تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت MP3 ومكتوبة للعين والحسد والسحر 2024

عناوين الموضوع

تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت MP3 ومكتوبة للعين والحسد والسحر والمس للأندرويد والأيفون التحديث الجديد مجانا 2024، فهي من التطبيقات الاسلامية المهمة للكثير من المستخدمين المسلمين، حيث تنزيل الرقيةالشرعية المسموعة والمقروءة والتي يمكن الاطلاع عليها في أي وقت بدون الحاجة الى انترنت وبواجهة رائعة من خلال تطبيق اندرويد او ايفون، حيث يسهل استخدام التطبيقات الشاملة عن أمر ما، خاصة إذا ما كان الامر يتعلق بأمر متشعب مثل أدعية الرقية الشرعية التي تشمل مواجهة الحسد والسحر والمس وغيرها من الألآم الروحانية للناس.

تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت 2024

تطبيق الرقية الشرعية الشاملة هو تطبيق للأندرويد يهدف إلى تقديم الرقية الشرعية والعلاج الروحي بطرق مبنية على القران الكريم والسنة النبوية، كما يشمل البرنامج مجموعة من الأدعية والأذكار والآيات القرآنية التي تستخدم للعلاج والتحصين من الأمراض الروحية والجسدية.

ويحتوي تحميل الرقية الشرعية كاملة MP3 ومكتوبة على مجموعة كبيرة من الأذكار والأدعية المثبتة عن الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، والتي تستخدم في الرقية الشرعية، مثل آيات الشفاء من القرآن الكريم والأذكار المأثورة عن النبي محمد، ويتم توفير هذه الأذكار والأدعية في صورة نصوص مكتوبة أو تلاوات صوتية مسموعة لتسهيل الاستخدام.

ينصح دائما بالاعتماد على الرقاة المعتمدين والمتخصصين في الرقية الشرعية عند مواجهة مشاكل صحية أو روحية، ويجب أن يستخدم برنامج الرقية الشرعية الشاملة كأداة مساعدة وتوجيه، ولا يغني عن استشارة ومتابعة راق شرعي مؤهل في حالات العلاج الروحي المعقدة، ولكن على كل حال فيمكنكم تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت للعين والحسد والسحر والمس من موقعنا تطبيق دوت كوم، وقبل الخوض في تفاصيل مقالنا اليوم يمكننا الإشارة الى عدة تطبيقات مهمة ستفيدكم في الجانب الديني مع شرحها وتحميلها، ومنها التالي.

تنزيل الرقية الشرعية الشاملة كاملة مكتوبة بدون نت

تحديث برنامج المؤذن للأندرويد والأيفون مجانا

تحميل المؤذن الالكتروني الجديد مجانا بدون نت

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت كامل

تنزيل برنامج مسلمونا بدون نت كامل Muslim Muna

نبذة عن تطبيق الرقية الشرعية الشاملة بدون نت 2024

تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت للعين والحسد والسحر والمس للأندرويد هو تطبيق متاح على منصة جوجل بلاي للأندرويد ويهدف التطبيق لتقديم الرقية الشرعية بالصوت أو القراءة، من خلال الاستماع او القراءة العامة للناس، استنادا الى القران الكريم والسنة النبوية، حيث يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من الأدعية والأذكار والآيات القرآنية المستخدمة في الرقية الشرعية.

وقد تم اصدار تطبيق الرقية الشرعية الشاملة مجانا من خلال LOUNIS HICHEM الذي يقدم الكثير من التطبيقات الدينية الإسلامية مجانا بدون إعلانات أو أي مصاريف، وبشكل رائع ابتغاء وجه الله، وهذه أهم ما يميز به تطبيقنا اليوم عن الرقية الشرعية.

ويحتوي تنزيل الرقية الشرعية كاملة على مجموعة كبيرة من الأذكار والأدعية المثبتة عن النبي محم صلى الله عليه وسلم، والتي يمكن استخدامها في العلاج والتحصين من السحر والحسد والعين، ويتم تقديم هذه الأذكار والأدعية في شكل نصوص مكتوبة وتلاوة صوتية للرقية المطولة او المتوسطة او الموجزة، مما يسمح للمستخدمين بقراءتها أو الاستماع إليها لتسهيل الاستخدام.

شرح واجهة تطبيق الرقية الشرعية الشاملة كاملة بدون نت للأندرويد والأيفون 2024

أولا يجب تنزيل الرقية الشرعية كاملة بدون نت للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في ركن التحميل في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل الرقية الشرعية الشاملة كاملة بدون نت

بعد تحميل وتثبيت تطبيق الرقية الشرعية الشاملة على الهاتف الخاص بكم وتثبيته ستظهر لنا الكثير من المزايا التي يتضمنها التطبيق، فبعد الدخول الى النافذة الرئيسية الخاصة به سنجد الشاشة الرئيسية بالشكل التالي.

تطبيق الرقية الشرعية الشاملة كاملة بدون نت

حيث يمكننا الاستماع الى الرقى الشرعية عن طريق النقر على الزر الأيمن، أو قراءة الرقة الشرعية واحكامها عن طريق النقر على الزر الايسر، وباختيار الرقية الشرعية بصوت الشيخ ماهر المعيقلي وستظهر لنا الكثير من أسماء المشايخ التي يمكن الاختيار فيما بينهم.

تطبيق الرقية الشرعية الشاملة كاملة بدون نت MP3

وهنا سنختار الاستماع الى الرقية الشرعية للشيخ سعد الغامدي والتي ستظهر لنا بالشكل التالي.

الرقية الشرعية للشيخ سعد الغامدي

وعند الخروج من تطبيق الرقية الشرعية سيظل يعمل في الخلفية ويمكن التحكم فيه من خلال قائمة العرض كما بالصورة التالية من القائمة الرئيسية للهاتف.

تطبيق الرقية الشرعية يعمل في خلفية الهاتف

وعند اختيار زر القراءة بالتطبيق ستظهر لنا النافذة التالية في برنامج الرقية الشرعية الشاملة.

تنزيل الرقية الشرعية كاملة بدون نت مكتوبة

حيث يمكنكم قراءة الرقية الشرعية مكتوبة بالإرشادات ومختلف الاشكال من حيث الطول والمادة العلمية.

تطبيق الرقية الشرعية كاملة مكتوبةالرقية الشرعية للعين والحسد بدون نت مكتوبة

هذه أهم النوافذ التي ستظهر لكم عند تنزيل الرقية الشرعية كاملة بدون نت على هواتفكم الاندرويد علما بأن التطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب الحصول على أي مصاريف، وبدون وجود أي إعلانات بالتطبيق اثناء التشغيل وغيرها من المزايا الكثيرة الأخرى.

وتستطيعون الاطلاع على هذا الفيديو للاستماع الى الرقية الشرعية من اليوتيوب مباشرة من خلال الاستماع الى كل الرقية الشرعية لأكثر من 11 ساعة متواصلة.

مميزات تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت للأندرويد والأيفون 2024

يوجد لكثير من المزايا التي ستجدونها عند تنزيل رقيه شرعيه شاملة للأندرويد، ومن أبرز هذه المزايا التي يمكننا عرضها التالي:

  • يمكنكم تنزيل الرقية الشرعية الشاملة للأندرويد بروابط مباشرة مجانا اخر اصدار من موقعنا تطبيق دوت كوم بدون الخروج من الموقع ومن غير تقييدات جوجل بلاي.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم رائعة جدا، فالتطبيق متكامل من حيث لشكل الذهبي والأبيض، لكن هناك بعض الرتوش السيئة التي سنذكرها فيما بعد، لكن الرائع ان التطبيق يدعم اللغة العربية.
  • يحتوي تحميل الرقية الشرعية APK على مجموعة كبيرة من الأذكار والأدعية الصحيحة عن النبي محمد للاستخدام في الرقية الشرعية، من خلال عدد من المشايخ المشهورين، كما يحتوي على أدعية الصباح والمساء والأذكار اليومية لزيادة الذكر والتقرب إلى الله.
  • يتضمن قائمة بعدد من المشايخ في تلاوة الرقية الشرعية مثل الشيخ السديس والشيخ ماهر المعيقلي والشيخ ياسر الدوسري وادريس ابكر وغيرهم.
  • يمكنكم من خلال تحميل تطبيق الرقية الشرعية الشاملة الاستماع الى الرقية الشرعية في الخلفية اثناء غلق اضاءة الهاتف مما يساعد على راحة البطارية والاستماع الجيد بالرقية بدون أي ازعاج.
  • تنزيل الرقية الشرعية الشاملة لا يحتاج الى الاتصال بالأنترنت ولا يحتاج الى تحميلات مستمرة، فمتن التطبيق مدرج في حزمة التثبيت ولا يحتاج الى أي ملفات يتم تحميلها فيما بعد.
  • يتميز تنزيل الرقية الشرعية الشاملة APK للأندرويد بأنه مجاني تمام ولا يحتوي على أي نوع من الإعلانات الدعائية، والرائع أن التطبيق لا يأخذ حيزا من مساحة أو ذاكرة الهاتف، ولا يستهلك موارد الهاتف.
  • يقدم التطبيق إشعارات يومية لتذكير المستخدمين بأوقات الأذكار والأدعية المهمة، كما يدعم وضع القراءة الليلي لسهولة القراءة في الظلام.
  • يتضمن تحميل الرقية الشرعية للعين والحسد والسحر والرزق الكثير من التوجيهات والارشادات لأفضل عمل للرقية الشرعية، مع تضمين الكثير من الكتب بداخله وكل ذلك اوفلاين بدون الحاجة الى الاتصال بالأنترنت.
  • يوفر التطبيق توجيهات ونصائح للوقاية من السحر والعين والحسد من خلال الطريقة الصحيحة للرقية الشرعية.
  • يدعم التطبيق وضع عدم الاتصال للوصول إلى المحتوى دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، والاستماع الى كل الشيوخ بالرقى المختلفة بدون الحاجة الى الانترنت مما يوفر الكثير من الباقة خلال الاستخدام.
  • يحتوي تحميل الرقية الشرعية للعين والحسد MP3 ومكتوبة على مئات الأذكار والأدعية للمناسبات والأعياد الإسلامية، مع ميزة تشغيل تلقائي للأذكار والأدعية للتشغيل المستمر للقاري أو لعدد من القراء بشكل متتابع.
  • يتم تحديث المحتوى بالتطبيق بانتظام لإضافة الأذكار والأدعية الجديدة سواء مسموعة أو مقروءة، مع اضافة التحسينات وحل المشكلات وتنظيم التنزيل لأحدث إصدارات الاندرويد بدون الاستغناء عن الإصدارات القديمة.

هذه بعض المميزات المحتملة التي يوفرها تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت للعين والحسد والسحر والمس للأندرويد والأيفون، ورغم ذلك فيمكنكم الاطلاع على المزيد من المزايا التي يطرحها التطبيق باستمرار من خلال تحديث تطبيق الرقية الشرعية من رابط التحميل الموجود اسفل المقال باستمرار لأخر اصدار من التطبيق بشكل مباشر وبدون إعلانات او قيود.

عيوب تنزيل تطبيق الرقية الشرعية للعين والحسد بدون نت للجوال 2024

رغم الكثير من المزايا الرائعة التي ذكرناها عند تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت على الهاتف الاندرويد والأيفون الخاص بكم، الا انه يوجد الكثير من السلبيات الموجودة بالتطبيق والتي سنحصرها في النقاط التالية:

  • رغم أن تنزيل الرقية الشرعية كاملة بدون نت مجاني وشامل في الكثير من الأمور الا انه لا يتضمن الكثير من مشاهير الشيوخ، والحكمة في ذلك هو تقليل حجم التطبيق خاصة أنه لا يحتاج الى الاتصال بالأنترنت، فكلما زاد عدد الشيوخ زادت سعة التطبيق ويؤثر ذلك بالسلب على التثبيت.
  • واجهة التطبيق بسيطة للغاية ومتناسقة إلا أنه قد يحدث بعض السلبيات في قراءة العناوين نتيجة التباس بين اللون الذهبي والأبيض، كما أن التطبيق لا يدعم الوضع الداكن ولا يدعم أي تخصيصات.
  • يتضمن التطبيقات أحيانا أخطاء برمجية نتيجة بدائية تصميمه، فالتطبيق بدائي الى درجة كبيرة، وكل التحسينات والاضافات مجرد أمور شكلية أو بنيوية لبرمجة التطبيق وتكامله مع الهواتف وليس في محتوى التطبيق، ولا يوجد أي تطبيق مماثل على الايفون.

هذه أهم السلبيات التي ستجدونها عند تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت على الهاتف الاندرويد الخاص بكم.

تحميل الرقية الشرعية للعين والحسد والسحر قوية بإذن الله MP3

يمكنكم تحميل الرقية الشرعية للشيخ ماهر المعيقلي MP3 و الرقية الشرعية سعود الفايز والشيح مشاري العفاسي أو أكثر من 50 شيخا حول العالم وتحميل الرقية الشرعية للمنزل كاملة MP3 بصوت كل منهم بشكل مستقل، ويمكنكم تنزيل الرقية الشرعية الشاملة MP3 او الاستماع اليها مباشرة من خلال الرابط التالي.

تنزيل الرقية الشرعية MP3 كاملة

وأبرز هؤلاء الشيوخ الذين يمكنكم السماع اليهم في الرقية الشرعية هم:

  • فارس عباد.
  • ماهر المعيقلي.
  • ادريس ابكر.
  • سعود الفايز.
  • عبد الرحمن السديس.
  • عبدالله السدحان.
  • مشاري العفاسي.
  • أحمد العجمي.
  • محمد جبريل.
  • نبيل العوضي.
  • ناصر القطامي.
  • سعد الغامدي.
  • خالد الحبشي.
  • ناصر القطامي.
  • محمد صديق المنشاوي.
  • سليمان الخمسان.

وغيرهم الكثير من المشايخ الأخرى.

كما يمكنكم أيضا الاطلاع على الكثير من هذه التطبيقات التي يمكنكم تنزيلها بروابط مباشرة اخر اصدار من موقعنا تطبيق دوت كوم لهواتف الأندرويد والأيفون :-

أسئلة شائعة حول تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت MP3 ومكتوبة للجوال 2024

هناك الكثير من الأسئلة المتكررة التي يطرحها المستخدمون حول تنزيل الرقية الشرعية الشاملة بدون نت للأندرويد والأيفون، وخلال السطور القليلة القادمة سوف نتطرق الى الكثير من هذه الأسئلة مع الإجابة عنها، ومن اهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق الرقية الشرعية الشاملة؟

    تطبيق الرقية الشرعية الشاملة هو تطبيق متاح على منصة الأندرويد يهدف إلى توفير الأذكار والأدعية المسموعة والمقروءة المستخدمة في الرقية الشرعية والعلاج من السحر والمس والحسد بطرق مبنية على القران والسنة النبوية.

  • هل يحتوي تنزيل الرقية الشرعية الشاملة على تفسير القرآن الكريم؟

    لا يحتوي تحميل تطبيق الرقية الشرعية الشاملة على تفسير القرآن الكريم، إنما يضع التطبيق الكثير من الآيات القرآنية المستخدمة في الرقية الشرعية فقط بطريقة مسموعة أو عن طريق الكثير من المشايخ المدرج أصواتهم بالتطبيق في قراءة الرقية الشرعية.

  • هل يتطلب برنامج الرقية الشرعية كاملة اتصالًا بالإنترنت؟

    من الامور الرائعة في تحميل الرقية الشرعية كاملة شاملة أنه لا يحتاج الى الاتصال بالأنترنت ويعمل بدون نت بأي حال من الأحوال، فالتطبيق يعمل بالكامل أوف لاين دون الحاجة الى الانترنت.

  • هل يوفر تطبيق الرقية الشرعية إشعارات للتذكير بأوقات الأذكار والأدعية؟

    نعم، يوفر تطبيق الرقية الشرعية الشاملة إشعارات يومية للتذكير بأوقات الأذكار والأدعية المهمة، وذلك لمساعدتك في البقاء على اتصال مع عبادتك اليومية.

  • كيف أرقي نفسي بدون راقي؟

    يمكن للجميع رقي نفسه دون الحاجة الى راقي من خلال الوضوء ثم الصلاة ركعتين لله، ومن ثم اتباع الارشادات الخاصة بالتطبيق والتي يضعها في المقدمة ومن ثم قراءة الرقية من التطبيق، علما بأن الوضوء والصلاة ليست من الفروض فيها، لكنها مستحبة.

  • هل يمكن قراءة آيات الرقية الشرعية من الهاتف؟

    نعم، يمكنكم تلاوة الأيات والادعية الخاصة بالرقية من لخال التطبيق دون الحاجة لاستخدام أي كتب، وذلك عن طريق التطبيق نفسه قط.

  • ما هي آيات الرقية الشرعية من العين والحسد والسحر؟

    رغم توفر هذه الأيات على الانترنت إلا أنه لا يمكننا سردها خلال مقالنا اليوم، لأن مقالنا تقني محض، وهذا الامر ليس من تخصصنا، لكن يمكنكم تنزيل الرقية الشرعية الشاملة لمعرفة التفاصيل حول أشهر الايات والادعية التي تقرأ في الرقية الشرعية.

  • هل يمكن تنزيل الرقية الشرعية كاملة بدون نت؟

    نعم، فمن خلال موقعنا تطبيق دوت كوم يمكنكم تحميل الرقية الشرعية كاملة للعين والحسد بدون نت، حيث الرقية الشرعية صوت ومقروء، فيمكنكم الاستماع الى الرقية الشرعية بدون نت ماهر المعيقلي ومشاري راشد والسديس وغيرهم من مشايخ أخرى متعددة.

  • هل يمكن تنزيل تطبيق الرقية الشرعية بالصوت للأيفون؟

    نعم يمكنكم تحميل الرقية الشرعية كاملة لعلاج السحر والمس والعين والحسد للأيفون من خلال العشرات من التطبيقات المختلفة التي تسمح بالاستماع الى الرقية الشرعية من خلال العديد من المشايخ بدون الحاجة الى الانترنت ومجانا ويوفر لكم موقع تطبيق كوم تنزيل الرقية الشرعية كاملة للعين والحسد والسحر والمس MP3 ومكتوبة مجانا من خلال زر التحميل في اسفل المقال الحالي.

هذه أهم الأسئلة المتكررة عن تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت والتي يسألها المستخدمون عنها بجوجل علما بأنه يمكنكم طرح الكثير من الأسئلة الأخرى بالتعليقات للرد عليها في اقرب وقت.

معلومات ملف تنزيل تطبيق الرقية الشرعية كاملة بدون نت للأندرويد 2024

اسم التطبيقالرقية الشرعية الشاملة بدون نت
الشركة المنتجة LOUNIS HICHEM
نسخة التطبيق V2.0.7
حجم التطبيق 92 MB
تاريخ التحديث 30/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 42.981
اسم حزمة العرض com.hichem.quran.rqa

تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت MP3 ومكتوبة للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

ختاما نكون قد وضعنا العديد من الروابط لـ تحميل الرقية الشرعية كاملة بدون نت MP3 ومكتوبة من المتاجر الرسمية المختلفة ومن موقعنا تطبيق دوت كوم، مع وضع الكثير من الشروحات للواجهة والمزايا والعيوب بالتطبيق وإجابة عن الأسئلة المتكررة عنه، ومن خلال المقال الحالي نود مشاركتنا بالإجابة عن سؤال ما أفضل تطبيق الرقية الشرعية، وما هي أقوى رقية شرعية للعين والحسد والسحر والمس تستخدمونها على هاتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق