تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي العربي القديم والحديث للأندرويد 2024 من الأمور التي أخذت زخم كبير من المستخدمين الذين يحبون الزخارف على الكيبورد، كيبورد السراب البعيد APK يعد كيبورد مميز عن الكيبورد الافتراضي الموجود على الهاتف، مثله في ذلك مثل كيبورد البرنس فهودي والذي يعد منافس قوي له.

ويعد تنزيل كيبورد السراب البعيد من الأمور التي تضفي الكثير من الروائع الجميلة التي توضح زخارف وملصقات وأحرف متعددة ليست موجودة في أي تطبيق كيبورد أخر أو في أي كيبورد افتراضي بالهواتف الاندرويد.

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الاصلي 2024

ويتميز تحميل كيبورد السراب البعيد آخر إصدار على الاندرويد بالكثير من المزايا الممتعة والتي تساعد على انجاز الكثير من المهام الكتابية، بالإضافة إلى الترفع في الكثير من الأمور الأخرى الخاصة التي تميزكم عن الآخرين، ومن الرائع أنه يمكنكم استخدام الكيبورد بشكل مجاني تماما.

ومن خلال المقال الحالي سوف نقوم بوضع الكثير من التفاصيل حول كيبورد السراب البعيد الأصلي بالإضافة إلى ذكر المزايا والعيوب والكثير من الأسئلة الشائعة عنها، وقبل الخوض في ذكر تفاصيل تحميل كيبورد السراب البعيد يمكننا الإشارة الي تنزيل كيبورد البرنس فهودي الأصلي للأندرويد من خلال المقال التالي.

تنزيل كيبورد البرنس فهودي الأصلي للأندرويد

نبذة عن تطبيق كيبورد السراب البعيد الأصلي للأندرويد 2024

ظهر كيبورد السراب البعيد الأصلي القديم من تطوير شركة antouki عام 2017 في أول إصدار له، وقد لاقى التطبيق الكثير من الثناء من قبل المستخدمين الذين قاموا بتحميله واستخدامه، وقد قامت الشركة المطورة بنشر العديد من إصدارات تطبيق كيبورد السراب البعيد بالكثير من المزايا والتحسينات بالإضافة إلى سد الكثير من العيوب والثغرات، وقد صدرت عدة إصدارات من كيبورد السراب البعيد بمميزات عديدة سنراجعها خلال المقال الحالي للتطبيق.

وقد تميز تنزيل كيبورد السراب البعيد المزخرف الاحترافي بوجود الكثير من المزايا الرائعة التي لا توجد في سواه من تطبيقات أخرى للكيبورد ولا حتى بالكيبورد الافتراضي، وقد نال التطبيق الكثير من التقييمات العالية بجوجل بلاي بالإضافة إلى الكثير من المراجعات الناهضة بالتطبيق والمؤيدة لتحميله على الهاتف.

ويتميز تنزيل كيبورد السراب البعيد مع الاختصارات بالكثير من المزايا الرائعة مثل ضبط حجم الأزرار وتنوع الثيمات والخلفيات الموجودة بالتطبيق، والتكامل مع التطبيقات الأخرى الموجودة بالهاتف، وغيرها الكثير من المزايا الرائعة الأخرى.

ويمكنكم تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي القديم والجديد آخر إصدار برابط مباشر مجانا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي برابط مباشر مجانا.

شرح كيبورد السراب البعيد الأصلي عربي وانجليزي للأندرويد

أولا نقوم بـ تنزيل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي من خلال زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل كيبورد السراب البعيد APK الاصلي

خلال السطور القليلة التالية سوف نقوم بشرح تحميل كيبورد السراب البعيد وتفعيله وطريقة استخدامه، علما بأن الشرح سيجرى من خلال أحد هواتف الأندرويد من ماركة شاومي، على كل حال بعد تنزيل الكيبورد وتثبيته بالهاتف يمكننا الدخول إليه لتظهر لنا النافذة التالية، والتي يمكننا من خلالها القيام بتفعيل كيبورد السراب البعيد.

كيبورد السراب البعيد الاصلي للأندرويد

كما يمكننا أيضا إضافة اختصارات، وتغيير ثيمات وخلفيات كيبورد السراب البعيد، وعند النقر على التبويب الأول "Enable Keyboard" الذي يطالبنا بتفعيل الكيبورد ستظهر لنا الشاشة التالية التي نقوم فيها بتمكين الكيبورد كما بالصور.

تفعيل كيبورد السراب البعيد

بعد ذلك يمكننا الاختيار بين الكيبورد الموجود بالهاتف وكيبورد السراب البعيد، نختار السراب البعيد من خلال اختيار Set Input Method.

اختيار كيبورد السراب البعيد الاصلي للأندرويد

بعد ذلك علينا اختيار الثيمات الملائمة لنا، والذي يمكن اختياره وفقا للأذواق مع القدرة على التعديل عليها فيما بعد، حيث يمكننا الاختيار من بين أكثر من 20 ثيم من خلال الضغط علي زر SetThemes الموجودة في رئيسية التطبيق.

ثيمات كيبورد السراب البعيد الاصلياختيار ثيمات كيبورد السراب البعيد الاصلي

كما يمكنكم التعديل على الخلفية، وضبط الخلفية بالصورة المناسبة لها من الصور الموجودة بالمعرض أو الاختيار من بين الثيمات المتعددة من خلال اختيار Themes Background.

اعدادات ثيمات كيبورد السراب البعيد الاصلياختيار ثيمات والوان كيبورد السراب البعيد الاصلي

وهذه صور من داخل المعرض لتحديد الصور، حيث يمكن إضافة الصور الشخصية للكيبورد كخلفية له، وهذه صور للزعامة على كيبورد السراب البعيد من خلال اختيار خيار Set Background Gallery.

اختيار صورة شخصية لكيبورد السراب البعيد الاصلياختيار صورة لخلفية كيبورد السراب البعيد الاصلي

هذه ابرز المزايا الرائعة التي يمكن الاستفادة بها من خلال تحميل كيبورد السراب البعيد.

أفضل كيبورد عربي انجليزي للموبايل لوحة مفاتيح عربي للأندرويد 2024

هناك العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح المتاحة لنظام الاندرويد، والتي تتمتع بمجموعة متنوعة من الميزات الرائعة، لكن لا يوجد تطبيق محدد يمكن اعتباره الأفضل بالنسبة للجميع، حيث يعتمد ذلك على تفضيلات واحتياجات كل فرد، ومع ذلك فيما يلي بعض التطبيقات المشهورة والمفضلة لدى الكثير من المستخدمين والتي نالت رضا الكثير منهم، ومنها:

  • كيبورد Gboard: يأتي كيبورد جي بورد من شركة جوجل بالعديد من الميزات المفيدة مثل البحث عبر الإنترنت والتوقعات التلقائية والتدريج اللوني والإمكانية الشاملة للغات المختلفة، حيث يوفر التطبيق تجربة استخدام الكيبورد الخاص بالأندرويد الخام للكثير من ماركات الهواتف، مثل شاومي وأوبو وهواوي وسوني وغيرها من الشركات التي تعد لنفسها الكثير من التعديلات على واجهة الأندرويد الخام.
    • ونرى أن هذا الكيبورد هو الأفضل على الإطلاق من حيث المزايا الأولية للمستخدمين، ولكن لا داعي لتحميله على الهواتف السامسونج نظرا لوجوده فيها بشكل افتراضي نظرا لأن شركة سامسونج تقوم بطرح الاندرويد خام مثلها في ذلك مثل هواتف بيكسل من جوجل.

تحميل كيبورد جوجل Gboard لوحة مفاتيح Google

  • كيبورد SwiftKey: يوفر تجربة كتابة سلسة وتوقعات متقدمة ودعما لعدد كبير من اللغات منها اللغة العربية، كما يتيح تخصيص الكثير من الإعدادات وإضافة الإيموجي وغيرها من الأمور الرائعة، ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المنتشرة في الكثير من الهواتف التي تستخدم أندرويد معدل كبديل للتطبيق جي بورد من جوجل.

تحميل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey

  • كيبورد Fleksy: هذا الكيبورد معروف بسرعته ودقته، ويتميز بتصميم جميل وإمكانية تخصيص كبيرة للغاية وميزات إيموجي ورموز تعبيرية مميزة، خاصة أنه من التطبيقات الاهلية التي تم تطويرها من قبل أشخاص ليسوا مطورين لشركات الأندرويد، ويمتلك التطبيق عدة مزايا لا توجد في التطبيقات الأخرى والتي جعلته ينل ثقة أكثر من 5 مليون مستخدم حول العالم.

تحميل لوحة المفاتيح Fleksy emoji app

  • سويب كيبورد Swype Keyboard: يعد سويب من الكيبوردات الرائعة التي تم إصدارها من قبل شركة Nuance الامريكية، ورغم قوة التطبيق وسرعته إلا أنه قد تم سحبه عام 2018 من الشركة المطورة وأوقفت تطويره بدون إبداء أسباب، ويتميز كيبورد سويب بميزة سحب الإصبع للكتابة وتوقعات دقيقة ومجموعة من الثيمات والإيموجي الرائعة التي جعلته من أفضل التطبيقات في هذا المجال، لكن إذا أردتم تحميل هذا التطبيق فلن تجدوا له أي تحديثات مستقبلية.

تحميل كيبورد Swype Keyboard

  • كيبورد كروما Chrooma Keyboard: يتميز كيبورد كروما بتصميم مادي ودعم لوحة مفاتيح ذكية وتوقعات عالمية وتخصيص الألوان مع وجود تأثيرات النيون الرائعة في الكيبورد، والرائع في هذا التطبيق أنه يستخدم الكثير من تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي يمكن الاعتماد عليها في طرح الكلمات والجمل المستهدفة عبر نية المستخدمين.

تحميل كيبورد Chrooma Keyboard - RGB & Emoji

  • كيبورد البرنس فهودي: يعد من أشهر تطبيقات الكيبورد الموجودة بالعالم العربي، فهذا الكيبورد يحتوي على الكثير من المزايا الرائعة التي أفردناها في مقال خاص بكل إصدارات البرنس فهودي من خلال المقال التالي

تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 v8 v9 v10 v6 v4 v5

ومن خلال موقعنا تطبيق دوت كوم نقول أنه ينصح بتجربة بعض التطبيقات المختلفة لتحديد الأفضل بالنسبة لك، حيث يمكنك تنزيلها من متجر جوجل بلاي أو من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، واختبارها وفقا لتفضيلاتكم الشخصية.

مميزات تحميل كيبورد السراب البعيد الأصلي للأندرويد آخر تحديث 2024

يتضمن كيبورد السراب البعيد الكثير من المزايا الرائعة والتي تساعد على إضافة الكثير من المزايا عند الكتابة، بالإضافة إلى التحديثات المهمة بالتطبيق التي تم إصدارها بشكل متتابع، ولعل أبرز هذه المزايا التالي:

  • يعتبر كيبورد السراب البعيد القديم أفضل كيبورد للأندرويد مزخرف للهواتف القديمة.
  • يمكنكم تحميل كيبورد السراب البعيد APK كامل مجانا آخر إصدار برابط مباشر وبدون أي نفقات وذلك من خلال سيرفرات موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يمكنكم إضافة الكثير من الثيمات إلى التطبيق بالإضافة إلى كثرة الصور والإيموجي والملصقات، بالإضافة إلى الكثير من الأزرار التي تضع الزخارف وغيرها الكثير والتي ستجدونه داخل تطبيق كيبورد السراب البعيد.
  • يتميز تحميل كيبورد السراب العربي الأصلي بواجهة مستخدم رائعة وسريعة وتدعم الكثير من الإمكانات والاختصارات السريعة، بالإضافة إلى دعم كامل للغة العربية كتابة وعرض واجهة، بالإضافة إلى الوضع المظلم للمفاتيح.
  • يمكنكم تخصيص كل كبيرة وصغيرة داخل تطبيق كيبورد السراب البعيد، وذلك بسبب الكثير من الإعدادات المخصصة بالتطبيق، مثل تخصيص الصور والثيمات وتخصيص أحجام الأزرار وغيرها الكثير من الأمور الداخلية بالتطبيق.
  • حجم تنزيل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم صغير للغاية، مما يبعث عليه بنوع من المرونة والخفة في الاستخدام، كما يمكن تنزيله على الكثير من الماركات الخاصة بالأندرويد مع اختلاف إصدارات الأندرويد.
  • يتضمن كيبورد السراب البعيد الكثير من المزايا الرائعة مثل القاموس المدمج به والمترجم، بالإضافة إلى حافظة خاصة بكل الكلمات التي تم نسخها والاحتفاظ بها بأشكال متعددة.
  • يتضمن تحميل كيبورد السراب البعيد APK للأندرويد الكثير من الملصقات والإيموجي الجاهزة للاستخدام والتي لا توجد في الهاتف بشكل افتراضي، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخطوط المدرجة والأشكال الرائعة التي يمكن نسخها ولصقها في الكثير من المواضع من خلال الكيبورد فقط.
  • يدعم كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم الكثير من اللغة في الكتابة والعرض والزخارف، حيث زخرفة الحروف لأشكال متعددة، والرائع في ذلك زخارف اللغة العربية، حيث تظهر الحروف العربية بأشكال جميلة للغاية.
  • يتضمن الكيبورد الكثير من التأثيرات الرائعة في الكتابة، ويمكنكم ضبط هذه التأثيرات من خلال الإعدادات، بالإضافة إلى وجود نظام التنبؤ بالكلمات عند الكتابة مما يوفر الكثير من الوقت.
  • يمكن التكامل بين الكثير من التطبيقات مع الكيبورد، بالإضافة إلى التكامل التام بين التطبيق والمايك والكاميرا عند البحث على الإنترنت.
  • يمكنكم تحميل كيبورد السراب البعيد العربي آخر إصدار من خلال التحديثات والإصدارات الأخيرة من الشركة المطورة عن طريق الرابط الموجود اسفل المقال الحالي بشكل مباشر من سيرفراتنا بموقع تطبيق دوت كوم.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تنزيل كيبورد السراب البعيد على هواتفكم الأندرويد بشكل مباشر مع الكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها عند تجربته على هواتفكم.

عيوب تنزيل تطبيق كيبورد السراب البعيد العربي للأندرويد

هناك عدد من العيب التي رصدناها داخل كيبورد السراب البعيد عند استخدامه وتجربته، ولعل أبرز السلبيات التي وجدناها تتمثل في التالي:

  • قد يصعب على البعض تفعيل كيبورد السراب البعيد على الهاتف، فقد يحدث بعض العوائق والعقبات للمستخدمين خاصة المبتدئين، كما أن التطبيق يتعارض مع بعض ماركات الهواتف وإصدارات الأندرويد، خاصة الحديثة، فالتطبيق لا يعمل على الإصدارات الحديثة من الأندرويد.
  • يتضمن كيبورد السراب البعيد APK الاصلي الكثير من الإعلانات التي تسبب الضيق للمستخدمين، فالتطبيق رغم كونه خاص بالكتابة ورغم مزاياه إلا أنه يطرح بعض الإعلانات التي قد تسبب الضيق والتضييق في الكتابة على المستخدمين.
  • هناك بعض المخاوف الأمنية في الكيبورد بخصوص تفعيل ما يسمى بتعقب المفاتيح وذلك لنسخ كل الكلمات المكتوبة إلى سيرفر التطبيق، لذا فقد يخشى البعض هذا الأمر، خاصة أن الكي لوجر من الأمور الخبيثة التي يصعب كشفها.

قد تجدون بعض السلبيات الأخرى بالتطبيق لكن يمكنكم رصدها بشكل مباشر بعد تجربته، علما بأن هذه السلبيات قد تختلف من مستخدم إلى آخر ومن إصدار إلى آخر، خاصة أننا قد شاهدنا الكثير من المراجعات المتناقضة على متجر بلاي.

ويمكننا أيضا الاطلاع على المقالات التالية لتحميل المزيد من التطبيقات المهمة للأندرويد والأيفون من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر مجانا آخر إصدار.

أسئلة شائعة حول تحميل كيبورد السراب البعيد الأصلي للأندرويد 2024

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل كيبورد السراب البعيد الأصلي مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة من خلال التعليقات للرد عليها في الوقت المناسب، ومن أهم الأسئلة المكررة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو كيبورد السراب البعيد؟

    يعد تحميل كيبورد السراب البعيد أحد تطبيقات الكيبورد الموجود بمتجر بلاي والذي يمكن تحميله بشكل مباشر من خلال موقعنا تطبق دوت كوم بآخر إصدار، ولعل من مزايا التطبيق أنه يمكنكم من خلاله الاستفادة بالقاموس المدمج والاختصارات السريعة به والكثير من المزايا الرائعة الأخرى التي ستجدونها بالتطبيق، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال فقرة المزايا الموجودة أعلى المقال الحالي.

  • هل يمكن تحميل كيبورد السراب البعيد على الأيفون؟

    بكل أسف لا يمكن ذلك، كيبورد السراب البعيد للأيفون متاح للأندرويد فقط، حيث يمكنكم تحميل كيبورد السراب البعيد APK للأندرويد وغير متاح بالمرة على الأيفون أو الويندوز، لكن بالكاد هناك الكثير من البدائل على الأيفون، ولا يمكننا أن نستخدم أحدهم للأندرويد.

  • هل يدعم كيبورد السراب البعيد اللغة العربية؟

    نعم، بالتأكيد التطبيق يدعم الكتابة والعرض باللغة العربية، ويمكنكم الاختيار من بين اللغات بشكل سلس، أما بخصوص لغة الواجهة بالتطبيق فيتم اختيارها تلقائيا عبر لغة نظام الهاتف.

  • هل يمكن تنزيل كيبورد السراب البعيد الأصلي؟

    نعم، فكيبورد السراب البعيد APK الموجود بسيرفراتنا هو الأصلي والذي يمكن الاعتماد عله على هواتفكم، بالإضافة إلى كون التطبيق بسيط في الاستخدام والتنزيل عبر روابط مباشرة مجانية.

  • كيفية تنزيل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم؟

    يمكنكم تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم APK للأندرويد من خلال زر التحميل التالي .

    تحميل كيبورد السراب البعيد الاصلي القديم

  • هل كيبورد السراب البعيد مهكر؟

    لا شيء يدعو إلى تهكير الكيبورد المذكور إلا بمنع الإعلانات عنه، لكننا هنا لا نشارك تطبيقات تنزع الحقوق لذا فإننا نضع روابط كيبورد السراب البعيد اخر تحديث بشكل شرعي من المصدر الرسمي له.

  • كيفية تحميل كيبورد السراب البعيد مع الاختصارات؟

    هناك الكثير من الاختصارات المدرجة بالتطبيق بشكل مباشر، والرائع أن التطبيق له الكثير من الاختصارات قد أوضحناها خلال هذا المقال.

  • ما أبرز مزايا كيبورد السراب البعيد 2024؟

    هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها بعد تحميل كيبورد السراب البعيد عربي، ومن أبزر هذه المزايا هي الدعم الكامل للغة العربية والسرعة في الأداء والمرونة في الاستخدام وتخصيص الاختصارات وغيرها من الأمور الأخرى التي يمكن الاطلاع عليها في صلب المقال الحالي.

  • كيفية تحديث كيبورد السراب البعيد؟

    بكل أسف لا يوجد تحديث قريب لتطبيق السراب البعيد، فالتطبيق رغم أنه موجود على جوجل بلاي إلا أن آخر تحديث له منذ وقت طويل، كما أنه لا يدعم الإصدارات الحديثة من الأندرويد.

معلومات ملف تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي APK الأصلي للأندرويد 2024

اسم التطبيق كيبورد السراب البعيد الأصلي
الشركة المنتجة antouki
نسخة التطبيق V1.0
حجم التطبيق 6 MB
تاريخ التحديث 18/10/2023
نظام التشغيل Android
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية
التنزيلات 04,842,048
اسم حزمة العرض clavier.emoji.keyboard.arabic.clavierarabic

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي آخر إصدار مجانا من خلال الروابط التالية برابط مباشر

ختاما يمكننا الاطلاع على الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تحميل كيبورد السراب البعيد عربي APK الأصلي على الهاتف الاندرويد، مع الاعتماد عليه كتطبيق افتراضي للهاتف، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة عن التطبيق بالتعليقات لحين الرد عليها.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق