تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز YouTube آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز YouTube أو ما يسمي تطبيق اليوتيوب الرئيسي من الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين الذين يملكون هواتف من نوع الأندرويد أو الأيفون، خاصة أن الاندرويد نظام مفتوح المصدر ينتج هواتفه عشرات الشركات حول العالم، مع اختلاف إصدارات الأندرويد يجعل من تنزيل اليوتيوب معضلة لبعض المستخدمين، لذا فإننا سنضع الكثير حول طرق تنزيل يوتيوب سريع مجانا يتوافق مع الجهاز الذكي الخاص بكم.

تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز YouTube 2023

من المعروف أن تطبيق يوتيوب YouTube هو أحد التطبيقات التي تطورها شركة جوجل التي تنتج في الأساس نظام الأندرويد، ومع تعدد الهواتف وكثرة تحديثات التطبيق أصبح اليوتيوب يضع شروطا متعددة تختلف من هاتف لآخر، منها مثلا التحديث باستمرار، وعدم دعم الإصدارات القديمة للأندرويد.

ومع تطور تطبيق اليوتيوب YouTube وظهور الكثير من الإصدارات الخاصة به، أصبح تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز من الأمور التي يرعى توفرها عند تحميل التطبيق، خاصة مع ظهور الكثير من التطبيقات المعدلة مثل يوتيوب فانسيد، ويوتيوب لايت، ويوتيوب للشاشات ويوتيوب المميز، وغيرها الكثير من التطبيقات، وخلال هذا المقال سوف نشرح الكثير حول تحميل يوتيوب بأشكاله وأنواعه المختلفة الشرعية والمعدلة.

نبذة عن تطبيق يوتيوب YouTube للجوال 2023

تم إصدار تطبيق يوتيوب لمشاركة الفيديو عبر الإنترنت عن طريق منصة اليوتيوب التي تم إطلاقها عام 2005، وذلك على منصتي الأندرويد والأيفون، وقد تم إصدار النسخة الأولى من اليوتيوب للهواتف عام 2008 لنظامي الأندرويد الناشئ وقتها ونظام الأيفون، حيث يسمح YouTube للمستخدمين رفع ومشاهدة وتعليق ومشاركة مقاطع الفيديو، ويحتوي على مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو التي تشمل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتوى التعليمي والأخبار والأحداث الرياضية والفيديوهات الكوميدية وغيرها الكثير.

ويوفر تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز ميزات متعددة مثل الاشتراك في القنوات المفضلة وتنزيل مقاطع الفيديو للمشاهدة دون اتصال بالإنترنت، وإنشاء قوائم التشغيل والتعليق على مقاطع الفيديو وإضافتها إلى القوائم المفضلة، وتوفر خدمة يوتيوب بريميوم YouTube Premium، بما في ذلك إمكانية مشاهدة المقاطع بدون إعلانات وتجربة الوضع الليلي وتشغيل المقاطع في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى.

ويعد تحميل يوت يوب واحدا من أكثر تطبيقات مشاركة الفيديو شعبية في العالم، حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين حول العالم يوميا لمشاهدة ومشاركة وتحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديهم، وهو منصة البث الأولى في العالم، سابقا كل المنصات الأخرى كـ الفيسبوك وتيك توك، وانستقرام، ويتوفر على مجموعة كبيرة من المحتوى المتنوع والمتجدد باستمرار، مما يجعله وجهة رئيسية للمستخدمين الذين يبحثون عن ترفيه وتعلم ومشاركة المعرفة والخبرات، ويمكنكم بطبيعة الحال تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الخاص بكم من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

أنواع تطبيقات يوتيوب التي تناسب الجهاز YouTube Apps 2023

هناك العديد من إصدارات اليوتيوب YouTube التي تلائم كل الأجهزة بمختلف شرائحها وأنواعها، مثل تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز هواوي وسامسونج، ولعل أبرز هذه التطبيقات يتم تلخيصه في هذه الإصدارات الشرعية والمعدلة:

تطبيق اليوتيوب الرئيسي: يعد تحميل اليوتيوب الرئيسي هو التطبيق الأشهر بين تطبيقات منصة اليوتيوب، فهو متوفر للكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والأيفون والشاشات، والويندوز وغير ذلك من أجهزة وقد تم تحميل التطبيق الرئيسي لليوتيوب أكثر من 2 مليار مرة، ويعد من أهم التطبيقات الموجودة بالعالم والأشهر على الإطلاق في مجال عرض الفيديو.

ويمكنكم تحميل تطبيق اليوتيوب الرئيسي من خلال زر التحميل التالي :-

تحميل اليوتيوب الرئيسي YouTube

يوتيوب للشاشات: هناك تطبيقات يويتوب للشاشات الذكية Smart TV، والتي توجد في متاجر الشاشات كمتجر LG، ومتجر سامسونج وسوني، وتعد هذه التطبيقات سهلة الاستخدام والتحميل من متاجرها، ولا توجد لها مثيل على متجر بلاي، لكن يمكن تحميل تطبيق يوتيوب للشاشات الأندرويد من متجر بلاي بالشكل المعروف به، ولكن سيكون ثقيلا على الشاشة، لذا يمكنكم تحميل يوتيوب للشاشة بشكل شرعي، من خلال التطبيق المخصص للشاشات والموجود على متجر بلاي.

ويمكنكم تحميل يوتيوب للشاشات سمارت YouTube Tv من خلال زر التحميل التالي :-

تحميل يوتيوب للشاشة YouTube Smart Tv

تحميل يوتيوبTV تي في Smart YouTube

تطبيق يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids: وهو تطبيق اليوتيوب المخصص للأطفال والرقابة الأبوية للوالدين علي صغارهم خصوصا لوجود الكثير من المحتوي الغير لائق للأطفال علي تطبيق اليوتيوب الرئيسي وهو من افضل اصدارات اليوتيوب التي تقدمها جوجل للمستخدمين.

ويمكنكم تنزيل يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids من خلال زر التحميل التالي :-

تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids

تطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium: هي النسخة الكاملة من اليوتيوب بدون اعلانات لمشاهدة أي محتوي علي يوتيوب بدون اعلانات مزعجة مع إمكانية حفظ اي فيديو علي هاتفك ويمكن الاشتراك في يوتيوب بريميوم للأسرة كلها حيث يسع الاشتراك بداية فرد واحد حتي 5 افراد بسعر 90 جنية.

ولكن موقع تطبيق دوت كوم وفر لكم رابط تحميل يوتيوب بريميوم مجانا احدث اصدار لهواتف الأندرويد من خلال زر التحميل التالي :-

تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium

تطبيق يوتيوب لايت YouTube Lite: هناك مظاهر كثيرة من تطبيق يوتيوب لايت، أو اليوتيوب المصغر، وهذا التطبيق يكون موجد على شكل إضافة لمتصفح جوجل يتم إضافته على الشاشة الرئيسية للهاتف، أو تنزيل التطبيق كملف APK غير شرعي من جوجل، وذلك كالكثير من تطبيقات ويب فيو المنتشرة حول العالم.

تطبيقات يوتيوب المعدلة: هناك عدد من التطبيقات المعدلة لليوتيوب، مثل اليوتيوب الأحمر ويوتيوب فانسيد، واليوتيوب المتميز وهذه الإصدارات من اليوتيوب تعمل على عرض منصة اليوتيوب بدون إعلانات أو بإمكانات أفضل من التطبيق الشرعي، وسنفرد لهم الكثير من المزايا خلال الأيام القادمة إن شاء الله في مقالات خاصة بها.

تسجيل الدخول إلى يوتيوب YouTube

على الرغم من أن استخدم يوتيوب لا يلزم الناس تسجيل دخول، إلا أن الصلاحيات الكاملة لن تنالها إلا مع تسجيل الدخول بالتطبيق عن طريق حساب جوجل، لكن الرائع أن التطبيق يتكامل مع حساب جوجل الموجود بالهاتف من قبل، حيث يدخل على الحساب المسجل به باقي التطبيق، وإذا كان الهاتف به أكثر من حساب جوجل فإن التطبيق يتكامل مع الحساب الأساسي، مع إمكانية الدخول إلى حسابات كثيرة في الوقت ذاته والتبديل بينهم.

لذا عند تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الخاص بكم وتثبيته فإن أول ما يراه التطبيق هو الدخول إلى الواجهة الرئيسية عن طريق التكامل تلقائيا مع حساب جوجل الأساسي بالهاتف.

شرح تطبيق اليوتيوب YouTube

لا نعتقد أن هناك من لا يعرف كيفية استخدام اليوتيوب، لكن بالفعل هناك من لا يحب العمل على تطبيق يوتيوب، ويحب العمل من خلال الكمبيوتر، وفي هذه الأسطر سوف نتحدث عن شرح تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز

مع استعراض سريع للواجهة الخاصة به، فبعد تحميل YouTube من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، علينا أن نقوم بتثبيته من معالج التثبيت الخاص بالهاتف، وبعد الانتهاء من التثبيت وظهور التطبيق على الشاشة الرئيسية سنقوم بفتح التطبيق لتظهر لنا الشاشة الرئيسية كما بالشكل التالي.

واجهة تطبيق يوتيوب YouTube

سنرى أن واجهة تطبيق اليوتيوب تنقسم إلى 4 أجزاء:-

الجزء العلوي ينقسم إلى شعار اليوتيوب، وأيقونة البث على الشاشة الذكية، وجرس الإشعارات، وأيقونة البحث، وأخيرا أيقونة الحساب الشخصي المسجل بالتطبيق.

تحتها سنرى أقسام اليوتيوب، والفئات الموجودة بالتطبيق مثل كل المحتوى، والعاب الفيديو والأغاني والمحتوى الرياضي والترفيهي وغيرها من فئات وأقسام بالتطبيق.

الجزء الأوسط من التطبيق والذي يغطي مظم أجزاء الشاشة هو الجزء الخاص بعرض الفيديوهات، ويمكنكم النقر علها لتشغيل الفيديو الذي يعجبكم.

وفي أسفل الشاشة سنرى شريط التبويب بالتطبيق وينقسم إلى التالي:

  • الصفحة الرئيسية: وهي على شكل أيقونة بيت، يمكن من خلالها الرجوع إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق في أي وقت.
  • Shorts: للاطلاع على الفيديوهات القصيرة السريعة، والتي يمكن التفاعل معها بشكل سريع كفيديوهات التيك توك والريلز على الفيسبوك.
الفيديوهات القصيرة Shorts يوتيوب YouTube

  • علامة +: ومن خلال هذه الأيقونة يمكن رفع فيديوهات إلى اليوتيوب عبر القناة الخاصة بكم، أو إجراء بث مباشر وغير ذلك.

انشاء فيديو Shorts علي اليوتيوب

  • الاشتراكات: من خلال النقر على أيقونة اشتراك يمكنكم من خلالها الاطلاع على محتوى القنوات التي تتابعها، والمحتوى الأكثر رواجا للمجال الذي تركز على مشاهدته.

الاشتراكات يوتيوب YouTube للجوال

  • المكتبة: وتحتوي المكتبة على قائمة عريضة تخص الفيديوهات التي شاهدتها من خلال سجل كاملة بكل الفيديوهات التي أطللت عليها على اليوتيوب، كما ستشاهد الفيديوهات التي أعجبت بها، أو الفيديوهات التي لم تعجبك من خلال تصنيفات خاصة، بالإضافة إلى تقدم زمني بشريط أحمر على الفيديوهات لتوضيح مدى تقدمكم في مشاهدة الفيديوهات.

المكتبة والسجل فيديوهات يوتيوب YouTube

وعند النقر على أيقونة الحساب ستظهر لنا القائمة الجانبية التي تحتوي على عدة تبويبات مثل الدخول إلى قناتكم على اليوتيوب، أو تصفح اليوتيوب في الوضع الخفي؛ لعدم تتبع ورؤية المقاطع التي شاهدتها، بالإضافة إلى إضافة حساب آخر على اليوتيوب والحصول على يوتيوب بريميوم، ومتاعة الاشتراك وإدارة حسابك عموما على اليوتيوب

يمكنكم الاطلاع على هذه الصور التي توضح الكثير من النوافذ لتطبيق اليوتيوب:-

اعدادات تطبيق يوتيوب YouTubeخصائص تطبيق يوتيوب YouTubeالاعدادات العامة لـ تطبيق يوتيوب YouTube

شرح تحميل الفيديو من اليويتوب YouTube

يحتاج البعض إلى للاحتفاظ بالفيديوهات من اليوتيوب، خاصة أن اليوتيوب يمنع هذا الأمر إلا من خلال زر التحميل الموجود بالتطبيق ويكون التحميل بشكل مؤقتا يستهلك الباقة مع ضرورة تسجيل الدخول إلى اليوتيوب في مدة أقصاها يومين، وإن لم يكن فلن نستطيع الاطلاع على الفيديو المحمل، لكن هذه القيود سيئة للغاية.

ويمكنكم الاستمتاع بهذا الأمر بشكل شرعي عن طريق الاشتراك بيوتيوب المدفوع أو ما يسمى بيوتيوب بريميوم YouTube Premium، ويمكنكم تحميلة من زر التحميل المتوفر اسفل المقال في ركن التنزيل للحصول على مزايا يوتيوب مجانا، أو من خلال تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز من الرابط الموجود أسفل هذا المقال آخر إصدار.

مميزات تحميل يوتيوب الرئيسي YouTube للأندرويد والأيفون 2023

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الأندرويد والأيفون الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الخاص بكم APK مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.
  • يعتمد تطبيق يوتيوب YouTube على واجهة مستخدم رائعة وبسيطة الفهم للمبتدئين، خاصة أنه يدعم اللغة العربية والوضع المظلم لراحة العين ليلا.
  • يتضمن تطبيق يوتيوب وجود شريط البحث الذي يساعد في البحث عن مقاطع الفيديو بسهولة.
  • القدرة على رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك على قناتك الشخصية.
  • القدرة على حفظ الكثير من مقاطع الفيديو بدون حد أدنى عن طريق تنزيلها مؤقتا وتشغيلها بدون اتصال بالإنترنت بعد تنزيلها لمدة 48 ساعة.
  • القدرة على التفاعل مع مقاطع الفيديو من خلال التعليق عليها والاشتراك بها، وتضمينها، والإعجاب وعدم الإعجاب على المقاطع والتعليقات، ومشاركتها مع الآخرين.
  • القدرة على إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بالمقاطع التي تريدها، مع تلقي الإشعارات عند نشر فيديو جديد للقنوات المشترك بها.
  • القدرة على الاشتراك المباشر والمجاني في خدمة يوتيوب بريميوم بشكل مجاني تجريبيا لك وللعائلة.
  • إمكانية ضبط إعدادات التشغيل لمقاطع الفيديو، مثل جودة الفيديو وسرعة التشغيل، وذلك توفيرا لباقة الإنترنت.
  • وجود ميزة التشغيل التلقائي للمقاطع المشابهة للمقطع الحالي، لعدم الانقطاع عن المشاهدة في المجال الذي تحب، مع قدر اليوتيوب على توفير أفضل الفيديوهات للمشاهدة.
  • القدرة على عمل البث المباشر للفيديوهات عبر قناتكم الخاصة ومشاركتها مع الآخرين.
  • القدرة على تغيير لغة واجهة تطبيق YouTube، من وإلى اللغة العربية أو الإنجليزية أو للعشرات من اللغات المختلفة.
  • القدرة على الوصول إلى تاريخ المشاهدات والبحث السابق والإعجابات ووجود مكتبة كاملة لتأريخ نشاطكم على اليوتيوب.
  • إمكانية البث من تطبيق اليوتيوب إلى شاشة التليفزيون الخاص بكم، بدون استخدام كابلات.
  • من خلال تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الخاص بكم ستحصلون على تجربة مستخدم رائعة عن طريق تقسيم الفيديو إلى فئات متعددة يمكن التنقل بينها، مثل المحتوى الرائج والتعليمي والرياضي والكوميدي وغيرها.
  • أخيرا يتضمن يوتيوب قدرة كبيرة على الانسيابية في العمل من خلال التطوير المستمر من جوجل، مع التكامل الرائع مع بقايا منتجات جوجل والمتصفحات والتطبيقات الأخرى التي تشغل مقاطع اليوتيوب.

هذه أبرز مزايا تنزيل اليوتيوب الرئيسي التي ستجدونها عند استخدام التطبيق على الهاتف، لكن هناك مزايا أخرى عديدة ستكتشفونها بأنفسكم عند تجربة التطبيق بشكل فعلي.

عيوب تنزيل اليوتيوب الرئيسي YouTube للجوال 2023

هناك عددا من العيوب التي سترونها في تطبيق اليوتيوب، ولا تزال موجودة رغم التحديثات المتوالية له، ولعل أبرز هذه السلبيات:

  • يوجد الكثير من القيود في تطبيق اليوتيوب مثل التكامل التام مع متجر بلاي، ولا يمكن تثبيت التحديثات أحيانا من خلال متجر جوجل بلاي.
  • كثرة الإعلانات الموجودة بالتطبيق تسبب الكثير من المضايقات للمستخدمين، ففي البداية كانت الإعلانات مقبولة، أما الآن فالإعلانات سيئة للغاية من كثيرتها ووجود الكثير من الإعلانات الغير مناسبة للأطفال الصغار.
  • يوجد الكثير من الإصدارات التي لا تتوافق مع بعض الهواتف، لذا لابد من تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الذي تستخدمون عليه اليوتيوب، نهيك طبعا عن استهلاك التطبيق لكمية كبيرة من موارد الهاتف كالمعالج والذاكرة المخبئة كاش، واستهلكا البطارية وباقة الإنترنت.

هذه أبزر السلبيات التي سوف تكتشفها عند تحميل يوتيوب والتي تواجه الكثير من المستخدمين، خاصة أولئك الذين يملكون أجهزة أندرويد قديمة، أو لم يرقوا نظام التشغيل الخاص بهم.

تستطيعون أيضا تحميل الكثير من التطبيقات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي آخر إصدار عن طريق المقالات التالية :-

أسئلة شائعة عن تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز YouTube 2023

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل يوتيوب سريع مجانا يتوافق مع الجهاز الخاص بكم مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه التطبيقات التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • كيف يتم استرجاع اليوتيوب القديم؟

    هناك البعض لا يحب الإصدار المحدث من اليوتيوب، لا ندري ما السبب لكن قد يكون هناك بعض المزايا التي يحبها في التطبيق القديم لم يجدها بعد التحديث، ولاسترجاع اليوتيوب القديم الخاص بالهاتف، يمكن عن طريق الدخول إلى إعدادات الهاتف ثم الدخول إلى التطبيقات، ومنها اختر تطبيق اليوتيوب، وقم بعمل استعادة ضبط مصنع للتطبيق كما بالصورة.

  • كيف انزل يوتيوب؟

    يعد سؤال كيف انزل يوتيوب من الأسئلة المنتشرة كثيرا عن تطبيق اليوتيوب، خاصة لمالكي هواتف من شركة هواوي، ولتنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز القديم للأندرويد يمكنكم النقر على زر التحميل الموجود أسفل الصفحة الحالية، وبالنقر عليه سيتم تحويلكم إلى صفحة تحميل يوتيوب APK برابط مباشر أو من جوجل بلاي أو من متجر آب ستور.

  • كيف احمل اليوتيوب على الهاتف؟

    تستطيعون تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز القديم للأندرويد للكثير من الهواتف سواء السامسونج والهواوي أو أي ماركة أخرى من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

  • كيف احدث يوتيوب من جوجل؟

    يعد تحديث اليوتيوب من الأمور التي يجبر المستخدم عليها، فلا يمكن الإبقاء على الإصدارات القديمة من اليوتيوب بالإضافة إلى التحسينات التي تضعها الشركة المطورة والتي تجبر المستخدمين على تجربتها، وإيقاف الإصدارات القديمة، لذا يمكنكم تحديث اليوتيوب من خلال تحميل يوتيوب آخر إصدار عن طريق روابط التحميل الموجودة أسفل هذا المقال.

  • هل تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز هواوي؟

    نعلم جميعا أن شركة هواوي من ضمن الشركات المفروض عليها عقوبات من الإدارة الأمريكية عام 2019، فلا تأتي الهواتف الأندرويد الخاصة بهذه الشركة بتطبيقات جوجل ومنها يويتوب، فكل أجهزة هونور تخضع تحت البند نفسه في العقوبات، ولحسن الحظ يمكنكم تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز هواوي بكل إصداراته عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل الصفحة الحالية.

  • هل تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز القديم للأندرويد؟

    نعم، يمكن تحميل اليوتيوب للهواتف القديمة للأندرويد عن طريق تنزيل التطبيق من موقعنا تطبيق دوت كوم، لكن لا يمكن تحميل اليوتيوب للإصدارات القديمة أقل من الإصدار الخامس للأندرويد "لولي بوب"، لكن يمكنكم تحميل التطبيقات المعدلة لليوتيوب للإصدارات القديمة جدا مثل كيت كات مثلا وجيلي بين.

  • كيفية تنزيل يوتيوب سريع مجانا؟

    لعل تنزيل يوتيوب YouTube APK من سيرفرات موقع تطبيق دوت كوم سيكون سريعا للغاية، وذلك بعيدا عن قيود تطبيق متجر جوجل بلاي.

معلومات ملف تنزيل يوتيوب YouTube APK للجوال آخر إصدار 2023

اسم التطبيق يوتيوب YouTube
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V18.44.41
حجم التطبيق 139 MB
تاريخ التحديث 13/11/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات الفيديو
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 120,967,054
اسم حزمة العرض com.google.android.youtube

في النهاية يمكن القول بأن تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الخاص بكم سواء الأندرويد أو الأيفون شيئا سهل المنال عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم، مع الكثير من المزايا التي أفردناها عن التطبيق وذكر عيوبه، وشرح استخدامه، وليكن للعلم بأن تطبيق اليوتيوب يتم تحديثه باستمرار من جوجل، ويتم تحديث الروابط باستمرار.

ونكون قد أفردنا الكثير من الأمور حول تحميل يوتيوب سريع مجانا يتوافق مع الجهاز الخاص بكم سواء القديم أو الحديث من ماركات مختلفة، ويمكنكم وضع التطبيق الأنسب لهاتفكم من تطبيقات اليوتيوب المتعددة المطروحة بموقعنا تطبيق دوت كوم. ونترككم الأن مع روابط تحميل اليوتيوب من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز القديم YouTube للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
4 تعليق
اليوتيوب تقفل عندي وغير قابل للتحديث او الفتح ماهو السبب
اليوتيوب لا يعمل ولا استطيع تحميله من play store
يوتيوب لايتوافق على جهازي ارجو المساعده😔
اليوتيوب مش شغال ومش راضي ينزل أنزله ازاي