تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard APK للأندرويد والأيفون 2024 من اشهر تطبيقات لوحات المفاتيح والكيبورد الرائعة للموبايل التي يمكن الاعتماد عليها في العمل العام للأندرويد والأيفون، تمام لوحة المفاتيح العربية تنزيل يحتوي على الكثير من المزايا التي يناهز بها الكثير من التطبيقات الأخرى مثل جي بورد وسويفت كاي وكيبورد البرنس فهودي والسراب البعيد، وغيرهم من الكيبوردات ولوحات المفاتيح المزخرفة وغيرها التي قمنا بوضع روابط تحميلها خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard 2024

من المعروف أن تطبيقات الكيبورد المختلفة على الأندرويد والأيفون من الأدوات الضرورية في كل أنظمة التشغيل، خاصة على الهواتف التاتش نظرا لعدم وجود أزرار فيزيائية على الهاتف، فكثرة التطبيقات من الأمور الرائعة التي تخدم المستخدم على كل حال، ومن الرائع أن يتوفر للمستخدم العربي الكثير من لوحات المفاتيح التي تخدم طموحاته، خاصة أن تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية يلبي الكثير من تلك الطموحات.

وخلال مقالنا الحالي سوف نسرد الكثير من المزايا الرائعة التي سترونها عند تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، وسوف نشرح أيضا أهم العيوب والسلبيات التي رصدناها عند تجربة التطبيق، مع شرح استخدامه وإمكاناته مع الكثير والكثير حول التطبيق خلال المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

وقبل الخوض في غمار تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية خلال المقال الحالي يمكننا الإشارة إلى بعض تطبيقات الكيبورد التي يمكنكم تنزيلها من موقعنا تطبيق دوت كوم بروابط مباشرة مجانا آخر إصدار للأندرويد والأيفون، ومنها:

تنزيل كيبورد البرنس فهودي كل الإصدارات

تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة تلقائي

تحميل كيبورد البرنس فهودي v8

تنزيل كيبورد البرنس فهودي 5V

تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 الاخضر

تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد

تنزيل لوحة مفاتيح SwiftKey الأصلي

نبذة عن تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard 2024

يعد تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية أحد التطبيقات العربية المخصصة كلوحة مفاتيح موجه إلى المستخدم العربي بإمكانات مذهلة، وقد تم تطوير التطبيق من قبل أحد المطورين العرب، حيث يتضمن الكثير من المزايا الموجودة باللوحات الأخرى المشهورة مثل جي بورد، ولكن بمزايا أكبر من حيث التخصيص والثيمات والتقنيات العامة في الظهور، تمام لوحة المفاتيح يدعم الكثير من اللغات والثيمات والتخصيصات وغيرها الكثير من المزايا الأخرى التي سنذكرها خلال المقال الحالي.

وقد نال تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية ثناء الكثير من المستخدمين على متجر بلاي حيث قام بتحميل التطبيق أكثر من 10 مليون مستخدم مع الكثير من التقييمات الإيجابية، ومع ذلك فإن التطبيق يتم تطويره باستمرار لينال أكبر قدر من ثقات المستخدمين القدامى والجدد.

وخلال المقال الحالي سوف نضع بين ايديكم رابط تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية آخر إصدار مجانا برابط مباشر بآخر إصدار، ويمكن من خلال التطبيق القيام بعملات الإدخال السريع مع الكثير من المزايا الموجودة مثل الحافظة والاختصارات والترجمة وغيرها من أمور أخرى.

شرح برنامج كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard للأندرويد والأيفون 2024

أولا يجب تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard APK على الهاتف الأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard

بعد التنزيل نقوم بتثبيته وتشغيل التطبيق ستظهر لنا بعض الأيقونات الإرشادية مع وجود ذرارين بالتطبيق أحدهما لتفعيل كيبورد تمام على الهاتف، والآخر لتفعيل العمل بالكيبورد، على كل ستظهر الصور بالشكل التالي.

واجهة تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboardكيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard

وبعد النقر على زر تفعيل كيبورد تمام سينقلنا التطبيق إلى إعدادات الهاتف لتمكين عمل تطبيق لوحة مفاتيح بالنقر عليه لتفعيله كما بالصورة.

تفعيل كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboardتفعيل استخدام كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard

وبعد النقر على التمكين سنعود إلى كيبورد تمام مرة أخرى، وستظهر لنا بعض الإرشادات بالتطبيق لتوضيح بعض الأمور الداخلية به.

ارشادات استخدام كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

وستظهر الواجهة الرئيسية كما بالصورة التالية حيث يمكنكم البحث عن الثيمات من خلال زر البحث بالأعلى، كما تظهر عدد من التبويبات الخاصة بالتطبيق والتي تنقسم إلى الاشكال.

اشكال كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

وتبويب إظهار الملصقات والصور المتحركة والإيموجيز وغيرها الكثير.

الملصقات كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية
اسمايلي تمام لوحة المفاتيح العربية
ملصقات كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

وبعد اختيار اللوحة المطلوبة، وتفعيلها ستظهر كما بالصورة التالية والتي توضح مدى الجمالية لتطبيق كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية.

شكل كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard

وعند النقر على تبويب الإعدادات بالتطبيق ستظهر لنا كمية الإعدادات والتخصيصات التي يقدمها كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية وتثبت مدى قوته، حيث يمكنكم تخصيص الشكل والثيم والكتابة بالتمرير والقاموس وغير ذلك الكثير من الأمور المختلفة بالتطبيق.

اعدادات كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

وهذه صورة من اختيار شكل الأزرار التي يمكنكم الاستفادة بها من كيبورد تمام.

اشكال الازرار كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

وهذه شكل تخصيصات القاموس وتصحيح الكلمات.

القاموس وتصحيح الكلمات كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

وهذه الثيمات المتنوعة بالتطبيق من حيث اختيار الألوان والتدريج اللوني في كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية.

ثيمات كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

هذه أهم الواجهات التي تظهر عند استخدام تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية، علما بأن التطبيق يعمل على نظام الاندرويد فقط، ويمكنكم الاطلاع على التطبيق من خلال شرح تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية وتثبيته والعمل عليه من خلال الرابط التالي من اليوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=fzDnIZ9xW2I

مميزات تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard للأندرويد والأيفون 2024

بعد تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية على الهاتف الاندرويد يمكنكم الاستفادة بالكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق، ومن هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية APK من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر مجانا بدون الحاجة إلى الخروج من الموقع، بالإضافة إلى التنزيل مباشرة بعيدا عن تحجيم ماجر بلاي.
  • يتمتع تمام لوحه المفاتيح بواجهة مستخدم رائعة تدعم العديد من اللغات وأهمها اللغة العربية بالطبع، مع القدرة على التغيير في الشكل والخلفية والصور العامة للتطبيق.
  • يمكنكم من خلال تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية تغيير ثيمات التطبيق والتنقل بين الأشكال والألوان المختلفة، مع وجود الكثير من الإعدادات التخصيصية بشكل شخصي للمستخدمين.
  • يوجد بالتطبيق حافظة لحفظ العبارات وتسجيلها لدعم الكتابة بالسياق ولإدخال الكثير من الجمل بشكل سريع للمستخدمين، مما يوفر معهم وقت الإدخال.
  • يتضمن تمام لوحة المفاتيح العربية APK التدقيق الإملائي والقاموس الشخصي للمساعدة على الكتابة الصحيحة بالتطبيق، مع القدرة على التنقل بين كلمات القاموس لاختيار عدة كلمات من سياق العبارة التي تكتبونها بالحروف المكونة للكلمات، مع القدرة على إضافة الكثير من الكلمات داخل القاموس والتعديل عليها في أي وقت.
  • القدرة على ترجمة الجمل والعبارات بالتطبيق وذلك بشكل مباشر عن طريق الكتابة ومن ثم النقر على زر الإدخال، أو عن طريق نسخة الترجمة والتعديل عليها، بالإضافة إلى الترجمة إلى الفرانكو، وهو التطبيق الوحيد الذي يترجم على الفرانكو بشكل سلس وبسيط.
  • يمكنكم من خلال تحميل تمام لوحه المفاتيح التنقل بين مئات الثيمات المتنوعة مع القدرة على تخصيصها بشكل مباشر، حيث يتضمن التطبيق ثيمات بنات ورومانسية وأشكال مناظر طبيعية وسيارات وغيرها الكثير من المناظر المختلفة، مع القدرة على التحكم في الألوان واحجام الازرار وغير ذلك الكثير مما سنقوم بشرحه خلال شرح التطبيق.
  • يمكنكم زخرفة الأحرف والأرقام وذلك بلغات عدة منها العربية والانجليزية والفرنسية والإيطالية والكورية وغيرهم الكثير من خلال زخرفة الحروف بأشكال جميلة تدهش الآخرين.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الخطوط المدمجة داخله، سواء خطوط فنية تظهر كخلفية للوحة المفاتيح، أو خطوط زخرفة يمكن استخدامها لزخرفة الكثير من الكلمات المختلفة.
  • يمكن من خلال تحميل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية إضافة الكثير من الايموجيز والأيقونات التعبيرية الرائعة، مع القدرة على التنقل بين ما يبدي به الإحساس، والرائع في الأمر أنه يتم تطوير وتحديث هذه الايموجيز باستمرار داخل التطبيق، مع الكثير من الملصقات والصور المتحركة والتي تجعله في الأفضلية بين الكثير من لوحات المفاتيح الأخرى.
  • يتضمن تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية على الكثير من مواد الإدخال من خلال التكامل مع كل التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى التكامل التام مع خدمات جوجل، والرائع في الأمر أنه يمكنكم البحث والإدخال من خلال المايك والصور، وهذه المزايا من المزايا الافتراضية التي يجب وجودها في كل لوحات المفاتيح العصرية.
  • يمكنكم تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية على كل إصدارات الاندرويد بشكل آمن تمام، وبدون الخوف من انتهاك الخصوصية أو احتوائه على البرمجيات الخبيثة.
  • يتم تطوير وتحديث تمام لوحة المفاتيح العربية بشكل مستمر من قبل المطور السعودي الذي قام بتطويره.

هذه أهم المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، ويمكنكم الاستمتاع بالكثير من المزايا الأخرى عن طريق استخدام التطبيق نفسه واكتشاف الكثير من المزايا بأنفسكم.

عيوب تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية APK للجوال 2024

كما ذكرنا الكثير من المزايا إلا أن هناك عدد من السلبيات التي واجهتنا عند تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية وتجربته على هاتفنا الاندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • رغم التحديثات المتكررة للتطبيق إلا أنه لا يتم الالتفات إلى تحديث الخلفيات بشكل مباشر، لذا لابد من تجديد الخلفيات بما يلائم الرائج، أيضا كل الثيمات بها إضافات الألوان المنيرة وتأثير النيون، وهذه التأثيرات قد تكون سيئة في الاستخدام عند بعض المستخدمين.
  • يتضمن تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية الكثير من الإعلانات التي تسبب الضيق، فعند استخدام التطبيق شعرت بالكثير من المضايقات بالتطبيق من الإعلانات، خاصة أن الإعلانات قد تأتي فجأة أثناء عملية الإدخال.

هذه أهم المثالب الموجودة داخل تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية، والتي لا تكون مضايقة لبعض المستخدمين، لكن وجب التنويه إليها.

هذه أهم الأمور التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية، ويمكننا أيضا الإشارة إلى الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكن تنزيلها بروابط مباشرة من موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من الأسئلة المكررة التي يسألها المستخدمون حول تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية على الهاتف، وخلال السطور القليلة القادمة سوف نقوم بوضع عدد من الأسئلة مع الإجابة عليها، ولعل أبرز هذه الأسئلة التي وجدناها:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية؟

    يعد تمام لوحة المفاتيح العربية تنزيل أحد تطبيقات لوحة المفاتيح والإدخال الخاصة بأنظمة الهواتف سواء الاندرويد أو الايفون، ولعل أبرز مزاياه قد ذكرناها بالأعلى، ويعد أحد أفضل تطبيقات الكيبورد الموجودة في متجر بلاي وآب ستور.

  • كيفية تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك؟

    يمكنكم تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية على الهاتف الاندرويد أو الأيفون من خلال الرابط التالي، حيث يمكنكم النقر على زر التحميل لتحميل التطبيق برابط مباشر مجانا للأندرويد والأيفون.

    تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard

  • هل تنزيل لوحة مفاتيح تمام مجانا؟

    نعم، يمكنكم استخدام لوحة المفاتيح الذكية تمام مجانا من خلال الروابط الموجود في موقعنا تطبيق دوت كوم في نهاية المقال، لكن من المعلوم أن التطبيق يتضمن الكثير من الإعلانات بين طياته، لذا وجب التنبيه.

  • هل يمكن تنزيل أشكال لوحة المفاتيح؟

    هناك المئات من الاشكال المختلفة للوحة مفاتيح تمام، لذا فأنتم لستم بحاجة إلى تنزيل اشكال تمام لوحة المفاتيح العربية من الإنترنت، خاصة أن التطبيق ذو حجم كبير للغاية ويمتلك بين طياته الكثير من الثيمات والصور والملصقات وغيرها من أمور أخرى متنوعة.

  • هل تطبيق تمام لوحة مفاتيح عربية؟

    نعم، تنزيل برنامج تمام لوحه المفاتيح العربيه قد تم تطويره من قبل أحد المطورين العرب من دولة السعودية، ويمكنكم من خلال التطبيق نفسه القيام بالكثير من الإدخالات المختلفة مثل الحروف المزخرفة والملصقات والرموز المتاحة للكثير من دول العالم، لكن في الشكل العام فإن التطبيق موجه للمستخدمين العرب.

  • هل يمكن تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية مهكرة؟

    نحن هنا في موقعنا تطبيق دوت كوم لا ندعم التطبيقات المهكرة أو الغير شرعية، لذ فإن التطبيقات الموجودة على سيرفراتنا كلها شرعية يتم تنزيلها من جوجل بلاي لتقديمها إليكم مباشرة بدون شروط قد تفرض عليكم من متجر بلاي.

  • هل تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية آمن؟

    نظريا تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية APK يعد آمن من الناحية النظرية، فالتطبيق يعمل على الكثير من هواتف الاندرويد عن طريق التنزيل من متجر بلاي، وبوجود التطبيق على متجر بلاي فهو آمن إلى حد ما، لكن قد يعمل التطبيق بخاصية كي لوجر لتسجيل النقرات، ورغم ذلك لم يشتكي أحد من مستخدمي التطبيق بشأن الخصوصية.

  • هل يمكن تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للأيفون؟

    نعم، يمكنكم تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية للأيفون بشكل سريع من خلال الرواب الموجودة أسفل المقال الحالي برابط مباشر، ويعد التطبيق في أعلى قمم الأمان على الأيفون، ويمكن الاعتماد عليه في العمل على الأيفون كلوحة مفاتيح افتراضية.

  • هل يمكن تحميل لوحة مفاتيح كيبورد تمام للكمبيوتر؟

    لا يوجد تمام برنامج لوحة المفاتيح العربية رسمي للويندوز كبرنامج لوحة مفاتيح ينال شهرة كبيرة، فالتطبيق في العموم موجود بشكل مدمج على الويندوز باختلاف إصداراته، ولكن يمكنكم تنزيل كيبورد للويندوز من ميكروسوفت ستور، لكن لا يوجد تطبيق تمام كيبورد للويندوز، وفي الواقع لا قيمة له على الويندوز بشكل نهائي.

  • هل تنزيل لوحة مفاتيح مزخرفة عربي يتعارض مع الهاتف؟

    لا، فتطبيقات الكيبورد عموما لا تتعارض مع الهواتف، وإذا أردتم الانتقال من تطبيق لتطبيق آخر فيتم ذلك عن طريق اعدادات الهاتف فقط، ولن تحتاج أي تطبيقات طرف ثالث لحذف الكيبورد، كما يمكنكم التنقل بين الكيبوردات الموجودة بالهاتف بدون أي مشكلة.

معلومات ملف تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard
الشركة المنتجة Alef Network
نسخة التطبيق V3.24.213
حجم التطبيق 64 MB
تاريخ التحديث 28/11/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 4.567.361
اسم حزمة العرض com.ziipin.softkeyboard.saudi

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

ختاما نرى أن تمام لوحة المفاتيح العربية من التطبيقات الرائعة التي يمكنكم الاعتماد عليها في العمل على الهاتف، لما له من مزايا رائعة قد ذكرناها خلال المقال الحالي، والرائع أن كيبورد تمام من أفضل لوحات المفاتيح التي يمكن استخدامها، ونرى أن تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية APK Tamam Arabic Keyboard للأندرويد والأيفون من التطبيقات التي يجب اقتنائها، فما أفضل لوحة مفاتيح كيبورد تحب العمل عليه؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق