تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح عربي Gboard آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Google Gboard APK للأندرويد والأيفون التحديث الجديد 2024 يعتبر افضل كيبورد عربي الموبايل الشهيرة التي ذاع صيتها خلال السنوات القليلة الماضية، خاصة أن لوحة مفاتيح جوجل Gboard لا يستهدف أنظمة الأندرويد فقط، بل إنه يدعم العمل على نظام الأيفون لشركة أبل، ويتمتع بالتطبيق الكثير من المزايا الرائعة التي سنتحدث عنها خلال المقال الحالي.

تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard 2024

من المعروف أن تحميل لوحة المفاتيح من جوجل Gboard هي لوحة مفاتيح تطويرها وتوزيعها شركة جوجل لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والايفون، ويعتبر كيبورد جوجل Gboard واحد من أكثر تطبيقات لوحة المفاتيح شعبية لأجهزة الهواتف الذكية في العالم.

ويتميز تحميل كيبورد جوجل Gboard بمجموعة كبيرة من المميزات المفيدة، حيث يتكامل التطبيق تطابقا كبيرا بشكل متكامل مع خدمة البحث عبر الإنترنت من جوجل عن طريق محرك بحث جوجل، مما يتيح للمستخدمين البحث عن المعلومات والصور ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق الخاص بجوجل، كما يتيح لكم تنزيل كيبورد جوجل Gboard الوصول السريع إلى محرك البحث الصوتي من جوجل، مما يتيح لكم كتابة النصوص بالحديث بدلا من الكتابة اليدوية، نهيك عن التكامل بالكاميرا والبحث من خلال التقاط الصور.

كما يتميز Gboard لوحة مفاتيح Google أيضا بتوقعات كلمات دقيقة وسرعة الكتابة ودعم اللغات المتعددة، يتعلم التطبيق من عادات الكتابة والتصحيحات التي تقوم بها، مما يساعده على تقديم توقعات أفضل للكلمات التالية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تخصيص Gboard وتغيير مظهره وتصميمه باستخدام مجموعة متنوعة من الثيمات والألوان.

يعد تحميل لوحة مفاتيح جوجل كيبورد Gboard واحدا من التطبيقات القوية والشاملة للوحة المفاتيح وأفضل كيبورد عربي للأندرويد، وتلبي احتياجات العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن تجربة كتابة مريحة وميزات متقدمة في هواتفهم الذكية، وقبل الخوض في تفاصيل Gboard لوحة مفاتيح Google يمكننا الإشارة إلى التطبيقات التالية:-

تنزيل كيبورد البرنس فهودي كل الإصدارات

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard

تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة تلقائي

تحميل كيبورد البرنس فهودي v8

تنزيل كيبورد البرنس فهودي 5V

تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 الأخضر

تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد

تنزيل لوحة مفاتيح SwiftKey الأصلي

نبذة عن كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard 2024

تم إصدار النسخة الأولي من لوحة مفاتيح جوجل Gboard في مايو 2016 من قبل شركة جوجل للهواتف الأندرويد والأيفون، وقد أضافت جوجل الكثير من المزايا التي لا توجد في الكيبورد المدمج بنظام الاندرويد الذي هو في الأساس من شركة جوجل.

ويتميز تحميل كيبورد جوجل Gboard بميزة بحث جوجل المدمجة، بما في ذلك نتائج الويب والإجابات التنبؤية، والبحث السهل ومشاركة محتوى GIF والرموز التعبيرية، ومحرك الكتابة التنبؤي الذي يقترح الكلمة التالية اعتمادا على السياق، ودعم اللغات المتعددة منها اللغة العربية، وقد أتاحت التحديثات التي تم إجراؤها على لوحة المفاتيح وظائف إضافية، بما في ذلك اقتراحات GIF، وخيارات للتنقل إلى الوضع الداكن أو إضافة صورة شخصية كخلفية للوحة المفاتيح، ودعم الإملاء الصوتي، والتعرف على الرموز التعبيرية المرسومة يدويا، وفي وقت إطلاقها على نظام iOS، كانت لوحة المفاتيح تدعم اللغة الإنجليزية فقط، لكن تم إضافة المزيد من اللغات تدريجيا في الأشهر التالية، بينما على نظام الاندرويد، كانت لوحة المفاتيح تدعم أكثر من 100 لغة في وقت الإصدار، منها اللغة العربية.

في أغسطس 2018، تجاوز تحميل لوحة مفاتيح جوجل Gboard مليار عملية تثبيت على متجر جوجل بلاي، مما يجعله أحد تطبيقات الاندرويد الأكثر شعبية لما يقدم من خدمات قوية لا توجد في التطبيقات المتناظرة له.

شرح استخدام وتفعيل كيبورد جوجل Gboard للأندرويد والأيفون 2024

أولا يجب تحميل كيبورد جوجل Gboard لوحة مفاتيح Google APK على الهاتف سواء كان الأندرويد أو الأيفون آخر إصدار من زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجودة اسفل المقال.

تحميل لوحة مفاتيح جوجل كيبورد Gboard

بعد تثبيت لوحة مفاتيح Google يمكنكم معرفة المزيد من خلال هذه السطور التي توضح الكثير حول تطبيق كيبورد جوجل، وخلال الشرح التالي سوف نشرح عبر هاتف أندرويد، لكن نفس الواجهة والكلمات ستتم من خلال الأيفون بالواجهات نفسها، في البداية بعد تحميل التطبيق وتثبيته سوف نقوم بتفعيل التطبيق من خلال الإعدادات الخاصة بالهاتف، ومن الملاحظ أنه يمكن تفعيل كيبورد جوجل من خلال إعدادات الهاتف، بالإضافة إلى التنقل بين أكثر من كيبورد من خلال أيقونات سنوضحها خلال الشرح الحالي، على كل حال سوف يفتح لنا واجهة تنزيل كيبورد جوجل Gboard كما بالشكل التالي باللغات العربية والانجليزية.

‏Gboard لوحة مفاتيح Google انجليزيكيبورد جوجل ‏Gboard لوحة مفاتيح Google
‏Gboard لوحة مفاتيح Google عربي‏كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard عربي
الارقام ‏كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard

ويمكنكم الكتابة من خلال التاتش السريع بدون النقر على أزرار حيث يظهر خط الكتابة كما بالشكل التالي لكنه يتطلب مهارة فائقة في الكتابة وفهم أماكن الأزرار.

التاتش السريع ‏كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard

وعند الدخول إلى قائمة الإيموجيز سنرى بعض الملصقات المتنوعة التي تظهر كافة الشعور الإنساني.

ملصقات ‏كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboardاستيكارات ‏كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard
الملصقات في ‏كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboardاسمايلي في ‏كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard

ويمكنكم التنقل بين لوحات المفاتيح المتنوعة من خلا النقر باستمرار على أيقونة الكرة الأرضية، لتظهر لنا العديد من لوحات المفاتيح والقدرة على اختيار لوحة المفاتيح المطلوبة.

تفعيل كيبورد جوجل Gboard

وعند النقر على إعدادات اللغة الموجودة في لوحة جوجل كيبورد سنرى القدرة على إضافة لغة جديدة للكتابة بها عن طريق لوحة المفاتيح الخاصة بجوجل.

اضافة لغة جديدة في كيبورد جوجل Gboard
اضافة لغة لوحة مفاتيح في كيبورد جوجل Gboard
تفعيل الابجدية في لوحة مفاتيح في كيبورد جوجل Gboard

كما يمكننا الدخول إلى قائمة إعدادات تطبيق كيبورد جوجل Gboard من خلال النقر على زر الإيموجي بالضغط المطول لتظهر لنا بعض الأيقونات التي يمكن من خلالها الدخول إلى إعدادات التطبيق عبر أيقونة ترس، وبعد النقر عليها سنذهب إلى إعدادات كيبورد جوجل.

اعدادات لوحة مفاتيح جوجل كيبورد Gboardاعدادات جوجل كيبورد لوحه مفاتيح جوجل Gboard

حيث يمكننا التنقل وتغيير اللغات أو التعديل على المظهر وتصحيح النص وضبط إعدادات الكتابة بالتمرير وغيرها من أمور أخرى عديدة، مثل كتابة الملاحظات وضبط إعدادات الكتابة بالصوت، والقاموس والإعدادات الاخرى المتنوعة.

هذه نافذة تعديل المظهر حيث يمكنكم تغيير ألوان الأزرار وإضافة خلفية شخصية مثل خلفية الصور.

تغيير المظهر في جوجل كيبورد لوحه مفاتيح جوجل Gboard

كما يمكننا تصغير لوحة المفاتيح وجعلها عائمة على الشاشة يمكن تنقلها من خلال الكثير من الأماكن على الشاشة.

الزر العائم جوجل كيبورد لوحه مفاتيح جوجل Gboard

هذه أهم الأمور التي ستجدونها عند تنزيل كيبورد جوجل Gboard على الهاتف الخاص بكم، ولمزيد من الشرح للتطبيق يمكنكم الاطلاع على هذه الفيديو لـ كيفية تنزيل تثبيت وتفعيل جوجل كيبورد لوحة مفاتيح جوجل Gboard.

ولـ شرح جعل لوحة المفاتيح العربية Gboard هي اللوحة الافتراضية في الهاتف تابعو الفيديو التالي.

مميزات تحميل لوحة مفاتيح جوجل كيبورد Gboard للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تحميل كيبورد جوجل Gboard بالكثير من المزايا الرائعة على الهاتف، حيث ستشعر بتجربة مستخدم فريدة للغاية، ومن أهم مزايا التطبيق التي وجدناها به التالي:

  • يمكنكم تحميل لوحة مفاتيح جوجل Gboard بحجم صغير آخر إصدار كامل من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يقدم تطبيق كيبورد جوجل واجهة مستخدم رائعة من حيث التصميم والألوان، مع الدعم الكامل للوضع المظلم، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة الأخرى كدعمه الكثير من اللغة في الكتابة والعرض، ومنها اللغة العربية التي يدعمها بشكل كامل.
  • يتكامل التطبيق بشكل مباشر مع خدمة البحث عبر الإنترنت من جوجل من خلال دعم البحث الصوتي من جوجل، والتكامل مع الكاميرا لبحث بالصور.
  • يقدم Gboard لوحة مفاتيح Google توقعات كتابة دقيقة وسريعة في سياق الكلام عن استنادا إلى تقنيات الذكاء الاصطناع من جوجل بارد، بالإضافة إلى دعم اللغات المتعددة والترجمة الفورية بشكل حي.
  • يتضمن كيبورد Gboard العديد من الثيمات والألوان لتخصيص شكل اللوحة مع إمكانية تخصيص الخلفية وصورة الخلفية للوحة المفاتيح.
  • يدعم Gboard لوحة مفاتيح Google إرسال الإيموجي ورموز التعبيرات الرمزية، مع إمكانية الوصول السريع إلى الأرقام والرموز الخاصة، نهيك عن دعم الكتابة اليدوية على الشاشة عن طريق الإيماءات، ودعم الكتابة بالكلمات السريعةGlide Typing والكتابة بالسحب، ولكنها تحتاج إلى احترافية في الأداء.
  • يقدم التطبيق تصحيح الأخطاء التلقائي والتوقعات التلقائية للكلمات المقبلة، مع إمكانية التبديل السريع بين لغات مختلفة، مع وجود وضع الكتابة الليلية للراحة في الإضاءة المنخفضة، والدعم الكامل للكتابة بأكثر من لغة في نفس الوقت والتنقل بين اللغات المتعددة المثبتة على الهاتف.
  • إمكانية إدخال النص اليدوي بواسطة الكتابة الصوتية، مع دعم البحث عن عن كل ما يحتاج إليه المستخدم من خلال التكامل التام بين جوجل والكيبورد الخاص به، بالإضافة إلى القدرة على الكتابة بالملصقات أو إرسالها إلى الآخرين.
  • التحكم في حجم الأزرار مع القدرة على تكبير وتصغير حجم لوحة المفاتيح لتناسب الراحة الشخصية، مع توافر أدوات إدارة الملفات مثل القص والنسخ واللصق، ووجود حافظة للبيانات المنسوخة يتم إظهارها بشكل تلقائي.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الاختصارات السريعة مع القدرة على إضافة العديد منها، والتعديل على قاموس الكلمات وغيرها من أمور أخرى رائعة في تطبيق Gboard لوحة مفاتيح Google يمكن تخصيصها وإضافة اللمسة الشخصية عليها.
  • يتم إصدار الكثير من التحديثات المنتظمة التي تضيف مزايا جديدة وتحسينات لتحسين تجربة المستخدم من جوجل، مما جعل تنزيل جوجل كيبورد لوحة المفاتيح العربية أحد أهم التطبيقات الخاصة بالكتابة في العالم بنحو مليار تنزيل من متجر بلاي فقط.

هذه بعض المزايا الرئيسية التي ستجدونها عند تحميل كيبورد جوجل Gboard على الهاتف، والتي تجعل التطبيق يتمتع بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون على حد السواء.

عيوب تنزيل كيبورد جوجل Gboard آخر تحديث 2024

هناك عدد من العيوب والسلبيات التي تم رصدها من قبل المستخدمين حول تحميل كيبورد جوجل Gboard والتي قد تسبب الضيق للبعض منهم، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • استهلاك البطارية بشكل كبير، قد يسبب استخدام تطبيق ‏Gboard لوحة مفاتيح Google استهلاكا كبيرا للبطارية على بعض الأجهزة، خاصة إذا كانت ميزات مثل البحث الصوتي والترجمة الفورية تعمل باستمرار من خلال استخدام البيانات بدلا من الواي فاي.
  • هناك بعض المميزات في كيبورد Gboard تتطلب اتصالا بالإنترنت، مثل البحث وتحميل الملصقات والصور المتحركة، بالإضافة إلى الاعتماد على الذكاء الاصطناعي الذي يتطلب لزاما الاتصال بالإنترنت، وقد يكون ذلك غير ملائم للبعض خاصة إذا كان الاتصال ضعيف بالإنترنت أو إذا كنتم ترغبون في استخدام التطبيق في وضع عدم الاتصال.
  • قد يتفاوت توفر المزايا والميزات الإضافية لتطبيق كيبورد Gboard بين البلدان، وقد لا تكون بعض الملصقات أو اللغات المحددة متاحة في بعض الأماكن، لكننا هنا في دول الشرق الأوسط الأمر يسير، بالإضافة إلى احتمالية وجود أخطاء تنبؤية بالتطبيق، فقد يحدث أحيانا أخطاء في التنبؤ بالكلمات المقبلة أو التصحيح التلقائي، وهذا قد يؤدي إلى إزعاج أو أخطاء في الكتابة.

يرجى ملاحظة أن بعض هذه العيوب قد تختلف بين الإصدارات المختلفة عند تحميل كيبورد جوجل Gboard أو بالنسبة للأجهزة المستخدمة، فتطبيق Gboard لوحة مفاتيح Google لا يزال يعتبر واحدا من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح المتاحة، وتمتلك العديد من الميزات والفوائد التي توفر تجربة مستخدم مريحة ومتعددة اللغات.

ويمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي يمكنكم تحميل منها افضل تطبيقات الأندرويد والأيفون بشكل مباشر آخر إصدار مجانا بروابط مباشرة من موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard 2024

هناك الكثير من الأسئلة المتكررة التي يرددها المستخدمون حول تنزيل كيبورد جوجل Gboard على الاندرويد والأيفون، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو تطبيق كيبورد جوجل Gboard؟

    Gboard لوحة مفاتيح Google هو تطبيق لوحة المفاتيح أصدرته شركة جوجل، يتيح لكم الكتابة وإدخال النصوص على أجهزة الأندرويد والأيفون، حيث يتميز بميزات مثل الكتابة السريعة بالتمرير والتوقعات الذكية والإمكانيات المتقدمة مثل البحث والترجمة الفورية وغيرها من الأمور الأخرى، ويمكنكم تحميل كيبورد جوجل Gboard من خلال الرابط الوجود أسفل المقال الحالي للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا.

  • هل يدعم ‏Gboard لوحة مفاتيح Google اللغة العربية؟

    نعم، يدعم الكيبورد اللغة العربية بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى، حيث يمكنكم الكتابة باللغة العربية بسهولة واستخدام مزايا اللغة العربية مثل التوقعات والتصحيح التلقائي، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يمكنكم من التعديل على لغات الإدخال، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من هذه الأمور من خلال الشرح الموجود أعلى هذه السطور.

  • هل يمكن تخصيص تطبيق Gboard؟

    نعم، يمكنكم تخصيص كيبورد Gboard وفقا لتفضيلاتكم الشخصية، حيث يتيح لكم الكيبورد تغيير التصميم بالشكل الذي تريدونه، واختيار ثيمات مختلفة، وتكوين المفاتيح الإضافية، وتخصيص الإعدادات العامة غيرها من أمور أخرى كما هو مذكور بالشرح.

  • هل يمكن إدخال النصوص الصوتية باستخدام كيبورد جوجل Gboard؟

    عند تحميل كيبورد جوجل Gboard واستخدامه سيمكنكم من استخدام ميزة الكتابة الصوتية بشكل سليم، حيث يسمح لكم بتحويل الكلام المنطوق إلى نص مكتوب بشكل تلقائي، مما يتيح لكم إدخال النصوص بسرعة وسهولة، وذلك عن طريق النقر على أيقونة المايك الموجدة أعلى الكيبورد.

  • هل يدعم تطبيق كيبورد جوجل Gboard التنقل بين اللغة العربية والإنجليزية؟

    نعم، تطبيق Gboard يدعم العديد من اللغات منها بالطبع اللغة العربية، ويمكنكم استخدام كيبورد جوجل Gboard للكتابة باللغة العربية بسهولة على أجهزة الأندرويد والايفون، حيث يتوفر التطبيق باللغة العربية واجهة وكتابة، مع وجود القاموس العربي والتوقعات اللغوية والتصحيح التلقائي والإمكانيات الأخرى المتعلقة باللغة العربية، ويمكنكم أيضا تخصيص تطبيق Gboard واختيار تصميمات أو ثيمات تناسب ذوقكم الشخصي واحتياجاتك.

  • هل يمكن تحميل ملصقات إضافية لتطبيق Gboard؟

    نعم، يمكنك تحميل ملصقات إضافية عند تنزيل لوحة مفاتيح جوجل، حيث يمكن إضافة مجموعة كبيرة من ملصقات الرموز التعبيرية والملصقات المتحركة الممتعة التي يمكنكم استخدامها أثناء المراسلة، وهذه من أجمل مزايا تحميل كيبورد جوجل Gboard على الاندرويد والايفون.

    ولتحميل ملصقات إضافية، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

    افتح تطبيق Gboard على الهاتف، ثم انقر على أيقونة الإيموجي في لوحة المفاتيح، ثم انتقل إلى قسم الملصقات أو الإيموجي علما بأنه قد يكون موجودا كأيقونة رمزية أو يتطلب الانتقال إلى لوحة المفاتيح الثانوية في بعض الإصدارات.

    ابحث عن خيار "تحميل المزيد" أو إضافة ملصقات" في بعض الإصدارات، ثم ابحث في المجموعة المتاحة من ملصقات الرموز التعبيرية والملصقات المتحركة واختر الملصقات التي ترغب في تنزيلها.

    بعد تنزيل الملصقات الإضافية، يمكنك الوصول إليها عند استخدام تطبيق Gboard واختيار قسم الملصقات، يرجى ملاحظة أن توفر الملصقات الإضافية قد يختلف في بعض البلدان أو الإصدارات المحددة من التطبيق، بالإضافة إلى الحاجة إلى الانترنت.

  • هل يمكن استخدام لوحة مفاتيح جوجل للكمبيوتر؟

    رغم عدم توافر رابط تحميل كيبورد جوجل Gboard على الويندوز للكيبورد، ولعدم الحاجة إليه إلا أن محرك البحث جوجل يوفر كيبورد مدمج بمحرك البحث يلبي كل طلبات المستخدمين وهذه صورته على الكمبيوتر، حيث الكيبورد المتحرك على الشاشة.

    جوجل كيبورد Gboard للكمبيوتر
  • هل تحميل كيبورد جوجل Gboard APK مجاني؟

    نعم الكيبورد مجاني بالكامل ولا يعرض أي إعلانات، والرائع أن التطبيق يتم الاهتمام به وتحديثه بشكل مستمر من قبل الشركة المطورة جوجل، وتستطيعون تنزيل كيبورد جوجل Gboard من الرابط الموجود اسفل المقال مجانا برابط مباشر.

  • هل متاح تحميل برنامج Gboard للأيفون؟

    نعم يمكنكم تحميل كيبورد جوجل Gboard للأيفون برابط مباشر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بشكل مباشر، فالتطبيق قد تم إصداره لنظام الاندرويد في البداية ثم الى نظام الأيفون مع بعض الاختلافات الطفيفة في الواجهة وبعض المزايا الأخرى في الاندرويد ولا توجد بالايفون، لكن أداء التطبيق على iOs أكثر من ممتاز.

  • هل تحميل لوحة مفاتيح للأندرويد يحدث تعارض مع التطبيقات الأخرى؟

    هناك بعض أنواع التطبيقات وبرامج الكيبورد قد تتعارض مع نظام التشغيل أو يتعارض مع بعض التطبيقات بالهاتف، لكن الرائع أن تحميل كيبورد جوجل Gboard لا يتعارض مع أي من التطبيقات الموجودة أو مع نظام التشغيل نفسه وتعد هذه الميزة من اهم المزايا الرائعة بالتطبيق، فهو لوحة مفاتيح كيبورد مخصصة للأندرويد كتطبيق افتراضي في الاندرويد الخام.

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل Gboard لوحة مفاتيح Google وإجاباتها، قد تحتاجون إلى الاطلاع على المزيد من المصادر أو مراجعة الدليل الرسمي للتطبيق للحصول على معلومات مفصلة حول المميزات والإعدادات المحددة.

معلومات ملف تحميل لوحة مفاتيح جوجل كيبورد Gboard APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق جوجل كيبورد Gboard لوحة مفاتيح Google
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V13.6.12.574113912
حجم التطبيق 57 MB
تاريخ التحديث 19/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 322.112.315
اسم حزمة العرض com.google.android.inputmethod.latin

تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل لوحة مفاتيح جوجل كيبورد Gboard افضل كيبورد عربي للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا من خلال زر التحميل التالي.

في نهاية هذا المقال نكون قد وضعنا عدة روابط مباشرة لـ تحميل كيبورد جوجل Gboard، ويمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الموجودة بالتطبيق عند استخدامه بشكل مباشر على هاتفكم المحمول سواء اندرويد أو ايفون، ونعده أفضل لوحة مفاتيح في العالم فما رأيكم في تحميل Gboard لوحة مفاتيح Google؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق