تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات للأندرويد 2023

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات HideU Calculator Lock APK للأندرويد مجانا 2023 افضل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة وهو التطبيقات الرائعة في تشفير البيانات وحماية الخصوصية لتطبيقات الهاتف والصور والفيديو وغير ذلك الكثير، تطبيق قفل الآلة الحاسبة لإخفاء الصور يقوم بنظام التمويه، كما أنه رائع في الخصائص الرائعة التي يعطيها التطبيق للمستخدمين.

تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات HideU 2023

تطبيق قفل الآلة الحاسبة لإخفاء الصور والفيديو HideU Calculator Lock يسمح لكم بحماية وإخفاء الملفات الشخصية والخاصة على هاتفكم الذكي بنظام الاندرويد والايفون، ويتم تقديم هذا التطبيق عادة على شكل آلة حاسبة عادية لتمويهه وجعله يبدو كأنه تطبيق عادي للحسابات الرياضية المدمجة بالهاتف، بينما يوفر التطبيق في الحقيقة واجهة سرية لإدارة وحماية الملفات الخاصة بك.

يتميز تحميل قفل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات بالعديد من المزايا والوظائف التي تساعدكم في الحفاظ على خصوصيتكم وأمان ملفاتكم الشخصية، حيث يتم تشفير هذه الملفات وتخزينها بطريقة آمنة داخل التطبيق، مما يجعلها غير قابلة للوصول دون إذنك.

كما يعمل تحميل تطبيق القفل الآلة الحاسبة على تمويه نفسه عن طريق تقديم واجهة تشبه آلة حاسبة عادية، فعند فتح التطبيق ستظهر لك آلة حاسبة حقيقية يمكنك استخدامها لأغراض حسابية عادية. ومع ذلك، عند إدخال رمز الوصول الصحيح، ستنتقل إلى واجهة القفل الحقيقية حيث يمكنك الوصول إلى الملفات المخفية.

أيضا يمكنك تعيين رمز الوصول الخاص بك للدخول إلى واجهة قفل الآلة الحاسبة والوصول إلى الملفات المحمية، حيث يمكنك أيضا تخصيص إعدادات الأمان الأخرى في التطبيق، مثل تفعيل بصمة الأصبع أو كلمة المرور لزيادة الحماية، وخلال هذه المقال سوف نستعرض الكثير حول تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو وشرح استخدامها ومزاياها وعيوبها، وقبل الخوض في هذا الأمر يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي ستهمكم حتما حول أفضل برنامج قفل التطبيقات والصور والفيديو للأندرويد والايفون بروابط مباشرة مجانا.

تحميل برنامج الخزنة لإخفاء التطبيقات والصور والفيديو Vault

تنزيل تطبيق القفل AppLock للأندرويد والأيفون

نبذة عن برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات 2023

تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والفيديو HideU Calculator Lock هو أداة قوية للحفاظ على خصوصيتك وأمان ملفاتك الشخصية على هاتفك الذكي، حيث يساعدكم في إدارة وحماية الملفات الحساسة بطريقة آمنة وفعالة ومع واجهة توهم الآخرين، مع ميزات الحماية المتقدمة، حيث إنه يعطيك الثقة في الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية الهامة بعيدا عن أعين الآخرين.

وقد تم إعداد تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور من قبل شركة Smart Utils Dev Team لتشفير البيانات، وكانت الحيلة الخاصة بالتطبيق رائعة حيث انطلت على الكثير من الناس الذين لا يعرفون فكرة التطبيق، ومع ازدياد تطور التطبيق قامت الشركة بإضافة الكثير من المزايا الرائعة التي رفعت قيمة التطبيق، التطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو رغم قوته هذه إلا أنه أيضا من التطبيقات الرائعة التي تتوالى إصداراتها وتحسيناتها، والتي لا تمل من العمل بها في الحفاظ على بياناتكم الخاصة سواء الصور أو الفيديوهات.

وقد وضعنا روابط تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات والفيديو HideU Calculator Lock APK أسفل هذا المقال، حيث يمكننا العمل على التطبيق بكل ارتياحيه وبدون معرفة أي شخص بوجود التطبيق.

شرح برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والصور HideU للأندرويد 2023

اولا قم بـ تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والصور للأندرويد والأيفون من الرابط لموجود للتحميل من خلال زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجودة أسفل المقال.

تحميل تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات

نقوم بتثبيت تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور بالطريقة المعتادة علي هاتفك ونقوم بالتعامل مع التطبيق كما بالشرح التالي، علما بأن الشرح سيعرض الخطوات من هاتف أندرويد، والخطوات نفسها على الأيفون، وعلى كل حال بعد تثبيت التطبيق ستظهر لنا شاشة الموافقة على الاستخدام، وعلينا بطبيعة الحال الموافقة.

الموافقة علي استخدام قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور

بعدها ستظهر لنا بعض الإرشادات التي تساعد على فهم تطبيق HideU Calculator Lock وستبدو بالشكل التالي.

ارشادات استخدام تطبيق قفل الالة الحاسبة HideU Calculator Lock

ثم نقوم بعمل كلمة السر كما هو موجود بالصورة من خلال اربع أرقام ثم ننقر على زر يساوي ليتم التأكيد، وسيتم إعادة كتابة كلمة السر.

انشاء كلمة سر برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديوانشاء كلمة سر برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات

ثم نقوم بعمل حساب "اختياري" لاسترداد كلمة السر في أي وقت إذا ما نسيتها، وعد الانتهاء منها ستظهر لكم شاشة تطبيق HideU Calculator Lock، علما بأنه يمكنكم تخطي هذه الشاشة، وبعدها ستظهر لنا شاشة التطبيق كما التالي.

عملة نقشة برنامج HideU Calculator Lock

وبعدها ستظهر لنا الكثير من المزايا الرائعة التي يمكن من خلالها اختيار الصور من المعرض وإخفائها.

قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور

كما يمكنكم التحكم في الكاميرا لكن مع منح الأذونات لها من خلال الصورة التالية.

اذونات تشغيل الكاميرا برنامج قفل الآلة الحاسبة

وإذا اردتم الدخول إلى الانترنت من خلال المتصفح الخفي لعدم التعقب، فإن تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور يحتوي على متصفح خفي لمنع التعقب، والرائع أن هذا التطبيق لا يحتفظ بملفات الكوكيز أو أي ملفات أخرى من الإنترنت.

متصفح برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور HideU

ومن الناحية الجمالية فيمكنكم تغيير الصورة الخلفية للتطبيق من خلال تبويب ورق الجدران واختيار الصورة المناسبة كشاشة للتطبيق لتبدو بشكل أفضل من الشكل العادي.

تغيير خلفية برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور HideUتغيير خلفية برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور HideU

أيضا يمكنكم تغيير نمط الحماية من كلمة السر إلى النقش، مع التأكيد على أن النقش نفسه ليتم الحفظ بشكل سليم.

عمل نقشة برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور HideU

وهذه باقة للتطبيقات المدمجة بالتطبيق الحاسبة، حيث سنجد مدير للملفات ومتصفح للإنترنت كما ذكرنا وبند لمشاركة الملفات، بالإضافة إلى الملاحظات وأمور أخرى متعددة.

واجهة برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور HideU

هذه صورة التطبيق التي تبدو عند إخفاء التطبيقات، حث اختيار التطبيق المراد إخفائه.

قفل الآلة الحاسبة إخفاء التطبيقات HideU

وهذه نافذة التطبيق للتحميلات، حيث يمكن تحميل الملفات عبر الإنترنت من دون معرفة الآخرين، مع الإخفاء التلقائي لها.

التحميلات في برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU

وعند النقر على تبويب أشرطة الفيديو سنجد الشكل التالي.

قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

وإذا أردتم حذف الملفات بشكل مؤقت يمكنكم وضعها في النفاية، علما بأنه سيتم الاحتفاظ بالملفات لمدة 15 يوم فقط ومن ثم سيتم حذفها إلى الابد، علما بأنه يمكنكم حذف الملفات دون الانتظار للمدة المذكورة، لكن بمجرد الحذف فلن تتمكنوا من استرجاعها مرة أخرى.

المهملات تطبيق القفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات

وهذه شاشة لقفل التطبيقات التي يمكنكم إخفائها عن الآخرين.

HideU Calculator Lock برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

كما يمكنكم الاطلاع على مدير الملفات حيث التنقل بين الصور والفيديو والملفات الصوتية والملفات المحملة كما هو موضع بالصورة التالية.

مدير الملفات برنامج قفل الألة الحاسبة HideU Calculator Lock

ومن الرائع في التطبيق أنه يحتوي على تطبيق مشاركة الملفات تلقائيا من خلال إرسال واستقبال الملفات كما بالصورة التالية.

مشاركة الملفات في برنامج قفل الألة الحاسبة HideU Calculator Lock

هذه أبرز النوافذ التي توضح الإمكانات التي قد تقنعكم في تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات والملفات وغيرها من أمور أخرى ستجدونها عند تجربة التطبيق.

ويمكنكم أيضا الاطلاع على هذا الفيديو لشرح تطبيق HideU Calculator Lock قفل الاله الحاسبة على اليوتيوب لمعرفة التطبيق بشكل حي.

والجميل في تحميل برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر HideU Calculator Lock أنه يتم تطويره باستمرار وإضافة الكثير من التحسينات والجوانب الإضافية التي تساعد على الحفاظ على خصوصية المستخدمين.

طريقة إعادة تهيئة كلمة سر برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

هناك البعض الذين ينسون كلمة السر التي تم إخفاء الملفات بها، وفي هذه الحالة قد تكون الملفات والبيانات جميعها في طي النسيان، لذا عند وضع كلمة السر بالتطبيق عيلكم عمل حساب سحابي لاسترجاع كلمة عليه بسهولة عند النسيان، وللقيام بإعادة التهيئة لكلمة السر عليكم إدخال هذا الرقم والنقر على رمز يساوي لإجراء الاستعادة.

11223344=

بعدها سيضع لكم الخطوات لإعادة تهيئة كلمات السر بالتطبيق.

مميزات تحميل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة HideU 2023

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يمكنكم الاستمتاع بها عند تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات على الهاتف المحمول لديكم، ويمكن تلخيص أبرز هذه المزايا في السطور التالية:

  • يمكنكم تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات والفيديو HideU Calculator Lock APK بالكامل وبآخر إصدار متاح على جوجل بلاي من خلال رابط مباشر مجاني عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم، وذلك بدون الحاجة لدفع أي تكاليف إضافية، فقط عن طريق زيارة موقعنا تطبيق دوت كوم وتحميله من خلال سيرفراتنا الخاصة.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وجذابة للغاية، وذلك بفضل العديد من المزايا البصرية المذهلة، حيث يمكنكم التنقل بسهولة بين الوضع العادي والوضع المظلم في التطبيق بالتطبيق.
  • يمكنكم قفل وحماية الصور ومقاطع الفيديو والملفات الشخصية باستخدام كلمة مرور قوية. يمكنك أيضًا تخصيص العديد من الخيارات الداخلية للتطبيق وتعديلها لتلبية احتياجاتك الفردية.
  • يدعم تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات تقنية بصمة الأصبع لتسهيل الوصول إلى محتوياتك وتعزيز الحماية الفردية بدلا من كتابة كلمة السر داخل الآلة الحاسبة، فبمجرد لمس بصمتك، ستجد كل شيء متاحا بسرعة وسهولة، وهذه من المزايا التي أضيفت حديثا بالتطبيق.
  • يتيح لكم التطبيق تشفير الملفات بشكل قوي؛ لضمان سرية البيانات الشخصية، بالإضافة إلى ذلك يمكنكم تشفير سجلات المراسلة والرسائل وجهات الاتصال.
  • قم بإنشاء رمز سري لإخفاء التطبيق نفسه عن العيان يمكنك الوصول إلى التطبيق عن طريق إدخال رمز معين في واجهة الاتصال بالأشخاص. فور إدخال الرمز والاتصال به، ستظهر التطبيق وتتمكن من التحكم فيه بشكل كامل.
  • يمكنكم تغيير أيقونة التطبيق لتمويهه أمام الآخرين، بالإضافة إلى ذلك يمكنكم إنشاء مجلدات مخفية داخل التطبيق لتنظيم الملفات بشكل أفضل.
  • يسمح لكم تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة وحماية الصور والفيديوهات الشخصية والحفاظ على خصوصيتكم.
  • يتم تشفير الملفات المخفية بواسطة خوارزميات تشفير قوية لضمان سرية المحتوى، ولا يمكن كسرها إلا من خلال طرق هندسة عكسية قوية للتطبيق.
  • يمكنكم ضبط رمز الوصول الخاص بكن لمنع الوصول غير المصرح به للتطبيق عن طريق إجراء عملية جمع أو ضرب أو طرح أو قسمة، وهذه من المزايا الرائعة التي لا يتوقعها أحد، كما يتيح لكم الوصول السريع إلى الملفات المخفية باستخدام رمز الوصول الخاص بك.
  • يمكنك تخصيص خلفية التطبيق لتتناسب مع طباعك، بالإضافة إلى تغيير شكل الأيقونة الخاصة بالتطبيق والتي ستظهر للمستخدمين لمنع الشكوك فيه.
  • يدعم التطبيق إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية وملفات الوسائط المتعددة الأخرى، مع إمكانية عرض الملفات المخفية بسرعة وبسلاسة داخل التطبيق.
  • يمكنكم مزامنة الملفات المخفية بشكل آمن مع التخزين الحسابي للاحتفاظ بها في مكان آمن والوصول إليها من أي جهاز والتزامن بين عدد من الأجهزة المختلفة وتناولها فيما بينهم بعلم المستخدم، كما يتيح لكم التطبيق تاريخا زمنيا للملفات المخفية، مما يسهل عليكم ترتيبها والعثور على الملفات بناء على التواريخ.
  • يتميز تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات بميزة استعادة النسخ الاحتياطي للملفات المحمية عبر الإنترنت، مما يتيح لك حفظ الصور والفيديو وسجل المكالمات وجهات الاتصال الهاتفية واستعادتها بسهولة، كما يمكنكم أيضا استعادة هذه الملفات في أي وقت بسهولة وبدون مانع.
  • يتم تطوير التطبيق باستمرار من خلال الشركة المطورة، حيث يتم إضافة الكثير من التحسينات المختلفة للتطبيق وإضافة المزيد من المزايا الرائعة له، حيث يمكنكم تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

هذه أبرز المزايا التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات HideU Calculator Lock على الهاتف الخاص بكم بشكل مباشر، ويمكنكم الاطلاع على شرح استخدام التطبيق من خلال السطور القادمة

عيوب تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات والفيديوهات 2024

.هناك عدد من السلبيات التي ستجدونها بعد تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات، وهذه العيوب قد اشتكى منها بعض المستخدمين، ولعل أبرزها يتمثل في التالي:

  • يتضمن قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الكثير من الإعلانات، كما أن الفكرة الخاصة به أصبحت سهلة الفهم نتيجة انتشاره، فالكثير من الأشخاص يسهل معرفتهم له وإلغاء تثبيته، ولعلاج ذلك لابد من المطورين إعطائه صلاحيات إدارة الهاتف بشكل فج.
  • من السلبيات والمشكلات الغبية بالتطبيق أنه قد يسبب في ضياع التطبيق، خاصة للمبتدئين، فالتطبيق قد لا يعمل على عدد من الهواتف، قد تجد نفسك لا تملك الصور التي أخفيتها من قبل.
  • يتضمن تحميل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو بعض الثغرات، بداية من الفكرة وحتى طرق التشفير التي لا تنل من الذين يعرفون في الهندسة العكسية، فالتطبيقات الخاصة بالشفير على شكل خزانات لا تقدم مستوى التشفير القوي ولكنها جميعا تقوم على التمويه.

هذه أهم السلبيات والعيوب التي يمكن أن تروها عند تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة على الهاتف الخاص بكم، علما بأن الكثير من الناس قد لا يهتمون بهذه السلبيات ولكنهم يريدون الشكل العام للتشفير والحماية.

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه التطبيقات والبرامج المهمة التي يمكنكم تحميلها بروابط مباشرة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بآخر إصدار مجانا للأندرويد والايفون.

كما يمكننا الإشارة إلى بعض الاسئلة المكررة عن تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات HideU Calculator Lock.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج قفل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والصور 2023

هذه بعض الأسئلة المكررة من قبل المستخدمين حول تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات مع الإجابة عناه، علما بأنه يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة عبر التعليقات لحين الرد عليها، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق قفل الآلة الحاسبة HideU لحماية الملفات؟

    هو برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات والذي يقوم بعمل تمويه لإخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات عن طريق كلمة السر التي يتم وضعها عن طريق واجهة التطبيق التي تشبه الآلة الحاسبة، وقد نال التطبيق الكثير من ثناء المستخدمين خاصة أنه يقوم بعمل تمويه للآخرين على شكل الآلة الحاسبة، لكن مع انتشار التطبيق أصبحت فكرته قديمة لدرجة أنه تم تقليده من قبل الكثير من المستخدمين، بالإضافة إلى فهم الكثير من المستخدمين للفكرة، لكن في العموم يمكن القول بأن تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات ومقاطع الفيديو للأندرويد.

  • هل يمكن تنزيل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم؟

    لا ننصح بـ تحميل قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات القديم حيث يوجد به الكثير من المشاكل التي قد تسبب تلف هاتفك ولذللك لا نحتفظ في موقعنا تطبيق دوت كوم بالإصدارات القديمة من التطبيقات، لكننا على أي حال نوفر التطبيق بروابط مباشرة مجانا، ويمكنكم تنزيل أي تطبيق تريدونه مباشرة من خلال روابط التنزيل.

  • هل يمكن تحميل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات APK على الأندرويد؟

    هناك عدد من التطبيقات الخاصة بالتشفير والإخفاء والتمويه موجودة على متجر آب ستور للأيفون، ومنها مثلا يمكنكم تحميل HideX المشهور بالإضافة إلى تحميل تطبيق الخزنة وغيرهم الكثير مما يقترحه عيلكم متجر آب ستور.

  • كيفية تحميل قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو Uptodown؟

    متجر أب تو دون من المتاجر الرائعة التي لها باع كبير من التاريخ في توفير البرامج والتطبيقات، ورغم أن التطبيق متوفر لدينا على متجرنا تطبيق دوت كوم، إلا أنه يمكنكم كيفية تحميل قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو Uptodown عن طريق تنزيل تطبيق المتجر من المقال التالي برابط مباشر

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

    فتنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة HideU Calculator Lock للحماية أصبح من التطبيقات المنتشرة في كل المتاجر.

  • هل يمكن إزالة برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات من قبل الآخرين؟

    بكل أسف نعم، تطبيق قفل الألة الحاسبة HideU Calculator Lock يمكن إزالته من خلال المتطفلين أو عن دون قصد، وعند إزالته فسيتم إزالة البيانات المحمية كأن لم تكن، وستحتاج إلى هندسة عكسية لاسترجاعها بكل أسف، وهذه السلبية من السلبيات الغريبة بالتطبيق والتي لا يمكن التغاضي عنها.

  • كيفية تحميل قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للأيفون؟

    كما ذكرنا أنه يمكن تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة للأيفون من خلال متجر آب ستور، إلا أن التطبيق له الكثير من التطبيقات الشبيهة والتي لا يمكن تنزيلها إلا من خلال متجر آب ستور للأيفون.

  • هل تطبيق HideX الإصدار القديم أفضل من الإصدار الحديث؟

    لا نعتقد ذلك، لأن التطبيقات الحديثة يكون متوفر بها الكثير من التحسينات والإضافات، بالإضافة إلى حذف الكثير من المشكلات والثغرات التي كانت موجودة بالتطبيق.

  • ما أفضل تطبيق حماية الملفات وإخفاء التطبيقات للأندرويد؟

    هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بها الأمر لكن للحديث عن الأفضلية أو ما دونها فالأمر يختلف باختلاف الاذواق والاهتمامات بين الناس، وكنا قد أفردنا بعض التطبيقات التي تعد الأفضل في هذا الجانب عن طريق المقال التالي.

    أهم التطبيقات المشابهة لتطبيق القفل Applock

    ويمكنكم القيام بالتجارب لنيل الأفضلية من حيث الذوق والمراد الذي ترجوه. ولا تقف إلى تطبيق واحد إلا إذا ارتحت له وذلك بعد تجارب بعض التطبيقات في هذا المجال.

معلومات ملف تنزيل قفل الآلة الحاسبة HideU APK للأندرويد 2023

اسم التطبيق قفل الآلة الحاسبة: إخفاء الصور HideU: Calculator Lock
الشركة المنتجة Smart Utils Dev Team
نسخة التطبيق V2.2.2
حجم التطبيق 43 MB
تاريخ التحديث 05/10/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 14,510,498
اسم حزمة العرض com.calculator.hideu

تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات HideU للأندرويد آخر إصدار 2023

يمكنكم تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات HideU Calculator Lock مجانا من خلال الروابط التالية مباشرة.

ختما يمكنكم تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات HideU Calculator Lock للأندرويد 2023 من خلال الروابط الموجودة هنا في موقعنا تطبيق دوت كوم، مع فهم التطبيق من خلال الصور المتضمنة، ومن خلال تجربتنا للتطبيق نراه من أفضل التطبيقات في حماية التطبيقات والملفات والتي ذاع صيتها خلال الفترة المنصرمة، فما رأيكم في استخدامه؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق