تنزيل انستغرام Instagram للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل انستغرام Instagram APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة التي لها باع كبير من التحميلات من متجر بلاي، تطبيق Instagram يعد وسيلة للعمل على منصة انستقرام التابعة لشركة ميتا أو فيسبوك القديمة، ومن المعروف أن تحميل انستقرام من تطبيقات السوشيال ميديا التي لاقت قبولا كبيرا بين المستخدمين، حيث يمكن من خلال منصة انستا القيام بمشاركة الصور والفيديوهات وغيرها من الأمور الرائعة عن حالة المستخدمين مع الأصدقاء والمتابعين.

تنزيل انستغرام Instagram 2024

ويعرف تنزيل انستقرام بأنه قبلة المؤثرين أو ما يسمى بالإنفلوانسر نظرا لقوته في الانتشار والسرعة في ذيوع الصيت، بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق الانستغرام المنسوب إلى المنصة صغير الحجم وذو واجهة رائعة ويتضمن بين ثناياه الكثير من المزايا التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

في هذا المقال سوف نستعرض الكثير حول تحميل إنستقرام Instagram برابط مباشر للأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى شرح تسجيل حساب أنستا وشرح واجهة الانستقرام، بالإضافة إلى الإجابة الشائعة عن التطبيق، والتي يتساءلها الكثير من المستخدمين.

ولأصحاب الهواتف الضعيفة والمتوسطة يمكنكم الأن تنزيل انستغرام لايت Instagram الخفيف بدون تهنيج لهواتف الأندرويد آخر إصدار برابط مباشر من خلال المقال التالي.

تنزيل انستقرام لايت Instagram Lite للأندرويد

نبذة عن تنزيل انستغرام Instagram 2024

يعد تنزيل Instagram شبكة اجتماعية على الإنترنت وتطبيق للهواتف الذكية تأسست في عام 2010، وتملكه شركة ميتا، ويسمح إنستغرام للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة والقصص المصورة Stories، مع إمكانية التفاعل مع محتوى الآخرين عن طريق الإعجاب والتعليقات والمشاركة، ويتميز التطبيق بمميزات التحرير البسيطة والفلاتر الجذابة التي تجعل المستخدمين يتمتعون بتجربة ممتعة لتعديل ومشاركة الصور.

يستخدم تنزيل انستغرام APK للأندرويد بشكل واسع من قبل الشركات والأفراد لأغراض التسويق والإعلان، خاصة في دول الخليج العربي، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات تجارية والترويج للمنتجات والخدمات عبر الصور ومقاطع الفيديو. كما أن إنستغرام يتضمن مجموعة كبيرة من المؤثرين Influencers الذين يستخدمون شعبية حساباتهم لإثراء المحتوى والترويج للمنتجات والخدمات.

ويعتبر تحميل انستقرام عربي واحدا من أكثر الشبكات الاجتماعية استخداما في العالم، حيث يحتوي على أكثر من مليار مستخدم نشط شهريا، ويتم استخدامه بشكل شائع في العديد من المجالات بما في ذلك الموضة والجمال والرياضة والسياحة والتصوير والأخبار والترفيه.

وقد قامت شركة ميتا بتطوير الكثير من إصدارات تطبيق انسقرام لإضافة التحسينات وسد الكثير من الثغرات حتى تم اصدار النسخة الأخيرة للتطبيق و يمكن تنزيل انستغرام من خلال زر التحميل الموجود اسفل هذا المقال بشكل مباشر مجانا.

شرح التسجيل في تطبيق انستقرام Instagram للأندرويد والأيفون 2024

اولا لـ تنزيل انستغرام Instagram APK للأيفون والأندرويد من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، أو من خلال متجر جوجل بلاي من زر التحميل الموجود في نهاية المقال أو من رابط التحميل المباشر التالي.

تحميل انستغرام Instagram آخر إصدار

وبعد تثبيت انستغرام Instagram وظهور أيقونة تويتر على الشاشة الرئيسية يمكنكم الدخول إلى التطبيق واتباع الخطوات التالية:

ستظهر لنا الشاشة الرئيسية بأزرار تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد، ويمكنكم الدخول عن طريق حسابك على الفيسبوك والذي يمكن الدخول إليه بالنقر على الحساب بشكل مباشر كما بالصورة التالية.

تسجيل حساب انستغرام Instagram

ولتسجيل حساب جديد على انستقرام ننقر على تسجيل الدخول بحساب آخر، ثم ننقر على زر إنشاء حساب جديد.

تسجيل حساب جديد إنستغرام Instagram

ويمكن تسجيل حساب برقم الهاتف الشخصي، أو التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني، وهنا سنختار التسجيل عن طريق البريد الالكتروني، حيث سنقوم بوضع البريد الإلكتروني الخاص بنا، سواء كان جيميل أو أوتلوك أو ياهو، هنا سنسجل عن طريق جيميل.

تسجيل حساب جديد انستقرام الجيميل Instagram

بعدها نقوم بكتابة اسم المستخدم.

كتابة اسم المستخدم لانشاء حساب انستجرام جديد

ثم نقوم بوضع كلمة السر الخاصة بالحساب، والتي لابد أن تتخطى 6 أحرف وأرقام ورموز ثم ننقر على زر التالي.

كلمة السر انشاء حساب انسغرام عربي

وبعدها نقوم بحفظ المعلومات حتى لا نحتاج إلى تسجيل الدخول كل مرة.

حفظ معلومات الدخول تطبيق انستغرام للجوال

ثم ندخل تاريخ الميلاد الخاص بالمستخدم.

تاريخ الميلاد انشاء حساب انستقرام Instagram

ثم ندخل اسم المستخدم الفريد الخاص بنا، علما بأن هذا الاسم ليس مكررا على انستقرام.

اسم المستخدم تطبيق انستغرام

ثم نوافق على شروط الاستخدام بالنقر على زر أوافق.

شروط الاستخدام لتطبيق انستغرام Instagram

وبذلك يمكنكم تسجيل أكثر من حساب في نفس الوقت بدون أي مشكلة، والتنقل بينهم بدون اعتراض في العمل.

علما بأنه كما أوضحنا سالفا القدرة على الدخول بحساب الفيسبوك على انسغرام، إلا أن جمع الحسابين معا قد يكونا سببا في اضطراب صاحب الحساب عند غلق أحدهما، فعند غلق أحد الحسابات سيغلق الآخر، لذلك لا نشجع الربط بين المنصتين في حساب واحد.

شرح واجهة تطبيق انستغرام Instagram للجوال 2024

عند فتح تطبيق انستقرام على الهاتف ستجدون الشاشة المبسطة من خلال الايقونات الموجودة أسفل الشاشة.

الواجهة الرئيسية لتطبيق انستغرام

وتنقسم هذه الأيقونات إلى التالي:

أيقونة البيت: للذهاب إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق إنستقرام، حيث يمكنكم رؤية منشورات الأصدقاء أو المتابعين.

أيقونة العدسة: لاستكشاف الكثير من المقاطع التي عليها إقبال كثير حول العالم.

العدسة تطبيق انستغرام Instagram

أيقونة الزائد: لإضافة منشور صور أو فيديو من المعرض أو من خلال الكاميرا، مع القدرة على وضع فلاتر المختلفة الموجودة بالتطبق وتطبيقها على الفيديو.

اضافة منشور في تطبيق انستقرام Instagram

أيقونة الفيديو: لعرض مقاطع الريلز المرفوعة على منصة انستغرام، ومنصة الفيسبوك، حيث مئات الآلاف من المقاطع التي يتم عرضها عليك.

الفيديوهات والريلز في تطبيق انستقرام Instagram

أيقونة الملف الشخصي: بشكل بديهي سيتم الذهاب إلى الصفحة الشخصية الخاصة بكم والتي يمكنكم من خلالها الاطلاع على منشوراتك السابقة.

الملف الشخصي تطبيق انستقرام Instagram

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى يسار الشاشة ستظهر قائمة منبثقة بها إعدادات الحساب والتطبيق، ومعرفة نشاطاتك المختلفة، والاطلاع على الأرشيف، كما يمكنكم الاطلاع على رمز QR الخاص بحسابك لمشاركته مع الآخرين، والاطلاع على العناصر المحفوظة، ووسائل الدفع المختلفة.

خصائص تطبيق انستقرام Instagram للأندرويد والأيفون

وعند النقر على تبويب الإعدادات سنرى الكثير من الإعدادات الخاصة بالتطبيق، حيث يحتوي على الكثير من الإعدادات مثل الإشعارات وضبط الخصوصية والإشراف والأمان، وغيرها من تبويبات أخرى.

اعدادات تطبيق انستقرام Instagramاعدادات تطبيق انستقرام Instagram

وهذه بعض الإعدادات الأخرى التي يمكن التعديل عيلها في خصوصية الحساب.

اعدادات الخصوصية تطبيق انستقرام Instagram

كما يمكن التعديل على بيانات الحساب مثل تعديل الاسم واسم المستخدم والمعلومات العامة من الحساب عموما من خلال التعديل على الحساب.

اعدادات الحساب تطبيق انستقرام Instagram

هناك الكثير من الأمور الأخرى التي لا يسعنا سردها في هذا المقال عن طريق التعديل في إعدادات تطبيق انستقرام، فرغم أن التعديلات بسيطة عن تطبيق الفيسبوك إلا أنها متعددة ومتشعبة، ويمكنكم الاطلاع عليها بأنفسكم، فهي تتسم بالبساطة.

مميزات تنزيل انستغرام عربي Instagram للأندرويد والأيفون 2024

بعد تنزيل إنستقرام Instagram وتثبيته على الكمبيوتر يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا التي سيوفرها لكم التطبيق عن منصة انستجرام، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل إنستقرام Instagram للأندرويد أو الأيفون بروابط مباشرة مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم عن طريق زر التحميل الموجود أسفل المقال.
  • يحتوي تطبيق انستغرام على واجهة مستخدم رائعة ومبسطة، وتعد من أبسط واجهات منصات السوشيال ميديا، بالإضافة إلى أن التطبيق يدعم الدارك مود، بالإضافة إلى كون التطبيق يدعم الكثير من اللغات، منها بالطبع اللغة العربية.
  • يمكن تطبيق انستجرام المستخدمين من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة بسهولة، كما يمكن تحرير الصور والفيديو باستخدام العديد من الفلاتر وأدوات التحرير المتاحة في التطبيق.
  • يمكنكم نشر قصص مصورة مؤقتة تستمر لمدة 24 ساعة فقط، ويمكن للمستخدمين إضافة علامات التبويب والملصقات والنصوص والفلاتر والمزيد من التخصيصات الأخرى.
  • يستطيع المستخدمين من خلال تنزيل انستغرام القيام بإجراء البث المباشر للفيديوهات والتفاعل مع المتابعين بشكل فوري عن طريق التعليقات والإعجابات.
  • يستطيع الجميع أن يقوموا بإرسال الرسائل المباشرة للمستخدمين الآخرين والتفاعل معهم بشكل خاص.
  • يمكن استخدام الهاشتاغات لجعل المحتوى مرئيا أكثر وزيادة الانتشار بين المستخدمين، ويمكن للمستخدمين البحث عن الهاشتاغات المتعلقة بموضوعاتهم المفضلة، خاصة في الجانب التجاري.
  • يمكن للمستخدمين الاطلاع على تحليلات الحساب ومعرفة المزيد عن جمهورهم والتفاعل معه.
  • يستطيع المستخدم من خلال تطبيق انستقرام أن يقوم بمشاركة الريلز وقطع الفيديو القصيرة على منصتي الفيسبوك وانستقرام في نفس الوقت، وذلك من خلال تكامل رائع بين المنصتين التين تملكهما شركة ميتا.
  • يمكنكم من خلال تنزيل انستغرام للأندرويد القيام بالمزامنة بين الحسابات المختلفة لنفس المستخدم على الأجهزة المتعددة بأنظمة التشغيل المختلفة.
  • يتميز تحميل تطبيق انستقرام بالحجم الصغير والسهولة في الاستخدام.
  • إمكانية إرسال الرسائل المرئية والصور للأصدقاء بشكل سريع.
  • يتميز تطبيق انستقرام بالحجم الصغير والأداء السريع والعمل المناسب لجميع الأعمار من المستخدمين، وجدير بالكر أن الانستا به مرشحات لفلترة المحتوى من الصور والفيديو غير المناسب.
  • يمكن دخول تطبيق انستقرام عن طريق حساب الفيسبوك الخاص بكم، وسيكون إعدادات حساب الفيسبوك هي نفس حساب الانستجرام، مع التكامل التام بين التطبيقين.
  • يمكن التشارك في البيانات بين تطبيقي الفيسبوك وانستجرام، من خلال الدخول بأي حساب من الحسابين على كلا التطبيقين، أيضا إذا تم غلق الحساب المشترك ولا يمكن الدخول لأى أي منهما.

بشكل عام، يوفر تنزيل انستغرام للاندرويد 2024 مجموعة كبيرة من المزايا الرائعة للمستخدمين، وتساعد على التواصل والتفاعل مع الآخرين بشكل سهل وممتع وبعيدا عن زحام الفيسبوك.

عيوب تنزيل تطبيق انستقرام Instagram للجوال 2024

كما أوردنا مميزات تنزيل إنستقرام Instagram لابد لنا أن نضع بعض السلبيات التي وجدناها في تطبيق انستقرام، لتحذير المستخدمين، والذين قد يهمهم معرفة هذه العيوب ولعل أبرزها:

  • يعتمد تنزيل انستغرام Instagram على الكثير من الأعمار الصغيرة، خاصة المراهقين والذين يجعلون المنصة عبارة عن هدف للترفيه أكبر من كونه هدفا للرأي العام، ومثله في ذلك مثل سناب شات.
  • يستهلك تحميل انستغرام APK الكثير من موارد الهاتف خاصة عند العمل على بيانات الهاتف، كما أنه تطبيقا حيويا لا يعرف طعم الخمول، فدائما ما يأخذ حيزا من التطبيقات العاملة في الخلفية.
  • منصة انستقرام تنتهك الخصوصية الشخصية للمستخدمين، كما أن المنصة سهلة الاختراق ولا تعتمد على خوارزمات قوية كالفيسبوك أو تويتر.

أيضا هناك بعض العيوب التي قد تجدونها بالتطبيق ولكن ليس هناك داعي لذكرها، ويمكنكم مشاركتنا في التعليقات عن أبرز السلبيات التي وجدتموها في التطبيق.

أسئلة شائعة حول تنزيل إنستغرام Instagram للأندرويد والأيفون 2024

هذه بعض الأسئلة المكررة التي يطرحها الكثير من المستخدمين عن تحميل انستقرام Instagram، مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة التي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • هل يمكن تنزيل انستغرام عربي؟

    نعم، يمكنكم تحميل انستقرام عربي من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال، فمن المعروف أن تطبيق انستقرام يدعم الكثير من اللغات منها طبعا اللغة العربية، وبمجرد تثبيت تطبيق انستقرام، سيتم ضبط اللغة بشكل بديها، أو اختيار اللغة المناسبة من قائمة اللغات بالتطبيق.

  • هل يوجد رابط تحميل انستقرام بلس؟

    بكل أسف لا يوجد أي رابط لـ تنزيل انستغرام بلس للأندرويد، لكن خلال الأيام القليلة القادمة سنقوم بوضع مقال شامل عن تحميل انستقرام بلس بروابط مباشرة وشرح مزايا التطبيق وعيوبه وشرح إعداداته.

  • كيفية تحميل انستقرام لايت؟

    يبحث البعض عن تحميل انستقرام لايت، فهو بمثابة تنزيل انستقرام خفيف ولا يأخذ حيزا من المساحة أو الإنترنت، لكن يمكنكم من خلال المقال الحالي من تنزيل انستا محدث آخر إصدار برابط مباشر.

  • هل يمكن تنزيل انستقرام قديم على الأندرويد؟

    لا يمكن ذلك، خاصة إذا كان الإصدار القديم قد صدر بعده عدة إصدارات، فلن يعمل التطبيق إلا بعد التحديث لآخر إصدار، أيضا فإن خدمات جوجل ستعمل كمعوق لعمل التطبيق القديم على الهاتف، لذا فإنه لابد من تنزيل انستغرام APK محدث بآخر إصدار.

  • ازاي انزل الانستجرام؟

    يمكنكم تنزيل انستغرام APK للأندرويد والأيفون 2024 من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر، عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل هذا المقال.

  • ما سبب عدم تثبيت الانستقرام؟

    هناك عدة أسباب قد تكون عائقا لعدم القدرة على تثبيت تطبيق انستقرام، ومن أهم هذه الأسباب عدم وجود مساحة على الهاتف الشخصي، حيث أن الأندرويد يمنع تثبيت التطبيقات في حالة عدم توفر مساحة، وهذه المساحة تختلف بين ماركة وماركة أخرى من الهواتف.

    أيضا إذا كان الإصدار المراد تثبيته أقدم من الإصدار المثبت بالأندرويد فلن يتم تثبيت الإصدار القديم على الإصدار الجديد.

  • كيف انزل انستا من كوكل؟

    عند عدم القدرة في تثبيت تطبيق انستا من متجر بلاي، فإن البحث عن تنزيل إنستغرام Instagram برابط مباشر أمرا هينا من خلال التنزيل عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم، فقط اكتب تنزيل إنستقرام موقع تطبيق دوت كوم، لتظهر لكم روابط تحميل كل أنواع تطبيق انستقرام الشرعية والمعدلة والمصغرة.

  • ازاي احدث الانستجرام؟

    يمكنكم تحديث التطبيق عن طريق تنزيل انستغرام آخر إصدار منه وتثبيته ليتم التحديث بشكل تلقائي بدون فقد أي بيانات أو غير ذلك.

  • ما هي أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين على حسابي في إنستغرام؟

    هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لزيادة عدد المتابعين على حسابك في إنستقرام، ومن بين هذه الطرق

    يجب أن يكون المحتوى الذي تنشره على حسابك في إنستغرام جيدا وجذابا للمستخدمين، ويجب أن يكون متناسبا مع ما يهتم به الجمهور الخاص بك. حيث يمكنك استخدام الصور ومقاطع الفيديو والقصص المصورة لجذب الانتباه والتفاعل.

    قم باستخدام الهاشتاغات لجعل محتواك مرئيا بين الكثير من المستخدمين الآخرين، ويمكن للمستخدمين البحث عن الهاشتاجات المتعلقة بموضوعاتهم المفضلة والانضمام إلى المحادثات.

    يجب الرد على التعليقات والرسائل المباشرة التي يتلقاها حسابك، والتفاعل مع متابعيك بانتظام. كما يمكنك أيضا إجراء استطلاعات الرأي وطلب مشاركة آراء المتابعين.

    يمكنكم أيضا الترويج لحسابك في إنستجرام عن طريق الإعلان عنه على حساباتك الأخرى في وسائل التواصل الاجتماعي، والترويج له خارج المنصات الاجتماعية مثل المدونات والمواقع الإلكترونية، مثل التعاون مع المؤثرين أو ما يسمون بالإنفلونسرز، أو استخدام الإعلانات المدفوعة حيث يمكن استهداف الإعلانات لفئات معينة من المستخدمين.

    كما يمكنكم أيضا استخدام منصات وتطبيقات تزويد المتفاعلين، ويمكنكم تحميلها من خلال المقالات التالية.

معلومات ملف تحميل انستغرام Instagram APK للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق انستقرام Instagram
الشركة المنتجة Instagram
نسخة التطبيق V333.0.0.42.91
حجم التطبيق 70 MB
تاريخ التحديث 03/06/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة شبكات التواصل الاجتماعي
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 390,641,554
اسم حزمة العرض com.instagram.android

علما بأن تنزيل إنستغرام Instagram يختلف في الحجم من إصدار لآخر، كما أن التثبيت من متجر بلاي يتم بشكل تلقائي، أما التثبيت من خلال تحميل الملف الموجود بأي متجر آخر فيتم بشكل يدوي، ويلزم تعديل طريقة التثبيت من إعدادات الهاتف والموافقة علي التثبيت من المصادر الغير معروفة من اعدادات الخصوصية للهاتف.

ختاما يمكن القول بأن تنزيل إنستقرام Instagram APK من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من الأمور اليسيرة التي تسهل عليكم التثبيت، بالإضافة إلى الكثير من التطبيقات والألعاب الأخرى التي تحتاجونها.

تنزيل انستغرام Instagram APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق