تنزيل تطبيق القفل AppLock للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل تطبيق القفل AppLock APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023 من أفضل برنامج قفل التطبيقات لدى عدد كبير من المستخدمين الذين يحبون حماية خصوصيتهم بشكل أفضل من المعتاد، برنامجالقفل القديم والحديث من التطبيقات المعروفة في حماية البيانات الموجودة بالهاتف.

تطبيق قفل التطبيقات AppLock يتيح الأمان للمستخدمين من حيث حماية خصوصيتهم وتأمين تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بهم، حيث يعمل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر Applock المثبتة على الهاتف عن طريق إعداد رمز سري أو نمط أو بصمة الإصبع، مما يحول دون الوصول إلى أي شخص آخر غير المستخدم الأساسي لهذه التطبيقات.

تنزيل تطبيق القفل AppLock 2023

فبعد تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Applock وتثبيته علي الهاتف، يمكن للمستخدمين تحديد التطبيقات التي يرغبون في حمايتها بكلمة مرور أو نمط أو بصمة الإصبع، ويتم تنشيط الحماية عند محاولة فتح تلك التطبيقات، بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام تطبيق القفل AppLock لتأمين المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والملفات الشخصية الأخرى على الهاتف.

وخلال المقال الحالي يمكننا الإشارة إلى تنزيل تطبيق القفل AppLock مع الاستفاضة في الكثير من المزايا والعيوب التي وجدناها بالتطبيق، نهيك عن الإجابة عن الأسئلة المكررة عن التطبيق مع الإجابة عنها، والآن يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات الرائعة حول العديد من التطبيقات المفيدة للهواتف الأندرويد والأيفون بالإضافة الى عدد من المتاجر المجانية.

نبذة عن تطبيق القفل AppLock 2023

يعد تنزيل تطبيق القفل AppLock أحد أفضل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة للأندرويد الرائعة التي ظهرت منذ وقت طويل على الهواتف الأندرويد، فالتطبيق الذي ترعاه شركة DoMobile Lab عام 2012، وقد أصبح أحد أشهر تطبيقات الاندرويد في العالم، بحجم تحميل وصل لأكثر من 500 مليون تحميل حول 150 دولة حول العالم، ويتمن حوالي 40 لغة منها اللغة العربية، ويعد برنامجالقفل أحد التطبيقات المهمة في مجال حفظ البيانات وحماية الخصوصية من التعقب، حيث يقوم التطبيق بتشفير البيانات في خزانة خاصة بها، لا يمكن الدخول إليها إلا من خلال كتابة كلمة السر أو رسم النمط أو عن طريق تشفير بصمة الإصبع.

وقد نال تحميل تطبيق القفل القديم الكثير من الثناء من قبل المستخدمين، حيث يقوم التطبيق بتشفير البيانات ببروتوكولات قوية تساعد على حفظ البيانات من التجسس أو السرقة.

ونتيجة لذلك فقد قامت الشركة المطورة بإصدار عشرات الإصدارات من تطبيق القفل Applock بشكل مستمر من خلال إضافة المزيد من التحسينات والمزايا والإضافات عن طريق التطبيق نفسه مما جعله أحد أهم التطبيقات لنظم التشغيل المحمول والذي لا يستغنى عنه طائفة كبيرة من المستخدمين.

معلومات ملف تنزيل برنامج القفل AppLock APK للأندرويد والأيفون 2023

اسم التطبيق تطبيق القفل AppLock
الشركة المنتجة DoMobile Lab
نسخة التطبيق V5.7.3
حجم التطبيق 32 MB
تاريخ التحديث 28/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 34,980,099
اسم حزمة العرض com.domobile.applockwatcher

تنزيل تطبيق القفل AppLock APK القديم والحديث للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

يمكنكم تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Applock APK من خلال الروابط التالية مجانا آخر إصدار، علما بأن تطبیق قفل يتم تحديثه باستمرار فتابعونا باستمرار.

شرح استخدام تطبيق القفل التطبيقات Applock للأندرويد والأيفون 2023

بعد تنزيل تطبيق القفل AppLock على الاندرويد والأيفون من زر التحميل في الأعلي وتثبيته بالطريقة التي تجود لنا، وعلى كل حال بعد تنزيل برنامج القفل يمكننا فتحه من خلال الأيقونة الموجودة على الشاشة الرئيسية، لتظهر لنا في البداية شاشة النقش الذي نريده ككلمة سر لدخول التطبيق، وعلينا القيام بوضع نقش قوي لا ننسى خطواته، ثم نكرر النقش مرة أخرى.

تطبيق القفل التطبيقات Applock

بعد ذلك علينا الموافقة على سياسة الخصوصية ببرنامج القفل، بعدها ستظهر لنا النافذة الرئيسية للتطبيق بالشكل التالي.

الصفحة الرئيسية تطبيق القفل التطبيقات Applock

حيث ستظهر لنا الكثير من المعطيات الرائعة في تطبيق القفل Applock مثل نظام القبو والذي يضيف طبقة جديدة من الحماية.

اذونات تحميل تطبيق القفل التطبيقات Applock

ولكن لابد من الموافقة على بعض أذونات الوصول الزيادة بالتطبيق، حتى تظهر لنا النافذة الخاصة بالقبو، حيث إخفاء الصور والفيديو والملفات المختلفة.

قبو الملفات تطبيق القفل Applock

بعدها نجد متصفح خاص بالتطبيق، والذي يمكن من خلاله الدخول إلى الإنترنت وتصفح المواقع بشكل خفي كما التطبيقات الخاصة بالتصفح وخاصية التصفح الخفي.

متصفح برنامج القفل Applock

وإذا نقرنا على تبويب الشاشة سنجد الكثير من الأمور التي يمكن برنامجالقفل القيام بها، لكن لابد من أذونات أكثر مثل الظهور أمام التطبيقات الأخرى، والعمل في بداية تشغيل الهاتف.

اذونات تطبيق القفل Applock

وآخر أيقونة خاصة بما يسمى بالأمن حيث يقدم حماية متقدمة، والظهور القوي فوق التطبيقات والتأثير عليها، بالإضافة إلى الحفاظ على البطارية.

الأمن في تطبيق القفل للتطبيقات Applockالامن برنامج القفل Applock

ويمكننا النقر على الناف بار الذي يبدو على شكل 3 خطوط رأسية لتبدو لنا النافذة الجانبية والتي يمكن من خلالها الدخول إلى تبويب الضبط لضبط خصائص الهاتف.

ضبط تطبيق القفل Applock للأندرويد والأيفون

ومن خلال الضبط بمكننا الدخول على بعض سمات تطبيق القفل وتطبيقها على الشكل الملائم لنا كمستخدمين.

ضبط اعدادات برنامج القفل التطبيقات Applock للجوال

هذه أبزر النوافذ التي تظهر لنا عند تنزيل تطبيق القفل AppLock على الهاتف الخاص بنا سواء الاندرويد أو الأيفون.

كما يمكنكم الاطلاع على الكثير من التطبيقات للأندرويد الأيفون من خلال المقالات التالية.

شرح كسر حماية تطبيق القفل Applock والعثور علي الملفات

كنا قد ذكرنا في عيوب برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر أنه يسهل كسره، والمشكلة هنا عامة للتطبيق، فالتطبيق يتيح للجميع حماية البيانات، لكن بكل أسفل قد يعرف الكثير من الناس طرق كسر التطبيق وانتهاك الخصوصية، ويمكننا ذكر الطريقة على سبيل التعلم وليس على سبيل انتهاك خصوصية الآخرين، وتتمثل طرق كسر التطبيق والوصول المباشر إلى ملفات قفل التطبيق بدون كلمة مرور في الخطوات التالية

هذه طريقة بسيطة يمكنك استخدامها إذا كان لديك وقت طويل مع الجهاز. باستخدام هذه الطريقة، لن تقوم بتعطيل Applock ولكن ستظل قادرا على الوصول إلى الملفات، وذلك بالقيام بتثبيت أي مدير ملفات، ونوصى باستخدام تطبيق ES File Explorer الرائع في الاندرويد, ويمكنكم تحميل مدير الملفات ES من خلال الرابط التالي.

تحميل مدير الملفات ES

افتح مدير ملفات ES الذي قمتم بتنزيله، ثم انتقل إلى خيار الإعدادات وقم بتمكين خيار "إظهار الملفات المخفية".

الآن ابحث عن مجلد Applock بداخله مجلد ".dom0o7b i"

ستجد هناك المجلد المسمى باسم "dont_remove" افتحه، وستجد العديد من المجلدات المزيفة، منها واحد فقط يحتوي على الصور والبيانات المخفية، وهذا نوع من التمويه الذي يضعه التطبيق لتعطيل أي شخص يريد كسره؛ لذا تحقق من حجم كل مجلد وابحث عن المجلد الصحيح.

بمجرد العثور على الملف بالحجم الصحيح، افتحه حتى ترى 3 ملفات باسم ".image"، و".thumb "، و".video "، علما بأنه يمكنكم تشفير البيانات على الأندرويد بدون أي تطبيق وسوف نضع طريق لذلك فيما بعد.

أعد تسمية الملفات باستخدام تنسيقاتها المختلفة مثل ".jpg " أو ".jpeg " للحصول على الصور المخفية و" .mp4 " لمقاطع الفيديو المخفية.

ثم ارجع إلى أماكن الصور في الهاتف أو في معرض الصور لتجد الصور والفيديوهات التي قمت بإظهارها، وبالفعل تكون قد نجحت في اختراق ملفات الهدف وتجاوز أمان Applock بسهولة، والكثير من نفس التطبيقات بسهولة.

كما يمكنكم أيضا الحصول على النتائج نفسها عن طريق استخدام التطبيق على الوضع الآمن للهاتف، حيث يمكنكم استخدام التطبيقات بشكل طبيعي بدون أي ضغوطات من تطبيقات طرف ثالث.

طريقة تشفير البيانات وإخفائها بدون تطبيقات أو برامج القفل

هناك بعض الطرق التي قد اتبعها عند تشفير البيانات مثل الفيديو والصور على الأندرويد بدون الحاجة لاستخدام تطبيقات أي كان نوعها، فهناك العديد من الطرق التي يمكن العمل بها، وخلال السطور التالية يمكننا طرح طريقتين لتشفير البيانات وإخفائها عن الجميع، لكن هذه الطرق يمكن كسرها عن طريق المعرفة المسبقة أو اتصال الهاتف بالكمبيوتر من خلال الأشخاص الذين يملكون معرفة بالكمبيوتر والهواتف، علما بأن هذه الطريقة تغني عن تنزيل تطبيق القفل AppLock لتشفير البيانات.

التشفير عن طريق النقطة قبل الاسم

هكذا كما هو بالعنوان، ما لا يتخيله الكثير من الأشخاص أن نظام الاندرويد يقوم بتشفير أي مجلد أو ملف مهما كان نوعه عن طريق إعادة تسمية الملف ووضع نقطة قبل الاسم مباشرة، وبهذه الطريق سيتم تشفير الملف وإخفاءه تماما، ولن تستطيع إظهاره إلا من خلال تطبيق ملفات يمكنه كشف الملفات المخفية والتعديل عليها.

هذه صورة للملف المخفي من خلال الكمبيوتر حتى يبدو لنا الشرح بشكل أقوى.

طريقة تشفير البيانات وإخفائها بدون تطبيقات

تشفير الملفات عن طريق تغيير التنسيق

من المعروف أن نظام الأندرويد متخلف في الكثير من الأمور، فهو متخلف جدا في هذا الجانب، لذا قد نقوم بعمل خدعة رائعة لا تستهوي الكثير من الناس، وهي تشفير الملفات عن طريق تغيير الامتداد، وهذه الطريقة تجود للملفات فقط ولا تجود للمجلدات، ولكن الطريق تتمثل في تغيير امتداد الملف، أي تغيير تنسيقه، وبهذه الطريق فلن يعرف الأندرويد كينونة الملف ولن يستطيع الهاتف قراءة الملف ولا أي شيء عنه.

هذه صورة أضفنا للصور امتداد APK، حتى يقرأه الهاتف على أنه ملف تنفيذي ولكن لن يستطيع الهاتف تثبيته وبالتالي فلن تجد من يشك بالملف أنه ملف غريب، والرائع أن الملف سيعطي أيقونة الاندرويد بالإضافة إلى أن الكثير من الناس لن يلاحظوا ذلك، ولكن عليكم بحذف الامتداد القديم للصورة، أو الملف المراد تشفيره، وهذه الصورة للتوضيح ليس أكثر.

طريقة تشفير البيانات وإخفائها بدون برامج

هاتان الطريقتان ستقضيان الطلب ولن تحتاج إلى تطبيقات للإخفاء، لكن لابد من وعي قوي للفهم في التشفير والاسترداد، والطريقة الثانية نراها افضل للملفات فقط، ولكن الطريقة الأولى جيدة في الملفات والمجلدات.

أهم التطبيقات المشابهة لتطبيق القفل Applock

هناك العديد من تطبيقات القفل الأخرى المتاحة في متاجر التطبيقات، والتي توفر ميزات أفضل بالمقارنة مع برنامج القفل AppLock، وبعض هذه التطبيقات تتمثل في التالي:

  • تطبيق Norton App Lock: يوفر هذا التطبيق من شركة نورتون ميزات قوية لحماية التطبيقات المهمة والملفات الشخصية، بما في ذلك قفل بصمة الأصبع وميزة التصوير السري.
  • تطبيق AppLock: يتيح لك قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الشخصية بأكملها، ويدعم أيضًا قفل البصمة وتقنية التصوير السري.
  • تطبيق Smart AppLock: يتميز تطبيق سمارت اب لوك بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويدعم العديد من طرق القفل مثل الرمز السري والبصمة والنمط، وله الكثير من خواص التطبيق.
  • AppLock - Fingerprint: يتيح لك قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الشخصية باستخدام بصمة الأصبع، ويوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتخصيص التطبيق.

تذكر أن تختار تطبيق القفل الذي يتناسب مع متطلباتك ويوفر الميزات التي ترغب فيها، وتأكد من قراءة تقييمات المستخدمين ومراجعات التطبيق قبل اتخاذ قرارك النهائي بشأن تنزيل التطبيق المناسب، علما بأن هذه التطبيقات لها نفس المزايا تقريبا لـ تنزيل تطبيق القفل AppLock للأندرويد والأيفون.

مميزات تحميل برنامج القفل التطبيقات AppLock للأندرويد والأيفون 2023

يعد تحميل تطبيق القفل AppLock من افضل برنامج قفل التطبيقات على الهاتف الأندرويد أو الأيفون ستجدون الكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق والتي يمكن أن تجعل الحياة التقنية لديكم أكثر خصوصية، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل تطبيق القفل AppLock آخر إصدار مجانا من خلال الرابط الموجود في بداية المقال الحالي، ويمكنكم تنزيل التطبيق من خلال الرابط المباشر أو من خلال متاجر التطبيق بشكل رسمي من متجر جوجل بلاي.
  • تعد واجهة تطبيق القفل من أسهل واجهات الخاصة بتشفير البيانات والصور وحفظ الخصوصية، حيث تتميز الواجهة بالفهم ودعم كامل للعديد من اللغات منها اللغة العربية، بالإضافة إلى الوضع المظلم بالتطبيق لحفظ طاقة البطارية.
  • القدرة على تحميل تطبيق القفل AppLock لكل إصدارات الأندرويد وعلى كل ماركات الهواتف دون تعارض معها، والرائع أن هذه البيانات تظل دائما في وضع آمن للاستعادة ما دام كلمة السر أو النقش محفوظ.
  • يستطيع التطبيق قفل التطبيقات الحساسة مثل التطبيقات المصرفية وتطبيقات البريد الإلكتروني وتطبيقات التواصل الاجتماعي، مع حماية البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة في التطبيقات المقفلة.
  • يتميز تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Applock بوجود متصفح خفي يقوم بالدخول إلى مواقع الإنترنت بدون تتبع، وهذه الميزة تشبه إلى حد كبير التطبيقات المعروفة في خاصية التصفح الخفي، حيث بعد كل خروج من البرنامج يقوم المتصفح بحذف ملفات التتبع الموجودة بالهاتف وتنظيفه منها.
  • يتضمن تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Applock الكثير من الأمور الداخلية التي تبعث الحماية مثل خاصية القبو التي من خلالها يمكنكم تشفير التطبيقات والملفات في أماكن أأمن من التطبيق نفسه.
  • يمكنكم من خلال تحميل تطبيق القفل AppLock القيام بتشفير الاتصال الخارجي من الهاتف مثل أخذ الاذن بالاتصال عن طريق الواي فاي أو عن طريق البلوتوث وغيرها من أمور قد تعرض الهاتف لديكم للاختراق أثناء عدم وجودكم.
  • إمكانية استخدام رمز سري أو بصمة الإصبع لفتح التطبيقات المقفلة، مما يساعد على التعدد في الأداء والراحة في العمل بأي طريقة يحبها المستخدم.
  • القدرة على قفل الاتصالات الهاتفية الواردة والصادرة وحماية السجلات الهاتفية، إمكانية قفل الرسائل النصية القصيرة SMS والحفاظ على خصوصية المحادثات.
  • إمكانية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية في مجلد آمن بها بعيدا عن المعرض ولن يستطيع أحد الافراد اكتشاف ماهية هذه الصور أو الفيديوهات.
  • إمكانية قفل التطبيقات بناء على الوقت، مما يسمح بفتحها فقط لفترة زمنية محددة من خلال صاحب لهاتف فقط، مما يؤل إلى حماية التطبيقات من الوصول غير المصرح به في حالة فقدان جهازك أو سرقته.
  • إمكانية إعداد أسئلة الأمان الإضافية لتعزيز حماية التطبيقات، مع القدرة على حفظ حسابك ورقم السر للتطبيق سحابيا لمنع النسيان والقدرة على فتح البيانات.
  • تسجيل محاولات فتح التطبيق غير الشرعية من الأشخاص الآخرين، وتنبيه المستخدم بالمحاولات الغير صحيحة.
  • يدعم تحميل تطبيق القفل القديم الكثير من الأنماط والرموز وبصمة الوجه كطرق لفتح وقفل التطبيقات.
  • إمكانية تخصيص خلفيات وثيمات التطبيق لتناسب تفضيلات المستخدم، مع القدرة على التحكم في تخصيصات التطبيق بشكل مبسط ومفهوم ولا يحتاج إلى خبرة، مع القدرة على التبديل بين أنماط القفل للتطبيق.
  • القدرة على التحكم في أعمال الأطفال من منع الوصول إلى بعض التطبيقات مثل اليوتيوب والفيسبوك وسناب شات وغيرها من التطبيقات الأخرى والألعاب.
  • التمكن من قفل الإعدادات وتطبيقات النظام لمنع التلاعب بها من قبل الآخرين.
  • دعم العديد من اللغات لتوفير تجربة مستخدم مريحة للمستخدمين، حيث يدعم التطبيق حوالي 40 لغة لأكثير من 150 دولة حول العالم من بينها اللغة العربية.
  • يستهلك التطبيق قدر ضئيل للموارد والبطارية للحفاظ على أداء الجهاز الجيد رغم عمله بالخلفية، مما يجعله خيارا جيدا للعمل والتجربة.

هذه بعض المزايا التي يقدمها تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Applock للمستخدمين، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يعمل بدون أي تسجيل دخول أو صلاحيات مدفوعة للعمل بشكل كامل، فيكفيك فقط تحميل تطبيق القفل AppLock على الهاتف والعمل عليه ليتم عمله بنجاح منقطع النظير.

عيوب تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Applock 2023

هناك بعض العيوب المحتملة لتطبيق القفل AppLock والتي قد تصادفها على الهاتف الخاص بكم، خاصة ان كان الهاتف اندرويد، ومن أهم هذه السلبيات:

  • ضعف الأمان بالتطبيق، فتطبيق القفل معرضا للقرصنة أو التجاوز عن طريق ثغرات في البرمجيات أو طرق اختراق أخرى، قد يكون من الصعب على التطبيق توفير مستوى عال من الحماية القوية للتطبيقات المقفلة، وسوف نشرح طريقة كسر تطبيق القفل Applock.
  • قد يحتوي التطبيق على إعلانات مزعجة أو إعلانات مدمجة قد تظهر بشكل متكرر، مما يقلل من قوة تجربة المستخدم ويسبب إزعاجا، لكن قد يكون ذلك ثمنا للتطبيق خاصة أنه تطبيق مجاني بالكامل، بالإضافة إلى أن تطبيق القفل يؤدي إلى تأخير فتح التطبيقات المقفلة بسبب زيادة عملية إدخال الرموز أو الأنماط المعقدة.
  • بعض تطبيقات القفل تحتاج إلى حقوق وصول متقدمة في النظام مثل إدارة المكالمات والرسائل والصور والملفات الشخصية، قد يشعر بعض المستخدمين بعدم الراحة في منح هذه الصلاحيات لتطبيق غير معروف، كما أنه في حالة حدوث أي مشكلة في التطبيق أو نسيان الرمز أو الأنماط الخاصة بالقفل، قد يتعذر على المستخدمين الوصول إلى تطبيقاتهم ومحتواهم الشخصي.

هذه العيوب قد تكون مشتركة في معظم تطبيقات القفل المماثلة، ومع ذلك يمكن للمطورين تحسين التطبيقات وتقديم تحديثات لمعالجة هذه القضايا وتعزيز أمان وأداء تطبيق القفل Applock.

أسئلة شائعة حول تنزيل تطبيق القفل للتطبيقات AppLock 2023

هنا الكثير من الأسئلة حول تحميل برنامج القفل AppLock من قبل الكثير من المستخدمين، ولعل أبرز هذه الأسئلة المكررة التي يرددونها مع الإجابة عليها التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق القفل AppLock؟

    هو تطبيق يقوم بتشفير الكثير من البيانات والتطبيقات ومنع استخدامها من قبل الآخرين، وذلك بحمايتها بكلمة سر أو بنقش أو حتى ببصمة الاصبع، وتعد هذه الطريقة آمنة بشكل جزئي، ولكنها جديرة بالاحتام رغم إمكانية كسرها.

  • هل يدعم تنزيل تطبيق AppLock أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون؟

    نعم، يمكن تحميل تطبيق القفل القديم AppLock على كل من أجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون بنظام iOS، والطريف أن التطبيق له الكثير من الاقران من شركات ومطورين مختلفين بنفس المزايا والسمات المطروحة.

    ويجب ملاحظة أن المميزات والواجهة قد تختلف قليلا بين النظامين للتطبيق الواحد، ولذا يمكن أن يكون هناك اختلافات طفيفة في وظائف التطبيق على كل نظام التشغيل.

  • هل يمكن تحميل تطبيق القفل القديم؟

    لا نضع هنا روابط للإصدارات القديمة من لتطبيقات، لذا لا يمكنكم تنزيل تطبيق القفل الإصدار القديم من موقعنا، وإذا اضطررتم لتنزيل إصدار قديم من أي تطبيق أو لعبة، فإننا قد وضعنا بعض روابط المتاجر التي تتيح ذلك، ولكننا لا نوصي بتنزيل التطبيقات القديمة، نظرا لوجود تحسينات على الإصدارات الحديثة وقد تسبب مشاكل لهاتفك.

  • ما أفضل برنامج قفل التطبيقات؟

    قد وضعنا العديد من التطبيقات لقفل التطبيقات والبيانات وتشفيرها يمكنكم تجربة ما تودون والعمل عليه، ولكننا دوما نرجح تنزيل تطبيق القفل APK الذي نتحدث عنه في هذا المقال.

  • كيفية تحميل تطبيق القفل APK؟

    يمكنكم تنزيل تطبيق القفل التطبيقات APK من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في بداية المقال الحالي، حيث يمكنكم تنزيل التطبيق كامل بدون دفع أي نفقات، بالإضافة إلى تحميل النسخة الرسمية من جوجل بلاي.

  • هل تنزيل تطبيق القفل AppLock مجاني؟

    نعم، فيمكنكم تحميل برنامج القفل APK بشكل مجاني بمزايا كبيرة، لكن هناك بعض المزايا الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها بشكل مدفوع ليكون التطبيق ذو قوة كبيرة وأكثر مزايا للمستخدمين.

  • هل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر؟

    نعم، فالتطبيق يعمل بالنقش أو كلمة السر أو بصمة الإصبع، لكن الرائع في التطبيق أنه يمكن التنقل بين أنظمة الحماية المختلفة وتطبيق ما تشاء منها بشكل يسير.

  • هل تحميل برنامج قفل الصور والفيديو مجاني؟

    نعم، يمكنكم من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم تنزيل تطبيق القفل APK كامل آخر إصدار، وذلك لقفل الصور والفيديو، لكن طرحنا أيضا طريقة قفل الصور والفيديو بدون تطبيقات مجانا من خلال الشروحات الموجودة أعلى المقال، حيث يمكنكم الاستغناء عن تنزيل برنامج قفل الصور بالهاتف واستخدام أي من الطريقتين المطروحتين.

  • هل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد آمن؟

    نعم، فالتطبيق آمن تماما ولا يحتاج إلى الكثير من الأذونات، لكن لابد من الاطلاع على اتفاقية الاستخدام حتى لا يكون بها بنود تنتهك خصوصية المستخدمين، لكن إن كان التطبيق المستخدم مشهور فهو بالكاد يكون أكثر أمانا من التطبيقات الغير مشهورة أو التي عليها تقييمات قليلة.

  • هل يمكن تحميل برنامج القفل على الكمبيوتر؟

    هناك الكثير من برامج القفل في الكمبيوتر بتقنيات أحدث وأفضل من تحميل برنامج القفل AppLock المتاح للأندرويد والأيفون، أيضا توفر ميكروسوفت نظام بت لوكر لقفل الملفات بشفرات سرية أقوى من أي تطبيق على أنظمة أخرى، بالإضافة إلى العشرات من البرامج المتقدمة، لذا إن كنت تحب نظام الويندوز والعمل على الكمبيوتر فإن الأمر يعد يسير وسهل عن الأنظمة المحمولة.

هذه أهم الأسئلة المكرر ة عن تحميل تطبيق القفل القديم والجديد APK مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة للإجابة عنها خلال التعليقات لحين الرد عليها في أقرب وقت.

في نهاية الموضوع عرفنا الكثير حول تنزيل تطبيق القفل AppLock مع شرح استخدام التطبيق والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، ونراه من أهم التطبيقات الموجودة على الأندرويد والأيفون، فما رأيكم في تحميل برنامج لفك رمز القفل للأندرويد مجانا AppLock على هواتفكم المحمولة؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق