تنزيل تروكولر Truecaller كاشف الأرقام مجانا آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تروكولر برنامج معرفة هوية وأسم المتصل Truecaller APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من أكثر التطبيقات الرائجة في عالم الهواتف الذكية في متجر بلاي وآب ستور 2024، تنزيل برنامج Truecaller من أفضل التطبيقات الخاصة بالكشف عن أرقام المستخدمين حول العالم، فرغم أن تحميل تروكولر مجاني إلا أنه يدعم الكثير من الخصائص المهمة في جانب الاتصالات، مثل حجب المكالمات وتسجيلها والكشف عن المستخدمين وغيرها من خصائص سيتم ذكرها عنتحميل تروكولر في هذا المقال.

تنزيل تروكولر Truecaller معرفة اسم المتصل 2024

تنزيل تروكولر Truecaller يستخدم للتحقق من هوية المتصل، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل النصية والبريد الصوتي، حيث يعتمد التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على معلومات جهات الاتصال من مختلف أنحاء العالم، والتي يمكن استخدامها للتعرف على المتصلين المجهولين وتحديد هويتهم بشكل شبه صحيح.

ويتضمن تنزيل برنامج تروكولر معرفة اسم المتصل أيضا ميزة البحث عن الأرقام التي تسمح للمستخدم بالبحث عن أرقام الهواتف المجهولة التي يتم استلام المكالمات منها، وذلك لضمان عدم استقبال المكالمات غير المرغوب فيها في المستقبل.

وخلال هذا المقال سوف نتحدث عن الكثير من التفاصيل حول تنزيل تروكولر آخر اصدار، مثل مزايا تطبيق تروكولر وعيوبه وطريقة استخدامه، بالإضافة إلى الكثير من الأسئلة المكررة عنه مع الإجابة عنها.

كما يمكنكم تحميل تروكولر جولد الذهبي Truecaller Premium Gold APK مجانا بمميزات جديدة من خلال المقال التالي :-

تحميل تروكولر بريميوم جولد الذهبي Truecaller Premium

نبذة عن تطبيق تروكولر Truecaller هوية المتصل والحظر 2024

يعد تنزيل تروكولرTruecaller أحد تطبيقات الهواتف الذكية التي تعد كاشف رقم المتصل وحظر المكالمات ومراسلة الرسائل SMS، وتسجيل المكالمات على الأندرويد حتى الإصدار أوريو، مع تبادل الدردشة والرسائل الصوتية باستخدام الإنترنت.

وقد تم إصدار أو نسخة من تطبيق تروكولر في السويد عن طريق شركة True Software Scandinavia AB، وهي شركة خاصة مقرها في عام 2009، وذلك لأنظمة التشغيل أيفون ونظام التشغيل سيمبيان Symbian، وأندرويد بعد ذلك مع ويندوز فون، وقد لاقى تحميل تروكولر على الهواتف الكثير من الترحيب رغم وجود الكثير من قضايا الانتهاكات آخرها عام 2019، مما ساعد الشركة على التطوير السريع للتطبيق حتى أصبح أفضل كاشف أرقام غريبة للهواتف في العالم، ولاستخدام التروكولر الاصلي لابد من أن يكون لديك رقم هاتف محمول للتسجيل به، كما يمكن التسجيل بالإيميل بشكل اختياري.

شرح التسجيل في تطبيق تروكولر Truecaller للأندرويد والأيفون مجانا 2024

بعد تنزيل تروكولر Truecaller APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج Truecaller كاشف الأرقام

لابد من تسجيل حساب عليه كي يتم استخدامه بشكل طبيعي، ولتسجيل حساب جديد على تروكولر أو تسجيل الدخول إلى حسابك بشكل عام، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

نقوم بفتح التطبيق من الشاشة الرئيسية للهاتف لتبدو لنا بالشكل التالي، وعلينا النقر على زر "ابدأ".

التسجيل في تطبيق تروكولر Truecaller

ثم نقوم بإدخال رقم الهاتف الذي سنسجل به، ولابد من وجود رقم الهاتف بنفس الهاتف الذي نقوم بالدخول إلى تطبيق ترو كولر منه.

ادخال رقم الهاتف تطبيق تروكولر

بعد ادخال رقم الهاتف ننقر على زر "المواصلة"، للموافقة على اتفاقية ترخيص استخدام برنامج تروكولر.

سياسة الخصوصية تطبيق تروكولر

بعدها سيكتشف التطبيق رقم الهاتف عن طريق الاتصال بالروبوت، لا تقم بالرد على المكالمة ليتم تفعيل التطبيق بشكل مباشر.

تسجيل حساب جديد تروكولر Truecaller

كما يمكنكم ربط التطبيق بالإيميل الخاص بك على الفيسبوك أو حساب جوجل، أو يمكنكم تسجيل بياناتك الشخصية بشكل يدوي، وهذا ما أفضله، حيث نقوم بكتابة الاسم يدويا.

ربط حساب تروكولر بالفيسبوك

ونكتب الاسم واللقب، ثم ننقر على زر "المواصلة".

المعلومات الشخصية برنامج تروكولر Truecaller

بعدها ستظهر نافذة جديدة تظهر زر "اذهب إلى الإعدادات".

اعدادات تطبيق تروكولر Truecaller

ثم ننقر على زر التالي للانتهاء من استعراض مزايا برنامج التروكولر علي الهاتف.

مزايا تروكولر Truecaller علي الهاتف

وهكذا قد انتهى تسجيل حساب جديد في تطبيق تروكولر وجاهز للاستخدام.

شرح واجهة تطبيق تروكولر هوية المتصل والحظر وكاشف الارقام Truecaller 2024

بعدما انتهينا من تحميل تروكولر Truecaller وتسجيل حساب به برقم الهاتف يمكننا الاطلاع على واجهة التطبيق التي تبدو بالشكل التالي:-

واجهة تطبيق تروكولر Truecaller

حيث سترون شريط الأدوات أسفل الشاشة به أكثير من تبويب مثل الترقية المجانية إلى النسخة المدفوعة، مع وجود نافذة لدعوة الأصدقاء لتجربة التطبيق، والاطلاع على جهات الاتصال لإجراء الاتصالات مع الأصدقاء عن طريق تروكولر، والاطلاع على الرسائل والمكالمات، أو إجراء اتصال سريع برقم غير موجود بسجل الهاتف.

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى يسار الشاشة ستظهر لنا هذه النافذة المنبثقة.

اداوت تطبيق تروكولر Truecaller

والتي يمكننا من الدخول إلى إعدادات التطبيق ومعرفة الكثير من أنماط الاتصال سواء الاتصالات الصادرة أو الواردة أو المحظورة، وغيرها.

وهذه صورة لأحد الأرقام التي بحثنا عنها في تطبيق تروكولر.

البحث عن الاسم والرقم برنامج تروكولر

على العلم أن برنامج تروكولر يتم تحديثه باستمرار ولكن الواجهة لا تختلف كثيرا بين الإصدار والآخر.

مميزات تنزيل برنامج تروكولر Truecaller للأندرويد والأيفون 2024

معلوم أن تنزيل برنامج تروكولر هو تطبيق يمكن استخدامه لإظهار هوية المتصل قبل الرد على المكالمة، لكنه اتسع في مهمته ليتميز بالعديد من المزايا، ومن بينها:

  • يمكنكم تحميل تروكولر Truecaller مجانا برابط مباشر مجانا عن طريق الرابط الموجود أسفل هذا المقال للأندرويد والأيفون من متجر تطبيق دوت كوم.
  • يقوم تطبيق تروكولر بإظهار هوية المتصل المجهولة، ومعرفة بعض المعلومات عنه إن وجدت وذلك قبل الرد على المتصل.
  • يمكنكم تتبع المكالمات الفائتة وتحديث قائمة الاتصالات بالتطبيق وتسجيل المكالمات الهاتفية، حيث يحتوي على مسجل مكالمات ذكي، ولكنه متوفر للنسخة المدفوعة.
  • تنزيل تروكولر Truecaller يدعم كبير للغات العالم، ومنها اللغة العربية، مع وجود الوضع المظلم الذي يساعد على راحة العين أثناء الاستخدام.
  • القدرة على تحديد الأرقام المزعجة التي تزعجك وحظرها بشكل مطلق حتى لا يصلك منها شيء، وذلك بعيدا عن هذه الخاصية الموجودة أساسا بالهاتف، فالتطبيق أذكى منها.
  • القدرة على تحذير المستخدمين من رقم معين، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بكتابة ملحوظات على الأرقام وتقيمها وغيرها من أمور أخرى يمكن التعليق عليها.
  • إمكانية إرسال رسائل نصية إلى الأرقام التي لم لا تقم بالرد عليها، وهي مثل فكرة سجل مكالمات الهاتف نفسه، كالرسائل المعدة سابقا.
  • إمكانية إحلال التطبيق محل سجل المكالمات والاطلاع على جهات الاتصال المفضلة.
  • القدرة على مشاركة معلومات الاتصال مع الآخرين عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.
  • يقدم تنزيل تروكولر Truecaller واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن الاعتماد عليه بدلا من سجل مكالمات الهاتف في إدارة المكالمات الصادرة والواردة وأساليب مختلفة في الرد والتعامل معها، كما يتوفر التطبيق بعدة لغات، وعلى منصات شتى للتشغيل مثل الأندرويد والأيفون والويندوز.
  • يعمل تروكولر في المجمل بوجود الإنترنت للبحث عن الأرقام في قواعد البيانات الخاصة به، لكن يعمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت مع وجود قواعد البيانات التي تم تحميلها من الإنترنت وتخزينها بالهاتف لحين الرجوع إليها وقتما أتيح ذلك.
  • يمكنكم استخدام ميزة البحث عن الأرقام عبر محرك بحث التطبيق، كما يمكنكم البحث بالأسماء عن اسم معين ورقم هاتفه، مع وجود الكثير من المعلومات مثل العنوان والبريد الإلكتروني وحساب الفيسبوك وتويتر وغيرها مما يحب مشاركتها من الجمهور.
  • يمكن للتطبيق من تتبع المكالمات الصادرة والواردة والفائتة مثل الموجودة في سجل الهاتف نفسه، كما يقدم واجهة سجل هاتف قوية جدا تبدو أفضل من واجهة السجل الافتراضي بالهاتف الأندرويد.
  • يحتوي تنزيل تروكولر على ميزة تخصيص النغمات الخاصة بكل متصل على حدا، وهذه الخاصية لا توجد بالهاتف نفسه الأندرويد.
  • يمكنكم تخصيص الإشعارات للمكالمات الهامة، وضبط الإشعارات الخاصة بالتطبيق ككل، مع وجود ميزة الاستجابة السريعة للمكالمات مثل حجب أو رد أو انتظار وغير ذلك.
  • كم يمكنكم تعيين الأسماء الشخصية أو تعديلها للأرقام التي تستقبلها، مع ضبطها باستمرار بدون قيود في عدد الأحرف.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة الأخرى التي سترونها عند تنزيل برنامج Truecaller على الهاتف الأندرويد أو الأيفون.

عيوب تحميل تروكولر Truecaller كاشف الارقام للجوال 2024

هناك عدد من العيوب التي سترونها عند تنزيل تروكولر Truecaller على الهاتف، ولعل أبرز هذه المثالب يتلخص في التالي:

  • لا يحافظ تحميل Truecaller على الخصوصية بشكل مطلق، فهو مبني على انتهاك خصوصية أرقام الهواتف الموجودة بهاتفك، حيث يقوم بسحب الأرقام من السجل الخاص بك ورفعها إلى سيرفرات التطبيق للبحث فيها.
  • بعد انتشار التطبيق وزيادة حصته في السوق قامت الشركة بتقليص الكثير من صلاحياته التي كان يستفيد منها المستخدمين، مثلا لابد من الموافقة على كل الأذونات لعمل التطبيق، أيضا لم يعد متاحا التسجيل برقم غير موجود بالهاتف كما كان سابقا.
  • في الإصدار الأخير للتطبيق تسبب في تضييق التواصل والتسجيل، مما ألحق الضرر بعدد من المستخدمين رغم وجود إنترنت سريع لعمله، ونرجو أن تكون الإصدارة الموجودة بالمقال الحالي تحل هذه العيوب.

كما يوجد بعض السلبيات الأخرى التي قد نراها بين أنواع الهواتف المختلفة أو تعارض مع إصدار معين من نظام الأندرويد عند تحميل تروكولر Truecaller.

علما بأن تنزيل تروكولر في آخر إصدار موجود بموقعنا تطبيق دوت كوم قد تمت إضافة الكثير من التحسينات المختلفة، والمتمثلة في التالي:

  • أصبح حجم تحميل تروكولر أصغر من الإصدارات السابقة.
  • تجربة اتصال أسرع من السابق.
  • معرفة من قام بالبحث عنك في تروكولر.
  • أصبح الترقية في التطبيق خطة عائلية بدلا من الخطة الفردية فقط.
  • تم إجراء المزيد من التحسينات للتطبيق بشكل عام سوف تجدها عند تنزيل برنامج Truecaller.

أسئلة شائعة حول تنزيل تروكولر Truecaller للأندرويد والأيفون 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة عن تنزيل تروكولر مجانا مع الإجابة عليها، والتي ستساعد كثيرا في فهم خصائص التطبيق قبل تحميله، ولعل أبرز هذه الأسئلة:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو تطبيق تروكولرTruecaller لمعرفة اسم المتصل؟

    يعد تنزيل تروكولر مجانا أحد تطبيقات كاشف الأرقام التي تستخدم على الهواتف الذكية من نظامي الأندرويد والأيفون، ويعد تحميل تروكولر أفضل كاشف أرقام في العالم يمكن استخدامه، لما له من قاعدة بيانات كبيرة ومحدثة باستمرار، بجانب أمور أخرى يمكن استخدامه فيها مثل تسجيل المكالمات والبحث عن أرقام غريبة وغير ذلك من مزايا قد ذكرناها أعلى هذه المقالة.

  • كيف يعمل تطبيق تروكولر Truecaller؟

    يعتمد برنامج Truecaller على سحب سجل الأرقام الموجود بالهاتف عندك، ثم يقوم برفعه على سيرفراته الخاصة من الحين لآخر، حيث يقوم بتحليل الأرقام وأسماء أصحابها، ومن ثم يتم تصدير النسخة النهائية من الأسماء والأرقام للكشف عنها، وعند الاتصال بالإنترنت فإن التطبيق يقوم بالبحث في سيرفراته وتصدير البيانات، أي أنه يعتمد على المستخدم في المقام الأول والأخير، وهي فكرة ممتازة بالتأكيد.

  • هل يمكن الحصول على نسخة تجريبية مجانية من تروكولر؟

    نعم، يمكن الحصول على نسخة كاملة الصلاحيات بشكل مجاني لمدة تجريبية حوالي أسبوع، حيث تستمتع خلالها بكل مزايا تطبيق تروكولر المدفوع وبدون الاحتياج إلى بطاقة ائتمان.

  • هل يتطلب تطبيق تروكولر اتصال بالإنترنت؟

    نعم، يتطلب كاشف الأرقام Truecaller ذلك للكشف عن أرقام غريبة، وإلا فلن يتم الكشف عن أي رقم، فالتطبيق يبحث عن الأسماء في التخزين السحابي الخاص به، كي تخرج لكم نتائج الكشف، لكن لا يحتاج التطبيق إلى إنترنت عند استخدامه في تسجيل المكالمات، أو كتطبيق سجل مكالمات.

  • هل يمكن تنزيل تروكولر القديم؟

    لن يجد تنزيل تروكولر القديم نفعا عند إصدار إصدارات حديثة من أي تطبيق على الهاتف، لأنه وببساطة تقوم الشركة المطورة بحجب الإصدارات القديمة منه، لذا فإن الأمر لا طائل كنه في تنزيل أي إصدار من كاشف الأرقام Truecaller إلا إذا كان حديثا، ويمنكم ذلك عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

  • ما هو أسهل تروكولر؟

    سؤال غريب يطرحه المستخدمون عن أسهل تروكولر، قد يقصدون أسهل كاشف أرقام، لأن تروكولر هو تطبيق واحد سواء كان التطبيق المجاني أو تروكولر جولد، فالتطبيقان لهما نفس الواجهة، لكن على كل حال، ففي المستقبل إن شاء الله سنطرح الكثير مت تطبيقات ومواقع كاشف الأرقام للأندرويد والأيفون والكمبيوتر، وسيكون منها الكثير سهل الاستخدام.

  • كيفية تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل؟

    يمكنكم من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من تحميل كاشف الأرقام Truecaller عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي مباشرة للأندرويد والأيفون.

  • هل يمكن تحميل تروكولر لسامسونج True caller؟

    نعم، يمكن تنزيل تروكولر لكل أنواع الهاتف الأندرويد بشكل سهل عن طريق تنزيل التطبيق على الهاتف من أي متجر أندرويد، مثل متجر بلاي أو موقع تطبيق دوت كوم، فمن المعروف أن تنزيل برنامج Truecaller يعم على كل ماركات الهواتف سواء سامسونج أو شاومي أو أوبو أو هواوي وغيرهم.

  • هل يمكن تحميل تروكولر جولد Truecaller Gold؟

    لا نقدم تطبيقات غير شرعية في موقعنا تطبيق دوت كوم، وكل التطبيقات التي يتم تحميلها ورفعها إلى سيرفر الموقع هي تطبيقات شرعية ويمكنكم تحميل تروكولر الذهبي من خلال زر التحميل التالي.

    تحميل تروكولر جولد الذهبي Truecaller Gold

معلومات ملف تنزيل تروكولر Truecaller APK للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق تروكولر Truecaller -هوية المتصل والحظر
الشركة المنتجة Truecaller
نسخة التطبيق V13.47.9
حجم التطبيق 71 MB
تاريخ التحديث 03/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئةالتواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 34,572,107
اسم حزمة العرض com.truecaller
في نهاية المقال نكون قد أفردنا الكثير حول تحميل تروكولر آخر اصدار لمعرفة اسم ورقم المتصل مع ذكر المزايا والعيوب، والإجابة عن أبرز الأسئلة الشائعة عنه. ويمكنكم الإطلالة أيضا على الكثير من تطبيقات الأندرويد والايفون بعيدا عن برنامج تروكولر عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم، مع وضع طلباتكم من التطبيقات في التعليقات لتوفيرها لكم في أقرب فرصة، ونترككم الأن من روابط تنزيل تروكولر التحديث الجديد مجانا.

تنزيل تروكولر Truecaller APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل برنامج تروكولر معرفة اسم ورقم المتصل للأندرويد والأيفون مجانا من متجر تطبيق دوت كوم عن طريق روابط التحميل التالية:-

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق