تنزيل ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل ايمو imo APK للأندرويد والأيفون القديم والحديث برابط مباشر 2024 من التطبيقات التي توجب وجودها على كل الهواتف تقريبا، تنزيل الimo ليس مجرد تطبيقا للتواصل الاجتماعي أو للاتصال بين الأفراد، بل يتخطى التطبيق ذلك عن طريق مجموعة كبيرة من الخدمات الرائعة التي يوفرها بين طياته.

تحميل ايمو APK يوفر الكثير من طرق التواصل الحديثة مثل التواصل الكتابي والصوتي وحتى التواصل المرئي، فهو خيار جيد لمنافسة التطبيقات الأخرى في التواصل مثل الواتساب وماسنجر والتليجرام، والرائع أن التطبيق فيه الكثير من الفوائد الرائعة، خاصة أنه مدعم جدا في دول الخليج العربي.

تنزيل ايمو IMO للأندرويد والأيفون 2024

من المعروف أن تنزيل ايمو القديم IMO هو تطبيق للتواصل المجاني يتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم عبر المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية كما يتيح أيضا مشاركة الملفات باختلاف تنسيقاتها، وقد تم إطلاق تطبيق ايمو في عام 2007 وقد حقق شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم بفضل سهولة استخدامه ومجموعة من مميزات تنزيل IMO التي يقدمها والتي سنسردها خلال المقال الحالي.

ويتيح تحميل الايمو imo للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانا عبر الإنترنت بدون دفع نفقات زائدة في الكثير من الدول، ويعتمد التطبيق في المقال الأول على الاتصال بالإنترنت لتمكين المكالمات، ويدعم اتصالات فعالة حتى في ظروف الاتصال الضعيف.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تنزيل ايمو خدمة الرسائل النصية والدردشة الفورية التي تتيح للمستخدمين إرسال الرسائل النصية، والصور، ومقاطع الفيديو، والرسائل الصوتية بسهولة. كما يمكن إنشاء مجموعات للدردشة الجماعية وتبادل المحتوى مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، على كل حال قبل الشروع في موضوعنا اليوم عن تنزيل برنامج الايمو للأندرويد والأيفون يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تشرح الكثير من تطبيقات الاتصال والدردشة والمكالمات الصوتية والفيديو المختلفة وتحميلها بروابط مباشرة.

نبذة عن تنزيل إيمو مكالمات فيديو من imo 2024

تنزيل imo 2024 هو تطبيق خاص للاتصالات الصوتية والمرئية و مع القدرة على المراسلة الفورية، وهو يسمح بإرسال الموسيقى والفيديو وملفات PDF وغيرها من أنواع الملفات الأخرى، إلى جانب الكثير من الملصقات والإيموجيز المجانية.

ويدعم تنزيلالايمو imo مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية الجماعية مع ما يصل إلى 20 مشاركا في الوقت ذاته.

ووفقا للموقع المطور فإن تطبيق إيمو يمتلك أكثر من 200 مليون مستخدم من دول العالم المختلفة، ويتم من خلاله إرسال أكثر من 50 مليون رسالة يوميا.

وقد لاقى تنزيل ايمو احتفائا كبيرا بين الكثير من المستخدمين مما جعله من التطبيقات المصنفة أن يقف بجانب واتساب وتليجرام وفايبر وغيرهم من التطبيقات المشهورة في المراسلة، خاصة أن التطبيق يهتم بالأمان والخصوصية، حيث يوفر تشفيرا قويا للاتصالات لحماية محتوى المستخدمين، كما يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات الخصوصية للتحكم في من يمكنه الاتصال بهم وإرسال الرسائل إليهم.

ويمكن تنزيل ايمو APK على منصات تشغيل مثل أنظمة هواتف أيفون iOS وهواتف الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر الشخصي مثل الويندوز والماك ولينكس، وخلال المقال الحالي سنضع الكثير من الروابط لكل الأنظمة مشهورة سواء كانت هواتف محمولة أو كمبيوتر.

شرح التسجيل في تطبيق إيمو imo وشرح استخدامه للأندرويد والأيفون 2024

يتساءل البعض ازاي اعمل حساب على الايمو؟، قد يجهلون طريقة تسجيل حساب جديد، لكن الرائع أن التطبيق سهل التسجيل ولا يسبب الكثير من المشكلات عند التسجيل به، في البداية لابد من الموافقة على أذونات الوصول كما بالصورة حتى يتم التسجيل بشكل سلس.

الموافقة علي اذونات تطبيق ايمو Imo

بعد ذلك نقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بنا كما بالصورة التالية ثم ننقر على زر صح الموجود بجانب الرقم باللون الأزرق.

التسجيل في تطبيق إيمو imo

بعدها نقوم بإدخال اسم المستخدم الذي سيظهر أمام الجميع على أنه اسم الحساب وننتظر التسجيل.

تسجيل حساب إيمو imoاسم الحساب تطبيق إيمو imo

ثم نقوم بإضافة صور تعريفية للحساب علي تطبيق ايمو.

الصورة الشخصية تطبيق إيمو imo

ثم نقوم بالموافقة على أذونات الوصول للتطبيق، حتى يتعرف على الأصدقاء المسجلين في تطبيق ايمو.

الوصول الي جهات الاتصال علي تطبيق ايمو Imo

بعد ذلك ستظهر لنا النافذة الرئيسية، حيث ستظهر لنا 3 نوافذ مختلفة أعلى التطبيق وهم أنا والدردشة وجهات الاتصال.

  • أنا: والذي سيبدو عند النقر عليه بالشكل التالي.

خصائص تطبيق ايمو Imo للأندرويد والأيفون

حيث يمكننا التبديل بين الحسابات وتسجيل أكثر من رقم على ايمو بشكل سريع، وتعد هذه الميزة من المزايا الرائعة بالتطبيق ولا توجد إلا في تليجرام وماسنجر ولا توجد في تطبيق الواتس اب، ويمكن من خلال نافذة أنا التحكم في الإعدادات الخاصة بالحساب، والتحكم في الأمان وتغيير كلمة السر، وغيرها من الأمور الأخرى الشخصية.

هذه صور لمشاركة الحساب بكود QR، لسهولة التواصل مع الآخرين.

مشاركة حساب ايمو Imo بالباركود IQR

وهذه بعض النوافذ التي ستجدونها عند النقر على الإعدادات بالتطبيق.

اعدادات تطبيق ايمو Imo
  • الدردشة: وبالرجوع إلى الشاشة الرئيسية بالتطبيق ستبدو لنا عند النقر على الأيقونة الموجودة في منتصف أعلى الشاشة بالشكل التالي، حيث يمكن إجراء المحادثات من خلالها مباشرة بالنقر على أي من الأصدقاء المشتركين في تطبيق أيمو.
الدردشة تطبيق ايمو imo مكالمات فيديو مجانية

جهات الاتصال: أخيرا عند النقر على آخر الأيقونات من جهة اليسار يمكنكم الدخول إلى إنشاء المجموعات، وإضافة جهة اتصال جديدة، أو الاطلاع على سجل المكالمات وقائمة الأصدقاء المشتركين في تطبيق ايمو ويمكنكم التواصل معهم.

جهات الاتصال تطبيق ايمو imo

وعند النقر على زر الزائد العائم أسفل الشاشة، ستظهر القائمة المنبثقة كما بالشكل التالي، لإنشاء مجموعة دردشة جديدة، أو مسح رمز QR، أو إضافة أصدقاء وغيرها من الاختصارات الأخرى.

مجموعات دردشة جديدة تطبيق ايمو imo

ولا ننسى أنه يمكن تنزيل ايمو ويب من خلال الاستخدام عن طريق المتصفح عن طريق إحدى الإضافات للتطبيق التي يمكن تركيبها على متصفحات كروميوم، حيث يمكن استخدام إضافة التطبيق على متصفحات كروم واوبرا وإيد جويو سي وغيرهم من التطبيقات التي يمكن تحميلها من خلال المقال التالي.

تحميل متصفح انترنت سريع وحديث مجانا للأندرويد والأيفون

ويمكنكم تنزيل إضافة إيمو للمتصفحات من متجر إضافات جوجل كروم من خلال الرابط التالي.

تنزيل ايمو ويب لمتصفح كروم

كما يمكنكم الاطلاع على الفيديو التالي من اليوتيوب لشرح تنزيل ايمو وشرح استخداماته ونوافذه بشكل حي.

وللعلم فإن تنزيل إيمو يختلف من إصدار إلى الآخر من حيث الحجم والخصائص وكذلك ينطبق علي تنزيل Imo Lite، لكن الواجهة واحدة تقريبا لكل الإصدارات، ولم تقم الشركة المطورة بتجديد أي شيء في الواجهة بشكل جذري.

مميزات تحميل إيمو IMO للأندرويد والأيفون التحديث الجديد والقديم

هناك الكثير من المزايا التي ستستمتعون بها عند تحميل ال أيمو IMO على هاتفكم سواء الأندرويد أو الأيفون، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل ايمو APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار بروابط مباشرة مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم، مع التحميل بروابط مباشرة من سيرفراتنا الخاصة بالموقع وبدون حد أدنى من سرعة التحميل.
  • يتميز تنزيل ايمو IMO وتثبيته على الهاتف بالحجم الصغير والواجهة السريعة والإعدادات الرائعة التي يتضمنها التطبيق.
  • يمتلك تطبيق إيمو واجهة مستخدم رائعة للغاية، فهي تجمع بين الحداثة والنمطية في آن واحد، تشعر أنها تجمع بين تطبيقي ماسنجر وواتساب، خليط بينهما بشكل مبهر، نهيك عن دعمه التام للغة العربية، والدعم الكامل للوضع الداكن في العرض، مع القدرة على التنقل بين الوضع النهاري والوضع الليلي بشكل بسيط من خلال الإعدادات.
  • يمكنكم من خلال تنزيل imo إجراء الكثير من المكالمات الصوتية والفيديو ذات الجودة العالية في الأداء، نهيك عن كون هذه المكالمات مجانية بالكامل مع إمكانية إجراء مكالمات دولية مع الكثير من الدول حول العالم، خاصة دول الخليج التي تمنع تطبيقات الواتساب والماسنجر من نفس الخصائص.
  • القدرة على إرسال رسائل نصية فورية وسريعة مع تبادل الإيموجيز والصور والاستيكرز والصور المتحركة بين الأعضاء، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بأحجام مختلفة وجودة عالية.
  • تنزيل ايمو Imo يتيح إمكانية إنشاء مجموعات للدردشة الجماعية بين الزملاء، مع القدرة على تبادل الرسائل الصوتية بسهولة بين الجميع والتفاعل الجماعي على الرسائل بدون قيود.
  • يقدم إيمو تشفير قوي للحفاظ على الخصوصية بين المشتركين من خلال بروتوكولات اتصال متعددة وحديثة ومتطورة تضمن الحفاظ على خصوصية المستخدمين.
  • يوفر تنزيل الimo إشعارات فورية للرسائل الجديدة، حتى في رسائل SMS التي تأتي عند التشغيل وتسجيل حساب أو تسجيل الدخول بالتطبيق، كما يصدر التطبيق الكثير من الإشعارات عند وجود أي رسائل من الأصدقاء.
  • إمكانية مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك واستقطابها بالتطبيق، ويشبه في ذلك كل من تطبيقي الواتساب والتليجرام وغيرهم من تطبيقات المراسلة الأخرى.
  • يمكن تثبيت التطبيق على الكثير من أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، كما أن التطبيق يوفر ايمو ويب عبر المتصفحات للتشغيل السريع بدون تثبيت مسبق على أحد الأجهزة، ويمكن من خلال هذه الميزة عمل الكثير من التزامن.
  • إمكانية إرسال الملفات والمستندات والرسائل الصوتية وإجراء المكالمات وغيرها من الأمور الخاصة بالتواصل الاجتماعي، كما يوفر تحميل الايمو مجموعة كبيرة من الملصقات والرموز التعبيرية والإيموجيز.
  • القدرة على إرسال الموقع الجغرافي للأصدقاء عبر تقنيات GPS، مع إرسال الكثير من المعلومات، مع توفير ميزة البث المباشر عبر الفيديو.
  • إمكانية تعيين صورة ملف شخصي وحالة خاصة، بالإضافة إلى تحديد الاسم الشخصي الظاهر للجميع، مع توفير خيارات تخصيص لون وسمة التطبيق على الشكل المناسب للمستخدم.
  • يوفر تنزيل ايمو Imo إمكانية حفظ المحادثات المهمة بين الأصدقاء سواء كان التخزين سحابيا أو يمكن التنزيل على الهاتف في أي وقت، مع القدرة على إنشاء قائمة مفضلة للأصدقاء والمستخدمين المفضلين.
  • إمكانية إجراء مكالمات صوتية وفيديو ضمن المجموعات المشتركة، مع البث المباشر من خلال الكاميرا الأمامية والخلفية للهاتف.
  • حجم تنزيل ايمو صغير للغاية بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى للتواصل الاجتماعي.
  • يمكنكم من خلال تطبيق ايمو مشاركة الكثير من الأمور بينه وبين التطبيقات الأخرى في التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستغرام وتويتر وغيرهم بانسيابية كبيرة وترابط رائع.

هذه بعض المميزات الرئيسية التي سترونها عند تنزيل ايمو IMO على الهاتف الخاص بكم سواء الأندرويد أو الايفون، يرجى ملاحظة أن بعض المميزات قد تختلف بين الإصدارات المتعاقبة للتطبيق وتحديثاته المتجددة.

عيوب تنزيل الimo ايمو للموبايل اخر اصدار للموبايل 2024

على الرغم من أن تنزيل ايمو يحظى بشعبية كبيرة ولديه العديد من الميزات المفيدة، إلا أنه يمكن أن به بعض العيوب التي قد تؤثر على تجربة المستخدم، وهذه بعض العيوب المحتملة التي يمكنكم رؤيتها في تطبيق ايمو:

  • قد تتأثر جودة المكالمات الصوتية والفيديو بسبب سرعات الإنترنت وجودة الاتصال، وقد يحدث تأخير في الصوت أو تشويش في الصورة، لذا فالتطبيق يتطلب سرعة انترنت عالية كأي تطبيق اتصال آخر، كما أنه يستهلك قدر كبير من بيانات الإنترنت، خاصة عند استخدام مكالمات الفيديو عالية الدقة.
  • يتضمن تنزيل ايمو Imo إعلانات المدمجة به والتي تظهر من وقت لآخر، وقد تكون بعض هذه الإعلانات مزعجة للمستخدمين، بل قد يتم عرض الإعلانات في شاشة الدردشة أو أثناء استخدام المكالمات، مما يسبب في مخاوف بشأن خصوصية المستخدمين فيما يتعلق بتطبيقات التواصل مثل ايمو، خاصة أنه قد يتطلب الوصول إلى معلومات شخصية وجهات الاتصال، وهذا قد يثير بعض المخاوف بشأن استخدام هذه المعلومات لجهات غير معلومة.
  • يمكن أن يواجه المستخدمون في بعض البلدان قيودا على استخدام تطبيق ايمو، ففي بعض الأحيان قد يتم حجب التطبيق بشكل كامل أو تطبيق قيود على ميزات محددة في بعض البلدان، ولكن الرائع أن تطبيق الايمو مفتوح في الكثير من دول الخليج العربي.

هذه بعض العيوب المحتملة التي يمكن أن تواجهها أثناء تحميل ايمو، ولكن يجب مراعاة هذه العيوب ومقارنتها مع المميزات المتاحة لتحديد ما إذا كان التطبيق مناسبا لاحتياجاتك.

ويمكننا الاطلاع على الكثير من التفاصيل حول بعض التطبيقات الأخرى للتواصل الاجتماعي وشرح استخدامها وتحميلها من خلال المقالات التالية.

أسئلة شائعة حول تنزيل إيمو IMO للأندرويد والأيفون 2024

هذه اهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل ايمو قديم وجديد والتي يسألها الكثير من المستخدمين مع الإجابة عنها، ولعل أبر هذه الأسئلة تتمثل في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو تطبيق ايمو Imo؟

    من الطريف أن هناك من يسأل ما هو برنامج الايمو؟، فمن المعروف أن تنزيل الimo هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي والمكالمات الصوتية والفيديو عبر الإنترنت والتي نالت شهرة كبيرة بين الناس، حيث يتيح تنزيل ايمو Imo للمستخدمين إجراء مكالمات فورية ومكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة مجانا، ويعد التطبيق منافسا كبيرا للكثير من التطبيقات الأخرى مثل الواتساب والتليجرام.

  • هل يمكن استخدام ايمو للاتصال بالهواتف المحمولة التي لا تمتلك تطبيق ايمو؟

    نعم، يمكنكم استخدام ايمو للاتصال بأرقام الهواتف المحمولة التي لا تمتلك تطبيق ايمو أو التسجيل عليه، شأنه في ذلك شأن تطبيق سكايب من ميكروسوفت، حيث يمكنكم إجراء مكالمات صوتية وفيديو لأي شخص على هاتفه المحمول بغض النظر عما إذا كان يستخدم ايمو أو لا، ولكن هذه الخاصية تتطلب دفع نقود زائدة للتطبيق.

  • كيف التسجيل في ايمو بدون رقم هاتف؟

    يحتاج الكثير من الناس التسجيل في ايمو بدون رقم هاتف، ورغم أن التطبيق لا يمكن استخدامه إلا من خلال رقم هاتف، إلا أن الأمر يسير في التسجيل في ايمو بدون رقم هاتف، وذلك عن طريق التسجيل برقم هاتف مؤقت والذي توفره الكثير من المواقع والتطبيقات الخاصة بتوفير أرقام الهواتف المؤقتة

  • هل استخدام ايمو مجانا أم بعضويات مدفوعة؟

    تنزيل ايمو Imo مجاني للاستخدام، ولا توجد رسوم للتسجيل أو للاستخدام العادي للمكالمات الصوتية والفيديو، ومع ذلك، قد تنطبق رسوم على استخدام البيانات الهاتفية أو الإنترنت الخاصة بك، حسب خطة البيانات الخاصة بك من مزود الاتصال، بالإضافة إلى أن التطبيق قد يتطلب دفع أموال عند الاتصال بأشخاص لا يمتلكون التطبيق على هواتفهم الخاصة، أي عبر الاتصال المجرد بالأرقام عن طريق شبكات الاتصال الخلوية.

  • هل يمكن إجراء مكالمات في مجموعة باستخدام ايمو؟

    نعم، يدعم تنزيل ايمو Imo مكالمات المجموعة في الوقت ذاته، حيث يمكنكم إجراء مكالمات صوتية أو فيديو مع عدة أشخاص في وقت واحد، مما يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والعائلة أو الفرق العملية بكل سهولة.

  • هل يدعم تحميل إيمو IMO مشاركة الصور ومقاطع الفيديو؟

    نعم، يمكنكم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو من خلال تطبيق ايمو، حيث يوفر التطبيق ميزة مشاركة الملفات، حيث يمكنكم إرسال الصور ومقاطع الفيديو من جهازك مباشرة إلى جهات الاتصال الخاصة بكم.

  • هل يدعم ايمو IMO تشفير الرسائل؟

    نعم، يوفر تنزيل ايمو Imo تشفيرا للرسائل بشكل افتراضي، مما يعني أن الرسائل النصية والمحادثات الصوتية والفيديو المرسلة عبر ايمو مشفرة وتبقى خاصة بينك وبين المستلم، حيث تدعم الشركة المطورة بأنها لا تبيع البيانات إلى أي منظمة خارجية.

  • كيف يتم استرجاع الايمو؟

    عند التفكير في استرجاع الإصدار القديم من ايمو، يمكنكم ذلك من خلال الذهاب إلى التطبيق في إعدادات الهاتف، ومنها يمكنكم استرجاع الإصدار الافتراضي القديم من التطبيق، وحذف كل التحديثات.

  • كيف احمل برنامج IMO؟

    يمكنكم تنزيل ايمو من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم، حيث يمكن التنزيل برابط مباشر مجانا بشكل سريع مع دعم كامل لاستكمال التحميل حال انقطاع الاتصال.

  • ماذا يحدث عند حذف حساب ايمو؟

    عند حذف حساب ايمو من الهاتف سيظل التطبيق محتفظا بعضوية الرقم الخاص بكم في سجلاته، لكن ستبقى هناك الكثير من البيانات التي تحتفظ بها الشركة المطورة، لحين العودة إلى التسجيل بالتطبيق مرة أخرى.

  • هل الايمو مرتبط بالفيس بوك؟

    هل تنزيل ايمو Imo مرتبط بالفيسبوك، والإجابة بالطبع لا، فالتطبيق من شركة بعيدة عن الفيسبوك أو شركة ميتا بأكملها، ومن المعروف أن شركة ميتا تمتلك تطبيق الفيسبوك والواتساب وانستقرام وبعض التطبيقات الأخرى والمنصات المختلفة الأخرى، لكنها لا تمتلك تطبيق ايمو.

  • كيف يتم استرجاع الرسائل المحذوفة من ايمو؟

    لا نعتقد أنه يمكن استرجاع الرسائل المحذوفة من ايمو عن طريق التطبيق نفسه أو عن طريق أي تطبيق طرف ثالث، فالتطبيق يضع بعض القيود على الرسائل التي تم حذفها، فلا توجد إجابة واضحة لسؤال كيف احذف رسائل الايمو من الطرفين؟

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل ايمو مع إجاباتها، حيث يمكن أن تساعدكم هذه المعلومات في توضيح بعض الأمور الأساسية حول التطبيق وميزاته وطرق تنزيل الايمو على الأندرويد.

معلومات ملف تنزيل تطبيق ايمو Imo APK آخر إصدار مجانا 2024

هذه بعض المعلومات عن تنزيل ال ايمو Imo على الأندرويد والايفون قد تهم الكثير من المستخدمين:-

اسم التطبيق ايمو مكالمات فيديو من imo
الشركة المنتجة imo.im
نسخة التطبيق V2024.07.1031
حجم التطبيق 96 MB
تاريخ التحديث 22/07/2024
نظام التشغيل Android, IOS, Windows
الفئة التواصل
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 260.836.230
اسم حزمة العرض com.imo.android.imoim

ختاما يمكننا القول بأن تنزيل ايمو جديد وقديم من زر التحميل الموجود في الأسفل لهما خصائص رائعة وإمكانات كبيرة تصب في مصلحة المستخدم، واضافة له الكثير من المهام في الاتصال مما جعلته منافسا شرسا للواتساب والتليجرام، إلا أن التطبيق ليس بنفس قواعد البيانات المضاهية للتطبيقين المذكورين، ورغم ذلك نعده من التطبيقات الجديرة بالاستخدام وهذا رأينا عن التطبيق، فما رأيكم عن تنزيل ايمو على الهاتف.

تنزيل ايمو Imo APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل ايمو للهواتف الأندرويد والأيفون والكمبيوتر من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بروابط مباشرة من خلال زر التحميل التالي :-

علما بأن تنزيل ايمو 2024 للأندرويد يختلف تماما عن تنزيل Imo Lite، فالتطبيقين لنفس المنصة ولكن كل النسخة المصغرة Imo Lite لها مسئوليات وصلاحيات قليلة تخدم المستخدم المبتدئ.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق