تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة والجديدة Salatuk أوقات الصلاة للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من التطبيقات الإسلامية المهمة ومن افضل برنامج مواقيت الصلاة بدون نت للمستخدم المسلم الذي يريد الحفاظ على صلاته في المناطق الغير مأهولة او التي لا يعرف المساجد بها، برنامج صلاتك مجاني يساعد على معرفة مواقيت الصلاة من خلا التنبيهات المختلفة والاذان في وقت الصلاة الصحيح.

تنزيل تطبيق صلاتك المجاني هو تطبيق إسلامي شهير يستخدم لمعرفة توقيت الصلاة وتقديم خدمات إضافية كثيرة للمسلمين، حيث يوفر تطبيق صلاتك توقيتات الصلاة الدقيقة بناء على الموقع الجغرافي، كما يحتوي على توقيت دقيق ينبه المستخدمين بصوت الآذان عند حلول وقت الصلاة، مع القدرة على إعداد تنبيهات مخصصة للصلاة، حيث يقوم بتذكيركم ببدء وقت الصلاة بالطريقة التي تفضلها، سواء بالآذان أو التنبيهات الصوتية أو الاهتزاز.

تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة 2024

كما يتضمن تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة نسخة من القرآن الكريم مع ترجمات متعددة للغات المختلفة. يمكنك أيضًا الاستماع إلى تلاوات القرآن الكريم من مقرئين مشهورين، ومجموعة كبيرة من الأذكار والأدعية التي يمكنكم استخدامها بعد الصلاة أو في أوقات أخرى.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق الى تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة والقديمة مع ذكر الكثير من المزايا الموجودة بالتطبيق والسلبيات والاجابة عن الأسئلة المكررة عن التطبيق، ولكن قبل الخوض في تفاصيل هذا المقال يمكننا الإشارة الى المقالات التالية.

نبذة عن تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة 2024

تنزيل صلاتك Salatuk أوقات الصلاة يعتبر واحدا من التطبيقات الشهيرة والموثوقة في مجال المؤذن والصلاة، فالتطبيق الذي تنتجه شركة مسرات Masarat App للتكنولوجيا يحظى بشعبية كبيرة بين المسلمين، حيث يتوفر تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة على منصات متعددة للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأيفون iOS والاندرويد، ويمكن تنزيله مجانا من متجر التطبيقات الخاص بنا تطبيق دوت كوم، حيث بلغ عدد تنزيل برنامج صلاتك في متجر بلاي أكثر من 50 مليون تحميل.

وقد تميز تطبيق صلاتك النسخة الجديدة بمجموعة هائلة من المزايا الرائعة التي جعلته قبلة للمستخدمين، حيث يتميز التطبيق بالكثير من المستخدمين الذين قاموا بتحميله، والتي سوف نذكرها خلال المقال الحالي، والاروع أن الشركة المطورة تقوم بإضافة التحسينات والتحديثات للتطبيق بصفة مستمرة.

شرح تطبيق صلاتك النسخة الجديدة والقديمة Salatuk للأندرويد والأيفون 2024

بعد تنزيل صلاتك Salatuk أوقات الصلاة على الهاتف الخاص بكم كأي تطبيق اخر من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم، أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة والجديدة

وبعد تثبيت وفتح تطبيق صلاتك علي الهاتف ستظهر لنا النافذة التي تعطي إمكانية الوصول الى اذونات الموقع GPS كما بالصورة التالية

فتح تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة

وذلك بسبب تحديد الموقع بشكل تلقائي، ثم ستظهر لنا لاختيار واجهة التطبيق سواء العربية او الإنجليزية او غيرها.

لغة تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة

بعدها سيحتاج تطبيق صلاتك Salatuk الى تفعيل اذون الوصول الى الموقع.

تفعيل الوصول الي موقعك تطبيق صلاتك Salatuk

بعد ذلك ستظهر لنا نافذة التطبيق الرئيسية مع توقيت الصلاة القادمة.

توقيت الصلاة القادمة برنامج صلاتك Salatuk

كما سنرى الكثير من التبويبات المختلفة الموجودة أسفل الشاشة، وبالنقر على الخطوط الافقية بشكل ناف بار سنرى قائمة الصلوات المختلفة ، الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء.

توقيت الصلاة تطبيق صلاتك Salatuk

بعدها التنبيهات الموجودة في تطبيق صلاتك Salatuk (أوقات الصلاة) APK.

تنبيهات تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة

بعدها ايقونة الكرة الأرضية التي توضح مواقيت الصلاة في مدن أخرى حول العالم مثل مكة والمدينة والقدس.

مواقيت الصلاة في العالم تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة

كما يمكننا الدخول الى البوصلة.

البوصلة وتحديد القبلة تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة

وعند النقر على الانف بار الموجود أعلى الشاشة ستظهر لنا القائمة الجانبية التي تضع الكثير من الاعدادات المختلفة.

خصائص تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة

وبعد الدخول الى اعدادات تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة سنرى الكثير من الاعدادات التنبيهية، مثل حساب أوقات الصلاة، والتقويم والاذان والتنبيهات العامة كما بالصور التالية.

اعدادات تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة
اعدادات برنامج صلاتك Salatuk أوقات الصلاة
اعدادات تطبيق صلاتك النسخة الجديدة

حيث يمكننا ضبط الكثير من الأمور الأخرى في تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة، حيث ضبط التنبيهات بشكل عام وضبط الاذان والاهتزاز والصمت وغيرها من أمور أخرى كثيرة توضحها الصور.

وبالرجوع الى القائمة الرئيسية سنرى تبويب تغيير شكل التطبيق كما بالصور التالية للعديد من الثيمات المريحة للعين والتي تغير من شكل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة.

تغيير شكل تطبيق صلاتك Salatuk
ثيمات برنامج صلاتك Salatuk أوقات الصلاة
تغيير شكل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة

كما يمكننا تفعيل الوضع المظلم، من خلال تفعيل الوضع الليلي لراحة العين كما بالصور التالية.

الوضع المظلم تطبيق صلاتك Salatukشكل الوضع المظلم في تطبيق صلاتك Salatuk

هذه اهم النوافذالتي ستجدونها عند تطبيق salatuk - صلاتك apk للاندرويد او الايفون، مع الكثير من المزايا المتعددة الأخرى بالتطبيق والتي يمكن الاعتماد عليه كتطبيق تنبيه للاذان على الكثير من الهواتف في كل ارجاء العالم.

ويمكننا الإشارة الى هذا الفيديو ولشرح تحميل تطبيق صلاتك وشرح اعداداته وواجهته بشكل مبسط وسهل من خلال اليوتيوب.

مميزات تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk بالكثير من المزايا التي جعلته أحد اهم تطبيقات المواقيت الاذان في العالم، حيث يتضمن التطبيق المزايا التالية على سبيل السرد ليس على سبي الحصر، ومنها:

  • يمكنكم تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة APK برابط مباشر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي برابط مباشر للأندرويد والأيفون من سيرفراتنا على موقع تطبيق دوت كوم أخر اصدار.
  • يتضمن التطبيق واجهة مستخدم رائعة تساعد على فهمه وتبسط استخدامه، مع وجود لعديد من الثيمات مثل الأبيض والازرق والأسود والوضع الداكن، بالإضافة الى الدعم لعدد كبير من اللغات في الواجهة ومنها اللغة العربية.
  • حجم تطبيق صلاتك صغير، مع عدم استهلاك موارد الهاتف وعدم استهلاك مساحة التخزين، وذلك رغم عمل التطبيق بالخلفية بالهاتف.
  • يوفر تنزيل تطبيق صلاتك مجانا توقيتات الصلاة الدقيقة بناء على الموقع الجغرافي بدقة عالية عن طريق الـ GPS، أو الضبط اليدوي للمستخدمين في حالة عدم الاتصال بالأنترنت.
  • يتضمن التطبيق العديد من التنبيهات المتعددة التي تساعد على التذكير بالصلاة قبل الأذان وبعده، مع التنبيه بصوت الآذان عند حلول وقت الصلاة.
  • إمكانية ضبط تنبيهات مخصصة للتذكير ببدء وقت الصلاة والإقامة مع وجود العديد من الاذكار المصاحبة للتطبيق والتي يتم الدفع بها بشكل مستمر على مدار اليوم.
  • يمكن تنزيل تطبيق صلاتك على كل إصدارات الاندرويد تقريبا بداية من اصدار 4.4 كيت كات وحتى اصدار اندرويد 13 الذي ظهر حديثا هذا العام وبدون أي تعارض بين التطبيق ونظام التشغيل.
  • موقع تطبيق دوت كوم يوفر لكم روابك تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة تعمل بدون اعلانات من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.
  • يتضمن التطبيق ترجمات متعددة للقرآن الكريم بلغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية وعدد اخر من اللغات، مع تلاوات القرآن الكريم المقدمة من مقرئين مشهورين في الوطن العربي والإسلامي، كما يوجد به ميزة العرض الكامل للقرآن الكريم مع تحكم في حجم الخط والتنقل بين الصفحات.
  • يمكنكم تخصيص تنبيهات التطبيق على الوجه الذي يرضيكم، مع القدرة على كتمها نهائيا وإعادة تفعيلها مرة أخرى في أي وقت.
  • يتشمل تنزيل تطبيق صلاتك مجانا مواقيت الإمساك والسحور في شهر رمضان، مع وجود تقويم إسلامي يوفر المناسبات والأعياد الإسلامية.
  • يوجد بالتطبيق إشعارات بأوقات الصلاة المتغيرة حسب التغيرات الفصلية في مواقيت الصلاة، حيث التوقيت الصيفي والشتوي.
  • إمكانية تعيين القبلة باستخدام البوصلة أو الخريطة، وذلك استنادا الى مستشعر البوصلة الموجود بالهاتف، علما بأن اذا كان الهاتف لا يحتوي على مستشعر بوصلة فإن هذه المزية ستسقط بلا أي أهمية، لكن يتضمن التطبيق ميزة حساب وعرض اتجاه القبلة في الوقت الحقيقي عن طريق الحساب اليدوي لتلاشي هذه المشكلة في بعض الهواتف.
  • يوفر تنزيل برنامج صلاتك الكثير من الأذكار والأدعية المستحبة بعد الصلاة، مع القدرة على حفظ الأذكار المفضلة والوصول إليها بسهولة.
  • يمكن تحميل تطبيق صلاتك APK بدون اتصال بالإنترنت في العديد بوجود الكثير من الميزات الأساسية بالتطبيق.
  • يتم تطوير تطبيق صلاتك باستمرار من الشركة المطورة، حيث تم تطويره هذا العام فقط لأكثر من 15 مرة؛ ليناسب العديد من الماركات، وليتكامل مع نظام الاندرويد الأخير بدون أي تعارض.

هذه بعض المميزات التي ستجدونها عند تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة والقديمة على الهاتف الاندرويد او الأيفون، ويمكن أن تساعدك في ممارسة العبادة الإسلامية والبقاء على اتصال بالأوقات الدينية الهامة من خلال التنبيهات المتعددة.

عيوب تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk النسخة الجديدة والقديمة 2024

كما ذكرنا العديد من المزايا الرائعة التي توجد بتطبيق صلاتك، فلزاما علينا التنويع عن السلبيات التي رصدناها بالتطبيق والتي تختلف نسبيتها وفقا لكل مستخدم، وعلى كل حال، هذه أهم السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل برنامج صلاتك على الهاتف الخاص بكم، ومنها:

  • يتضمن تطبيق صلاتك APK الكثير من الإعلانات السيئة التي تسبب الضيق للمستخدمين، شأنه في ذلك شأن الكثير من التطبيقات الإسلامية الأخرى، وللكفاية من ذلك عليكم شراء الإصدار المدفوع من التطبيق.
  • رغم ان التطبيق في الجانب التوقيتي قوي وفعال إلا أنه ما يزال يحتاج الكثير من التحسينات والترقيات، مثل إضافة عدد من المؤذنين، وإضافة بعض الخصائص الأخرى والتي لا توجد به مثل المسبحة، كما أن تجربة القرأن عليه غير فريدة بالمقارنة مع التطبيقات المنافسة.
  • تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة يعتمد على ضبط الصوت من صوت الرنين وليس من اعدادات صوت التطبيق نفسه، أي إذا قمتم بخفض الصوت للتنبيهات والاذان، فذلك سيعود سلبا على نغمة الرنين، كما أن التطبيق يعاني من بعض المشكلات التكويدية به، مثل عدم العودة الى الوضع الطبيعي بعد وضع الصامت للصلاة، أيضا لا يؤذن التطبيق اثناء المعل على التطبيقات الأخرى، ولابد أن يكون هو التطبيق الأساسي.

هذه أهم السلبيات التي ستجدونها عند تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة على هاتفكم المحمول مع العمل أن التطبيق لا يسبب أي مشكلات أو عوائق في العمل مع الهواتف باختلاف أنظمة تشغيلها وباختلاف إصدارات أنظمة التشغيل، لكن كل ما هنالك هو تجربة المستخدم والاعلانات.

كما يمكننا أيضا الإشارة الى هذه المقالات التي يمكن من خلالها تنزيل الكثير من المقالات التالية مع الشرح العام لهذه التطبيقات.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة Salatuk 2024

هناك الكثير من الأسئلة المتكررة من المستخدمين حول تحميل تطبيق صلاتك 2024، والتي يتساءلونها لمعرفة إجابة شافية عنها، وخلال السطور القليلة المقبلة سوف نتعرف على أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق صلاتك مع الإجابات عنها:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق صلاتك؟

    تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة هو أحد التطبيقات الدينية التي تصدر تنبيهات الاذان للمستخدمين، حيث يمكن من خلاله معرفة الكثير حول أوقات الصلاة والتقويم والقبلة والاذكار وغيرهم الكثير بالتطبيق، وهو منافس قوي لتطبيقات مهمة أخرى في هذا المجال تتمثل في تطبيقات المؤذن الالكتروني وبراير ناو والمؤذن لايت وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تستعرض الاذان ومواقيت الصلاة.

  • كيف يمكن تحميل تطبيق صلاتك؟

    يمكنكم تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة APK من خلال الرابط الموجود اسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم بروابط مباشرة عن طرق سيرفراتنا، أو من خلال الروابط الموجودة أيضا لمتجر تطبيقات الهواتف الذكية بنظام التشغيل الذي تستخدمه، مثل متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد أو متجر آب ستور لأجهزة الايفون iOS.

  • هل يمكن تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة؟

    يمكنكم تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة والجديدة بأحدث اصدار دائما من خلال زر التحميل التالي..

    تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة

    ويمكننا أن نرشدكم للعديد من التطبيقات المهمة التي تعمل كمتاجر كبرى تمكنكم من تحميل الإصدارات القديمة من التطبيقات، ويمكنكم تحميلها من الروابط التالية.

    تنزيل برنامج APKPure ابك بيور الإصدار

    تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap

  • هل حساب تطبيق صلاتك مع الأذان والمكان صحيح؟

    نعم، تنزيل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة به الكثير من المزايا الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في الصلاة بشكل صحيح، حيث يمكنكم ضبط التطبيق تلقائيا من خلال الاتصال بالأنترنت، ومن ثم تفعيل تقنية GPS، أو الضبط اليدوي عن طريق تحديد المكان ومؤسسات حساب الوقت تبعا للدولة الموجود بها.

  • هل تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة مجاني؟

    نعم، تنزيل برنامج صلاتك APK متاح مجانا للتنزيل والاستخدام، لكنه قد يحتوي على إعلانات أو مشتريات داخل التطبيق لإزالة الإعلانات وعمل التطبيق

  • كيف يمكن ضبط تنبيهات الصلاة في التطبيق؟

    يمكنكم ضبط تنبيهات الصلاة في إعدادات التطبيق، فبعد تنزيل التطبيق وتشغيله، انتقل إلى قسم الإعدادات وابحث عن خيارات التنبيهات أو الإشعارات، حيث يمكنكم تحديد الوقت المناسب لتلقي التنبيهات قبل بدء كل صلاة، وعادة ما يكون الوقت الافتراضي في حدود ربع ساعة.

  • هل يمكن تغيير طريقة التنبيه بصوت الآذان في تطبيق صلاتك؟

    نعم، تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة يوفر خيارات مختلفة لطرق التنبيه بصوت الآذان. يمكنك اختيار الآذان الذي تفضله من بين الخيارات المتاحة في إعدادات التطبيق.

  • هل يمكن لتطبيق صلاتك من معرفة القبلة؟

    نعم، تطبيق صلاتك يتضمن ميزة القبلة، ويمكنك استخدام البوصلة المدمجة في الهاتف أو الخريطة المتوفرة في التطبيق لتحديد اتجاه القبلة بناء على موقعكم الجغرافي، لكن التطبيق يعتمد الى حد كبير على البوصلة الموجودة بالهاتف نفسه.

  • هل يمكن تحميل تطبيق صلاتك دون اتصال بالإنترنت؟

    نعم، يمكنكم استخدام تطبيق صلاتك بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت في بعض الوظائف الأساسية مثل التقويم الهجري ومعرفة اتجاه القبلة، ومع ذلك، قد يحتاج بعض المحتوى الإضافي مثل التنبيهات والأذكار إلى اتصال بالإنترنت للوصول إليها.

  • هل يمكن تحميل تطبيق صلاتك على الكمبيوتر؟

    بكل أسف لا يوجد روابط رسمية لتطبيق صلاتك للكمبيوتر، ولكن يمكن العمل على تحميل تطبيق صلاتك على الكمبيوتر من خلال تنزيل صلاتك salatuk أوقات الصلاة APK ومن ثم تثبيته على الويندوز من خلال احد محاكيات الاندرويد مثل تطبيق سمارت جاجا أو بلو ستاكس أو ميم واو نوكس وغيرهم الكثير من المحاكيات الأخرى، لكننا لا نرى داعي لذلك، فالكمبيوتر بنظام الويندوز يملك من القوة ما يجعله يمتلك الكثير من البرامج التي تقضي الطلب في هذا المجال.

معلومات ملف تنزيل تطبيق صلاتك النسخة الجديدة للأندرويد 2024

اسم التطبيقصلاتك Salatuk (أوقات الصلاة)
الشركة المنتجة Masarat App
نسخة التطبيق V3.6.0
حجم التطبيق 31 MB
تاريخ التحديث 02/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 21,565,714
اسم حزمة العرض com.masarat.salati

تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة النسخة الجديدة والقديمة للأندرويد والأيفون 2024

ختاما فإن تحميل تطبيق صلاتك Salatuk أوقات الصلاة النسخة الجديدة والقديمة على الهاتف الخاص بكم سواء الاندرويد اوالأيفون من الأمور الرائعة التي لابد من استخدامها بشكل مستمر؛ نظرا لأهميتها في التواصل بين المسلم وصلاته، ونرى تطبيق صلاتك من التطبيقات الجديرة بالتجربة، فما أفضل تطبيق اذان استخدمته على هاتفك؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق