تحميل Tap Tap تاب تاب APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل Tap Tap تاب تاب APK الكوري والصيني للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من المتاجر الرائعة التي لاقت رواجا كبيرا بين المستخدمين، خاصة في دول شرق أسيا كالصين وكوريا واليابان؛ وذلك نظرا لتوفير الكثير من التطبيقات والألعاب الغير موجهه إلى هذه المنطقة.

تحميل Tap Tap تاب تاب APK 2024

تنزيل برنامج Tap Tap من المتاجر التي لاقت حظا وافرا من تحميلات المستخدمين عبر الكثير من الدول، حيث يوفر التطبيق مئات الآلاف من الألعاب والتطبيقات للتحميل مجانا بروابط مباشرة بعيدا عن قيود متجر بلاي، بالإضافة إلى الكثير من المقالات والفيديوهات المنشورة بالمتجر والتي نزيد وعي المستخدم بالعالم التقني في المجمل.

نبذة عن تحميل Tap Tap APK تاب تاب للأندرويد 2024

أصدر تنزيل برنامج تاب تاب من خلال الشركة الصينية XD Inc في شينجهاي عام 2016، وذلك لتوفير مجتمع منافس لمتجر بلاي مع مزايا أكبر من متجر بلاي في تجربة المستخدم، حيث يمكن للمستخدم تحميل التطبيقات والألعاب بروابط مباشرة، مع الاطلاع على الكثير من الفيديوهات الترويجية والمقالات الدعائية والشروحات للتطبيقات الموجودة، وقد لاقى تحميل تاب تاب مهكر استخداما كبيرا خاصة في ظل التواصل الداخلي بين المستخدمين والمطورين وإبداء ا لآراء والتقييمات وغير ذلك من أمور رائعة يوفرها المتجر، مما جعله ذلك في يونيو 2023، وصل استخدام وتنزيل TapTap إلى حوالي 42 ملايين مستخدم نشط شهريا، من أكثر من 170 دولة حول العالم، بما في ذلك دول العالم الأول مثل الولايات المتحدة وانجلترا، وفرنسا، واليابان، وألمانيا، وغيرهم.

وبلغ عدد الألعاب والتطبيقات الموجودة في المتجر الصيني Tap Tap حوالي نصف مليون تطبيق ولعبة، وهذا الرقم في ازدياد مطرد نظرا للتطويرات والتحديثات المستمرة للتطبيق والتي يمكن تنزيل آخر إصدار منه خلال الصفحة الحالية برابط مباشر.

وخلال المقال الحالي سوف نسرد الكثير من الأمور حول تحميل Tap Tap تاب تاب APK للأندرويد مع ذكر مزاياه وعيوبه وشرح استخدامه، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المكررة التي يسألها المستخدمون عن المتجر، ونود التنويه إلى الاطلاع إلى بعض المتاجر التي سردناها في موقعنا تطبيق دوت كوم، والتي يمكن تحميلها برابط مباشر مجانا ، وذلك عبر المقالات التالية.

تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK للأندرويد

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play

تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد

تنزيل ابك بيور APKPure APK الإصدار الجديد

تنزيل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

طريقة تسجيل حساب في برنامج Tap Tap تاب تاب للأندرويد 2024

بعد تحميل Tap Tap للأندرويد 2024 هناك طريقتين لتسجيل حساب في تطبيق تاب تاب، وهما التسجيل عن طريق رقم هاتف مدعم لدولة من دول شرق أسيا لعدم وجود مشكلة، أو التسجيل عن طريق حساب جوجل أو حساب QQ أو حساب وي تشات، وقد شرحنا تطبيق وي تشات من قبل، ويمكنكم الاطلاع عليها خلال المقال التالي.

تنزيل وي شات WeChat الصيني للأندرويد والأيفون

عموما هذه صورة توضح طرق التسجيل في تطبيق تاب تاب ونفضل استخدام البريد أو حساب وي تشات في البداية لإنشاء عضوية خاصة بكم.

تسجيل حساب في برنامج متجر تاب تاب Tap Tap

كما يمكنكم التسجيل عن طريق الإيميل العادي سواء كان هوتميل أو أوت لوك أو ياهو، وغيرهم من البريد الإلكتروني المتاح.

وللعلم فهناك طرق أخرى يمكن التسجيل بها، لكن الأمر يسير على قاطني الصين ومن يملكون أرقاما صينية، لذا نرى أن التسجيل بالجيميل أو بوي تشات أفضل بكثير من الطرق الأخرى المتاحة، حيث لا توجد خطوات تذكر يمكن شرحها، حيث يتم التكامل بين التطبيق والتطبيقات الأخرى التي يتم التسجيل بها بشكل فوري، ويأخذ الاسم والمعلومات المتاحة من الحسابات الأخرى ويضعها في حساب تاب تاب.

شرح واجهة تطبيق تاب تاب Tap Tap المتجر الصيني للأندرويد 2024

بعد تحميل Tap Tap APK تاب تاب الصيني والكوري على الهاتف الأندرويد الخاص بكم من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة أسفل هذا المقال أو من زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج Tap Tap تاب تاب للأندرويد والأيفون

سنجد الكثير من المزايا الرائعة المدرجة في متجر Tap Tap والتي سردناها بالأعلى، ويتم تثبيت تاب تاب كأي تطبيق آخر من خلال معالج التثبيت المدمج بالهاتف، وبعد الانتهاء من التثبيت وتثبيته ستظهر الأيقونة الخاصة به، وفور الدخول ستبدو واجهة الاسبلاش سكرين كما بالصورة التالية.

واجهة برنامج تاب تاب Tap Tap

بالصفحة الرئيسية بالتطبيق، وتبدو بالشكل التالي.

الرئيسية متجر تاب تاب Tap Tap

وتنقسم الشاشة الرئيسية للتطبيق إلى أكثر من بند وتتمثل في الهيد بار الذي يعطي تبويبات بالألعاب والتطبيقات المقترح تحميلها، والمصنفة على حسب التقييم، وفي وسط الشاشة أبرز الألعاب والتطبيقات المقترحة وفي الأسفل سنرى شريط التبويبات وينقسم إلى التالي :-

الرئيسية Home: وهي الواجهة التي يفتح عليها متجر Tap Tap بشكل افتراضي حيث تعرض التطبيقات والألعاب المقترحة كما بالصورة السابقة.

الاكتشاف Discover: وهي لاكتشاف بعض التطبيقات التي أضيفت مؤخرا بالمتجر، علما بأن هذه الألعاب أو التطبيقات كلها مدفوعة بشكل مسبق أو معدلة.

دقائق Moments: وهي لإضافة التعليقات أو المقالات أو إضافة التقييمات بالتطبيق ولكن لابد من تسجيل الدخول للاستفادة منها، وسنذكر طريقة تسجيل الدخول فيما بعد

الأحداث برنامج تاب تاب Tap Tap

الإشعارات Notifications: وهي لعرض الإشعارات المختلفة التي يضعها التطبيق أو يبثها إلى المستخدمين بين الحين والآخر عند إصدار تحديثات، ويفضل تسجيل الدخول بالتطبيق للاستفادة القصوى من إمكاناته.

المكتبة Library: وهي واجهة لعرض التطبيقات أو الألعاب المثبتة من قبل برنامج تاب تاب من قبل، حيث يمكن وضعها في مجموعات لسرعة الوصول إليها.

المكتبة تطبيق متجر تاب تاب Tap Tap

طريقة تغيير اللغة في المتجر الصيني تاب تاب Tap Tap للأندرويد 2024

من المعروف أن تحميل Tap Tap APK صيني وواجهته صينية بالكامل، ولا يدعم إلا اللغة الصينية والكورية، إلا أن بعد إضافة اللغة الإنجليزية واعتمادها أصبح التطبيق يسير الفهم، ومع الإصدارات الحديثة للتطبيق أصبح اختيار اللغة الإنجليزية افتراضيا مع اللغات غير المدعمة للتطبيق، وأصبحت ميزة رائعة، إلا أن خطوات تغيير اللغة يمكن اتباعها كما في الخطوات التالية، علما بأن تنزيل برنامج Tap Tap لا يدعم اللغة العربية نهائيا، ولتغيير اللغة نقوم بالنقر على أيقونة المستخدم والتي تأتي بشكل خوذة رائد فضاء أعلى يمين الشاشة لتظهر لنا نافذة جانبية على يسار الشاشة.

تغيير اللغة برنامج تاب تاب Tap Tapتغيير لغة متجر تاب تاب Tap Tap للأندرويد

ومنها نختار الإعدادات "settings" لتظهر لنا النافذة التالية.

الاعدادات متجر تاب تاب Tap Tap للأندرويد

بعد ذلك ننقر على أول تبويب باسم عام "General" لتظهر لنا خصائص الإعدادات الخاصة بالتطبيق، لننقر على تبويب لغات "languages".

اعدادات اللغة برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد

وبعدها ستبدو لنا هذه القائمة باللغات التي يدعمها متجر تاب تاب للأندرويد.

لغات برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد

حيث يمكن اختيار اللغة الإنجليزية أو اتباع لغة النظام العامل به الهاتف، وللعلم فإن التطبيق لا يدعم اللغة العربية بشكله الافتراضي.

وعند النقر على أيقونة البحث للبحث عن تطبيق أو لعبة كاملة من المتجر، حيث يوجد بعض الأسماء باللغة الصينية، مع وجود الكثير من التصنيفات المتعددة سالتي يمكن فلترة البحث خلالها لإعطاء أفضل النتائج.

البحث عن الالعاب والتطبيقات متجر تاب تاب Tap Tap للأندرويد

هذه نتيجة بحث عن بيس 21 تم البحث عنها في متجر Tap Tap.

بيس PES 2021 متجر تاب تاب الصيني

وعند النقر عليها ستجدون الكثير من المعلومات حول اللعبة كما المتاجر الأخرى.

معلومات لعبة بيس PES متجر تاب تاب Tap Tap الصيني

والرائع في تنزيل برنامج Tap Tap أنه يوفر التطبيقات كاملة بقواعد بياناتها OBB، نهيك عن إضافة الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا، وهنا نوصي بفحص الملفات APK التي يتم تنزيلها من المتجر بمحركات بحث الفيروس "فيروس توتال" للمزيد من الأمان، فالاعتماد على موثوقية المتجر وحدها لا يكفي بكل أسف.

وهذه أبرز واجهات تحميل Tap Tap تاب تاب التي يمكن الاطلاع عليها، كما أننا سوف نضيف لكم فيديو لمشاهدة طريقة تحميل تاب تاب على الهاتف بشكل مباشر قريبا.

مميزات تنزيل برنامج Tap Tap تاب تاب الصيني APK للأندرويد 2024

بعد تحميل Tap Tap على هاتفكم الأندرويد وتثبيته ستجدون الكثير من المزايا الرائعة الموجودة به، والتي تتمثل بعضها في التالي:

  • يمكنكم تحميل Tap Tap تاب تاب APK مجانا برابط مباشر آخر إصدار من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر مجانا.
  • يوفر تطبيق تاب تاب واجهة مستخدم رائعة من حيث التنظيم والتكويد، مع دعم رائع للوضع المظلم والوضع النهاري، لكنه لا يوفر تنزيل برنامج تاب تاب اللغة العربية كلغة أساسية به، ولكنه يحتوي على اللغة الإنجليزية.
  • يوجد بمتجر تاب تاب Tap Tap الكثير من الألعاب الكاملة بقواعد بياناتها، مع الكثير من الألعاب والتطبيقات المتعددة الغير موجودة بمتجر بلاي.
  • يستطيع المطورين العاملين على نظام الأندرويد مشاركة أكثر من 13 ألف مطور في رفع التطبيقات والألعاب الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المطورين الآخرين الخبرات والتواصل مع المستخدمين الخاصين بتطبيقك والقدرة على التسويق له، ويمكنكم الدخول إلى صفحة المطورين من خلال الرابط التالي.

صفحة المطورين متجر تاب تاب Tap Tap

  • يتم فحص كل التطبيقات والألعاب المرفوعة على سيرفرات متجر تاب تاب، مع القدرة على التنزيل المباشر بالتطبيقات من خلال الربط بين التطبيق على الأندرويد والموقع الخاص به على منصات التشغيل الأخرى كالويندوز والأيفون.
  • تحميل Tap Tap تاب تاب لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، مع القدرة على التثبيت على الهواتف القديمة وإصدارات الأندرويد القديمة.
  • يمكنكم البحث في التطبيقات والألعاب من خلال محرك بحث قوي مدرج داخل التطبيق.
  • يوفر تحميل تاب تاب على الهاتف منصة للتواصل بين المستخدمين من خلال المتابعة بينهم والتواصل المباشر بالتعليقات، حيث يعد منصة تواصل مصغرة.
  • يمكنكم الاطلاع على الكثير من المقالات التقنية التي تشرح التطبيقات أو تسرد تفاصيل ممتعة عن الألعاب أو نشر الجديد من الأخبار التقنية.
  • يوجد تنزيل برنامج Tap Tap للأيفون لتنزيل التطبيقات والألعاب لنظام IOS،وللاطلاع على الأخبار التقنية، بالإضافة إلى مشاركة التجارب مع المستخدمين الآخرين ومناقشتهم عبر مجتمع تاب تاب.
  • سهولة الاطلاع على تعليقات وتقييمات المستخدمين حول لعبة ما أو تطبيق محدد قبل التحميل، ومعرفة مزابا وعيوب التطبيق قبل تنزيله.
  • بعد تحميل Tap Tap هناك الكثير من المزايا التي ستلاحظونها في إرسال الإشعارات الخاصة بالتطبيقات والألعاب المثبتة على الهاتف الخاص بكم، مع وجود تحديثات شاملة للتطبيق، والقدرة على استئناف التحميلات المتوقفة في أي وقت، والتحكم في التنزيل سواء التنزيل بالبيانات أو الواي فاي.
  • يتم إصدار تحسينات أولية للتطبيق من خلال الشركة المطورة مع وجود الكثير من المزايا التي يتم إضافتها في الإصدارات الجديدة، وسد الثغرات والعيوب التي كانت موجودة من قبل.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا والأمور التي تسهل عملكم على الاندرويد من خلال تحميل Tap Tap تاب تاب APK للأندرويد من خلال متجر التطبيقات "موقع تطبيق دوت كوم".

عيوب تحميل Tap Tap تاب تاب المتجر الصيني للأندرويد 2024

هناك الكثير من العيوب التي رصدت عند تحميل تاب تاب على الأندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • لا يدعم تحميل Tap Tap على الاندرويد اللغة العربية، حيث لا يتوفر التطبيق إلا على اللغة الصينية والإنجليزية والكورية فقط.
  • لا يوفر التطبيق الأمان التام للمستخدمين مثل الذي يوفره تطبيق متجر جوجل بلاي الافتراضي على الأندرويد، مع وجود الكثير من التطبيقات سيئة السمعة والتي تعرف بانتهاكها للخصوصية على المتجر.
  • هناك بعض العيوب التقنية أثناء فتح المقالات وأهمها بالطبع تشغيل الفيديوهات المدمجة بالمقال بشكل تلقائي؛ مما يسبب الكثير من استنزاف باقة الإنترنت دون جدوى.
  • لا يمكن تحميل تطبيقات والعاب الأندرويد من متجر تاب تاب على الأيفون أو الويندوز، ويقوم الموقع باستبدال رابط التحميل بكود QR للتحميل من خلاله عن طريق تنزيل تاب تاب أولا على الهاتف.

بالإضافة إلى الكثير من السلبيات الأخرى التي ستجدونها بالتطبيق عند تنزيل برنامج Tap Tap تاب تاب وتختلف هذه السلبيات باختلاف ماكرات الهاتف وإصدارات التشغيل الاندرويد الموجودة به، لكننا نعتقد أن الشركة المطورة تعمل على حل هذه المشكلات في أقرب فرصة خاصة من خلال تجارب المستخدمين وتعليقاتهم بالتطبيق.

يمكنكم تنزيل بعض تطبيقات الأندرويد التي تنال اهتمامكم بالتأكيد مع وجود الكثير من المزايا الرائعة بها بروابط مباشرة من خلال المقالات التالية:-

أسئلة شائعة حول تحميل Tap Tap تاب تاب APK للأندرويد 2024

هذه أبزر الأسئلة الشائعة حول تحميل تاب تاب على الأندرويد والتي يتساءلها الكثير من المستخدمين مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق تاب تاب Tap Tap؟

    تطبيق تاب تاب Tap Tap هو متجر صيني لتنزيل التطبيقات والألعاب لنظام الاندرويد كاملة بشكل مجاني، مع وجود مجتمع كامل للدردشة حول المحتوى المقدم داخل المتجر، ويمكنكم تحميل Tap Tap APK من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من ميديا فاير.

  • هل يمكن تحميل تاب تاب بالإنجليزي؟

    نعم، ففي البداية كان تنزيل برنامج Tap Tap لا يدعم إلا اللغة الصينية، ولكن مع الوقت ومع إضافة التحديثات أصبح التطبيق يدعم اللغة الإنجليزية بشكل كبير، مع ضبط اللغة الخاصة به تلقائيا إلى الإنجليزية وفقا لنظام التشغيل الخاص بك.

  • هل يمكن تحميل ببجي الكورية من تاب تاب Tap Tap؟

    نعم، يمكن ذلك بشكل بسيط من خلال البحث عن اللعبة بمحرك بحث التطبيق بهذا الاسم "PUBG MOBILE KR"، بعدها ستظهر لكم خيارات البحث عن اللعبة بشكلها العادي وكل ما عليك هو النقر على زر التحميل كي يتم تنزيل ببجي الكورية كاملة من خلال ملفي apk + OBB.

  • هل يمكن تحميل تاب تاب Tap Tap APK للكمبيوتر؟

    لا يوجد إصدار لبرنامج تاب تاب للكمبيوتر، ولا يمكنكم الاستفادة من التحميل من متجر تاب تاب على الويندوز أو أي نظام آخر، لكن يمكن تحميل Tap Tap للكمبيوتر من خلال استخدام محاكي للأندرويد على الكمبيوتر، مثل محاكي سمارت جاجا، أو بلوستاكس أو ميمو أو نوكس، وغيرها الكثير من المحاكيات، فهي الحل الوحيد لذلك.

  • هل يمكن تنزيل برنامج تاب تاب عربي؟

    رغم وجود عدد من اللغات في متجر تاب تاب الصيني إلا أن تنزيل برنامج Tap Tap لا يدعم اللغة العربية، فكل لغاته تقتصر على دول جنوب شرق أسيا، مع وجود اللغة الإنجليزية فقط والتي تعد اللغة الوحيدة المدعومة بعيدا عن دول شرق أسيا، لكن لا يوجد تطبيق تاب تاب عربي إلى الآن.

  • كيفية تحميل تاب تاب القديم؟

    لا يمكنكم تحميل Tap Tap تاب تاب المتجر الصيني والكوري النسخة القديمة للأندرويد من خلال روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال.

  • هل تنزيل Tap Tap الصيني على الأندرويد آمن في الاستخدام؟

    لا يوجد رد مطلق حول مدى أمان تحميل Tap Tap تاب تاب على الهاتف الخاص بكم، فهو تطبيق رائع في الاستخدام إلا أن به الكثير من المشاكل الأمنية وانتهاك الخصوصية، وعن رأيي الشخصي فأنا لا أثق في أي تطبيق يصدر من دولة الصين لأن كل تطبيقاتها تنتهك الخصوصية، فيمكنكم استخدام التطبيق على هاتف ثانوي أو تحميله على محاكي أندرويد.

  • كيفية تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap الصيني للأيفون؟

    متجر تاب تاب Tap Tap الصيني متوفر لهواتف الأندرويد والأيفون ويمكنكم تنزيله بأحدث نسخه من خلال زر التحميل المتوفر في نهاية المقال ، أو من خلال زر التحميل التالي.

    تحميل متجر الألعاب Tap Tap للأيفون

  • هل يمكن ببجي الصينية Tap Tap؟

    نعم، يمكنكم تنزيل ببجي الصينية من خلال متجر تاب تاب بسهولة، ويتم تنزيل اللعبة كاملة من خلال المف التنفيذي APK، وملفات البيانات OBB، وذلك بروابط مباشرة تقبل الاستئناف عند انقطاع الاتصال، كما يمكنكم تنزيل الكثير من الألعاب والتطبيقات الغير متاحة في بلدكم الخاص للتنزيل.

معلومات ملف تنزيل برنامج Tap Tap تاب تاب APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق متجر تاب تاب TapTap (CN)
الشركة المنتجة TapTap
نسخة التطبيق V2.70.2-rel-100400
حجم التطبيق 39 MB
تاريخ التحديث 03/06/2024
نظام التشغيل أندرويد 5.0 والأحدث
الفئة متاجر اندرويد
اللغة الصينية والإنجليزية والكورية
التنزيلات 51,733,271
اسم حزمة العرض com.taptap

في نهاية المقال نكون قد أفردنا الكثير حول تنزيل برنامج Tap Tap الصيني، مع شرح الواجهة الخاصة به باللغة الإنجليزية، ونراه أحد أفضل المتاجر التي توفر الألعاب كاملة مدفوعة بشكل مجانا على هواتف الأندرويد والأيفون، فما رأيكم في تحميل تاب تاب Tap Tap APK على هواتفكم؟

تحميل Tap Tap تاب تاب APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

تستطيعون تحميل Tap Tap APK تاب تاب المتجر الصيني للأندرويد بروابط مباشرة من خلال زر التحميل التالي.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق