تحميل بنترست Pinterest للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل بنترست Pinterest APK عربي للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من التطبيقات المهمة في منصات التواصل الاجتماعي المهتمة بالصور ومقاطع الفيديو، تنزيل بنترست مجاني يحتوي على قاعدة بيانات رائعة تساعد الجميع في البحث عن ما يبحثون عليه، وإضافة لذلك فإن بنترست Pinterest أصبحت قاعدة للتسويق قوية للغاية يمكن الاعتماد عليها في التسويق.

تحميل بنترست Pinterest 2024

يعد تنزيل بنترست Pinterest تطبيق وموقع تواصل اجتماعي شهير يستخدم لمشاركة الأفكار والصور والفيديوهات والمنتجات والمقالات، ومشاركة السلع والوصفات والعديد من المحتوى الآخر، حيث يمكن للمستخدم من خلال برنامج البنترست إنشاء مجموعات أو لوحات تحتوي على مجموعات من الصور والفيديوهات حول موضوع معين، ويمكن للمستخدمين مشاركة هذه المجموعات مع الآخرين وتصفح مجموعات الآخرين أيضا.

كما يعد تنزيل Pinterest موقعا معروفا للتسوق عبر الإنترنت، حيث يستخدم الأشخاص الموقع للبحث عن المنتجات والخدمات والأفكار التي يرغبون في شرائها أو اكتشافها، كما يمكن للشركات والأعمال استخدام بنترست للتسويق لمنتجاتهم وزيادة نماء العلامة التجارية الخاصة بهم.

وتتميز واجهة تحميل بنترست بالبساطة والسهولة، كما يحتوي التطبيق على مميزات مفيدة مثل البحث عن الصور والمحتوى بواسطة الكلمات الرئيسية والتصنيفات، وكذلك تنظيم المحتوى حسب المصادر والمستخدمين المفضلين، كما يمكن تحميل Pinterest المستخدمين رفع الصور والمحتوى الخاص بهم ومشاركتها مع الآخرين.

نبذة عن تطبيق بنترست Pinterest 2024

يعرف تنزيل بنترست Pinterest على أنه شبكة تواصل اجتماعية لمشاركة الصور والفيديو، قيل أنها تشبه لوحة الإلهام، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور وإدارتها، مثل صور الألعاب والهوايات والملابس والعطور والأنمي وما إلى ذلك، ويمكن لكل مستخدم مشاركة صوره وإعادة مشاركة صور المستخدمين الآخرين ووضعها في مجموعاتهم أو لوحاتهم الخاصة، بالإضافة إلى القدرة على التعليق وتنفيذ الإجراءات الأخرى المتاحة على الموقع.

ومن من أجل تفاعل المستخدمين على نطاق أوسع مع المجتمعات الأخرى، يرتبط الموقع بـ Twitter و Facebook. بفضل تصميمه السهل ونموه السريع، فرغم صدور الموقع عام 2010 بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه أصبح وسيلة جديدة لمشاركة الصور على الإنترنت، وتم اختياره كواحد من أفضل المواقع لعام 2011 من قبل مجلة تايم.

وبسبب تنامي ظهور تطبيق بنترست علي هواتف الأندرويد والأيفون قامت الشركة بوضع روابط تحميل بنترست إلى الهواتف الذكية مع دعمها بشكل كامل حتى وصل إلينا الإصدار الأخير من التطبيق والذي يمكنكم تنزيله من خلال المقال الحالي.

شرح تسجيل حساب بنترست جدبد Pinterest 2024

أولا يجب تحميل بنترست Pinterest على الهاتف الأندرويد أو الأيفون من خلال زر التحميل في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل Pinterest بنترست للأندرويد والأيفون

بعد التحميل نقوم بتثبيته علي الهاتف، وعند فتح التطبيق ستبدو لنا الواجهة بالشكل التالي.

تسجيل حساب بنترست Pinterest

حيث يمكنكم من خلال تطبيق Pinterest القيام بعمل تسجيل حساب جديد عن طريق حساب جوجل أو حساب فيسبوك، وبمجرد النقر على أحد الخيارين ستظهر لنا نافذة الموافقة، كما يمكنكم التسجيل عن طريق حساب إيميل أي كان نوعه، هذه صورة للتسجيل بحساب جوجل.

تسجيل حساب بنترست جديد Pinterest

وهذه صورة للتسجيل بحساب فيسبوك واعتقد نها الاسهل في كل شيء.

تسجيل حساب بنترست عربي

وبعد الانتهاء، سيتم تخصيص الاسم وصورة المستخدم تلقائيا، عن طريق جلبها من حسابك على فيسبوك، مع اختيار بعض التخصيصات التي تهتم بها.

شرح واجهة تطبيق بنترست Pinterest للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من يحتاج إلى شرح بنترست، فواجهة التطبيق غير اعتيادية بالمرة كمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى، لكن تقع القائمة الرئيسية الخاصة بها أسفل الشاشة، حيث توجد الشاشة الرئيسية التي تعرض الكثير من الصور والفيديو للمجالات التي تهتم بها.

واجهة تطبيق بنترست Pinterest

بجوارها قائمة البحث عن المحتوى، حيث يمكنكم استخدام خيارات البحث المختلفة للعثور على المحتوى الذي تريده عبر الموقع، وذلك البحث إما عن طريق الكلمات الدلالية أو عن طريق البحث في الصور بالكاميرا، وغيرها من طرق بحث أخرى كتابية.

البحث في تطبيق بنترست Pinterest

وعند النقر على زر الإشعارات فستجد الكثير من الإشعارات التي يرسلها التطبيق بشكل دوري.

اشعارات تطبيق بنترست Pinterest

كما يمكننا الدخول إلى قائمة المحفوظ، حيث الاطلاع على العناصر التي قمتم بحفظها على اللوحات الخاصة بك، نهيك عن كون هذه الصور والفيديوهات يمكن مشاركتها على سائر منصات التواصل ااجتماعي الأخرى.

محفوظات تطبيق بنترست Pinterest

وعند النقر على أزرار الناف بار الموجودة أعلى يسار الشاشة سنتمكن من الدخول إلى لوحة الإعدادات التي تساعدنا في إضافة صورة غلاف للحساب، بالإضافة إلى الدخول إلى الإعدادات.

اعدادات تطبيق بنترست Pinterest

ومن خلال إعدادات معلومات الحساب يمكنكم الدخول إلى المعلومات الشخصية وتعديل الملف الشخصي، وضبط الحساب والإشعارات، وضبط الخصوصية وغيرها من أمور أخرى ستجدونها عند تحميل بنترست على الهاتف، وهذه بعض صور الإعدادات الخاصة بتطبيق البنترست.

اعدادات برنامج بنترست Pinterestاعدادات بنترست Pinterest

لا يمكننا شرح تطبيق بنترست بشكل كامل، لأنه يحتاج إلى الكثير من الوقت، ولكن نثق أنه عندما تتعاملون مع التطبيق ستجدون الكثير من البساطة، مع تيسير التطبيق على المستخدمين في العمل عليه.

كما يمكنكم متابعة الفيديو التالي المقدم من موقع تطبيق كوم لـشرح كيفية تحميل بنترست بالعربي Pinterest وانشاء حسابي مجاني علي بنترست وشرح واجهة التطبيق بالكامل فتابعونا.

مميزات تنزيل بنترست Pinterest APK للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستراها عند تحميل بنترست Pinterest على هاتفك الأندرويد والأيفون، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل بنترست Pinterest APK على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والايفون والكمبيوتر بنظاميه الويندوز وماك ولينكس، بالإضافة إلى أنظمة كروم بوك، مع القدرة على إجراء التزامن مع الجميع، والرائع في التطبيق أنه مجاني بالكامل.
  • يتميز تطبيق بنترست Pinterest بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام، وذلك رغم كونها مختلفة بعض الشيء عن باقي منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، إلا أن التجربة ستساعد على معرفة التعامل معها، بالإضافة إلى وجود الوضع الداكن لراحة العين، مع الدعم الكامل للكثير من اللغات، منها اللغة العربية.
  • يمكن من خلال تحميل Pinterest للمستخدمين إنشاء العديد من المجموعات من الصور والفيديوهات حول موضوع معين، مع التنظيم اليدوي أو التنظيم التلقائي للتطبيق، مع القدرة على مشاركة المجموعات مع الآخرين ومتابعة مجموعات الآخرين وحفظ ما تشاءون من صور.
  • يوفر تطبيق بنترست مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات والمحتوى المتنوع لكل المجالات تقريبا، مع القدرة على حفظ الصور على الهاتف، بالإضافة إلى حفظها على لوحتك الخاصة بالحساب لحين الرجوع إليها في أي وقت، مع القدرة على مشاركتها مع الآخرين.
  • من خلال تنزيل بنترست الاصدار القديم يمكنكم البحث عن المحتوى المطلوب بواسطة الكلمات الرئيسية والتصنيفات المتعددة بلغات عدة منها اللغة العربية.
  • يمكن للمستخدمين تنظيم المحتوى حسب المصادر والحسابات الإخبارية والمجالات المختارة بالكلمات المفتاحية وحتى بالمستخدمين المتابعين.
  • يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق بنترست للبحث عن المنتجات والخدمات التي يرغبون في شرائها أو اكتشافها، أو في عمل محتوى مرئي للمتابعين بالكثير من الصور التي ليس عليها حقوق.
  • يمكن للشركات والأعمال التجارية استخدام منصة بنترست للتسويق لمنتجاتهم وزيادة إشهار العلامة التجارية الخاصة بهم.
  • يمكنكم من خلال تحميل بنترست القيام بتصفح المحتوى بدون إنشاء حساب، لكن عدم القدرة على التجول بحرية إلا بإنشاء حساب عن طريق إيميل الفيسبوك أو حساب جوجل أو حتى التسجيل بالإيميل العادي.
  • القدرة على مشاركة المحتوى من بنترست على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر والفيسبوك وانستقرام، علما بأن كل هذه التطبيقات موجودة في موقعنا ويمكنكم تحميلها بالبحث عنها هنا.
  • يمكن للمستخدمين الاشتراك في مجموعات خاصة للمصممين والمبدعين والمهتمين بمواضيع معينة وترتيب الأفكار.
  • إمكانية تحديث ملفات تعريف الشخصية وإضافة معلومات إضافية عن المستخدم، مع القدرة على تحويل الحساب من حساب شخصي إلى حساب الأعمال مجانا بدون أي ترقيات وبدون أي عقبة، وذلك للاطلاع على المشهور في بلدك.
  • كما يمكن للمستخدمين في بنترست من تقييم المحتوى والتعليق عليه، وتصفح المحتوى بلغات مختلفة منها اللغة العربية كما ذكرنا من قب مع وجود محتوى متنوع ومتجدد باستمرار.
  • يمكنكم تنزيل تطبيق بنترست APK مجانا للأندرويد والأيفون مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر آخر إصدار.

ومع كل هذه المزايا ستجدون العديد منها أيضا وتكتشفونه بأنفسكم من خلال تنزيل بنترست APK على الهاتف الخاص بكم.

عيوب تحميل تطبيق بنترست Pinterest للجوال 2024

رغم أن تنزيل تطبيق بنترست مميزا جدا في العمل لتصفح ومشاركة الصور والمقاطع المرئية والمقالات والمنتجات التي يمكن شراؤها، إلا أن هناك بعض العيوب التي يمكن التنويه إليها، ومنها مثلا:

  • يمكن للمستخدمين البحث في بنترست ومشاهدة المحتوى، ولكن قد يكون من الصعب التفاعل معه بشكل فعال، حيث يمكن أن يتم تقديم تعليقات محدودة وإعجابات وتحفيزات.
  • هناك الكثير من المشكلات التقنية داخل تطبيق Pinterest مثل التعليقات أو التهنيج أو صعوبة التفاعل، بالإضافة إلى عدم تسجيل الدخول بالميل أحيانا.
  • أحيانا يكون الشكوى من قلة تحديثات التطبيقات، لكن هناك في تحميل بنترست Pinterest فالكثير يشكو من كثرة التحديثات، فكما تزعم الشركة أنها تقوم بتحديث التطبيق بشكل أسبوعي لتحقيق أكبر قدر من التوافق مع الهواتف.
  • قد يشكل استخدام بنترست خطرا على الخصوصية، حيث يتم تقديم المحتوى بناء المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من المستخدمين كما المنصات الأخرى للسوشيال ميديا، لكنه كثير التعرض للعديد من الهجمات الإلكترونية، مثل البريد العشوائي والبرامج الضارة وغيرها.

على كل حال فإن هذه السلبيات لن تغيير فكرة تنزيل بنترست Pinterest على الهاتف والاستفادة منة.

أسئلة شائعة حول تحميل بنترست Pinterest للأندرويد والأيفون 2024

إليكم بعض الأسئلة المكررة عن تنزيل بنترست Pinterest على الهاتف مع الإجابة عنها، ومن أهمها:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق بنترست Pinterest؟

    تطبيق بنترست هو منصة اجتماعية تسمح للمستخدمين بمشاركة وتنظيم الصور والفيديوهات والمقالات والأفكار وغيرها من الأشياء على لوحاتهم الخاصة، ويستخدم المستخدمون بنترست للحصول على الإلهام والأفكار والمعلومات والمنتجات.

  • كيفية تحسين الأمان على بنترست؟

    هناك عدة إجراءات يمكن اتخاذها لتحسين الأمان على بنترست، ومنها، تغيير كلمة المرور بشكل منتظم، حيث ينصح بتغيير كلمة المرور بشكل منتظم لتجنب الاختراقات، واستخدام كلمة مرور قوية، مع تفعيل المصادقة الثنائية على حسابك في بنترست لزيادة الحماية، حيث سيتم إرسال رمز عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني لتأكيد الدخول، كما يجب عليك تجنب ارتباط حساب بنترست بحسابات أخرى مثل حسابات التواصل الاجتماعي وحساب البريد الإلكتروني، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعريض المعلومات الشخصية للخطر، أخيرا يجب عليكم توخي الحذر عند استلام رسائل إلكترونية غير معروفة أو طلبات إعادة تعيين كلمة المرور، حيث قد تكون هذه الرسائل مصممة للاحتيال واختراق الحساب.

  • ما هي الأقسام الرئيسية لبرنامج بنترست؟

    تشمل الاقسام الرئيسية لبنترست بعض المجالات مثل الأزياء والجمال والديكور والأطعمة والمشروبات والسفر والصحة واللياقة البدنية والفنون والحرف اليدوية والتكنولوجيا والعلوم وغيرها الكثير.

  • هل يمكن استخدام بنترست لأغراض تجارية؟

    نعم، يمكن استخدام تطبيق بنترست Pinterest لأغراض تجارية. يمكن للشركات استخدام بنترست للترويج للمنتجات والخدمات وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

  • كيف يمكن البحث عن محتوى معين على بنترست؟

    يمكن البحث عن محتوى معين على بنترست باستخدام شريط البحث الموجود في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية، كما يمكن أيضا تصفية النتائج باستخدام الفئات والكلمات الدلالية وأسماء المستخدمين.

  • ما هي اللوحات في بنترست؟

    اللوحات هي مجموعات من الصور والمقالات والأفكار وغيرها من الأشياء التي ينشئها المستخدمون في بنترست، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء لوحات لأي غرض يتعلق بالأفكار أو المشاريع أو الفعاليات.

  • هل يمكن تنزيل الصور والفيديوهات من بنترست؟

    نعم، يمكن تحميل الصور من بنترست إلى الهاتف أو الكمبيوتر وذلك بالنقرالمطور على الصور، لكن لا يمكن تحميل ملفات الفيديو إلا من خلال تطبيقات طرف ثالث.

  • هل يمكن مشاركة محتوى بنترست على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى؟

    نعم، يمكن مشاركة محتوى بنترست على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وإنستقرام وتويتر، كما يمكن التكامل بين بنترست وباقي ملفات التواصل الأخرى التي ذكرناها.

  • هل يتطلب تطبيق بنترست من المستخدمين الاشتراك؟

    نعم، يتطلب بنترست الاشتراك للوصول إلى جميع المميزات والوظائف. يمكن التسجيل مجانًا باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو حساب جوجل أو فيسبوك.

  • هل يمكن تعديل لوحات بنترست؟

    نعم، يمكن تعديل اللوحات في بنترست عن طريق إضافة أو حذف المحتوى أو تغيير العنوان أو الوصف أو اللون أو الخلفية، حيث يتم التعديل الكلي للوحات كما يمكنكم حذفها بسهولة من قائمة الإعدادات.

  • كيف تنزيل بنترست Pinterest؟

    يمكنكم تحميل بنترست عن طريق زر التحميل الموجود أسفل هذا المقال للهواتف الأندرويد والأيفون، كما يمكنكم كتابة " تنزيل بنترست تطبيق دوت كوم في جوجل ليتم تحويلك إلى موقعنا وتحميل الألعاب والتطبيقات برابط مباشر"

  • هل تحميل تطبيق بنترست Pinterest مجاني؟

    نعم، تطبيق Pinterest مجاني بالكامل، ويمكن استخدام التطبيق بحساب عادي أو بحساب أعمال بشكل مجاني وبدون أي قيود أو نفقات مدفوعة.

  • كيف احمل بنترست في اللابتوب؟

    يمكنكم تحميل برنامج Pinterest للابتوب عن طريق استخدامه كإضافة لجوجل كروم بدون أي تطبيقات يتم تثبيتها بشكل تلقائي، علما بأن تحميل بنترست بالعربي أو بأي لغة أخرى.

معلومات ملف تنزيل تطبيق بينترست Pinterest APK للأندرويد آخر إصدار 2024

اسم التطبيق بنترست Pinterest
الشركة المنتجة Pinterest
نسخة التطبيق V11.42.0
حجم التطبيق 82 MB
تاريخ التحديث 09/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات التواصل الاجتماعي
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 30,881,101
اسم حزمة العرض com.pinterest

في نهاية المقال نكون قد وضعنا روابط تحميل بنترست Pinterest آخر إصدار من خلال روابط التحميل في الأسفل، مع شرح الكثير من المزايا والعيوب وشرح واجهة التطبيق وغيره من الأمور الأخرى حول تنزيل تطبيق بنترست.

تحميل بنترست Pinterest للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل بنترست Pinterest APK للأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق