تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز Facebook آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز Facebook للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من التطبيقات الأولى في التحميل على متجر جوجل بلاي ومنصات التحميل الأخرى سواء للأندرويد أو للأيفون، فمن المعلوم أن تحميل فيس بوك هو تطبيق اجتماعي يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم عبر الإنترنت، حيث يتيح الفيس بوك للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية ومشاركة المحتوى مثل الصور والفيديوهات والمنشورات والقصص مع أصدقائهم وعائلاتهم وجمهورهم.

تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز Facebook 2024

ويمكن تنزيل الفيس بوك Facebook على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل الأيفون IOS والأندرويد Android وذلك من خلال متاجر التطبيقات الرسمية أو الشخصية، كما يمكن الوصول إلى فيسبوك من خلال المتصفح الإلكتروني على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بالويندوز أو لينكس أو ماك، ولا ننس أن يمكن تحميل فيسبوك Facebook للشاشات الذكية وشاشات الأندرويد.

بمجرد تثبيت الفيسبوك وتسجيل الدخول باستخدام حساب فيسبوك، يمكن للمستخدمين البحث عن أصدقائهم وإضافتهم إلى قائمة الأصدقاء الخاصة بهم وتصفح المحتوى الذي يتم مشاركته في الصفحة الرئيسية للتطبيق. كما يمكن الدردشة مع الأصدقاء وإرسال الرسائل والصور والملفات الأخرى عبر المحادثات الفردية أو الجماعية.

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز هو واحد من أكثر التطبيقات استخداما في العالم، ويتم تحديثه بانتظام لإضافة ميزات جديدة وتحسين الأداء والأمان والخصوصية، وخلال هذا المقال سوف نتحدث عن الكثير من الأمور الرائعة التي يقدمها تطبيق فيسبوك للأندرويد والأيفون.

ولكثرة الطلب علي تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite APK للهواتف الضعيفة والمتوسطة بحجم صغير لسهولة تصفح وتسجيل الدخول للفيسبوك، يمكنكم تحميلة مجانا الأن رابط مباشر من خلال المقال التالي :-

تنزيل فيس بوك لايت Facebook Lite للأندرويد

نبذة عن تطبيق فيسبوك يناسب الجهاز Facebook 2024

يعد تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز أشهر موقع تواصل اجتماعي في العالم، قد تم إطلاقه في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرج وبعض زملائه في جامعة هارفارد، لخدمة الجامعة الخاصة بهم، ومن ثم كبر العدد ليشمل المدينة، ومن ثم للعالم كله، حيث يسمح فيسبوك للمستخدمين بإنشاء حسابات شخصية لتواصلهم مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والأشخاص الآخرين عبر الإنترنت. ويمكن للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات والروابط والمحتوى الآخر على صفحاتهم الشخصية أو في مجموعاتهم المختلفة.

ويستخدم فيس بوك تحميل مباشر مجانا أيضا للترويج للعلامات التجارية والشركات، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء صفحات خاصة بالعلامات التجارية ونشر المحتوى الخاص بها، وكذلك استخدام الإعلانات المستهدفة للوصول إلى جمهور أوسع. وتمتلك شركة ميتا المطورة للفيسبوك العديد من التطبيقات والمنصات الأخرى مثل منصة إنستقرام وواتساب وماسنجر وغيرهم.

ويعتبر تحميل فيس بوك بحجم صغير مجانا Facebook للهواتف واحد من أكثر التطبيقات المستخدمة حول العالم، حيث يبلغ عدد مستخدميه أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريا في جميع أنحاء العالم، ويتميز فيسبوك بتوفير العديد من الأدوات والخيارات التي تسمح للمستخدمين بالتفاعل بشكل أفضل مع بعضهم البعض والاستفادة من المنصة بشكل كامل.

تطبيقات للتواصل الأجتماعي آخري متاحة للتحميل :-

شرح استخدام تطبيق الفيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون مجانا 2023

بعد تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز Facebook APK على الأندرويد والأيفون من زر التحميل المتوفر في نهاية المقال أو من زر التحميل التالي.

تحميل فيس بوك يناسب الجهاز Facebook

بعد تحميل التطبيق وتثبيته عن طريق معالج التثبيت، يمكنكم الدخول إلى التطبيق الذي ستجدون الأيقونة الخاصة به على الشاشة الرئيسية من الهاتف، وبعد ظهور شاشة الاسبلاش للتطبيق ستظهر لنا هذه النافذة الرئيسية للتطبيق بشكلها المعتاد.

فيسبوك يناسب الجهاز Facebook

وبها عدد من التبويبات في الهيدر الخاص بالتطبيق وتنقسم إلى شعار الفيسبوك وبجانبه من الجهة الأخرى عامة العدسة الخاصة بالبحث في الفيسبوك، وبجوارها أيقونة تطبيق ماسنجر للمحادثات وهو تطبيق مستقل عن الفيسبوك.

وتحتها سنجد الكثير من الشعارات الأخرى وتتمثل في التالي:-

أيقونة البيت: للرجوع إلى الشاشة الرئيسية لمنصة الفيسبوك.
ايقونة الفيديو: وهو للذها إلى مشاهدة الفيديو عبر الفيسبوك بشكل مباشر.

الفيديوهات تطبيق فيسبوك Facebook

أيقونة المتجر: وهذه للتجوال في المتجر الموجود في منصة الفيسبوك، ومن خلاله تستيع بيع وشراء الكثير من المنتجات العينية والرقمية.

المتجر تطبيق فيسبوك Facebook

شعار الصفحة الشخصية: وتستطيع من خلالها الذهاب إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك، أي الملف الشخصي، حيث حائط الكتابة.

الصفحة الشخصية برنامج فيسبوك Facebook

أيقونة الجرس "الاشعارات": للاطلاع على الإشعارات الموجودة بحسابك والتي يطلعك الفيسبوك بها أولا بأول.

اشعارات تطبيق فيس بوك Facebook

أيقونة المستخدم: وتبدو أيضا هي قائمة الناف بار، حيث يمكنكم من خلالها التبديل بين الحسابات أو الدخول إلى الصفحات الشخصية، بالإضافة إلى الاطلاع على الاختصارات العامة في منصة الفيسبوك، مثل المجموعات، والمواجز، والأصدقاء، والمتجر، والذكريات، والصفحات والدخول إلى العناصر المحفوظة، والريلز والقصص والمناسبات والألعاب وغيرها من أمور أخرى عديدة مثل الإعدادات وتسجيل الخروج.

وعند التفكير في مشاركة منشور، كل ما عليك هو النقر على عبارة "بم تفكر" لتظهر لنا نافذة المنشور، حيث يمكنكم إنشاء منشور عام أو مخصص للأصداقاء، أو لأشخاص بعينهم، أو حتى منشور شخصي لك وحدك، حيث يمكنكم رفع الصور والفيديو أو أخذ صور أو فيديو وبثه بشكل مباشر، أو مشاركة صورة متحركة أو موسيقى وغيره من الأمور المتاحة كتخصيص كامل للمنشور حتى الخلفيات.

كتابة منشور تطبيق فيس بوك Facebook

وعند كتابة منشور ما يمكنكم النقر على الثلاث نقاط الموجودة على يسار الشاشة لعمل المزيد من إعدادات المنشور وتخصيصه وتثبيت المنشور في صفحتك الخاصة، أو حفظه في المفضلة، أو التعديل على المنشور، وتعديل الخصوصية أو حذفه، كما يمكنك نشره عبر نسخ الرابط الخاص به.

وللاطلاع على إعدادات الفيس بوك وضبطها، فإن الأمر يسير عن طريق شاشة الإعدادات التي تشغل حيز كبير من التطبيق، فالفيسبوك يعد أكبر منصة اجتماعية في العالم، كما أنها أكبر منصة من حيث الإعدادات، لذا لن نستطيع شرح إعدادات التطبيق لكننا سنطرح بعض صور الإعدادات والتي سيسهل فهمها.

اعدادات تطبيق فيس بوك Facebookاعدادات تطبيق فيسبوك Facebook

وهذه صورة التطبيق يمكنكم الاطلاع عليه في الوضع المظلم.

الوضع المظلم تطبيق فيسبوك Facebook

لا ننسى أن تنزيل فيسبوك Facebook على الأندرويد له نفس الواجهة تقريبا عند تحميله على الأيفون أو أي نظام آخر.

شرح طريقة تسجيل حساب جديد على الفيسبوك Facebook مجانا 2023

لتسجيل حساب جديد على تطبيق أو موقع فيسبوك، يمكنكم من خلال تنزيل فيس بوك Facebook أو من خلال الموقع نفسه عن طرييق الخطوات التالية:

قم بفتح تطبيق الفيسبوك، أو موقع فيسبوك على متصفح الويب الخاص بك، ثم قم بملء النموذج الذي ستظهره الصفحة الرئيسية للتطبيق للتسجيل بالمعلومات الأساسية الخاصة بك، وهي:

  • الاسم الأول والاسم الأخير الخاص بك.
  • رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • وضع كلمة المرور التي تريد استخدامها.
  • بعد إدخال المعلومات الخاصة بك بشكل صحيح، اضغط على زر "تسجيل".
  • ستظهر لك صفحة تفعيل الحساب الخاص بك، حيث يتم إرسال رمز تفعيل إلى رقم الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله آنفا.
  • ادخل الرمز المرسل إليك لتفعيل الحساب الخاص بك.

بعد التفعيل، قم بإضافة صورة ملفك الشخصي وتعديل معلوماتك الشخصية، وإضافة المزيد من المعلومات إذا كنت ترغب في ذلك.

الآن يمكنك البدء في استخدام حسابك الجديد على فيسبوك، واستقطاب المزيد من الأصحاب الموجودين على هاتفكم أو تحمل أرقام هواتفهم.

مميزات تحميل فيسبوك Facebook للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

عند تنزيل فيسبوك Facebook ستجدون العديد من المميزات التي جعلته أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم على الإطلاق، ومن بين هذه المميزات:

  • يتميز تحميل فيس بوك بواجهة مستخدم تعد هي الأفضل على الإطلاق بين كل تطبيقات منصات التواصل الأخرى، حيث يدعم التطبيق
  • يمكنكم تنزيل فيسبوك facebook على كل أنظمة التشغيل المتاحة في العالم، سواء الأندرويد أو الأيفون أو أنظمة سيمبيان، وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى مثل سيمبيان وبلاك بيري، بالإضافة إلى أنظمة سطح المكتب مثل والويندوز وماك ولينكس وغيرها من الأنظمة المتعددة للكمبيوتر.
  • يمكن تحميل Facebook المستخدمين من التواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء والأشخاص الآخرين عبر الإنترنت من خلال إنشاء حسابات شخصية ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل، كما يمكنكم مراسلة الشركات والهيئات والمطاعم والمؤسسات الحكومية والتجارية.
  • القدرة على نشر الحالات الخاصة بك وإرسال الصور والبوستات والإيموجيز، والفيديوهات ونشرها على الحساب الخاص بك أو كما يسمى على صفحتك الشخصية.
  • القدرة على حفظ المنشورات المختلفة سواء الصور أو الفيديو أو حتى المكتوبة في المفضلة الخاصة بكم لحين الرجوع إليها مرة أخرى، وتعد هذه من المزايا الرائعة التي تساعد على ترتيب المنشورات وفقا للاهتمامات.
  • يمكنكم الانضمام إلى المجموعات الخاصة بالمجال الذي تعمل به أو مجموعات الترفيه، أو المجموعات المختلفة، مع القدرة على إنشاء مجموعات خاصة بك بعدد لا نهائي، وإنشاء الصفحات الخاصة بك، ليس هذا فحسب بل إن الفيسبوك يعطيك نسبة كبيرة في الظهور من خلال الإعلانات والتمويل على المشاركات بالصفحات الخاصة.
  • وجود متجر فيسبوك، والذي يعد من أفضل المتاجر العالمية لعرض المنتجات الخاصة به للعملاء المستهدفين، فالمتجر مجاني بالكامل ولا يأخذ أي عمولات للبيع، رغم ذلك يمكنكم الإعلان عن منتجات في متجر فيسبوك بشكل مباشر لتحقيق الكثير من المبيعات.
  • يمكنكم التواصل مع الآخرين من خلال دمج تطبيق ماسنجر مع تطبيق الفيسبوك في تكامل فريد من نوعه، حيث يمكنكم التواصل مع الجميع من خلال إرسال الصور أو العبارات أو التراسل الصوتي أو حتى التواصل المرئي بين الجميع.
  • يمكنكم التطلع إلى أبرز الأحداث والأخبار حول العالم من خلال الصفحات الخاصة بالوكالات الإخبارية، كما يمكنكم متابعة الأشخاص المهمين والمشاهير والتواصل معهم بشكل مباشر من خلال الرسائل أو التعليقات.
  • يتضمن تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز Facebook الكثير من الألعاب المدمجة داخليا، فالمنصة متكاملة بمعنى الكلمة من حيث كل شيء، حيث يمكن مزاولة الكثير من الألعاب القوية داخل المنصة نفسها دون تثبيت تطبيقات أو العاب أخرى، وليس المزرعة السعيدة منا ببعيد.
  • القدرة على البحث عن الأشخاص بحثا مفصلا عن طريق الجامعة أو المدينة السكنية أو الوظيفة أو غيره من الفلاتر الموجودة بالتطبيق.
  • عمل تزامن ونقل البيانات من خلال الفيسبوك عبر أجهزة أخرى مثلا إرسال الصور من هاتف إلى آخر أو من هاتف إلى كمبيوتر، وهكذا.
  • يمكنكم من خلال تنزيل برنامج فيس بوك على الهاتف أن تقوموا بالدخول إلى أكثر من حساب للفيسبوك من خلال التطبيق نفسه على ذات الهاتف.
  • يتضمن تطبيق فيسبوك الكثير من الإيموجيز والملصقات والصور المدمجة عبر السيرفر الخاص بالمنصة لمشاركة الحالات مع الآخرين، من خلال عدد كبير من الأشكال التي تلبي كافة الاحتياجات الخاصة.
  • تطبيق فيسبوك مجاني بالكامل ولا توجد به أي عضويات أو مزايا مدفوعة.

بالإضافة إلى ذلك فإن حصر كل مميزات الفيسبوك للتطبيق هي نفس مزاياه للمنصة عموما والتي لا يمكن إيجازها كلها في هذا المقال، لذا أفردنا أهم مميزات تنزيل فيسبوك Facebook على الأندرويد والتي ستجدونها أثناء الاستخدام.

عيوب تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز Facebook للجوال اخر اصدار 2024

هناك عدد من السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل فيسبوك Facebook، على الهاتف الأندرويد الخاص بكم، ولعل أبرزها:

  • من عيوب تطبيق الفيسبوك Facebook أنه لا يراعي خصوصية المستخدم، فكل معلوماتك على النت يتجسس عليها ويقوم بتحليلها للاستخدام الإعلاني، ويظهر هذا من كمية الأذونات التي يطلبها عند التثبيت والاستخدام.
  • يساعد الفيسبوك على تقليل الإنتاجية حيث يمثل مظهرا سلبيا للمستخدمين من خلال وضع الكثير من الاقتراحات التي تلبي حاجة المستخدم فتعمل على تعطيله.
  • تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز قد يحتوى على إعلانات غير مرغوبة للكثير، خاصة الأطفال الذين في سن صغيرة، لذا وجب التوجيه والمراقبة من الوالدين.
  • لا يتم التصريح عن التحديثات الجديدة التي يتم إضافتها لتطبيق الفيسبوك التي قد تنتهك خصوصية المستخدمين.

بالإضافة إلى عدة سلبيات أخرى ستجدونها أثناء استخدام برنامج الفيسبوك علي الهاتف نفسه، مثل كمية البيانات المؤقتة التي يخزنها على ذاكرة الهاتف، وقوته في سحب البيانات واستهلاك باقة الإنترنت.

أسئلة شائعة حول تنزيل فيس بوك Facebook للأندرويد والأيفون 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة حول تحميل فيسبوك يناسب الجهاز التي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها، ومن أبرز هذه الأسئلة:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • كيف انزل فيس بوك Facebook جديد؟

    يمكنكم ذلك من خلال النقر على زر تنزيل فيسبوك Facebook الموجود أسفل المقالة الحالية، حيث يمكنكم تحميل التطبيق بصيغة APK ومن ثم تثبيته على الهاتف عن طريق معالج التثبيت بعيدا عن قيود متجر بلاي.

  • كيف أقوم بتثبيت فيس بوك Facebook على الأندرويد؟

    في البداية يمكنك تنزيل فيسبوك Facebook من خلال موقع تطبيق دوت كوم من زر التحميل أسفل المقال، ومن ثم تثبيته من خلال معالج التثبيت الخاص بالهاتف.

    بمجرد الانتهاء من تثبيت تطبيق فيسبوك، افتحه من خلال النقر على زر "فتح" الموجود في معالج التثبيت، أو ابحث عن أيقونة التطبيق في شاشة الهاتف الرئيسية وانقر عليها.

    قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك إذا كان لديك حساب بالفعل، أو إنشاء حساب جديد عن طريق ملء النموذج المطلوب.بعد تسجيل الدخول، ستتمكن من استخدام تطبيق فيس بوك على هاتفك الأندرويد.

  • هل تنزيل فيسبوك Facebook ينتهك الخصوصية على الأندرويد؟

    تواجه شركة ميتا اتهامات بانتهاك فيسبوك الخصوصية في العديد من البلدان، وهناك بعض الأدلة على أن الشركة قد قامت بجمع واستخدام بيانات المستخدمين بطرق مثيرة للجدل. ومن بين هذه الاتهامات، جمع الكثير من البيانات الشخصية للمستخدمين من خلال فيسبوك، ويتم استخدام هذه البيانات في الإعلانات المستهدفة والتحليلات، حيث يتم جمع البيانات من خلال النشاطات التي يقوم بها المستخدمون على فيسبوك وعلى الإنترنت.

    بالإضافة إلى مشاركة البيانات مع الشركات الأخرى وهذا يتم عادة من خلال الشراكات التي تبرمها شركة ميتا مع شركات أخرى.

  • كيف يمكن استرجاع الفيس بوك القديم؟

    إذا كنت تريد استرجاع حساب فيسبوك القديم الذي تم حذفه أو تعطيله سابقا، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

    • قم بالدخول إلى موقع Facebook وقم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور التي كانت مرتبطة بحسابك القديم الذي تريد استرجاعه.
    • إذا كان حسابك القديم قد تم حذفه من الفيسبوك، فسيظهر لك رسالة تفيد بأن الحساب لم يعد متاحا، أما إذا كان الحساب تم تعطيله، فستحتاج إلى اتباع الإرشادات الموجودة على الشاشة لتقديم طلب استرداد الحساب.
    • يمكنكم أيضا الاتصال بفريق دعم فيسبوك للحصول على المساعدة في استرداد الحساب القديم، حيث الوصول إلى صفحة الدعم الرسمية من خلال النقر على زر "مساعدة" في قائمة الإعدادات الخاصة بحسابك على فيسبوك، أو من خلال الدخول إلى مركز الدعم للفيسبوك.
    • ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية للتحقق من هويتك، مثل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب القديم.
    • بعد التحقق من هويتك، قد يتم استعادة الحساب القديم أو إعادة تنشيطه، ويجب عليك اتباع الإرشادات الموجودة على الشاشة وتحديث معلومات الحساب القديم إذا لزم الأمر.

    علما بأنه لابد من النظر إلى أن استرجاع الحساب القديم قد لا يكون ممكنا في جميع الحالات، وقد تحتاج إلى إنشاء حساب جديد إذا لم يتمكن فريق دعم فيسبوك من استرداد الحساب القديم.

  • كيف استرجع حساب فيس بوك عن طريق الاسم؟

    اتبع نفس خطوات السؤال السابق، لتجد الكثير من التفاصيل حول استرجاع الحساب الخاص بالفيسبوك من مركز الدعم، مع الالتفات إلى أن تنزيل فيسبوك Facebook لن يخدمك في استرجاع الحساب، ولابد من استخدام الفيسبوك عن طريق المتصفح.

  • ازاي انزل الفيسبوك من على جوجل؟

    يمكنكم تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز Facebook من جوجل عن طريق متجر بلاي أو من خلال أي متجر تحميل آخر، ونوصيكم بالتحميل من متجرنا "تطبيق دوت كوم" بالبحث عليه مع اسم التطبيق الذي تريدونه للتحميل بشكل سريع وروابط مباشرة مجانا، حيث تنزيل فيس بوك بطريقة سهلة.

  • كيفية تحميل برنامج الفيس بوك القديم؟

    يمكن ذلك من متاجر حفظ الإصدارات مثل متجر Uptodown، أو متجر APKPURE، لكننا نوصي باستخدام وتحميل أحدث إصدار من فيسبوك، حيث تنزيل فيس بوك 2023.

  • هل يوجد رابط فيس بوك لايت تنزيل مباشر؟

    نعم، ستجدون ذلك من خلال البحث في موقعنا تطبيق دوت كوم، لكن الرابط ليس متاحا في هذه الصفحة لذا يمكنكم استخدام محرك البحث الخا بالموقع لسرعة الوصول لتحميل فيس بوك بحجم صغير.

  • هل يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي على فيسبوك باستخدام المتصفح؟

    نعم، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك باستخدام أي متصفح ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل متصفحات جوجل كروك أو إيدج أو فايرفوكس أو غيره من المتصفحات الأخرى، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع فيسبوك على الويب وإدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف ثم كلمة المرور الخاصة بك، ثم النقر على زر "تسجيل الدخول".

    وبعد تسجيل الدخول، ستتمكن من الوصول إلى صفحتك الشخصية على فيسبوك وإجراء جميع الأنشطة الخاصة بك، مثل النشر والمشاركة الإعجابات، وإرسال الرسائل، والتفاعل مع المحتوى الآخر على الموقع.

  • هل يمكنني تحميل صور ومقاطع فيديو على حسابي في الفيسبوك؟

    نعم، يمكنك رفع الصور ومقاطع الفيديو على حسابك على فيسبوك، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول إلى حسابك والنقر على زر "نشر" في الزاوية العلوية اليمنى من صفحتك الرئيسية، ثم اختيار صور أو فيديو من القائمة المنسدلة لنشر البوست.

    بعد ذلك، يمكنك اختيار الملف الذي تريد تحميله من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف، وقد تحتاج إلى اختيار ألبوم معين إذا كنت ترغب في تحميل الصور إلى ألبوم معين. ويمكنك أيضا إضافة وصف أو تعليق على الصور أو مقاطع الفيديو التي تريد رفعها.

معلومات ملف تنزيل فيس بوك Facebook APK للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق فيسبوك يناسب الجهاز Facebook
الشركة المنتجة Meta Platforms, Inc.
نسخة التطبيق V445.0.0.0.34
حجم التطبيق 127 MB
تاريخ التحديث 17/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات التواصل الاجتماعي
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 415,011,981
اسم حزمة العرض com.facebook.katana

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا الكثير حول تحميل فيس بوك يناسب الجهاز Facebook للأندرويد مع شرح استخدامه، وأبرز مزاياه وعيوبه والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه. ختاما يمكن القول أن تنزيل فيسبوك يناسب الجهاز أصبح جزءا من حياتنا العامة وذو مساحة كبيرة في حياتنا الافتراضية، لذا يجب علينا أن نتعامل بحرص وبدون الافراط في الجلوس أمام منصة الفيسبوك.

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز Facebook للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

يمكنكم تنزيل فيسبوك Facebook على الأندرويد والأيفون مجانا بحجم صغير اخر اصدار من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق