تنزيل تويتر اكس Twitter X الأصلي للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تويتر الأصلي Twitter APK للجوال الأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024 من آشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وحصل تطبيق X علي مساحة كبيرة من المستخدمين المهتمين بالرأي العام من خلال منصات التواصل الاجتماعي، فرغم تعدد الكثير من وسائل التواصل إلا أن تطبيق التويتر لها الكثير من المزايا التي لا توجد بالمنصات الأخرى، أهمها بالطبع هو وجود أشخاص ذوي قرارات نافذة ومحركو الرأي العام العالمي بها من المثقفين والفنانين والسياسيين وغيرهم.

تنزيل تويتر اكس Twitter X للجوال 2024

وقد أصدرت شركة تويتر الكثير من التطبيقات الخاصة بالعمل عليها بشكل منفرد من خلال أنظمة تشغيل الأندرويد والأيفون والفيسبوك وغيرهم، وتضارع في هذا الطريق كل وسائل التواصل الاجتماعي، لعل أبرزها منصة فيسبوك، فهي المنافس الأشرس والأقوى في الساحة والتي يتطلع تويتر إليه.

وفي مقالنا هذا سوف نتحدث عن تحميل تويتر Twitter للأندرويد والايفون، وشرح مزايا التطبيق والإشارة إلى عيوب، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه في نهاية هذا المقال، ولكن اولا يجب التنويه اذا كنت تريد تحميل تويتر لايت للهواتف الضعيفة والمتوسطة ولأصحاب الانترنت الضعيف يمكنكم تحميلة من خلال المقال التالي بإحداث اصدار.

تحميل تويتر لايت Twitter X Lite APK للأندرويد

نبذة عن تطبيق التويتر اكس Twitter X للجوال 2024

من المعروف أن تنزيل تطبيق التويتر X منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تم إطلاقها عام 2006، وهو مصمم للسماح للمستخدمين بالتواصل والتفاعل مع بعضهم البعض من خلال نشر رسائل قصيرة تسمى التغريدات أو التويتات كما يحلو تسميتها من البعض، ويمكن للمستخدمين التسجيل في تويتر مجانا مثل الفيسبوك ومعظم المنصات الأخرى، وإنشاء ملفات تعريف شخصية تتضمن معلومات حول الشخصية وصور ومقاطع فيديو.

وقد قام الملياردير الأمريكي أيلون ماسك بشراء تويتر في صفقة كبيرة جدا تجاوزت الـ 40 مليون دولار في عام 2022 ليبدأ عصرا جديدا في تويتر وبدء التغيير في تطبيق تويتر بتغيير أسمة من تطبيق تويتر الي تطبيق X اكس ليكون تطبيق إيلون ماسك الجديد.

ويتمتع تنزيل تويتر بالحرية الكاملة للمستخدمين في النشر والتفاعل، ويمكن لأي شخص التغريد في أي موضوع يريده، حيث يتم تصنيف التغريدات في تويتر باستخدام ترايندات والهاشتاجات الأكثر شهرة، وهي كلمات أو عبارات تستخدم لوصف الموضوعات الشائعة التي يتحدث المستخدمون عنها في الوقت الراهن في كل بلد في العالم، ويمكن للمستخدمين أيضا الاشتراك في حسابات المستخدمين الآخرين ومراقبة تحديثاتهم والتفاعل معها.

كما يستخدم تنزيل تطبيق التويتر Twitter X APK لأغراض مختلفة بما في ذلك الأخبار والترفيه والتواصل الاجتماعي والتسويق والترويج للعلامات التجارية والأعمال التجارية، ويعتبر برنامج التويتر أداة مفيدة للتواصل والتفاعل مع العالم ومعرفة آراء الآخرين في الموضوعات المختلفة.

وبعد انتشار الهواتف الذكية أصبح حريا بالشركة أن تقوم بإصدار تطبيق خاص بها للتيسير على المستخدمين، وقد تم إصدار الكثير من الإصدارات التي تضيف تحسينات وتسد ثغرات، حتى وصلنا إلى تنزيل تويتر Twitter للأندرويد والايفون آخر إصدار موجود بالرابط الموجود أسفل هذا المقال.

كما يمكنكم تحميل فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون مجانا احدث آصدار من خلال المقال التالي:-

تنزيل فيس بوك Facebook اخر اصدار

تنزيل فيس بوك لايت FacebooK Lite

شرح تسجيل حساب تويتر Twitter للأندرويد والأيفون مجانا 2024

في البداية بعد تنزيل تويتر Twitter على الهاتف الأندرويد الخاص بكم، أو الأيفون من روابط التحميل في اسفل المقال وتثبيته علي جهازك سوف نجد الواجهة واحدة لدى كل أنظمة التشغيل، وبعد التثبيت ستظهر لنا أيقونة التطبيق النافذة الرئيسية للهاتف، والتي يمكنكم من خلالها تسجيل الدخول على التطبيق أو تسجيل عضوية جديدة على تويتر، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

يمكنكم التسجيل في تويتر بحساب جديد من خلال أكثر من طريقة تتمثل في التسجيل بحساب جوجل أو بحساب أبل، وفي النهاية التسجيل عن طريق أي إيميل خاص، وتعد طريقة التسجيل بحساب جوجل أو حساب أبل أفضل الطرق وأيسرها لتلاشي الدخول في تفاصيل 5 نوافذ لتسجيل حساب جديد، وهنا سنشرح التسجيل عن طريق حساب جوجل، حيث ننقر على زر الاستمرار بحساب جوجل.

تسجيل حساب جديد تطبيق تويتر

بعدها نختر الحساب الخاص بنا في جوجل من بين أكثر من حساب إن كنت تملك أكثر من حساب جوجل.

تسجيل حساب تويتر Twitter

بعدها سنقوم بالنقر على زر متابعة.

شرح انشاء حساب تويتر Twitter

كما يمكننا السماح بإذن الوصول إلى جهات الاتصال للبحث عن أصدقاء لك يستخدمون تويتر.

الموافقة علي اذونات تشغيل تطبيق تويتر

بعد الانتهاء ندخل إلى صفحة تخصيص الاهتمامات الخاصة بالحساب على جوجل.

الاهتمامات تطبيق تويتر Twitter للجوال

ولن يكتمل تسجيل الحساب إلا من خلال متابعة إحدى الصفحات الموجودة والتي يقترحها تويتر عليك.

متابعة الصفحات تطبيق تويتر Twitter

بعد الانتهاء ستظهر لكم صفحة التطبيق الرئيسية، وبذلك تكون قد أنجزت تسجيل حساب على تويتر بخطوات قليلة وبدون استخدام رقم هاتف، وهي أيسر الطرق على الإطلاق.

شرح واجهة تطبيق تويتر Twitter للجوال 2024

كنا قد شرحنا طريقة التسجيل على تويتر، وتوقفنا عند الصفحة الرئيسية للتطبيق التي تتمثل في الصورة التالية.

تطبيق تويتر Twitter للجوال

وستجدون شريط الأدوات موجودة أسفل الشاشة وتنقسم إلى أيقونة البيت التي تشير إلى صفحة التطبيق الرئيسية.

أيضا يمكنكم البحث عن طريق النقر على أيقونة البحث.

البحث تطبيق تويتر Twitter

بالإضافة إلى أيقونة الرسائل للاطلاع على الرسائل المهمة من الآخرين.

الرسائل تطبيق تويتر Twitter

أيضا لا ننسى أيقونة الجرس التي تبلغنا بالإشعارات أولا بأول، ولكن هنا الحساب جديد فلا يوجد بها شيء.

وعند النقر على أيقونة الحساب الموجودة أعلى يمين الشاشة سنرى قائمة جانبية منبثقة بها معظم إعدادات التطبيق وحساب تويتر، ووضع العرض سواء كان الوضع المظلم أو الوضع الفاتح.

خصائص تطبيق تويتر Twitter

وعند النقر على الناف بار الموجود على يسار صورة الحساب ستجدون الكثير من إعدادات التطبيق وحسابك على تويتر.

اعدادات تطبيق تويتر Twitterاعدادات برنامج تويتر Twitter

كما يمكنكم الاطلاع على المتابعة من خلال نافذة المتابعة بالتطبيق من خلال نافذة التطبيق الجانبية التي تستعرض المواضيع.

المتابعة تطبيق تويتر للجوال

ويمكن من خلال القائمة الجانبية يمكن التنقل بين الوضع الداكن أو الوضع الفاتح من خلال النافذة التالية.

الوضع الداكن برنامج التويتر Twitter

لتكون الشاشة بالوضع الداكن كما النافذة التالية.

الدراك مود تويتر Twitter

هذه أهم نوافذ التطبيق التي ستجدونها عند تنزيل تويتر على الهاتف واستخدامه والرائع في التطبيق أنه بسيط عن واجهة تويتر على الكمبيوتر من خلال المتصفح. ونقدم لكم شرح فيديو لـ كيفية تحميل تطبيق التويتر X الجديد وكيفية استخدامة.

مميزات تنزيل تويتر Twitter X الأصلي للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تحميل تويتر Twitter للجوال بالكثير من المزايا الرائعة التي تساعد على الاستخدام الأمثل لمنصة يوتيوب، ومن أهم هذه المزايا التي وجدناها بالتطبيق:

  • من أهم مزايا تنزيل تويتر الأصلي Twitter بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، وتدعم اللغة العربية، كما أنها تدعم الدرك مود، أو ما يسمى بالوضع المظلم؛ لراحة عين المستخدمين.
  • يمكنكم تحميل تويتر Twitter للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال الحالي، مع وجود روابط مباشرة للأندرويد والأيفون.
  • يوفر تنزيل التويتر اخر اصدار خاصية البحث في المحتوى الموجود بالمنصة، والتي تسمح للمستخدمين بالبحث عن التغريدات والفيديوهات المتعلقة بالمواضيع التي يهتمون بها.
  • يمكن تسجيل الدخول عبر أكثر من حساب لتويتر من نفس التطبيق على نفس الهاتف بدون أي عقبات.
  • يوفر تحميل برنامج تويتر عرضا للموضوعات الرائجة، والتي تعكس الأحداث والمواضيع الحالية والمثيرة للاهتمام في العالم، مع وجود التريند لكل دولة على حدا، مما يجعله مصدرا لمعرفة الأمور الرائجة حول الدولة التي تقطنها، ومن ثم التفاعل معها.
  • يتمتع تطبيق تويتر بالخصوصية أكثر من التطبيقات الأخرى من المنصات الاجتماعية، ويمكن للمستخدمين ضبط إعدادات الخصوصية لحماية حساباتهم وتحديد من يمكنه رؤية تغريداتهم.
  • يمكنكم مشاركة الصور والفيديوهات والآراء المختلفة حول الحوادث من حولك عن طريق تويتر، مع الضمان للظهور بشكل أقوى من الفيسبوك.
  • يساعد تنزيل تويتر الأصلي الجميع في عرض منتجاتهم أو ماركاتهم الشخصية، من خلا التسويق العام لمنتجاتهم، أو من خلال التمويل المدفوع، ويعد الترويج على تويتر من المنصات الرائعة في البيع لدول الخليج العربي.
  • يمكن الحصول على المعلومات الراهنة في أسرع وقت من خلال تويتر، حيث يعد أسرع منصة لنشر الاخبار في العالم.
  • يمكن للمستخدمين تثبيت التغريدات التي يرونها مهمة على صفحاتهم الشخصية لجعلها أكثر وضوحا للزوار ولتبيان أمرا ما للزوار أو المعجبين.
  • يمكن التغريد بعدد حروف لا يزيد عن 280 حرف، مع العلم أن الأيام القادمة سيكون المنشور أكثر عددا، مع القدرة على النشر عن طريق علامة الهاشتاج #، كما يمكن الإشارة للأشخاص عبر رمز @ الذي يتم وضعه أمام اسم المستخدم المشار إليه.
  • يوفر تحميل برنامج تويتر إحصائيات حول الأصدقاء والمتابعين والتغريدات، بما في ذلك عدد المشاهدات والتفاعلات مع الآخرين، وهذه تكشف مدى الشفافية في المنصة والتي لا توجد في الكثير غيرها.
  • يسمح التطبيق للمستخدمين بمراسلة بعضهم البعض عبر الرسائل المباشرة بين الأعضاء.
  • يقوم تطبيق تويتر بإرسال إشعارات فورية للمستخدمين عندما يتم ذكرهم في تغريدات أو عندما يتم متابعتهم من قبل شخص ما
  • يمكن تنزيل تويتر الاصلي Twitter للأندرويد والأيفون والويندوز مجانا بروابط مباشرة مع إجراء تزامن بين الحساب على الأجهزة المختلفة.
  • يساعد تطبيق تويتر الأصدقاء على الوصول السريع لحسابك الشخصي، مع التفاعل بشكل كبير بين صفوة من المثقفين والبالغين، بعيدا عن أعمال الطفولة المنتشرة على باقي منصات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا إلا أن تحميل تويتر Twitter للجوال سيشعرك بالكثير من الارتياح مع منصة تويتر، من حيث يسر العرض والإجراء، نهيك عن صغر حجم التطبيق.

عيوب تحميل برنامج تويتر الأصلي Twitter X للجوال

هناك بعض السلبيات التي وجدناها فور تنزيل تويتر Twitter للأندرويد، ويمكن سرد هذه السلبيات في التالي:

  • واجهة تطبيق تويتر تحتاج إلى الكثير من الإيضاحات خاصة للمبتدئين، حيث أن الواجهة لا تبدو كلاسيكية مثل الفيسبوك، ولكنها تعتمد على الرموز بشكل أبر من الدلالات الكتابية.
  • لا يوجد في تطبيق تويتر المزيد من الخصائص التي تخدم العملية المجتمعية الخاصة، مثل إنشاء مجموعات أو بث مع الأصدقاء أو غيره.
  • أساليب الحماية في التطبيق صارمة جدا، ورغم قوتها إلا أنها مملة للغاية وتسبب ضيق للمستخدمين، لدرجة قد تجعل اللص يكره نفسه أكثر من صاحب الحساب.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا العديدة الأخرى التي سترونها بعد تحميل برنامج تويتر على الهاتف الأندرويد.

أسئلة شائعة حول تنزيل تطبيق اكس تويتر Twitter X للجوال 2024

هذه أهم الأسئلة المكررة من قبل المستخدمين حول تنزيل التويتر اخر اصدار Twitter للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة، التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو تطبيق ايلون ماسك الجديد X ؟

    تطبيق ايلون مسك الجديد هو تطبيق اكس X وهو نفسة تطبيق تويتر ولكن تم تغيير الاسم فقط ليصبح تطبيق X والسبب غير مفهوم حتي هذه اللحظة لمعرفة ما الدافع وراء تغيير اسم تطبيق تويتر من قبل ايلون ماسك.

  • ما هي الرسائل المباشرة على تويتر؟

    الرسائل المباشرة على تويتر هي خدمة المراسلة الخاصة بالمستخدمين التي تسمح لهم بإرسال الرسائل النصية والصور والفيديو والرموز التعبيرية إلى بعضهم البعض.

  • ما هو هاشتاج تويتر؟

    يعد هاشتاج تويت كلمة أو عبارة تسبقها الرمز "#" والتي تستخدم لتجميع التغريدات حول موضوع معين، ويمكن للمستخدمين البحث عن هاشتاجات معينة للعثور على التغريدات المتعلقة بذلك الموضوع.

  • هل يمكن تحميل الصور والفيديوهات من تويتر؟

    يمكنكم تحميل الصور من تويتر ببساطة عن طريق النقر على الصورة في التغريدة ثم النقر على زر "المزيد" ثم "حفظ الصورة"، وهذه طريقة يعرفها الجميع، أو على أضعف الإيمان أن يلتقط الشخص صورة للشاشة أثناء عرض الصورة بكامل الشاشة.

    أما بالنسبة لتحميل الفيديوهات من تويتر، فهذه خاصية غير مدمجة بالتطبيق، ولكن يمكنك استخدام تطبيقات ومواقع تحميل الفيديوهات من تويتر على الإنترنت.

  • هل يمكنني استخدام مواقع تحميل الفيديوهات من تويتر على جهاز الكمبيوتر؟

    نعم، يمكن استخدام مواقع تحميل الفيديوهات من تويتر على جهاز الكمبيوتر، فهناك العديد من مواقع تحميل الفيديوهات من تويتر المتاحة على الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتحميل الفيديوهات من تويتر وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنكم نسخ رابط التغريدة التي تحتوي على الفيديو الذي تريد تحميله من تويتر، ثم انتقل إلى إحدى مواقع تحميل الفيديوهات من تويتر الموثوقة، مثل "TwitterVideoDownloader Online".

    وانقر على زر "تحميل الفيديو" لبدء عملية التحميل، وبعد اكتمال التحميل سيتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك تشغيله على أي مشغل فيديو على الهاتف بدون إنترنت.

  • كيفية تحميل تويتر لسامسونج؟

    نتعجب من سؤال البعض عن كيفية تحميل تويتر لسامسونج، خاصة أن سامسونج بها متجر بلاي، لكن إن كان الأمر غير بسيط كما يظن البعض فإنه يمكنكم تنزيل تويتر APK للسامسونج من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.

  • أيهما أفضل، تنزيل تويتر Twitter العادي أم تنزيل تويتر لايت؟

    يمكن القول أن التطبيقين لهما نفس الغرض ويقضيان المهمة، لكن يوجد ثمة اختلافات بين التطبيقين تتمثل في أن تنزيل التويتر اخر اصدار الأساسي يمكنه أن يساعدك في الترويج المدفوع على تويتر للمنتجات، بالإضافة إلى القدرة على تصفح منشورات تويتر في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، نهيك عن الكثير من الإعدادات الموجودة بالتطبيق الأساسي وليست موجود في تطبيق تويتر لايت.

    لكن ما يميز تطبيق تويتر لايت أنه يعمل في الهواتف القديمة ولا يحتاج سرعة إنترنت عالية للاستخدام العام.

  • هل يمكن تحميل تويتر القديم للأندرويد؟

    يظن البعض أنه يمكن تحميل تويتر القديم للأندرويد والعمل عليه، لغرض ما في نفسه وأهمها استغلال الثغرات، لذا يمكن القول باستحالة تحميل تويتر القديم للأندرويد والعمل عليه خاصة بعد حجبه من الشركة المطورة، وهذه من القيود التي يفرضها الاندرويد، لذا لابد من تنزيل تويتر اخر اصدار للاستفادة من خدمات التطبيق ولكن قمنا بتوفير رابط تنزيل تويتر قديم برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي.

    تحميل تويتر القديم للأندرويد APK

  • هل يمكن اختراق حسابي على تويتر؟

    كان قديما يعد اختراق حسابات تويتر من الأمور اليسيرة، وذلك حتى وقت قريب، حتى أصدرت شركة تويتر تحديثا يعد الأفضل والأقوى من حيث الصرامة في المحافظة على الحسابات من الاختراق، لدرجة تدعو إلى الملل كما ذكرنا من قبل في متن هذا المقال.

  • هل يمكن تنزيل تويتر Twitter للكمبيوتر اخر اصدار؟

    نعم هناك تطبيق تويتر للكمبيوتر يتمثل في إضافة لمتصفح جوجل كروم ذو حجم بسيط، لكن التصفح من المتصفح الخاص بالويندوز لا يعد أمرا بعيد الشكل، فيمكن الاستعاضة بالمتصفح عن أي أمر آخر.

معلومات ملف تنزيل تويتر اكس Twitter X APK للجوال آخر تحديث 2024

اسم التطبيق Twitter - التويتر
الشركة المنتجة X Corp
نسخة التطبيق v10.25.1-release.0
حجم التطبيق 114 MB
تاريخ التحديث 27/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة شبكات التواصل الاجتماعي
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 63,193,324
اسم حزمة العرض com.twitter.android

في ختام هذا المقال الخاص بـ تنزيل تويتر الأصلي Twitter للأندرويد والأيفون يمكنكم استخدام تطبيق تويتر بشكل لائق من خلال استخدام الهاشتاج، علما بأن منصة تويتر تتغير باستمرار ويجرى عليها الكثير من التغييرات، خاصة بعدما قام أيلون ماسك بشرائها.

ويمكنكم ترك تعليقاتكم بشأن تحميل X التويتر Twitter على الهاتف الخاص بكم في التعليقات لنقوم بالرد عليها.

تنزيل تويتر اكس الأصلي Twitter X APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل تطبيق تويتر Twitter للأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل التالي.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق