تنزيل برنامج APKPure ابك بيور الإصدار الجديد والقديم للأندرويد 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج APKPure APK ابك بيور متجر تنزيل التطبيقات والألعاب للأندرويد آخر إصدار 2024 بديل متجر بلاي ويعد تحميل APK Pure متجرا كبيرا للتطبيقات والألعاب الموجهة لهواتف الأندرويد، مع إمكانية تنزيل الألعاب كاملة بشكل مباشر دون الاتصال بالسيرفر الخاص بالألعاب، بجانب هذه الميزة فإن ابك بيور يحوي العشرات من المزايا التي سنذكرها خلال هذا المقال.

تنزيل APKPure APK ابك بيور للأندرويد 2024

يعد تحميل APKPure أحد المتاجر الغير رسمية التي أخذت صيت واسع بين المستخدمين في تثبيت وتحديث التطبيقات على أجهزة الأندرويد، حيث يتيح للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات الأندرويد المختلفة بسهولة وسرعة وتثبيتها دون قيود من متجر بلاي.

فعندما يقوم المستخدم بـ تنزيل برنامج تهكير الالعاب APKPure على هاتفك، سيتمكن من الوصول إلى مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية والمدفوعة بشكل مجاني وبروابط مباشرة، ويتم تحديث التطبيقات بانتظام في APKPure عبر مجموعة كبيرة من المساهمين.

يوفر تنزيل برنامج APKPure على هاتفكم ميزة تحديث التطبيقات تلقائيا كتطبيق جوجل بلاي، حيث يقوم البرنامج بالبحث عن التحديثات المتاحة للتطبيقات المثبتة على جهاز المستخدم ويقوم بتحديثها تلقائيا دون الحاجة إلى التدخل اليدوي من المستخدم، ويتميز تطبيق ابك بيور APKPure بتصميمه السلس والبسيط والذي يجعل استخدامه سهلا ومناسبا لجميع المستخدمين، كما يتضمن تصنيف للتطبيقات يساعد المستخدمين على العثور على التطبيقات والألعاب المفضلة لديهم بسهولة.

نبذة عن تنزيل برنامج APKPure للأندرويد 2024

ظهر متجر اي بي كي بيور APKPure عام 2014 كمتجر تخزين سحابي للتطبيقات والألعاب لنظام الأندرويد وذلك عبر موقع غير رسمي للتخزين كمتجر موازي لمتجر جوجل بلاي، وبدأ الموقع بنظام المساهمة بين المطورين ومديري الموقع، حتى بلغ الموقع عشرات الآلاف من التطبيقات، مع عمل استخلاص للتطبيقات من متجر بلاي بشكل تلقائي لوصول التطبيقات للمتجر إلى أكثر من 2 مليون تطبيق ولعبة.

ومع مرور الوقت قد نال تنزيل برنامج APKPure ثقة الكثير من المستخدمين نظرا للاهتمام بالجانب الأمني، وتوفير الكثير من التطبيقات التي تم حذفها من متجر بلاي، نهيك عن حفظ الإصدارات القديمة للتحميل فيما بعد، وهذه من المزايا الرائعة الموجودة بالتطبيق ولا توجد في الكثير من المتاجر حينئذ.

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه المقالات وتحميل الكثير من متاجر التطبيقات والالعاب للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة APK كاملة مجانا:-

تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK للأندرويد

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play

تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد

تنزيل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد

شرح واجهة تطبيق ابك بيور APKPure للتطبيقات والألعاب للأندرويد 2024

في البداية يجب أولا تحميل APK Pure على الهاتف الأندرويد الخاص بكم من موقعنا تطبيق دوت كوم، عن طريق سيرفراتنا المباشرة أو من ميديا فاير من زر التحميل التالي أو من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل APKPure الإصدار الجديد والقديم

نقوم بتثبيت APKPure كأي تطبيق آخر عن طريق معالج تثبيت الهاتف الأندرويد الخاص بكم، وبعد التثبيت وظهور الأيقونة على الشاشة الرئيسية للهاتف، نقوم بفتحه لتظهر لنا مطالب التطبيق في تفعيل الوصول لبعض الأذونات مثل الوصول للبيانات، لكن لا ندري ما السبب في طلب التطبيق الإذن بالوصول إلى المكالمات الهاتفية.

اذونات تشغيل متجر ابك بيور APKPureاذونات برنامج APKPure للأندرويد

وبعد التمكين للأذونات ستظهر لنا الواجهة الرئيسية للتطبيق كما الشكل التالي.

واجهة برنامج APKPure للأندرويد

حيث يظهر أعلى التطبيق قائمة خانة البحث، وخلال هذه الخانة يمكنكم البحث عن أي من التطبيقات والألعاب التي تريدونها.

وأسفلها سنجد الفئات المختلفة للتطبيق مثل تطبيقات إجرائية، أو تطبيقات الألعاب وألعاب المحاكيات وغيرها سنتطرق إليه لاحقا وفي الأسفل ستظهر لنا تبويبات المتجر نفسه الخاصة بالتطبيق مثل الخانة الرئيسية التي تذهب إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق، وبعدها تبويب المتجر.

متجر ابك بيور APKPure للأندرويد

ويستعرض أحدث التطبيقات وغيرها من تطبيقات مشهورة.

أما تبويب MINI Games فهو يستعرض الألعاب الخفيفة التي نالت الكثير من الزخم في أواسط الجيمرز.

ألعاب ابك بيور APKPure للأندرويد

وفي أقصى اليسار سنجد تبويب "أنا" الذي يؤدي إلى تسجيل حساب في متجر APKPure أو الدخول إلى الحساب الخاص بكم، ويمكنكم تسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال حسابكم على الفيسبوك أو جوجل أو تويتر.

تسجيل حساب تطبيق ابك بيور APKPure للأندرويد

بالإضافة إلى ذلك، فيمكن التحكم في التطبيقات كالتحديث والحذف والاطلاع على حزم التطبيقات والألعاب المثبتة أو غير المثبتة، بالإضافة إلى التحكم في الوضع المظلم والنهاري بالتطبيق.

ادارة التطبيقات برنامج ابك بيور APKPure للأندرويد

وبتفعيل الوضع المظلم ستظهر لنا شاشة تطبيق ابك بيور كما بالشكل التالي.

الوضع المظلم برنامج ابك بيور APKPure للأندرويد

وبالنزول إلى أسفل الشاشة سنرى تبويب الإعدادات الخاصة بـ تطبيق اي بي كي بيور APKPure.

وهذه أبرز الصور بالتبويبات الخاصة بالمتجر مثل تبويب "الفئة"، حيث يتم تقسيم الألعاب والتطبيقات إلى فئات متنوعة مثل المغامرات والمحاكات والرياضة والسباقات وغيرها من الكثير من الأقسام المتنوعة.

فئات برنامج ابك بيور APKPure

وبالدخول إلى قسم محاكاة سنرى الكثير من العاب المحاكاة في الألعاب الرياضية والمكياج والألعاب الأخرى المشابهة.

المحاكاة برنامج ابك بيور APKPure

أما بخصوص تبويب الإجراء فإنه يحمل الكثير من الألعاب الرائعة كألعاب القنص والقتال مثل ببجي بأنواعها، وفري فاير وكول أوف دوتي وجي تي إية وغيرها من العاب متنوعة.

الأجراء برنامج ابك بيور APKPure

وبالدخول إلى إدارة التطبيق سنرى الكثير من الألعاب والتطبيقات المثبتة أو المقترح تحميلها وفقا لاهتماماتكم.

ادارة التطبيقات برنامج ابك بيور APKPure للأندرويدتحميل التطبيقات ابك بيور APKPure للأندرويد

ويعد تحميل APK Pure ابك بيور من المتاجر الرائعة التي يمكنكم استبدال جوجل بلاي بها، حيث يمكنكم تنزيل الألعاب كاملة من دون الاتصال بالسيرفر، حيث تثبيت حزم XAPK ذات الأحجام الكبيرة التي تتعدى بضع جيجا بروابط مباشرة مجانا داعمة للاستكمال.

هذه أبرز الواجهات التي يمكنكم الاطلاع عليها عند تنزيل برنامج APKPure على الهاتف الخاص بكم ويمكنكم معرفة المزيد حول شرح كيفية تحميل APKPURE APK للأندرويد والأيفون وشرح واجهة متجر ابك بيور من خلال الفيديو التالي المقدم من موقع تطبيق دوت كوم.

مميزات تنزيل برنامج APKPure APK ابك بيور للأندرويد آخر إصدار 2024

يوجد الكثير من المزايا الرائعة التي سترونها عند تحميل APKPure على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل APKPure على كل إصدارات هواتف الأندرويد الخاصة بكم، مهما كانت موغلة القدم، حيث يتيح التطبيق التحميل بدون أي قيود على نظام التشغيل أو إصدار الأندرويد على العكس من جوجل بلاي.
  • يتمتع برنامج Apkpure بواجهة مستخدم رائعة جدا، حيث يتمتع بألوان مريحة للعين وتقسيم رائع للفئات المختلفة للتطبيقات والألعاب وغيرها بشكل بسيط.
  • يمكنكم الاطلاع على تطبيق ابك بيور من خلال الكثير من اللغات المختلفة، ومنها اللغة العربية، بالإضافة إلى تفعيل الوضع المظلم بالتطبيق لراحة العين خاصة أثناء الاستخدام ليلا.
  • يمكن للمستخدمين من خلال تنزيل APKPure الوصول إلى مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة، بالإضافة إلى تنزيل الكثير من التطبيقات الغير موجودة في متجر جوجل بلاي.
  • يتضمن التطبيق ميزة البحث السريع والتصفح للتطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى وجود فلتر كامل لكل الفئات، للحصول على أدق نتائج في البحث.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين تنزيل الملفات التنفيذية للأندرويد بصيغة APK الاعتيادية، والملفات التنفيذية كبيرة الحجم بصيغة XAPK، حيث يكون الملف كاملا من حيث الملف التنفيذي وقاعدة البيانات المدمجة به، وذلك للتطبيقات والألعاب التي تتطلب الاتصال بالسيرفر الخاص بها بعد التثبيت.
  • يتضمن تنزيل برنامج APKPure أدوات إدارة الملفات لتسهيل إدارة التطبيقات المثبتة، والتحكم فيها من حيث التحديث أو الإزالة.
  • يمكنكم تحديث التطبيقات والألعاب تلقائيا بدون قيود متجر جوجل بلاي التي يضعها على الكثير من الهواتف كالهواتف القديمة.
  • يتم تحديث التطبيقات بالمتجر بانتظام لمواكبة التطويرات المستمرة في عالم الأندرويد، مع التحكم الكامل من المطورين في صفحة التطبيقات الخاصة بهم.
  • يمكنكم تحميل الألعاب والتطبيقات بسرعة عالية وبدون أي تقييد، مع القدرة على استكمال التنزيل عند حدوث أي إيقاف للتحميل أو انقطاع الإنترنت.
  • يمكنكم إجراء النسخ الاحتياطي للتطبيقات المثبتة بالبيانات الخاصة بها، بدون عمل روت للهاتف، وهذه من محاسن استخدام التطبيق، ولعل وجود روت سيعظم إنتاجية المتجر بالتأكيد.
  • يتميز متجر إية بي كي بيور بالأمان والموثوقية في توفير التطبيقات من خلال الفحص الدوري على للتطبيقات والكشف عن البرمجيات الخبيثة الموجودة بها.
  • يسمح التطبيق للمستخدمين بتقييم التطبيقات وكتابة التعليقات عنها؛ لمشاركة تجاربهم مع الآخرين من حيث التوصية بالتحميل أو الإقلاع عن الفكرة.
  • حجم تحميل APK Pure صغير على الهاتف ولا يستهلك إلا 10 ميجا من المساحة الداخلية بالهاتف، مع استهلاك أقل لموارد الهاتف نفسه.
  • يتميز تنزيل ابك بيور بالخفة والسرعة في العمل على الهاتف الأندرويد، حتى وإن كان قديم أو ذو إمكانات ضعيفة، ولا يتعارض مع الكثير من الماركات التي تم التجريب عليها.
  • يمكنكم الاطلاع على الكثير من المقالات الرائعة المفيدة للأندرويد والاستفادة العلمة والعملية من الأخبار التقنية بلغات عدة.
  • يمكن الاعتماد على تنزيل برنامج APKPure كبديل لمتجر بلاي في الكثير من الأمور مثل التحميلات والتحديثات والفحوصات الأمنية، لكن بكل صدق لن يرقى لقوة متجر جوجل لأنه هو الأساس.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى المدرجة بالتطبيق والتي تجعل تحميل APK Pure أحد أهم متاجر التطبيقات الأندرويد في العالم.

عيوب تحميل برنامج ابك بيور APK Pure APK للأندرويد 2024

هناك عدد من السلبيات الموجودة داخل تطبيق APKPure للأندرويد، ولكنها سلبيات بسيطة للمستخدم، ولا نعتقد أنها تسبب إعاقة للناس، لكن من الواجب معرفة هذه السلبيات، وتعد أهمها التالي:

  • يعد تنزيل برنامج APKPure من المتاجر المهمة، لكن يحوي الكثير من التطبيقات التي حذفتها جوجل من متجرها بسبب أمني، مثل تطبيق ES File Explorer File Manager الذي يعد أفضل مدير ملفات في نظام الأندرويد لكنه مليء بالثغرات الأمنية، والتي يمكن من خلاله اختراق الهاتف.
  • لا يقوم تطبيق إيه بي كيه بيور بفحص الملفات الموجودة عليه، وذلك بسبب المقارنة الكبيرة التي يناطح بها نفسه مع متجر بلاي، رغم أن التطبيق يحاول جاهدا في ذلك، لكن لا يوجد به فحص شامل للتطبيقات مثل التطبيق الملحق بجوجل بلاي "تطبيق خدمات جوجل".
  • لا يوجد في تطبيق اي بي كي بيور نفس المرونة التي توجد في التطبيق الخاص بمتجر جوجل بلاي، مثل تحديد مناطق جغرافية للتطبيق، وقيود محددة على الهواتف وإمكاناتها، وقيود على الاستخدام الأمثل للتطبيقات والألعاب.

هناك بعض السلبيات الأخرى التي توجد بالتطبيق ولكن قد تكتشفونها عند استخدام وتحميل APKPure على هواتفكم الأندرويد.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج APKPure للأندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج APKPure والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها، ولعل أهمها التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق APKPure؟

    يعد تنزيل برنامج APKPure متجرا لتطبيقات والعاب الأندرويد العاملة بالنظام على شكل حزم كاملة بدون اتصال بالسيرفر، والتطبيق موجه في الأساس لنظام الأندرويد فقط، ولا يعمل على أي أنظمة تشغيل أخرى، ويجمع المتجر بين دفتيه أكثر من 3 مليون تطبيق، ومئات الآلاف من المستخدمين يوميا في تنزيل الألعاب والتطبيقات التي تناسبهم.

  • هل يمكن تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من خلال متجر APKPure؟

    لا يمكنك تنزيل تطبيقات مدفوعة في متجر APKPure بشكل مجاني، حيث لا يتوافق هذا العمل مع سياسات المتجر، ولا يسمح بتوفير التطبيقات المدفوعة مجانا، لكنه يسمح بوجود التطبيقات المعدلة، كالواتساب الذهبي ويوتيوب فانسيد والتليجرام المعدل والتطبيقات المختلفة في البث الحي التي لا يقبلها متجر بلاي، وغالبا ما يتم توفير التطبيقات المدفوعة على APKPure بنفس السعر الذي تم تحديده على متجر جوجل بلاي Google Play من خلال الشركة المطورة.

    ويمكنكم استخدام برنامج APKPure لتنزيل التطبيقات المجانية والتجريبية والتطبيقات التي تحتوي على ميزات مدفوعة مجانا لفترة تجريبية، ويمكنك أيضا العثور على التطبيقات التي لا يمكن استضافتها على متجر بلاي Google Play، فكثيرا ما يلجأ مطوروها لنشرها على متجر APKPure..

  • هل يمكن العثور على التطبيقات القديمة على متجر APKPure؟

    نعم، يمكنكم تنزيل التطبيقات القديمة من متجر APKPure، حيث يقوم موقع APKPure بتخزين نسخة من كل إصدار سابق من التطبيقات التي تم تحديثها على متجر بلاي Google Play، وبالتالي يمكن البحث عن إصدارات سابقة من التطبيقات والألعاب وتنزيلها من خلال APKPure.

    ومن المهم الإشارة إلى أن استخدام إصدارات قديمة من التطبيقات يمكن أن يشكل خطرا على أمان جهازك وبياناتك الشخصية، فقد يحتوي الإصدار القديم على ثغرات أمنية ومشاكل توافق مع إصدارات أحدث من نظام التشغيل الأندرويد على هاتفك.

  • هل تنزيل برنامج APKPure ابك بيور آمن على الهاتف؟

    نعم، تنزيل برنامج APKPure آمن كتطبيق، لكن هذه المزية لا تتحقق داخل كل التطبيقات والألعاب الموجودة بسيرفراته المختلفة.

  • كيفية تحميل برنامج APKPure للكمبيوتر؟

    لا يتوفر روابط تحميل برنامج APKPure للكمبيوتر، لأن الشركة المطورة تستهدف هواتف الأندرويد فقط، ولا تستهدف نظام الويندوز، لكن يبقى مسموحا التجول داخل الموقع من خلال متصفحات الكمبيوتر، مع القدرة على تحميل التطبيقات والألعاب الخاصة بالأندرويد ومن ثم نقلها إلى الهاتف وتثبيتها عيه بشكل مباشر.

  • كيفية تحميل APKPure مهكر؟

    لا داعي للتفكير في ما يبحث عنه البعض عن تحميل APKPure مهكر، فالتطبيق لا يتضمن عضويات مميزة، كما أنه لا يتضمن أي مزايا كتطبيق معدل أو مكسور، لذا وجب عليكم عدم الانسياق ورائع أي كلمات رنانة، ويمكنكم تنزيل برنامج APKPure كامل آخر إصدار مجانا من خلال رابط التحميل الموجود أسفل الصفحة الحالية.

  • هل يمكن تنزيل APKPure الإصدار القديم؟

    يمكنكم تحميل APKPURE الإصدار القديم والجديد من زر التحميل التالي.

    تنزيل APKPure الإصدار القديم والجديد

    ولكن نفضل تحميل الاصدار الجديد من ابك بيور وذلك بسبب أن التطبيقات القديمة قد تتوقف في أي وقت بدون سابق إنذار، أيضا فالتطبيقات والألعاب القديمة قد يجرى لها الكثير من التحسينات عند إصدار نسخ جديدة

  • هل متاح تحميل برنامج APKPure للأيفون؟

    لا يوجد رابط تنزيل برنامج اي بي كي بيور APKPure على الأيفون، نظرا لأن التطبيق كمتجر يستهدف الأندرويد، ولا يستهدف التطبيق نظام IOS الخاص بالأيفون والأيباد.

معلومات ملف تحميل تطبيق ابك بيور APKPure APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق متجر ابك بيور APKPure
الشركة المنتجة APKPure
نسخة التطبيق V3.19.57
حجم التطبيق 10 MB
تاريخ التحديث 25/10/2023
نظام التشغيل Android +4.4
الفئة متاجر اندرويد
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 91.254.947
اسم حزمة العرض com.apkpure.aegon

ختاما يمكنكم تنزيل برنامج Apkpure الإصدار الجديد من خلال الرابط الذي يناسبكم، مع القدرة على التمتع بكل إمكانات المتجر في تنزيل APK الخاص بالألعاب والتطبيقات العاملة بنظام الأندرويد، وذلك بمزايا متعددة من التطبيق يجعله واجهة حسنة لكل محبي تحميل تطبيقات والعاب الأندرويد، وننتظر تعليقاتكم عن التطبيق، فما متجر الأندرويد المفضل لكم؟

تحميل برنامج APKPure APK الإصدار الجديد والقديم للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل APKPure APK الإصدار الجديد والقديم للأندرويد مجانا من ميديا فاير من خلال زر التحميل التالي.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق