من الفيروسات أو التطبيقات والألعاب الموجود بها أكواد خبيثة، مثل تطبيق خدمات بلاي.

تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK 2024

هناك الكثير من التطبيقات والألعاب التي لابد من تحميلها على الهواتف لنحقق أكبر استفادة من الهواتف الخاصة بنها، مثل تطبيقات السوشيال ميديا وتطبيقات الخدمات والشراء والتعليم وغيرها من التطبيقات الأخرى، بجانب الألعاب والجانب الترفيهي الموجود في الهواتف الذكية.

في مقالنا هذا سنستعرض الكثير من الأمور حول تحميل متجر جوجل بلاي Play Store APK للأندرويد مع شرح استخداماته ومزاياه وعيوبه والكثير من الأمور الأخرى التي ستفيد المستخدم.

ولتحميل تطبيق خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play services APK المساعد لجوجل بلاي لهواتف الأندرويد من خلال المقال التالي :-

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play Services

نبذة عن تطبيق متجر جوجل بلاي ستور Google Play 2024

تم إصدار تنزيل وتحديث متجر بلاي ستور عام 2008 من قبل شركة جوجل؛ لخدمة نظامها الجديد آنذاك والذي يسمى أندرويد والموجه في الأساس إلى الهواتف الشخصية التي تم إصدارها من قبل شركة HTC، وذلك على غرار متجر آب ستور من شركة آبل لخدمة هواتف الأيفون، فمن المعلوم أن تنزيل جوجل بلاي يعد متجرا لتطبيقات الهواتف الذكية الرسمي لنظام التشغيل أندرويد، ويحتوي تنزيل متجر جوجل بلاي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب، والكتب الإلكترونية، والأفلام، والموسيقى، والبرامج التلفزيونية والمجالات، وغير ذلك من منتجات متعددة، ويتم إدارة المتجر من قبل شركة جوجل بشكل مباشر، ويتم تحديثه بانتظام لتوفير أحدث التطبيقات والخدمات للمستخدمين وإضافة المزيد من التحسينات الأمنية وسد الثغرات المكتشفة أو المستقبلية.

وقد بلغ عدد التطبيقات والألعاب المنشورة على متجر بلاي أكثر من 4 مليون تطبيق من مختلف الدول بجميع لغات العالم تقريبا، حيث يمكن للمستخدمين من خلال تحميل متجر جوجل بلاي على هواتفهم من تحميل التطبيقات والألعاب المجانية، أو الدفع للحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة، كما يعمل متجر جوجل بلاي كمنصة لمطوري التطبيقات حيث يتمكن المطورون من نشر تطبيقاتهم والوصول إلى الجمهور بشكل سريع، والرائع في تنزيل متجر Play أنه يقوم بفحص جميع التطبيقات قبل نشرها في المتجر لضمان سلامتها وعدم وجود برامج ضارة أو أكواد خبيثة داخلها.

ويمكن للمستخدمين تصفح متجر بلاي باستخدام البحث أو استعراض الفئات المختلفة، كما يوجد أيضا قسم مخصص لتطبيقات الأطفال وتطبيقات التعليم والصحة واللياقة البدنية والسفر والتعليم والتقنية وفئات أخرى سنتطرق إليها فيما بعد.

ويوفر تحميل Play Store Google أيضا خدمة الاشتراكات المدفوعة التي تسمح للمستخدمين الوصول إلى المحتوى الحصري والخدمات الإضافية في التطبيقات المدفوعة، ويشتهر المتجر بسهولة الاستعمال، ويعتبر تنزيل جوجل بلاي واحدا من أهم مصادر لتحميل التطبيقات والألعاب لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مثل التابلت في العالم.

شرح تسجيل حساب جديد على متجر جوجل بلاي ستور Google Play؟

لـ تنزيل جوجل بلاي APK على الهاتف من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل وتحديث متجر بلاي Google Play للأندرويد

بعد التحميل، نقوم بتثبيته وبدأ استخدامه من خلال النقر على أيقونته الموجودة بالشاشة الرئيسية للهاتف لتظهر لنا الصورة التالية.

واجهة متجر جوجل بلاي ستور Google play Store

سنلاحظ أن تطبيق متجر بلاي APK قد تم تسجيل الدخول به تلقائيا من خلال حساب جوجل المستخدم على الهاتف، فحساب جوجل يكتمل على كل التطبيقات الموجودة بشكل تلقائي.

شرح واجهة متجر بلاي ستور Google Play Store للأندرويد 2024

تنقسم واجهة تنزيل جوجل بلاي ستور إلى 4 أجزاء مختلفة تتمثل في التالي:

الهيد بار: وبه خانة البحث عن التطبيقات والألعاب، ويمكن استخدام البحث الصوتي، وبجانبه جرس الإشعارات لتحديث تطبيق ما، وأيقونة الحساب الخاصة بنا.

متجر جوجل بلاي Google Play Store الجديد

شريط القوائم: يمكن التنقل من خلاله إلى القوائم المختلفة، المتمثلة في محتوى يهمك و"قائمة الأكثر رواجا"، و"الألعاب المميزة"، و"الفئات"، و"للعائلة".

علما بأن الفئات الخاصة بالتطبيق تقسم العاب Google Play إلى أقسام عدة تتمثل في استراتيجية، والعاب حركة، والعاب كلاسيك، والغاز، والمحاكاة، والعاب الورق، وتعليمية، وتقمص الأدوار، والعاب خفيفة، ورياضة وسباق، وكازينو، وكلمات، ولوحة ومعلومات عامة وغيرها مثل الموسيقى والمغامرات.

فئات واقسام متجر بلاي ستور Google Play Store

وتنقسم فئات التطبيقات إلى تطبيقات جوجل بلاي الي الساعة الذكية، وخلفيات الشاشة، واجتماعي، وأدوات الفيديو، وأعمال والاتصال، والأحداث والأخبار والمجلات، والأدوات والإنتاجية والتعليم، والخرائط والصحة والصور وغيرها من فئات متعددة.

منطقة المحتوى: وهي المنطقة التي تضم الألعاب والتطبيقات والكتب وغيرها في الفئات المختلفة، وهذه صورة لشريط البحث

البحث متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store

شريط التبويب: وهو الشريط الموجود أسفل الشاشة لعرض 3 تبويبات مختلفة هي: ألعاب، والتطبيقات، وكتب، ويمكن التنقل بينهم بالنقر على أي فئة.

وعند النقر على أيقونة المستخدم ستظهر لنا قائمة منبثقة به الكثير من الإعدادات المتمثلة في إعدادات حساب جوجل، حيث التزامن والدخول والإعدادات العامة التي تتكامل مع كل تطبيقات جوجل، بالإضافة إلى إدارة التطبيقات والأجهزة حيث تحديث التطبيقات والألعاب، وومشاركة التطبيقات ومعرفة مساحة التخزين وغيرها.

أيضا يمكنكم من خلالها معرفة العروض والإشعارات والدفعات والشراء أونلاين عن طريق بطاقات جوجل، ومعرفة حالة حماية متجر بلاي لهاتفك، والوصول إلى المكتبة الخاصة بكم على متجر بلاي.

الاشعارات متجر بلاي ستور Google Play Store

أيضا هناك الإعدادات الخاصة بــ تنزيل متجر جوجل بلاي من خلال إجراء الإعدادات العامة من المظهر الداكن أو الفاتح، وإعدادات المفضلة والإشعارات، وضبط التحميل عن طريق بيانات الهاتف، وضبط المصادقة في عملية الشراء، وفرض أدوات الرقابة العائلية.

وتتلخص إعدادات جوجل في التكامل الفريد بين كل تطبيقات جوجل على الأندرويد، وتزامنها مع الأجهزة الأخرى سواء الأندرويد أو الويندوز أو أي أجهزة أخرى.

قد يبدو تحميل متجر جوجل بلاي سهل وبسيط، وواجهته يسيرة الفهم والعمل، لذا نعتقد أن الأمر جد متكامل في العمل على هذا التطبيق الرائع، بالإضافة إلى الكثير من المنافع المختلفة الموجودة بالتطبيق في شكل داخلي ولا يطلع عليها المستخدم، خاصة في تحديث التطبيقات والألعاب وفحصها من الأكواد الخبيثة والبرمجيات التي تنتهك الخصوصية.

تحديث متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store آخر إصدار 2024

هناك الكثير من الهواتف التي تتضمن تطبيق متجر بلاي بشكل افتراضي، لكن يحتاج إلى تحديث متجر بلاي إلى إصدار أحدث، وللقيام بتحديث التطبيق فإن الأمر يسير، كل ما هنالك هو تحميل متجر جوجل بلاي من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، والشروع في تثبيته بشكل مباشر.

فقد يكون هناك بعض التحديثات الموجودة للتطبيق، لكن هناك قيود من جوجل بسبب قلة سعة المساحة على الهاتف، لذا فإن تنزيل وتحديث متجر بلاي من خلال رابط التحميل الموجود بالصفحة الحالية هو الحل الأمثل، أيضا من الرائع أن التحديث يسير في العمل، فإن كان التطبيق المثبت على هاتفكم محدث لآخر إصدار، فلن يؤثر ذلك في شيء، وإن كان تنزيل جوجل بلاي ستور يحتاج إلى تحديث فإن الأمر بسيط إن شاء الله، والرائع إنكم لن تفقدوا التقدم الذي قمتم به في التطبيق، ولن تفقدوا المزامنة أو الحسابات المسجلة بجوجل بلاي.

وللعلم تحديث جوجل بلاي يتم بطريقة تلقائية من متجر جوجل بلاي عند توفر الفرصة الطبيعية للعمل من خلال وجود اتصال سريع بالإنترنت، ومساحة فارغة مناسبة لإجراء عملية التحديث بدون قيود من جوجل.

أقسام متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store للأندرويد

هناك العديد من الأقسام المباشرة في متجر بلاي ستور، فعند تحميل متجر جوجل بلاي وتثبيته على الهاتف ستجدون الكثير من المزايا الرائعة من حيث عرض الأقسام في شريط الأقسام أسفل الشاشة، مع وجود أقسام داخلية مبوبة تحت كل قسم ن الأقسام الرئيسية، وتنقسم الأقسام الرئيسية إلى الفئات التالية:

ألعاب: ينقسم قسم العاب جوجل بلاي إلى فئات متعددة لأنواع الألعاب قد استعرضناها في الشرح بالأعلى، ويمكن نت خلالها تحميل الألعاب بشكل سريع من خلال النقر على اللعبة المراد تحميله، وبعد الدخول إلى صفحة اللعبة، قم بالنقر على زر التثبيت ذو اللون الأخضر.

ألعاب متجر جوجل بلاي Google Play Sore

التطبيقات: على نفس غرار تبويب الألعاب ستجدون قسم التطبيقات، والرائع في هذا القسم أنه سهل العرض من حيث فئة التطبيق، مع وجود تبويب خاص بالتطبيقات المقترحة والتي ترى جوجل ضرورة تحميلها لإنجاز أعمالكم بشكل أسرع.

تطبيقات متجر جوجل بلاي Google Play Soreتطبيقات جوجل بلاي ستور Google Play Sore

كتب: هذا التبويب خاص بالكتب والمجالات، وهو مرتبط إلى حد كبير بجوجل بوك، أو ما يسمى بمتجر جوجل للكتب، وعند استخدام هذا التبويب فيلزمكم تحميل تطبيق كتب بلاي، حتى يتسنى لكم قراءة وتثبيت الكتب على الهاتف الخاص بكم.

كتب متجر جوجل بلاي ستور Google Play

مع العلم أن تصنيف الكتب يعد بنفس تصميم التطبيقات والألعاب على التطبيق، مع وجود اقتراحات لنفس مجالات الكتب التي تبحث عنها وتريد التعمق فيها.

مميزات تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play APK متجر للأندرويد التحديث الجديد

هناك الكثير من المزايا التي سترونها عند تحميل بلاي ستور على الهاتف الخاص بكم، وإن كان التطبيق موجود بشكل مسبق، فإن الامر يسير في التحديث، فتحديث تطبيق متجر بلاي ضرورة ملحة لأي هاتف محمول، ولعل أبرز هذه المزايا تتلخص في التالي:

  • يتمتع تنزيل جوجل بلاي ستور للأندرويد 2024 بواجهة مستخدم سهلة الفهم، ومقسمة على أفضل شكل ممكن من التصميم، مع قلة البنود الموجودة وسهولة الاستخدام، ودعمه الكامل للكثير من اللغات منها اللغة العربية، بالإضافة إلى وجود خيار البحث في المحتوى داخل التطبيق والذي يعد من المزايا المتقدمة به.
  • يمكنكم تحميل متجر جوجل بلاي آخر إصدار مجانا من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال برابط مباشر، مع القدرة على استئناف التحميل.
  • يمكنكم التبديل بين الوضع النهاري والوضع الليلي الداكن لراحة العين و والتنقل بينهما في أي وقت تريد.
  • يمكن للمستخدمين من خلال متجر بلاي تنزيل التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والمجلات.
  • يتضمن تنزيل بلاي ستور على أكثر من 4 مليون تطبيق ولعبة آمنين للاستخدام بضمان جوجل، حيث يقوم المتجر بتنقيح التطبيقات والألعاب باستمرار حتى يضمن أكبر قدر من الشفافية والأمان للمستخدمين، كما أنه يحذف أي تطبيق يشتبه في سلوك، حتى وإن كان تطبيقات ذو انتشار كبير.
  • يحتوي متجر بلاي على الكثير من التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة، مع قاعدة بيانات مصممة لتطوير التطبيقات في الحال بشكل تلقائي لكل أنواع الهواتف الأندرويد المدعومة.
  • يوفر ميزة تحديث التطبيقات تلقائيا أو يدويا، مع إمكانية تحميل متجر جوجل بلاي على محاكيات الأندرويد على نظام الويندوز للكمبيوتر بشكل سهل لتجربة التطبيقات والألعاب المختلفة به.
  • يوفر تنزيل جوجل بلاي ستور تنزيل التطبيقات بسهولة عن طريق البحث في قاعدة البيانات الضخمة للتطبيقات والألعاب.
  • يوفر التطبيق مراجعات وتقييمات من قبل المستخدمين للتطبيقات والألعاب، كما يحتوي على مجموعة من الأدوات المساعدة للمطورين لتطوير التطبيقات الخاصة بهم.
  • يتضمن تحميل Play Store ميزة استعادة التطبيقات المحذوفة سابقا من خلال نفس حساب جوجل المستخدم.
  • يمكنكم إجراء بحث سريع عبر تصنيفات التطبيقات، حيث يمكن للمستخدمين اختيار التطبيقات المناسبة لهم من حيث الفئة التي يبحثون فيها، سواء كانت فئة رياضية أو تعليمية أو منزلية أو تقنية وغيرها من الفئات الأخرى.
  • يمكن للمستخدمين من خلال متجر بلاي تنزيل التطبيقات بسرعة مع دعم كامل لاستكمال التحميل، مع القدرة على تخصيص التحميل من خلال الواي فاي أو من خلال بيانات الهاتف، حيث يمكن تحجيم تنزيل التطبيقات أو تحديثها من بيانات الهاتف توفيرا للبيانات، كما يمكن ضبط تحميل متجر جوجل بلاي من خلال الاستخدام الأنسب لكم.
  • يوفر التطبيق الكثير من العروض الشرائية والخصومات باستمرار على التطبيقات المدفوعة والألعاب من خلال بطاقات جوجل بلاي بأسعار مخفضة، مع تضمين مزايا متجر العائلة الذي يسمح للأسرة بمشاركة التطبيقات المدفوعة لأكثر من فرد في الوقت نفسه.
  • تحميل البلاي ستور يوفر ميزة البحث السريع عن التطبيقات مع القدرة على إجراء البحث الصوتي للبحث عن التطبيقات، وذلك توفيرا للوقت والجهد، مع حفظ أرشيف البحث للرجوع إلى كلمة بحثية سابقة من دون إعادة كتابتها.
  • يمكنكم تنزيل التطبيقات عن طريق رمز الاستجابة السريعة، أو مشاركة التطبيقات مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك أو تويتر أو غيرهما من منصات أخرى.
  • يحتوي تنزيل جوجل بلاي على ميزة التحقق من الأمان التي تساعد المستخدمين على التحقق من أن التطبيقات التي يقومون بتنزيلها آمنة، وذلك من خلال التطبيق المرفق تحت اسم خدمات جوجل، الذي يبحث باستمرار في التطبيقات والألعاب المثبتة، والتي تعمل على
  • يمكنكم تثبيت تطبيق جوجل بلاي من خلال موقعنا وتسجيل الدخول عليه بحسابك على جوجل، حيث التشارك مع كل خدمات جوجل، وتكامل تام بينه وبين تطبيقات جوجل الأخرى، كمتصفح كروم، وتطبيق اليوتيوب، وخرائط جوجل وجيميل وغيرهم من تطبيقات جوجل.
  • تحديث متجر بلاي يتم بسهولة من خلال اشعارات التحديث التي تظهر لك علي الموبايل أو من خلال موقع تطبيق دوت كوم فقط كل ما عليك الدخول وتحميل تحديث جوجل بلاي الجديد.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المتجر على ميزة التقييمات والتعليقات التي تسمح للمستخدمين بتقييم التطبيقات والألعاب ومشاركة تجاربهم مع الآخرين، مع الكثير من المزايا الفريدة الأخرى التي جعلت تنزيل متجر Play هو صلب الأندرويد والذي لا يمكن لهتاف أن يعمل بأمان بدون استخدامه.

عيوب تحميل البلاي ستور Google Play للأندرويد

كما ذكرنا مزايا تنزيل بلاي ستور، لابد لنا أن نذكر عيوب تحميل متجر جوجل بلاي على الأندرويد، ورغم قلة هذه السلبيات إلا أنه من الأمانة الاطلاع عليها، ومنها:

  • بعض التطبيقات والألعاب المتاحة في جوجل بلاي قد تكون غير متوافقة مع بعض الأجهزة أو الإصدارات القديمة إصدارات الأندرويد، أو الهواتف القديمة، بالإضافة إلى التقييدات الجغرافية التي لا تمكنكم من تثبيت بعض التطبيقات بعينها.
  • يوجد بعض الشكاوى في بعض الألعاب والتطبيقات التي تحتوي على محتوى غير مناسب للأطفال، مع الكثير من الإعلانات الزائدة التي تؤثر على تجربة المستخدم، وهو ما يمكن أن يكون مزعجا للبعض.
  • تتم عملية التثبيت في التطبيقات والألعاب بشكل أوتوماتيكي مما يؤدي إلى استهلاك مساحة التخزين واستهلاك البيانات، ولابد للمستخدمين أن يكون عندهم الدراية بعمل التطبيق وليس بكونه متجر تحميل فقط.
  • قد يوجد بعض التطبيقات الضارة أو الخبيثة التي يمكن أن تتواجد داخل جوجل بلاي، وهو ما يستدعي الحذر والحيطة من التطبيقات الغير معروفة، حتى مع مدى حرص جوجل على حذف هذه التطبيقات.
  • يفرض تنزيل جوجل بلاي ستور الكثير من القيود على المستخدمين مثل وجود مساحة معينة متوفرة داخله، أو تقييدات جغرافية أو غيرها مما يقيد حرية المستخدمين، كما تم بعض التطبيقات بسبب عدم الامتثال لمتطلبات جوجل بلاي، حتى وإن كانت التطبيقات سليمة ليس بها أي مشكلة.

على الرغم من أن تنزيل جوجل بلاي Play Store يحتوي على العديد من السلبيات التي ذكرناها، والتي تؤثر على تجربة المستخدم، إلا أنه لا يمكن الاستغناء عن هذا التطبيق نهائيا على أي هاتف أندرويد.

أسئلة شائعة حول تنزيل جوجل بلاي Google Play للأندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول تحميل متجر جوجل بلاي على الهاتف مع الإجابة عنها، ومنها:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق متجر بلاي Google Play Store؟

    من المعروف أن تنزيل جوجل بلاي هو متجر تطبيقات خاص بنظام الأندرويد قد أصدرته شركة جوجل لخدمة نظام الأندرويد الي تقوم عليه في تطويره، ويوفر تحميل متجر جوجل بلاي للمستخدمين تنزيل التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والمجلات وغير ذلك بشكل مجاني أو مدفوع، حيث يوجد ما يسمى ببطاقات بلاي يمكن شرائها أونلاين لشراء تطبيق ما أو لعبة، أو حتى كتب وأفلام وعروض تليفزيونية.

  • هل تحميل متجر جوجل بلاي ستور APK مجاني للأندرويد؟

    لا يمكن الجزم بكون تنزيل جوجل بلاي ستور مجاني أو مدفوع، فهو سوق كبير فيه الألوان مختلفة للتطبيقات، فهناك تطبيقات مجانية وتطبيقات مدفوعة، وأخرى مجانية بشكل جزئي، حيث يحتوي على تطبيقات مدفوعة ومجانية، ولا يمكن الرد بإجابة شافية أكثر من ذلك.

  • كيف يمكن تحديث التطبيقات في متجر بلاي؟

    يتم تحديث التطبيقات والألعاب الموجودة في الهاتف عن طريق متجر بلاي بشكل تلقائي أو بشكل يدوي، كما يمكن التعديل على حالة التحديثات بالتطبيق من خلال الإعدادات، لكن الإعداد الافتراضي بالتطبيق هو التحديث التلقائي، فإذا كنتم تملكون تطبيق متجر بلاي على الهاتف فإن التحديث سيتم بشكل تلقائي بالكامل لكل تطبيق أو لعبة تحتاج إلى تحديث، مع ضرورة الإبقاء على وجود مساحة كبيرة فارغة من التخزين لا تقل عن جيجا واحدة حتى لا يحدث تعارض في التحديث.

  • هل تحميل تطبيقات متجر بلاي آمنة؟

    في الشكل العام فإن تطبيقات متجر بلاي آمنة ومع ذلك فالأمر لا يبدو بشكل مطلق، فيجب على المستخدمين تحميل التطبيقات والألعاب وفقا للتقييمات ومراجعات المستخدمين قبل تنزيلها، فهي مفيدة للغاية، علما بأن جوجل تسعى جاهدة للكشف عن التطبيقات السيئة أو الخبيثة، ولكن يبقى وعي المستخدم هو الفيصل.

  • هل يمكن حذف التطبيقات من متجر بلاي؟

    نعم، يمكن ذلك عن طريق النقر على أيقونة الحساب الخاص بكم، ومن ثم النقر على تبويب "إدارة التطبيقات والأجهزة" من خلال القائمة المنسدلة، ومنها ننقر على تبويب إدارة حيث ستظهر لنا كل التطبيقات المثبتة على الهاتف يمكن تحديد أي منها والنقر على أيقونة سلة المهملات التي ستظهر أعلى يسار الشاشة.

  • كيفية حذف التطبيقات في متجر بلاي؟

    لا يعرف الكثير أن هناك طرق لحذف التطبيقات المثبتة على الهاتف من خلال متجر بلاي، فالمعلوم للجميع أنه يتم حذف التطبيقات من إعدادات الهاتف، لكن يمكن حذف التطبيقات في متجر بلاي بسهولة. انتقل إلى قائمة "مكتبتي" من القائمة المنبثقة عند النقر على أيقونة الحساب في تطبيق متجر بلاي، ثم انقر على التبويب الموجود أعلى الشاشة تحت اسم "إدارة"، واختر التطبيقات المراد حذفها، سيظهر لك خيار "إزالة" انقر عليه لحذف التطبيق من جذوره بدون وجود بقايا داخله، يمكنكم الاطلاع على هذه الصور للشرح

    حذف التطبيقات في متجر بلايحذف التطبيقات من جهازك الاندرويد
  • كيف يمكن تنزيل متجر بلاي على الهاتف؟

    يمكنكم تنزيل متجر جوجل بلاي APK عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم، من خلال النقر على الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر آخر إصدار، وذلك بدون أي قيود تفرض عليكم.

  • ما سبب عدم تشغيل جوجل بلاي؟

    هناك أسباب عدة لعدم تشغيل جوجل بلاي على الهاتف، ولعل أبرز هذه الأسباب هي، عدم وجود مساحة على الهاتف تسمح للتطبيق بإجراء عمله، أو القيام بتقييد بعض الخواص التي يأخذها متجر بلاي لنفسه.

  • هل يوجد بديل لجوجل بلاي؟

    هناك آلاف البدائل لـ تنزيل جوجل بلاي ستور من تطبيقات ومتاجر غير رسمية للأندرويد، لكن يبقى تحميل متجر جوجل بلاي هو الأساس، فالتطبيق ليس وعاء لحفظ وتحميل التطبيقات منه، لكنه يتعدى ذلك بالاندماج والتكامل مع كل تطبيقات جوجل، بالإضافة إلى وجود خواص الحماية

  • كيف انزل مال العاب؟

    هذا سؤال منتشر يسأله المراهقون على الإنترنت، فالمال لا يتم تحميله من جوجل، لكن يمكنكم شراء بطاقات جوجل التي تعد أموالا افتراضية يتم من خلالها إجراء الكثير من عمليات الشراء من داخل تطبيق بلاي، وتعد هذه البطاقات أموالا افتراضية يتم شرائها عن طريق الفيزا أو خدمات الشراء ومحفظات الشراء المنتشرة أونلاين.

  • هل يمكن تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج؟

    عند الحديث عن هواتف سامسونج فإنه لا حاجة لتحميل متجر جوجل بلاي، لكن قد تحتاجون إلى تحديث التطبيق، فتطبيق جوجل بلاي موجود بشكل افتراضي بالهاتف، لكن يمكنكم تحميل متجر جوجل بلاي لبعض الهواتف الصينية وأولها هواتف هواوي التي تم حرمانها من تطبيقات جوجل عموما بسبب بعض الانتهاكات التي حدثت عام 2019.

  • كيفية تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر؟

    لا يوجد روابط رسمية لـ تنزيل جوجل بلاي للكمبيوتر، فالتطبيق محصص في الأول والأخير إلى نظام الأندرويد، ولكن يمكنكم تحميل متجر جوجل بلاي من خلال أحد محاكيات الاندرويد مثل ماحكي تنسنت ومحاكي بلوستاكس وميمو ونوكس وال دي بلاير وغيرها من محاكيات، وعن طريقها يمكن تحميل متجر جوجل بلاي عليها وتثبيت التطبيقات والألعاب بشكل سهل.

  • كيفية تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب؟

    للبحث عن تطبيقات متجر بلاي، وبدون حتى تحميل متجر جوجل بلاي على الأندرويد أو الكمبيوتر يمكنكم البحث في موقعنا تطبيق دوت كوم عن التطبيق أو اللعبة التي تريدونها، كما يمكنكم تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر بلاي عن طريق تحميل متجر جوجل بلاي ولكن يتطلب الدخول إلى حساب جوجل، وإن لم يتوفر لكم شيء من السابق فيمكنكم تحميل التطبيقات والألعاب عن طريق موقع evozi.

    تحميل تطبيقات APK للأندرويد

    قم بنسخ رابط التطبيق ولصقه بهذا الموقع ليتم التنزيل بشكل مباشر من متجر بلاي وبدون تحميل متجر جوجل بلاي على الهاتف أو بدون تسجيل حساب جوجل.

    تحميل التطبيقات والألعاب APK

معلومات ملف تحميل جوجل بلاي ستور Google Play APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V41.0.28-23 [0] [PR] 633720010
حجم التطبيق 61 MB
تاريخ التحديث 19/05/2024
نظام التشغيل Android +4.4
الفئة متاجر اندرويد
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 900,540,487
اسم حزمة العرض com.android.vending

ختاما يمكننا الإشارة إلى أن تنزيل جوجل بلاي ستور APK من أهم التطبيقات الموجودة على نظام الاندرويد، ولا يمكن التفريط فيه رغم قيوده على بعض الهواتف مثل هواتف هواوي، ونظرا لحفاظه على الهاتف الخاص بكم آمنا من الانتهاكات، أيضا يمكنكم تحميل متجر جوجل بلاي عن طريق موقعنا تطبيق دوم كوم مع وضع التعليقات الخاصة بكم للرد عليكم في أقرب فرصة.

علما بأننا نوفر روابط تنزيل متجر التطبيقات محدثة باستمرار، ويمكن من خلالها تحديث متجر بلاي بدون فقد البيانات.

تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة من خلال زر التحميل التالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق