تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom APK للأندرويد والأيفون القديم والحديث مجانا 2024، من التطبيقات التعليمية الرائعة والمهمة في مجال التدريس وإدارة الصفوف الدراسية، كلاس روم جوجل المخصص للمعلمين والمتعلمين أصبح وسيلة يسيرة للتواصل في العملية التعليمية الحديثة، خاصة في ظل التطور التقني العام في كل المجالات في العالم.

من المعروف للجميع أن تنزيل قوقل كلاس روم Google Classroom هو منصة تعليمية تم تطويرها بواسطة جوجل لتسهيل عملية التعليم عن بعد والتواصل بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور، ويوفر Classroom Google Com تنزيل بيئة افتراضية مركزية حيث يمكن للمعلمين إنشاء صفوف دراسية وتوزيع المهام والمواد التعليمية وتقديم الاختبارات وتقييم أداء الطلاب أون لاين.

تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom 2024

ويعتمد تحميل جوجل كلاس روم Google Classroom على تكنولوجيا G Suite for Education، وهي مجموعة أدوات تعليمية من جوجل تشمل الكثير من التطبيقات المختلفة، منها Google Docs وGoogle Slides وGoogle Sheets والعديد من التطبيقات الأخرى، حيث يمكن للمعلمين إنشاء محتوى تعليمي متنوع باستخدام هذه الأدوات ومشاركتها مع الطلاب مجانا وبسهولة تامة.

ويستفيد الطلاب من واجهة تطبيق جوجل كلاسروم البسيطة وسهلة الاستخدام، والتي تسمح لهم بالوصول إلى المهام والمواد التعليمية وتقديم الأعمال والمشاركة في المناقشات التعليمية، كما يمكنهم أيضا مشاهدة الجداول الزمنية وتلقي إشعارات حول المهام الجديدة والتحديثات الهامة.

وبفضل التكامل مع منصة G Suite، يمكن للمعلمين والطلاب التعاون بسهولة على المستندات والعروض التقديمية والجداول والملفات الأخرى. حث يتيح Google Classroom التعلم التفاعلي والتواصل الفعال بين المعلمين والطلاب، سواء في الفصل الدراسي أو عن بعد.

ويعتبر تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom أداة مجانية ومتاحة للمدارس والمؤسسات التعليمية والمعلمين والطلاب في جميع أنحاء العالم، حيث يساهم تحميل جوجل كلاس روم Google Classroom في تسهيل عملية التعليم وتنظيم الأنشطة التعليمية وتعزيز التواصل والتعاون بين جميع الأطراف المعنية في عملية التعلم.

وقبل الدخول إلى مزايا شرح تنزيل كلاس روم على الهاتف، يمكننا الإشارة إلى تحميل أفضل التطبيقات التعليمية والمحاضرات اون لاين للأندرويد والأيفون من خلال المقالات التالية.

تحميل زوم Zoom عربي للأندرويد والأيفون

تنزيل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams

تحميل جوجل ميت Google Meet

نبذة عن تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom 2024

تم إصدار تطبيق قوقل كلاس روم عن طريق شركة جوجل العريقة في عام 2014، حيث إصدار التطبيق ليكون منظم ومكمل تقني للعملية التعليمية، وأصبح التطبيق أحد أهم التطبيقات الخاصة بهذا الشأن في تكوين منصات تعليمية مجانية بالكامل وداعمة للعشرات من اللغات منها اللغة العربية، وقد ساعدت جوجل الكثير من المستخدمين بتطبيق كلاس روم عن طريق ربط التطبيق بالعديد من التطبيقات الأخرى التي تدفع بالعملية التعليمية، مثل تطبيقات جوجل شيت وجوجل درايف وغيرهما من تطبيقات جي سويت.

وقد تم إصدار أول إصدار لـ تنزيل جوجل كلاس روم من خلال تطبيقات لمنصتي الاندرويد والأيفون عام 2015، ليبدأ حلم التطوير في بيئات التشغيل المتعددة.

ومع تطور قوقل كلاس روم أصبح الأمر يسير العمل من خلال الكثير من المزايا الرائعة المهمة التي يقدمها التطبيق، فتم إصدار تطبيقات للهواتف النقالة العاملة بنظامي الأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى القدرة على الدخول إلى منصة جوجل كلاس روم بشكل مباشر عن طريق المتصفح المستخدم على الهاتف أو الكمبيوتر، مع القدرة على الاستفادة الكاملة من التطبيق من خلال التزامن بين الأجهزة المختلفة.

ويمكنكم تنزيل كلاس روم للأندرويد والأيفون من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بروابط مباشرة مجانا، مع التحديث المستمر فور إصدار أحدث إصدار من التطبيق.

شرح استخدام تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom

أولا يجب تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom للأندرويد والأيفون من زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

.

تنزيل كلاس روم Google Classroom آخر تحديث

بعد تحميل وتثبيت كلاس روم علي الهاتف، سيقوم التطبيق بالدخول إلى حساب جوجل الرئيسي بالهاتف، وفور الانتهاء ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي يمكنكم الاستفادة منها، وخلال السطور التالية سوف نشرح تطبيق جوجل كلاسروم بشكل مباشر من خلال أحد الهواتف الاندرويد، علما بأن التطبيق له نفس الشكل بين أنظمة التشغيل المختلفة.

على كل حال يمكننا تثبيت التطبيق والدخول إلى الأيقونة الخاصة به على الشاشة الرئيسية للهاتف لتظهر لنا النافذة التالية لبدء استخدام التطبيق، وعلينا النقر على زر "البدء".

شرح جوجل كلاس روم Google Classroom

بعد ذلك نقوم باختيار الحساب الخاص بنا في تطبيق جوجل كلاس روم، حيث الاختيار بين حسابات جوجل المسجل بها في الهاتف.

تسجيل الدخول في تطبيق كلاس روم Google Classroom

بعد تسجيل الدخول ستبدو لنا الشاشة بالشكل التالي.

شاشة تطبيق كلاس روم الرئيسية Google Classroom

حيث سنجد الناف بار ذو القائمة الجانبية التي يمكن النقر عليه من خلال أعلى يسار الشاشة.

خصائص تطبيق Google Classroom

ستظهر لنا نوافذ التطبيق بالقائمة الجانبية، ويمكن من خلالها التحكم في الإعدادات، مثل ضبط الإشعارات والمزامنة وتغيير الاسم.

اعدادات جوجل كلاس روم Google Classroom

كمما يمكنكم الدخول إلى التقويم لضبط الصفوف وعمل الجدولة للصفوف.

التقويم في تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom

وبالخروج إلى النافذة الرئيسية يمكننا النقر على زر الزائد الموجود أسفل الشاشة لتظهر لنا قائمة منبثقة نستطيع من خلالها الانضمام إلى أحد الصفوف كطالب بها، وذلك بإدخال الكود من المعلم أو منشئ الكلاس روم.

انشاء صف جوجل كلاس روم Google Classroomعمل صف جوجل كلاس روم Google Classroom

أو إنشاء صف دراسي من خلال النقر على إنشاء فصل دراسي لتظهر لنا النافذة التالية لإدخال بيانات الصف.

عمل صف دراسي كلاس روم Google Classroomانشاء صف دراسي كلاس روم

وبعد الانتهاء سيظهر لنا الصف بالشكل التالي.

انشاء صف دراسي في تطبيق جوجل كلاس روم

حيث ستظهر لنا عدة تبويبات أسفل الشاشة مثل "الواجب المدرسي" كما بالصورة التالية.

الواجب الدراسي في تطبيق جوجل كلاس روم

أيضا هناك نافذة "المستخدمون" التي يمكن من خلالها دعوة الكثير من الطلاب إلى الفصل الدراسي الخاص بكم.

تطبيق جوجل كلاس روم المستخدموندعوة الطلاب في تطبيق جوجل كلاس روم

وآخر تبويب هو "ساحة المشاركة" التي من خلالها يمكنكم بدء المحادثة مع الصفوف سواء كتابيا أو من خلال البث العام.

ساحة المشاركة تطبيق جوجل كلاس روم

هذه أبرز النوافذ التي ستجدونها عند تنزيل جوجل كلاس روم على هاتفكم الاندرويد او الايفون، كما يمكنكم أيضا الاطلاع على هذا الفيديو لشرح تحميل جوجل كلاس روم وشرح العمل عليه بشكل بسيط للمبتدئين.

مميزات تحميل تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom للجوال 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستستفيدون منها من خلال تنزيل جوجل كلاس روم على الهواتف الاندرويد او الأيفون، مع القدرة على الاستفادة من هذه المزايا على الكمبيوتر أو عن طريق المتصفح، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل جوجل كلاس روم برابط مباشر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي للاندرويد والايفون، آخر إصدار متجدد باستمرار.
  • يتمتع تطبيق جوجل كلاس روم بسهولة الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة وبديهية، مع دعم كاملة للعديد من اللغات، منها اللغة العربية، بالإضافة على الكثير من البالونات الإرشادية، نهيك عن وجود الوضع الداكن لراحة العين وتوفير استهلاك البطارية.
  • يمكنكم تنزيل جوجل كلاس روم مجانا بالكامل بدون دفع أي نفقات أو الاشتراك في عضوية مدفوعة من المعلمين أو الطلاب، وذلك بحجم صغير جدا لا يتعدى 50 ميجابايت.
  • إمكانية إنشاء صفوف دراسية متعددة وإدارتها في مكان واحد، من خلال التطبيق نفسه، مع الكثير من الخصائص الانفرادية التي تخص كل فصل، نهيك عن إضافة الكثير من التعديلات الخاصة بكل فصل في أي وقت.
  • يوفر تنزيل كلاس روم بيئة افتراضية آمنة وخاصة للتواصل بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور، حيث يعد منصة متكاملة لتتابع العملية التعليمية.
  • إمكانية توزيع المهام والواجبات بسهولة وتتبع تقدم الطلاب فيها، مع التقييم التلقائي للامتحانات، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى خلال التكامل مع جوجل شيت لإضافة اختبارات تفاعلية.
  • إمكانية تحميل المواد التعليمية مثل العروض التقديمية والمستندات والفيديوهات والصور، وشرح الباوربوينت والمناهج التفاعلية بشكل ميسر.
  • إمكانية تقديم الاختبارات والاستبيانات وتلقي الإجابات بشكل آلي عن طريق التكامل مع جوجل شيت، والرائع أن التطبيق يقبل الكثير من الإضافات التطويرية المجانية عبر تقنيات الإضافات السحابية، وتعد من أفضل الأمور التي وضعتها جوجل للمطورين.
  • القدرة على طرح ملاحظات وتعليقات فورية على أعمال الطلاب، ووضع بعض التقييمات والتنبيهات لطالب ما بعينه، كما يمكن من خلال تنزيل كلاس روم إجراء مناقشات ومشاركة المعرفة والأفكار بين المعلمين والطلاب.
  • لا توجد أي مادة إعلانية عند تحميل جوجل كلاس روم، مع وجود الكثير من المزايا الرائعة التي لا تتوفر في الكثير من التطبيقات المنافسة، فكل التطبيقات الأخرى قائمة إما على الإعلان أو على الباقات المدفوعة.
  • إمكانية تنظيم الأحداث والجداول الزمنية للفصول الدراسية والمهام المستقبلية، وذلك بالتكامل مع تقويم جوجل، والرائع في الأمر أن التطبيق يوفر الكثير من الآليات التنظيمية، مع التكامل بتطبيق جوجل ميت.
  • السهولة الكبيرة التي يوفرها جوجل كلاس روم من خلال التطبيق نفسه، والعمل على الكثير من المزايا الرائعة التي يقدمها التطبيق بشكل يوفر في العملية التعليمية والسبلايز الخاصة بالطلاب، حيث يوفر تكديس الأوراق وتراكم الكتب.
  • من خلال تحميل جوجل كلاس روم يمكنكم بث إشعار الطلاب بالمهام الجديدة والتحديثات عبر الإشعارات، مع توفر إمكانية التعاون بين الطلاب في مشاريع مشتركة.
  • دعم تكامل لتطبيقات G Suite مثل Google Docs وGoogle Sheets وGoogle Slides، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة التي تتعامل مع كل تطبيق على حدا من خلال تطبيق جوجل كلاس.
  • القدرة على مزامنة المهام والمواد التعليمية عبر الأجهزة المختلفة، مع إمكانية التزامن مع العديد من الأجهزة المختلفة، سواء الاندرويد أو الايفون أو حتى الكمبيوتر، حيث يسهل عملية التواصل بين كل الأجهزة.
  • إمكانية رفع كل المواد التعليمية سواء إن كانت نصية أو مرئية أو حتى مسموعة من خلال جوجل كلاس والقدرة على مشاركتها مع الآخرين بشكل سلس.
  • يمكن من خلال تنزيل جوجل كلاسروم توفير إحصاءات وتقارير تحليلية عن تقدم الطلاب وأداءهم، مع مناقشة أولياء الأمور عن حالة الطلاب التعليمية، مع وجود الكثير من المزايا الرائعة التي تساعد المعلمين في تقييم أداء الطلاب، ودعم تواصل مستمر وفعال بين المعلمين وأولياء الأمور من خلال إرسال إشعارات وتقارير تقدم الطلاب
  • القدرة على أرشفة الدروس في نهاية كل فصل دراسي أو عند انتهاء العام الدراسي، مع التمكن من استرجاع ما تشاءون من دروس مؤرشفة بشكل ريع وسهل عند الاستخدام للعام التالي.
  • إمكانية تخصيص الإعدادات والصلاحيات حسب احتياجات المعلمين والمؤسسات التعليمية، مع توفر ميزة إعادة استخدام الصفوف الدراسية والمهام من العام الدراسي السابق لتوفير الوقت والجهد، بالإضافة إلى إمكانية توفير روابط مباشرة للمواد التعليمية للوصول السريع.
  • يمكن من خلال Classroom Google Com تنزيل الاستفادة بمساحة تخزين سحابية كبيرة للملفات والمواد التعليمية من خلال مساحة 15 جيجا من جوجل درايف والتي يمكن امتلاكها من حساب جوجل العادي، لرفع المواد التعليمية، مع توفر الوصول إلى موارد تعليمية عبر الإنترنت والمكتبات الافتراضية لمساعدة الطلاب في المزيد من المعرفة والتعلم.
  • يتم تطوير وتحسن تطبيق جوجل كلاس روم بشكل مستمر من خلال جوجل، حيث يتم إصدار الكثير من التحسينات للتطبيق بشكل سريع وإضافة الكثير من الزيادات والإضافات السريعة بالتطبيق.

هذه بعض المزايا الرئيسية لـ تنزيل جوجل كلاس روم، والتي تساهم في تحسين تجربة التعلم والتواصل بينهم، وتقدون استخدام التطبيق بشكل رائع مع الكثير من المزايا الرائعة الموجودة به.

عيوب تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom للأندرويد والأيفون

هناك عدد من السلبيات التي توجد في تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom، والتي قد تسبب بعض المضايقات للأطفال، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • يتهم تطبيق جوجل كلاسروم بالكثير من النقد بخصوص الخصوصية، والتي لا تقابل بوجود الإعلانات أو الدفع بالمقابل، مما يضع هذا الفعل الكثير من الشكوك حول جوجل، والتي اتضحت بشكل جلي عام 2019 وجعلت الشركة توضح بعض الأمور في الجانب الأمني، وتطمئن المستخدمين بخصوص الخصوصية.
  • قد تحدث بعض الأخطاء التقنية التي يشكو منها المستخدمون مثل عدم تسجيل الدخول إلى عدد من الحسابات في نفس الوقت، على خلاف عادة تطبيقات جوجل الأخرى، بالإضافة الى أرشفة الصفوف تلقائيا دون تدخل المعلم، مما يسبب الكثير من الضيق.
  • هناك بعض المطالبات بتواجد تطبيق الترجمة كتطبيق متكامل مع جوجل كلاس روم، لتسهيل الكثير من الحركة التعليمية، كما أن نظام الإشعارات بالتطبيق به بعض المشكلات بخصوص عدم معرفة الطلاب بالجديد في بعض الأحيان.

هذه أهم المشكلات التي قد تصادف المستخدمين عند تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom على هواتفهم المحمولة سواء كانت الاندرويد او الأيفون، خاصة أن هذه المشكلات منتشرة على الاندرويد بشكل أكبر من الأيفون.

كما يمكنكم أيضا تحميل المزيد من التطبيقات التي تساعد في العملية التعليمية للأندرويد والأيفون بجانب تحميل جوجل كلاس روم، وذلك بروابط مباشر من خلال المقالات التالية :-

أسئلة شائعة حول تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom 2024

هذه أهم الأسئلة المكررة حول تحميل جوجل كلاس روم Google Classroom للأندرويد والأيفون، مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة للإجابة عنها من خلال التعليقات، ومن أهم الأسئلة التي يطرحها المستخدمون التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو برنامج جوجل كلاس روم؟

    تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom هو تطبيق تعليمي يوفر بيئة افتراضية للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور للتواصل وتنظيم المحتوى التعليمي وتقديم المهام والاختبارات ومشاركة المواد التعليمية بين الجميع كملفات فيديو أو ملفات مستندات بامتداداتها المتعددة.

  • كيف يمكن الانضمام إلى صف دراسي في جوجل كلاس روم؟

    يمكن للمعلم إنشاء صف دراسي ومشاركة رمز الصف كرمز QR للصف مع الطلاب، ويمكن للطلاب استخدام الرمز للانضمام إلى الصف والدخول مباشرة إليه بشكل مجاني ومتابعة كل الأمور التي يقوم بها المعلم.

  • كيف يمكن تحميل المواد التعليمية في جوجل كلاس روم Google Classroom؟

    يمكن للمعلم رفع المواد التعليمية مثل العروض التقديمية والمستندات والفيديوهات والصور إلى صف دراسي محدد، ويمكن للطلاب رؤية هذه المواد وتنزيلها على أجهزتهم، كأنهم يحملون من جوجل درايف بشكل سريع ومجاني.

  • كيف يمكن تلقي تنبيهات حول المهام والتحديثات في جوجل كلاس روم للطلاب؟

    سيتلقى الطلاب التنبيهات عبر الإشعارات على الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني عندما يقوم المعلم بتحديث المهام أو إضافة مواد جديدة أو تغيير المواعيد الخاصة بالصف الدراسي.

  • هل يمكنني التواصل مع المعلم في جوجل كلاس روم؟

    نعم، يمكن التواصل مع المعلم من خلال مشاركة تعليقات وأسئلة في تطبيق جوجل كلاس روم، كما يمكن أيضا للمعلم الرد على التعليقات وتقديم الملاحظات والتوجيهات، وهذا الشأن يشبه كثيرا تطبيق ماسنجر أو أي تطبيق آخر للدردشة.

  • ازاي اشغل جوجل كلاس روم؟

    بداية لابد من تحميل جوجل كلاس روم من خلال الرابط الموجود اسفل المقال الحالي، وبعد تثبيته على الهاتف ستجدون الايقونة الخاصة به ظاهر بالشاشة الرئيسية، يمكنكم النقر عليها لدخول التطبيق، أما باقى خطوات العمل، فيمكنكم الاطلاع على شرح التطبيق بالأعلى.

  • هل تنزيل جوجل كلاس روم مجاني؟

    نعم فتطبيق جوجل كلاس روم مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى أي نفقات، ليس ذلك فقط، بل إنه لا يحمل بين طياته أي مواد إعلانية، ويتفرد كلاس روم بهاتين الميزتين الرائعتين.

  • هل يمكن تحميل المهام والمواد التعليمية من تطبيق Google Classroom؟

    نعم، يمكنك تحميل المهام والمواد التعليمية من تطبيق Google Classroom بسهولة من خلال القيام بالخطوات التالية:

    قم بالدخول إلى تطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom على الهاتف، ثم اختر الصف الدراسي الذي ترغب في تحميل المهام والمواد التعليمية له، ومنه اختر علامة التبويب "مشاركة الملفات" أو "المهام" في القائمة العلوية، ستظهر لك صفحة المهمة أو الملف التعليمي، ابحث عن زر التحميل أو الرابط الذي يشير إلى تنزيل الملف، ثم انقر فوق زر التحميل أو الرابط لبدء تنزيل الملف على جهازك.

    من خلال هذه الخطوات، يمكنك تحميل المهام والمواد التعليمية بسهولة من خلال تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom والاستفادة منها في عملية التعلم والدراسة.

  • كيفية تسجيل دخول كلاس روم؟

    يمكنكم تسجيل الدخول في تطبيق جوجل كلاس روم من خلال الدخول بحساب جوجل، علما بأن التطبيق يعمل على الدخول التلقائي بحساب جوجل الافتراضي الموجود بالهاتف الخاص بكم، وبعد ذلك يمكنكم تسجيل دخول الفصل الدراسي بشكل عادي.

  • هل يمكن تنزيل كلاس روم للكمبيوتر؟

    رغم أن تحميل برنامج كلاس روم متاح للأندرويد والأيفون والويندوز من خلال ميكروسوفت ستور، إلا أن استخدام التطبيق من خلال المتصفح أفضل بكثير، حيث يمكنكم تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال المتصفح فقط، ويمكنكم تنزيل الكثير من المتصفحات سواء للأندرويد أو الأيفون من خلال الروابط التالية

    تحميل متصفح فايرفوكس Firefox

    تحميل متصفح فينيكس Phoenix Browser

    تنزيل جوجل كروم Google Chrome

    تحميل اوبرا ميني Opera Mini

    تحميل متصفح كيوي Kiwi سريع وهادئ

    تحميل متصفح تور Tor Browser

    تحميل متصفح يوسي سريع UC Browser

    تحميل متصفح بريف Brave Browser

    تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera Browser

    تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

  • كيفية تحميل الفصل الدراسي من كلاس روم؟

    من خلال تنزيل جوجل كلاس روم واستخدامه يمكنكم الاستفادة من الكثير من المواد التي يجرى رفعها من قبل المعلم للصف الدراسي وقد شرحنا في الأعلى خطوات تحميل الفصل الدراسي من جوجل كلاس روم.

    ويمكن لدخول إلى جوجل كلاس روم من المتصفح مباشرة من خلال الرابط التالي.

    الدخول الي موقع جوجل كلاس روم

    حيث يمكن الدخول إلى الصف الدراسي من قوقل كلاس روم للطالب أو المعلم من نفس الرابط.

  • كيفية تنزيل كلاس روم القديم؟

    نعلم جيدا أن الإصدار الأخير من تحميل جوجل كلاس روم للأندرويد به الكثير من القصور لبعض إصدارات الاندرويد، فالتطبيق قد لا يسجل دخول إلى الحسابات، لذا يبحث البعض عن تنزيل جوجل كلاس روم القديم، لكننا بكل أسف لا نملك إصدارات قديمة من التطبيق على سيرفراتنا، لكن هناك حل رائع يتلاشى الكثير من مشكلات جوجل كلاس روم، وهذا الحل يتمثل في استخدام كلاس روم من المتصفح مباشرة بدون الحاجة إلى تنزيل كلاس روم القديم أو الحديث.

معلومات ملف تحميل كلاس روم Google Classroom للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق جوجل كلاس روم Google Classroom
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V9.0.261.20.90.15
حجم التطبيق 47 MB
تاريخ التحديث 07/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات تعليمية
اللغة العربية والانجليزية ولغات اخري
التنزيلات 22.977.214
اسم حزمة العرض com.google.android.apps.classroom

تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

علما بأن تنزيل كلاس روم مختلف من حيث الحجم من منصة إلى الأخرى، لكن التطبيق واحد من حيث الواجهة فلا يختلف من نظام تشغيل عن آخر.

في نهاية المقال، سنجد أن الكثير من المعلمين والمؤسسات التعليمية والطلاب يستمتعون بـ تنزيل جوجل كلاس روم على هواتفهم، حيث يساعدهم قوقل كلاس روم في دفع العملية التعليمية بشكل سلس ورائع.

أخيرا يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا المتنوعة حول تحميل جوجل كلاس روم Google Classroom APK من خلال المقال الحالي مع الكثير من الشروحات والسلبيات المتنوعة للتطبيق والتي سردنا الكثير منها، ويمكنكم طرح الكثير من الأسئلة عن تنزيل كلاسروم بالتعليقات لحين الرد عليها في أقرب وقت.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق