تنزيل تليجرام المميز Telegram X للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تليجرام المميز مجانا Telegram X APK للأندرويد 2024 "تليجرام اكس" من التطبيقات الرائعة في عملية المراسلة بين الناس ويحتوي علي كل مميزات تليجرام بلس وتيلجرام بلس الذهبي ، خاصة أن التليجرام المميز هو تطبيق معدل من تطبيق التليجرام الأصلي وقد تم تطويره بإضافة الكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق والتي سوف نشير إليها خلال المقال الحالي.

تنزيل تليجرام المميز Telegram X للأندرويد 2024

الجميع يعلم أن تحميل تليجرام المميز مجانا Telegram X هو تطبيق مراسلة فورية مفتوح المصدر مبني على نواة تطبيق تليجرام الروسي، ويعمل على نظامي التشغيل الأندرويد Android وأي أو إس iOS للأيفون، ويتميز تنزيل Telegram X بتصميم واجهة مستخدم جذابة وحديثة، ويتضمن ميزات كثيرة مثل الدردشة السريعة والملفات الكبيرة والبث المباشر وغيرها ما سوف نسرده خلال الاسطر القادمة.

وقد تم تطوير Telegram X بواسطة فريق تيليجرام، ويوفر تجربة مستخدم مختلفة قليلا عن تطبيق تيليجرام الأصلي، حيث يتميز تحميل تليجرام المميز Telegram X بواجهة مستخدم أكثر بساطة وأكثر تفصيلاً، ويتضمن ميزات مثل إمكانية تخصيص الثيمات وتعديل الخصائص الأساسية للتطبيق.

تطبيق تلجرام المميز Telegram X يتمتع بأمان عالي ويستخدم تشفيرا قويا لحماية البيانات الشخصية للمستخدمين، ويوفر خدمة الدردشة السرية التي تحمي الرسائل من التطفل والاختراق، كما يتميز تنزيل تليجرام المميز Telegram X بسرعة عالية في التحميل والإرسال، مما يجعله خيارا جيدا للمستخدمين الذين يرغبون في التواصل بسرعة وفعالية أكثر من الطبيعي خاصة في رفع وتنزيل الملفات.

كما يمكنكم تحميل تطبيق تليجرام العادي Telegram للجوال وتليجرام بلس وتليجرام جولد الذهبي أحدث إصدار رسمي مع شرح انشاء حساب تلغرام واجهة التطبيق بالكامل من خلال المقالات التالية:-

تنزيل تليجرام Telegram للأندرويد والأيفون

تنزيل تيليجرام الذهبي Telegram Gold APK

تنزيلتنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus APK

نبذة عن تطبيق تليجرام المميز Telegram X 2024

كثير من الأشخاص، خاصة مطورو الأندرويد يعلمون أن تطبيق تليجرام مفتوح المصدر ويمكن التعديل عليه، لكن الرائع في الأمر أن تحميل تليجرام المميز مهكر مجانا Telegram X يعد من التطبيقات التي تمت بمعرفة المطور نفسه، فسنجد أن التطبيق موجود على متجر بلاي من قبل شركةTelegram FZ-LLC المطورة لتطبيق تليجرام الأساسي، ويتضمن تطبيق تليجرام إكس المميز الكثير من المزايا الموجودة به التي يتفرد بها عن التطبيق الرسمي من تليجرام، ويتم تحديث التطبيق باستمرار لإعطاء أكبر قد من الموثوقية للمستخدمين والإفساح في المزايا خاصة في الواجهة المبسطة والإضافات المتحركة والرفع والتحميل السريع من سيرفرات تليجرام.

وقد لاقى تنزيل التليجرام إكس المميز الكثير من الثناء عبر أكثر من 50 مليون تحميل من متجر بلاي فقط بخلاف المتاجر الأخرى، وبناء عليه عدد كبير من المشتركين المحبين لهذا التطبيق، مما أدى إلى توالي الإصدارات حتى الإصدار الأخير الذي سنضع رابطه بين يديكم في هذا المقال، حيث يمكنكم تنزيل تليجرام المميز X برابط مباشر من زر التحميل الموجود أسفل المقال.

كيفية تسجيل دخول تيليجرام اكس المميز Telegram X للأندرويد؟

في البداية يمكنكم تنزيل تليجرام المميز مجانا Telegram X آخر إصدار من الرابط الموجود اسفل المقال أو من خلال زر التحميل المباشر التالي.

تحميل تليجرام المميز مجانا Telegram X

وبعد تثبيت تليجرام مميز على الهاتف من خلال معالج التثبيت ستظهر لنا النافذة التالية ننقر على زر "بدء المراسلة".

تسجيل دخول تيليجرام x

بعدها نقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بنا خلال النافذة الخاصة بذلك.

تسجيل دخول تليجرام المميز Telegram X

بعدها سيأتي لنا رمز التحقق برسالة SMS، ونقوم بإدخال الرمز في النافذة التالية.

التحقق من رقم الهاتف تليجرام المميز Telegram X

بعد إدخال الرمز سيظهر لنا شاشة رمز التحقق بخطوتين إن كان حسابكم محمي بطريقة التحقق بخطوتين.

شرح تسجيل الدخول تليجرام المميز Telegram X

وخلاله نقوم بإدخال رمز التحقق في الشاشة التالية.

تفعيل حساب تليجرام المميز Telegram X

وبذلك نكون قد نجحنا في تنزيل تليجرام المميز X على الهاتف وقمنا بتسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول بنجاح.

شرح تطبيق تليجرام المميز Telegram X للأندرويد 2024

كنا قد قمنا بـ تنزيل تليجرام المميز APK للأندرويد 2024 وتسجيل الدخول به خلال السطور السابقة، ومع ذلك فإن الخطوات السابقة معروف بها في كل إصدارات تطبيق تليجرام، سواء كانت التطبيقات الرسمية كالعادي والمميز أو تطبيقات معدلة مثل تليجرام بلس أو تليجرام الذهبي، وعند استعراض الواجهة فسنرى الأمر أيضا يسير ومتشابهة في الكثير من الأمور حيث ستظهر لنا واجهة تطبيق تليجرام المميز إكس كما بالشكل التالي.

واجهة تليجرام المميز Telegram X للأندرويد

حيث ينقسم تطبيق Telegram X إلى واجهتين متجاورتين هما الدردشة والتي تأتي بشكل افتراضي والمكالمات وعلى جانبيهما أيقونة البحث التي يمكن من خلالها البحث عن الأفراد والمحادثات والمجموعات، ومن الناحية الأخرى أيقونة الناف بار التي تحتوي على الكثير من الإعدادات.

خصائص تطبيق تليجرام اكس المميز Telegram X

حيث يمكننا الدخول إلى جهات الاتصال والإعدادات ودعوة الأصدقاء إلى تليجرام وغير ذلك، وعند النقر على أيقونة الحساب بالأعلى سيظهر لكم إعدادات الحساب.

اعدادات الحساب تليجرام المميز Telegram X

حيث يمكن تغيير الكثير من الخصائص الخاصة بالتطبيق والإعدادات المختلفة بالحساب مثل الخصوصية والأمان والأنماط المختلفة والأمان وتغيير الباسورد وغير ذلك، هذه صورة للأنماط الخاصة بالتطبيق.

الانماط تليجرام المميز Telegram X

حيث يمكن تغيير الكثير من الشكل الجمالي بالتطبيق وإضافة الكثير من الجماليات.

وبالنزول إلى الإعدادات ستظهر لنا الكثير من الخيارات الرائعة والتي لا توجد بالتطبيق العادي من التليجرام، ولا يمكن الاستفادة بها إلا بعد تنزيل تليجرام المميز مجانا مهكر على الهاتف الخاص بكم، وتبرز هذه الصورة أهم هذه الإعدادات.

إعدادات تليجرام المميز Telegram X

ويمكنكم ضبط خيار الواجهة منها وهذه أهم الخيارات بإعدادات الواجهة.

إعدادات الواجهة تليجرام المميز Telegram X

هذه أبزر الواجهات الخاصة بـ تحميل تليجرام المميز مجانا APK Telegram X على الهاتف الأندرويد علما بأن التطبيق لا يتعارض مع التطبيق الرسمي من التليقرام على نفس الهاتف.

مميزات تنزيل تطبيق تليجرام المميز Telegram X APK للأندرويد 2024

يوفر تحميل Telegram X العديد من الميزات الفريدة التي تجعله مختلفا إلى حد ما عن تطبيق تليقرام Telegram الأصلي، ومن أهم هذه الميزات الموجودة به:

  • يمكنكم تنزيل تليجرام المميز Telegram X من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر آخر إصدار مجانا بدون أي قيود أو عقبات.
  • تصميم واجهة مستخدم جذاب وحديثة بالتطبيق، حيث يتضمن أيقونات وألوان مختلفة تجعل التطبيق أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام، مع إعطاء تجربة أكثر تفردا عن التطبيق المجاني.
  • القدرة على تخصيص الثيمات وتغيير مظهر التطبيق بشكل كامل، حيث يمكن للمستخدمين اختيار الثيمات المفضلة لديهم وتغيير شكل التطبيق بشكل كامل عن طريق الصور والأيقونات الخاصة بهم.
  • يدعم ميزة الدردشة السرية، التي تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل بشكل آمن ومشفر، مما يحمي البيانات الشخصية من التسلل والتجسس من الآخرين.
  • إمكانية تعديل الواجهة الرئيسية للتطبيق، مثل حجم الخط ونوعه، وحجم الصورة والخلفية، وذلك بما يناسب احتياجات المستخدمين.
  • يتضمن تحميل تليجرام المميز مجانا Telegram X ميزة الردود السريعة Quick Replies، والتي تسمح للمستخدمين بإرسال ردود سريعة على الرسائل الواردة، عن طريق ما يسمى بالكلمات الدلالية دون الحاجة إلى الكتابة أو الاستجابة بشكل كامل.
  • يتضمن التطبيق ميزة البث المباشر، التي تسمح للمستخدمين بمشاركة موقعهم الحالي مع الآخرين في الدردشة بشكل مباشر بالصوت والصورة.
  • وجود خاصية الإشعارات المتقدمة، والتي تسمح للمستخدمين بضبط إعدادات الإشعارات بشكل دقيق، وتخصيص الإشعارات حسب نوع الرسالة ونوع الحساب.
  • تحميل تليجرام المميز مهكر يدعم رفع وتنزيل جميع الملفات والوسائط المتعددة مثل الصور والفيديو والملفات الصوتية والملفات المضغوطة والوثائقية وغيرها من أنواع أخرى.
  • القدرة على إجراء البحث السريع والدقيق عن الرسائل والملفات والمحادثات.
  • إمكانية إضافة عدة حسابات في التطبيق نفسه من خلال الهاتف ذاته بدون أي عقبات، والتنقل بين كل الحسابات بشكل سريع.
  • يدعم تحميل تليجرام المميز مجانا المحادثات الجماعية وإنشاء القنوات والمجموعات بشكل سريع، مع إمكانية إرسال رسائل بدون إشعارات.
  • القدرة على إرسال تسجيل الصوت والمكالمات الصوتية والفيديو، مع إمكانية إرسال رسائل مؤقتة تختفي بعد فترة محددة من الزمن، والتي تسمى بالرسائل التفجيرية أو ذاتية التفجير.
  • إمكانية ضبط الإعدادات الأمنية ككلمة المرور والتحقق بخطوتين عن طريق تطبيق آخر أو التسجيل بالميل ورقم الهاتف.
  • دعم ميزة الصور المتحركة GIFs والملصقات Stickers والإيموجيز Imojes الإمكانية إضافة ملصقات خاصة بالمستخدم.
  • القدرة على تحديد زمن تنبيه للمهام والملاحظات والتنبيهات بالأحداث من خلال تقويم داخلي مدمج.
  • دعم ميزة إخفاء جزء من الصور والفيديوهات المرسلة بطريقة آمنة.

هذه بعض الميزات الفريدة التي يوفرها تطبيق تليجرام المميزTelegram X، والتي تجعله خيارا جيدا للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة مستخدم مختلفة ومتميزة، ويمكنكم بالطبع تنزيل تليجرام المميز مجانا APK من خلال الرابط الموجود أسفل المقال من ميديا فاير.

عيوب تحميل تليجرام المميز مجانا Telegram X للأندرويد 2024

كما لكل تطبيق مزايا، فإن لكل تطبيق عيوب مدمجة به يتم اكتشافها، أو دسها من قبل المطور، أو تعارضها مع نوع الهاتف، وهذه أبرز العيوب والسلبيات الموجودة داخل تطبيق تليجرام المميز، ولعل أبرزها يتمثل في التالي:

  • قد يكون تنزيل تليجرام المميز مجانا غير متوافق مع بعض الأجهزة والإصدارات القديمة لنظام الأندرويد، حيث يعمل مع الهواتف بداية من الإصدار لولي بوب.
  • قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة في إرسال رسائل الفيديو والصوت على التطبيق، أيضا ربما تجدون تحميل الصور بطيء في بعض الأحيان، وقد يتم حذف بعض الرسائل بشكل عشوائي بدون سبب.
  • هناك الكثير من المشكلات التقنية التي تحدث بين الحين والآخر مع بعض ماركات الهواتف الأندرويد، مثل عدم وصول بعض الرسائل الإيموجي إلى الآخرين، وأحيانا خلل في نظام تحميل الملفات وتنزيلها عند انقطاع الاتصال.

هذه المشكلات أدت إلى تطوير التطبيق باستمرار وإضافة الكثير من التحسينات، ومن أبرز التحسينات الموجودة في تحميل تليجرام المميز مهكر المرفوع على سيرفراتنا تتمثل في التالي:

  • إضافة ما يصل إلى 200 ملصق حديث، مع دعم Emoji 15.0.
  • اتاحة التبديل التلقائي بين البروكسيات
  • إضافة المؤشر بالقرب من زر القائمة على الشاشة الرئيسية
  • حل مشكلة استئناف التنزيل المتوقف مؤقتا لكل أنواع الوسائط، بعدما كان يتجاهل الجزء الذي تم تنزيله ويبدأ من البداية.
  • إضافة بعض التحسينات وإصلاحات الأخطاء الأخرى.

أسئلة شائعة حول تنزيل تليجرام المميز Telegram X APK للأندرويد 2024

كثيرا ما يسأل المستخدمون بعض الأسلة حول تحميل تليجرام المميز مجانا Telegram X، وخلال هذه السطور سوف نقوم بطرح أشهر الأسئلة المكررة مع الإجابة عنها، ولعل أبرزها:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل يمكن تنزيل تليجرام المميز Telegram X على الكمبيوتر؟

    لا يوجد برنامج تليجرام المميز على الكمبيوتر في شكله الأسود الموجود بالأندرويد، لكن يمكن الاستمتاع بالعضوية المميزة على البرنامج الافتراضي للويندوز، والذي يمكن تنزيله عبر متجر ميكروسوفت أو عن طريق الموقع الرسمي، بالإضافة إلى الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر عن طريق تليقرام ويب عبر الموقع التالي:

    الدخول الي موقع تليجرام ويب

  • هل تحميل تليجرام المميز مجانا APK امن؟

    نعم، فالتطبيق آمن تمام، ولا غبار عليه، خاصة أنه من الشركة المطورة لتليجرام وليس من قبل مطورين آخرين كي نتشدد في هذه الناحية، لكن التطبيق يطلب كل صلاحيات وأذونات التطبيق الرئيسي من التليجرام، لذا فالأذونات هنا هي التي تتطلب حساسية، وعند التفكير في التطبيق الرئيسي من تليجرام فإن الوضع سيكون آمنا، ويمكننا التوصية بـ تنزيل تليجرام المميز مجانا APK على الهاتف دون أي خوف.

  • ما هو التليجرام الاسود؟

    التليجرام الأسود هو النسخة المدفوعة حيث يمكن تنزيل تليجرام المميز Telegram X الخاص بالشركة المطورة والذي يأتي باللون الأسود بداية من الأيقونة وحتى الشاشة الرئيسية، وقد تحدثنا عنه خلال النبذة في هذا المقال، مع القدرة على الاطلاع على مزاياه بالأعلى.

  • هل يمكن تحويل حساب من تطبيق تليجرام العادي إلى تليجرام المميز Telegram X؟

    نعم، يمكنك استخدام حساب تليجرام Telegram الخاص بك على تطبيق تليجرام إكس Telegram X بكل سهولة، فبمجرد تنزيل تليجرام المميز على جهازك، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور التي استخدمتها على تطبيق تليجراك Telegram الأصلي من قبل، وسيتم تحميل كافة رسائلك وجهات الاتصال والملفات المرفوعة والمشاركة على حسابك الموجود على تطبيق Telegram X تلقائيا.

    ومن المهم الإشارة إلى أنه في حالة استخدام حساب تليجرام Telegram الخاص بك على تطبيقين مختلفين مثل تليجرام العادي وTelegram X في نفس الوقت، فسوف يتم إجراء تزامن بين التطبيقين وتحديث جميع الرسائل والملفات والجهات الاتصال بشكل تلقائي على كلا التطبيقين.

  • هل يمكنني استخدام تطبيق تليجرام المميز Telegram X وتطبيق تليجرام الأصلي في نفس الوقت؟

    نعم، يمكنك استخدام التطبيقين على نفس الهاتف في نفس الوقت، أو على أي جهاز آخر حيث لا يتعارض استخدام التطبيقين في الوقت ذاته، ويمكنكم الوصول إلى نفس جهات الاتصال والمحادثات والرسائل على كلا التطبيقين، وجدير بالذكر أن تطبيق تليجرم إكس Telegram X يوفر ميزات إضافية وتصميما مختلفا بعض الشيء عن تطبيق تليجرام Telegram الأصلي، ويمكنك استخدامه لتحسين تجربة استخدامك للتطبيق والاستفادة من المزايا الجديدة التي يوفرها.

  • كيف تربح المال من التليجرام؟

    هناك الكثير من الأشخاص يسألون عن طرق الربح عن طريق تليجرام، لكن سيكون الامر بمجرد هلاوس إن لم تملك المنتجات الخاصة بك، لذا فلا يمكن التصديق بالربح من تليجرام بدون أي شيء تقدمه، فالسماء لا تمطر ذهبا، لذا يمكنكم العمل عن طريق بيع المنتجات من خلال إنشاء مجموعة من المهتمين بمجالك أو بمنتجاتك، وإن لم تملك ذلك فيمكنكم العمل عن طريق استخدامه كمطية لبيع منتجات الأفيليت، ولا يوجد ربح من تنزيل تليجرام المميز Telegram X في حد ذاته.

  • كيف تربح 100 دولار في اليوم؟

    كيف تربح 1000 دولار من تليجرام، وكيف تربح مئات الدولارات وغيرها من عناوين رنانة لا نجد لها في الواقع شيء إلا السراب، لذا لابد من امتلاك مهارة كي تمتلك منها ربح.

  • هل يمكن تنزيل تليجرام المميز Telegram X للأيفون؟

    في الواقع لا يوجد إصدار للأيفون لتطبيق تليجرام المميز، ورغم أن الشركة المطورة للتليقرام هي نفسها المطورة للتليجرام المميز وحتي الأن لا نعرف السبب في عدم وجود روابط تحميل تطبيق Telegram X للأيفون على متجر بلاي، لكن يمكنكم تنزيل تليجرام المميز للأندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

  • ما الفرق بين تليجرام المميز Telegram X وتليجرام العادي؟

    يكمن الفرق في الكثير من التغييرات والمزايا البسيطة التي قد سردناها من قبل في صلب هذا المقال، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال مزايا التطبيق بالأعلى.

  • هل تحميل تليجرام المميز مجانا أفضل أم تليجرام بلس؟

    يعد تنزيل تيليجرام بلس من التطبيقات الرائعة والتي تحدثنا عنها في موقعنا تطبيق دوت كوم، أن تنزيل تليجرام المميز فهو أيضا من التطبيقات الرائعة، يعد الفرق في الشرعية لا أكثر، فتليجرام بس من تعديل عاصم المحجوب، لكن تلايجرام المميز من إنتاج الشركة المطورة لتطبيق تليجرام  وعند الحديث عن المزايا فإن تطبيق تليجرام بلس هو الأفضل من حيث الإمكانات.

  • ماهو تحديث تليجرام المميز Telegram V0.26.8.1717 آخر إصدار؟

    • اضافة قراءة الوقت في الدردشات الخاصة.
    • تحرير واستبدال رسائل الوسائط.
    • قص وعكس مقاطع الفيديو.
    • الرسم والتعديل على الصور المستلمة.
    • إعادة صياغة ضغط الفيديو المرسل.
    • إضافة التسميات التوضيحية إلى الملفات قبل إرسالها.
    • ضبط وعرض تاريخ ميلاد الآخرين.
    • حل مشاكل الإشعارات للحسابات الجديدة.
    • تحسينات واصلاحات متنوعة سوف تكتشوفنها عند تحميل تليجرام المميز آخر إصدار 2024.

يمكننا أيضا الإشارة إلى هذه المقالات عن العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي والاتصال والتي يمكن تحميلها بروابط مباشرة:-

معلومات ملف تحميل تليجرام المميز مجانا Telegram X APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق تليجرام اكس المميز Telegram X
الشركة المنتجة Telegram FZ-LLC
نسخة التطبيق V0.26.8.1717
حجم التطبيق 30 MB
تاريخ التحديث 03/06/2024
نظام التشغيل Android
الفئة التواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 52.156.569
اسم حزمة العرض org.thunderdog.challegram

في ختام هذا المقال نكون قد وفرنا لكم رابط تنزيل تليجرام المميز Telegram X للأندرويد مع ذكر المزايا والعيوب الموجودة بالتطبيق، وشرح التسجيل واستخدامه، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، ويمكنكم وضع رأيكم عن تحميل تليجرام المميز مجانا Telegram X كبديل للتليجرام العادي، هل يستحق الاقتناء؟

يمكنكم البحث عن تليجرام من جوجل ليظهر لكم موقعنا تطبيق دوت كوم والذي يوفر لكم كل إصدارات التليجرام بروابط مباشرة مجانا، كما يمكنكم تحديث تليجرام على الهاتف من خلال الرابط ذاته.

تنزيل تليجرام المميز Telegram X APK للأندرويد آخر إصدار مجانا برابط مباشر 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق