تحميل المؤذن الالكتروني الجديد مجانا بدون نت آخر تحديث 2024

عناوين الموضوع

تحميل المؤذن الالكتروني APK الجديد بدون نت للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024 من التطبيقات الاسلامية المهمة للمستخدمين المسلمين، حيث يتضمن المؤذن الالكتروني الجديد الكثير من الخصائص المساعدة للمستخدمين في إدارة شئون دينهم، مثل مواقيت الصلاة والقران الكريم، والادعية والاذكار وغيرها الكثير من السمات الأخرى التي سنتكلم عنها خلال المقال الحالي، ويعد برنامج المؤذن الالكتروني APK من التطبيقات المنتشرة على أجهزة الاندرويد والأيفون.

تحميل برنامج المؤذن الالكتروني الجديد مجانا هو تطبيق يهدف إلى توفير معلومات الأذان والأوقات الإسلامية المهمة للمسلمين في جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر تطبيق المؤذن مرافق مفيد يساعد المستخدمين على الحفاظ على الصلوات الخمس في الوقت المناسب وفقا لتعاليم الإسلام.

تحميل المؤذن الالكتروني الجديد مجانا بدون نت 2024

ويتميز تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت بالعديد من الميزات والوظائف التي تسهل على المستخدمين الحصول على المعلومات الإسلامية بسهولة، فيقدم تطبيق المؤذن مواقيت الصلاة الدقيقة استنادا إلى الموقع الجغرافي للمستخدم، كما يمكن للمستخدمين تلقي تنبيهات للأذان والصلاة بناء على الوقت المحدد.

ويتيح تحميل المؤذن الالكتروني APK للمستخدمين الاستماع إلى أذان الصلاة المأخوذة من المساجد المشهورة بأصوات متعددة للمؤذنين، حيث يمكن للمستخدمين اختيار الأذان الذي يفضلونه والاستماع إليه في أي وقت، كما يتضمن نسخة من القرآن الكريم باللغات المختلفة، ويمكن للمستخدمين قراءة القرآن والاستماع إلى تلاواته الصوتية، ووجود بوصلة لتحديد الاتجاه الصحيح للصلاة أثناء التنقل، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى بالتطبيق.

وخلال هذا المقال سوف نتطرق إلى تحميل المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، كما سنسرد الكثير من مزيا وعيوب التطبيق، بالإضافة الى شرح واجهته والاجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، وطريقة تحديث برنامج المؤذن على الهاتف بشكل مبسط، وقبل الشروع في تفاصيل المقال الحالي يمكننا الإشارة الى هذه المقالات المهمة في نفس المجال.

تنزيل أفضل 5 برامج الاذان للهاتف بدون نت كامل

تنزيل برنامج مسلمونا بدون نت كامل Muslim Muna

نبذة عن تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت 2024

تطبيق المؤذن الالكتروني هم التطبيق الأول الذي تطلقه شركة My Islamic apps في هذا المجال والذي تم اصدار النسخة الأولى منه عام 2013، حيث يتم تطوير التطبيق باستمرار عن طريق الشركة الراعية حتى تخطى عدد مستخدمي ومن قامو بـ تحميل المؤذن الالكتروني إلى اكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

ويتميز برنامج المؤذن الالكتروني بالكثير من الأدوات الداخلية والحداثة في العمل والسرعة والتكامل مع المستخدمين على الهواتف، ويتميز المؤذن الالكتروني Pro APK أيضا بالخدمات العمة للمستخدم المسلم والتي يتم عملها اونلاين مما يعزز من فرص ظهور الإعلانات بالتطبيق والتي جعلت له مصدر دخل للتطوير حتى ظهر بحلته التي هو عليها الان.

ويعتبر تحميل تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد أداة قيمة للمسلمين في الحفاظ على الصلوات اليومية والتواصل مع الدين عن طريق الصلوات والذكر والادعية المتوفرة باستمرار على شكل تنبيهات مستمرة بالتطبيق للمستخدمين. ويتوفر تنزيل المؤذن الالكتروني القديم على منصات متعددة مثل الاندرويد والأيفون، وهو مجاني وسهل الاستخدام ويمكن تثبيته على الكثير من إصدارات الاندرويد الحديثة والقديمة بسهولة ويسر.

شرح تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد مجانا بدون نت للأندرويد والأيفون 2024

أولا نقوم بـ تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت على الاندرويد والايفون مجانا من خلال زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل المؤذن الالكتروني الجديد والقديم

بعد تحميل المؤذن الالكتروني APK الجديد نقوم بتثبيت التطبيق لتظهر الايقونة الخاصة به على الشاشة الرئيسية للتطبيق، وبعد الدخول الى التطبيق ستجدون النافذة الخاصة بالإعدادات، حيث يمكنكم إعطاء الكثير من الاذون للتطبيق، والوصول الى الموقع.

أذونات تشغيل المؤذن الالكتروني الجديد علي الهاتفأذونات تشغيل تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد

ثم سينتقل بنا تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد الى الشاشة الرئيسية التي ستبدو بالشكل التالي.

واجهة تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت

وستظهر لنا الشاشة الرئيسية للتطبيق وبها مواقيت الصلاة والشروق، مع وجود التاريخ الهجري والميلادي، علما بأن مواعيد الصلاة على مدار اليوم مع مواعيد الإقامة يمكن تخصيصها من قبل المستخدمين، كما سيظهر لنا زر اسفل يسار الشاشة، وستبدو لنا بالشكل التالي.

خصائص تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت

حيث يوجد فيه الكثير من الاعدادات الخاصة بالتطبيق، وبالنزول اسفل الشاشة سنجد ان تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد به زر الاعدادات الخاصة به والتي تبدو على شكل ترس.

اعدادات برنامج المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت

حيث يمكننا ضبط الاعدادات العامة للصلاة، مثل مواقيت الاذان، فبالنقر على التبويب الخاص بأوقات الاذان ستظهر لنا شاشة التعديل التالية.

مواقيت الصلاة برنامج المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت

ويمكننا الدخول الى ضبط الميقات يدويا او تلقائيا، ويوجد الكثير من مؤسسات الضبط للعديد من دول العالم، ومنها مصر التي اخترنا لها هيئة المساحة المصرية كما بالصورة السابقة، وعند ضبط الاذان يدويا سنجد العديد من دول العالم.

اعدادات الموقع تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت
اختيار موقعك الجغرافي تطبيق المؤذن الالكتروني
تحديد موقعك الجغرافي تطبيق المؤذن الالكتروني

وعند اختيار الدولة سنجد الكثير من المحافظات والمقاطعات والمدن الكبرى والمشهورة، مع عدد من المدن الأخرى. كما يمكننا ضبط الإقامة وضبط صوت الاذان وتخصيص الكثير من المزايا الموجودة به.

ضبط صوت الأذان تطبيق المؤذن الالكترونيضبط مواقيت الأذان تطبيق المؤذن الالكتروني

وعند النزول الى اسفل شاشة الاعدادات سنرى المزيد من ضبط التطبيق مثل ضبط التقويم والخط والشكل العام واللغة والوضع المظلم، وغيره من أمور اخرى.

أعدادات تطبيق المؤذن الالكترونيكل إعدادات برنامج المؤذن الالكتروني

كما أنه يمكننا من خلال قائمة الاعدادات الخارجية للتطبيق الدخول الى البوصلة لتحديد اتجاه القبلة، علما بأن برنامج المؤذن الالكتروني الجديد بدون نت يحتاج الى مستشعر البوصلة بالهاتف.

اتجاه القبلة برنامج المؤذن الالكتروني

واوقات الصلاة الدائمة لكل شهر مع التوقيت المضبوط لها.

اوقات الصلاة في الشهر برنامج المؤذن الالكتروني

والرائع وجود اذكار المسلم المختلفة التي يرددها باستمرار ليكون قلبه معلقا بذكر الله.

اذكار المسلم تطبيق المؤذن الالكتروني

كما يمكنكم الدخول الى خاتم القران لوضع ورد قراءة مستمر باليوم وتحديد المقدار.

خاتم القرآن تطبيق المؤذن الالكتروني

ويمكن الدخول الى اذكار الصلاة للورد الخاص بالصلاة قبلها وبعدها.

اذكار الصلاة تطبيق المؤذن الالكتروني

ولا ننسى وجود تنبيه الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

تنبيه الصلاة علي النبي تطبيق المؤذن الالكتروني

والرائع ان الذكر يتم بالعد كالمسبحة العادية والالكترونية لمعرفة عدد التسبيحات التي قمتم بها.

كل اذكار تطبيق المؤذن الالكترونيافضل اذكار تطبيق المؤذن الالكتروني

هذه ابرز الشاشات التي ستجدونها عند تحميل المؤذن الالكتروني على الهاتف الخاص بكم، والرائع أن التطبيق به من الليونة والسهولة قدر كبير للغاية كما اوضحنا بالصور والمزايا المذكورة بالأعلى، ويمكن الاطلاع على هذا الفيديو الذي يوضح لنا الكثير حول تحميل المؤذن الالكتروني على الهاتف مع شرح الواجهة الخاصة به.

تحديث برنامج المؤذن الالكتروني الجديد آخر إصدار 2024

يبحث البعض عن روابط تحديث برنامج المؤذن، خاصة ان التطبيق يتم تحديثه باستمرار من قبل الشركة المطورة، ويمكنكم تحديث برنامج المؤذن من خلال رابط تحميل المؤذن الالكتروني من خلال الرابط الموجود اسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم، فكل ما عليكم هو تحديث برنامج المؤذن APK من خلال نفس ملف تثبيت التطبيق والموجود بسيرفر الموقع من خلال زر التحميل التالي.

تحديث برنامج المؤذن الإلكتروني

بعد تحميل تحديث المؤذن الالكتروني من موقعنا لا تقوموا بمسح الإصدار القديم، فقط قوموا بتثبيت التطبيق الجديد ليتم تحديث برنامج المؤذن بشكل مباشر وبدون أي عقبة، علما بأننا نقوم بتحديث التطبيقات لدينا بشكل مستمر.

مميزات تحميل برنامج المؤذن الالكتروني الجديد مجانا للموبايل 2024

يتميز تحميل المؤذن الالكتروني للأندرويد والأيفون بالكثير من المزايا الرائعة التي جعلته أحد افضل التطبيقات الإسلامية للجوال، ورغم ان التطبيق يتميز بالشمول الا انه يتضمن الكثير من التفاصيل الرائعة الواجب ذكرها ومنها:

  • يمكنكم تحميل المؤذن الالكتروني APK اخر اصدار برابط مباشر من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم للأندرويد والايفون.
  • يتميز تطبيق المؤذن الالكتروني الجديد بواجهة مستخدم مفهومة وسهلة الاستخدام، كما ان التطبيق يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية، بالإضافة الى الكثير من الثيمات والوضع الداكن والفاتح.
  • يقدم التطبيق مواقيت الصلاة الدقيقة والمحدثة بشكل مستمر من خلال الاتصال بالأنترنت ولو لمرة واحدة عن طريق تحديد المواقع يدويا او عن طريق GPS، كما يقدم التطبيق العديد من قياسات توقيت الاذان وفقا للكثير من هيئات القياس الفلكي والجيولوجي في العديد من دول العالم.
  • يقدم تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت إعدادات للتنبيهات الصوتية والإشعارات لوقت الصلاة، حيث يمكن التحكم فيها وتخصيصها للمستخدمين بشكل شخصي مع القدرة على كتمها مباشرة او تفعيلها.
  • إمكانية اختيار أصوات مختلفة للأذان من بين مجموعة كبيرة من المؤذنين، مع القدرة على تحميل صوت المؤذن المحبب لديكم للاستماع اليه عبر التطبيق عند كل صلاة.
  • يقدم المؤذن تنبيهات لقدوم وقت الصلاة على شاشة القفل وشاشة الرئيسية بمدة يتم تعينها من قبل المستخدم او بشكل تلقائي.
  • إمكانية تعيين وقت تأخير للتذكير بالصلاة في حالة السهو عنها، مع التحكم والتخصيص الكامل لها.
  • القدرة على تحديد الموقع تلقائيا عن طريق تقنية GPS أو يدويا عن طريق اختيار المدينة التي تعيش فيها لضمان دقة مواقيت الصلاة، مع اختيار المؤسسة الفلكية الخاصة ببلدكم، مثلا نحن في مصر نختار هيئة المساحة المصرية، والسعودية تختار جامعة ام القرى وهكذا.
  • يتضمن تحميل المؤذن الالكتروني الجديد خيار القبلة لتحديد الاتجاه الصحيح للقبلة لكل البلدان أينما كنت، مع عرض مواقع المساجد القريبة وتوجيهات الوصول إليها.
  • يوجد بالتطبيق قائمة بالمناسبات الإسلامية الهامة وتواريخ الأعياد الدينية، مع وجود الكثير من القطوف والتنبيهات حول شهر رمضان المبارك.
  • يوجد بالتطبيق الكثير من الأذكار والأدعية اليومية المقروءة والمسموعة التي يمكن الاستماع إليها مباشرة.
  • يتضمن التطبيق تلاوات صوتية للقرآن الكريم بمختلف القراء الشهيرين في العالم العربي والإسلامي، مع وجود العديد من روايات التلاوة والقراءة بلغات عدة بالتطبيق نفسه، إمكانية تحميل تفسير القرآن الكريم وكتب دينية أخرى.
  • إمكانية تخصيص واجهة التطبيق وتصميمها وفقا لما يلائم المستخدمين، مع القدرة على تغيير الشكل العام للتطبيق والتنقل بين الوضع الفاتح والداكن لراحة العين.
  • يتضمن تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت تقويم إسلامي يعرض الأيام الهجرية والمناسبات الدينية وتوقيتها بالهجري والميلادي، مع دعم لعدة لغات مختلفة للمستخدمين.
  • يوجد بتطبيق المؤذن إشعارات بأوقات الإفطار والسحور في شهر رمضان، مع الإشعارات الدعائية التي تذكرك بالأذكار والأعمال الصالحة، خاصة في الشهر الكريم.
  • يتم تطوير روابط تحميل المؤذن الالكتروني وتحديثها باستمرار من الشركة المطورة او من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم لإضافة الإصدار الجديد الذي يتضمن عدد من التحسينات وتلاشي الثغرات بالتطبيق.

هذه بعض المميزات الرئيسية لـ تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت، وقد يختلف توفر بعض الميزات بين اصدار واخر من تطبيق المؤذن لكن هذ المزايا موجودة بشكل دائم مع التحديثات المختلفة للتطبيق، ويمكن تحديث برنامج المؤذن على الهاتف من خلال الراب' الموجود اسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

عيوب تحميل برنامج المؤذن الالكتروني الجديد للأندرويد والأيفون 2024

يوجد في تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت عدد من السلبيات التي رصدناها بالتطبيق عند الاستخدام، او التي تكرر الشكي منها عن طريق الكثير من المستخدمين، ومن اهم هذه العيوب التالي:

  • يوجد بعض المشكلات التقنية بالتطبيق مثل ظهور رسالة "هل تريد تحديد موقعك في الخلفية"، مع ثباتها مهما كان الجواب، وهذه تسبب الكثير من الضيق للمستخدمين، كما أنه لا يؤذن في بعض الصلوات أحيانا بدون سبب.
  • يتضمن تحميل المؤذن الالكتروني الجديد الكثير من الإعلانات المزعجة، لكن الامر السيء هو وجود الكثير من الأصوات الصادرة من التنبيهات حتى عند اجراء المكالمات، فالتطبيق لا يتورع في ازعاج المستخدم بالهاتف.
  • لا يعطي التطبيق إمكانية تخصيص درجة الصوت في الاذان، حيث القدرة على رفع وخفض الصوت، فالتطبيق يضع أصوات الاذان وعلى المستخدم اما الموافقة على تمكينها او ايقافها بدون القدرة على تخصيص درجة الصوت، مع الخروج بشكل استفزازي بدون داعي.

كما ان هناك العديد من السلبيات الأخرى التي يمكن قد تحدث بشكل منفرد على ماركات معينة من الهواتف الاندرويد عند تحميل المؤذن الالكتروني APK بدون نت، او التخصيصية للمستخدمين، علما بأن معظم هذه المشكلات تحدث مع نظامي الاندرويد والأيفون، ولكن السلبيات أكثر على الاندرويد وبشكل افدح.

ويمكننا الإشارة الى بعض التطبيقات المهمة للأندرويد والأيفون الوتي يمكن تنزيلها من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم عن طريق المقالات التالية مع شرح واجهتها.

أسئلة شائعة حول تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت للأندرويد والأيفون 2024

يوجد العديد من الأسئلة المتكررة من المستخدمين حول تحميل المؤذن الالكتروني، والتي يطرحونها باستمرار عبر محرك البحث جوجل، ولعل ابرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو برنامج المؤذن الالكتروني؟

    المؤذن الالكتروني الجديد هو برنامج ديني يتبع الدين الإسلامي، حيث ينظم الكثير من الحياة الدينية للمسلمين، حيث يقدم التطبيق مواقيت الصلاة لكل بلدان العالم، بالإضافة الى الكثير من السمات الأخرى مثل القبلة والادعية والاذكار والقران الكريم وغيرها من الأمور الأخرى المتنوعة التي ذكرناها من قبل.

  • هل يمكن تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت؟

    نعم، يمكنكم تحميل المؤذن الالكتروني APK للأندرويد بدون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت، حيث يعمل التطبيق بشكل يدوي بالكامل ولا يحتاج الى أي اتصال بالأنترنت، الا اذا كنتم تريدون نتائج شديدة الدقة من خلا تفعيل خدمة الـ GPS، والرائع أنه يمكنكم تعديل المواقيت للصلاة يدويا.

  • هل تنزيل المؤذن الالكتروني مجانا؟

    نعم، يمكنكم تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت APK مجانا بدون الحاجة الى دفع الكتروني، مع القدرة على الدفع للقضاء على الإعلانات بعضوية مدفوعة، حيث يوفر المؤذن الالكتروني الجديد الكثير من المزايا التي لم تكون موجودة في الإصدارات السابقة، ومن خلال هذه العضوية يمكن الاستفادة من تحميل المؤذن الالكتروني بدون إعلانات.

  • هل تنزيل المؤذن الالكتروني القديم أم الإصدار الجديد؟

    رغم ان عدد من المستخدمين يبحثون عن تنزيل المؤذن الالكتروني القديم إلا اننا دائما ما نوصي بتحميل الإصدارات الحديثة من التطبيقات عموما وتنزيل برنامج المؤذن الالكتروني الجديد خصوصا لما له من مزايا متعددة قد الحقت بالإصدار الأخير من التطبيق ويمكنكم تحميل تحديث برنامج المؤذن من هنا.

  • كيفية تنزيل المؤذن الالكتروني للأندرويد؟

    يمكنكم تحميل المؤذن الالكتروني APK الجديد من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم، حيث نقوم برفع التطبيق على سيرفراتنا للتحميل مباشرة، كما يمكنكم تنزيل التطبيق من متجر بلاي للأندرويد ومتجر اب ستور للأيفون مجانا اخر اصدار.

  • هل يمكن تنزيل المؤذن الالكتروني على الكمبيوتر؟

    رغم وجود الكثير من المحاكيات التي يمكن تثبيتها على الكمبيوتر بنظام الويندوز الا انه لا يوجد رابط تنزيل برنامج المؤذن الالكتروني على الويندوز، ولا ننصح بتنزيل المحاكيات لتثبيت مثل هذه التطبيقات الخدمية نظرا لوجود بديل للتطبيق على الويندوز تحت اسم الى صلاتي، حيث يمكن تنزيل برنامج الى صلاتي للكمبيوتر كبديل قوي للمؤذن على الاندرويد والايفون.

معلومات ملف تحميل برنامج المؤذن الالكتروني الجديد مجانا للأندرويد 2024

اسم التطبيقالمؤذن الالكتروني الجديد
الشركة المنتجة Muslimuna Studio
نسخة التطبيق V1.0.141
حجم التطبيق 40 MB
تاريخ التحديث 24/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 2,163,079
اسم حزمة العرض com.electronicmoazen_new

تحميل المؤذن الالكتروني APK الجديد مجانا بدون نت للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

يمكنكم تنزيل المؤذن الالكتروني بدون نت اخر اصدار للأندرويد والأيفون من زر التحميل التالي، مع العلم يتم تحديث تطبيق المؤذن باستمرار حتي يتم حل مشاكل برنامج المؤذن التي تواجهه المستخدمين.

علما بأن تحميل المؤذن الالكتروني يختلف من الشركة المطورة على الاندرويد والشركة المطورة للايفون، ولكن مزايا التطبيق متقاربة على النظامين.

في نهاية المقال يمكننا القول بأن تحميل المؤذن الالكتروني APK الجديد من التطبيقات المهمة للمستخدمين المسلمين الذين يهتمون بأمور دينهم في أماكن لا يوجد بها مساجد، ويمكن استخدام التطبيق بشكل مجاني والاستفادة من سماته العامة، ونراه من التطبيقات المهمة في هذا المجال، فما أفضل تطبيق مؤذن تحبون استخدامه؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق