تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة تلقائي للأندرويد والأيفون مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة أو ما يسمي الكيبورد المزخرف الاحترافي APK للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات الخدمية التي تعد من أدوات الإدخال المهمة والرائعة في الاستخدام ويتميز بانة كيبورد مزخرف تلقائي، فالتطبيق لا يتوقف عن كونه وسيلة إدخال فقط، بل يتضمن الكثير من الأمور المساعدة التي توفر في عملية الإدخال وتوفر قدر كبير من المزايا الرائعة التي تضيف الوان من البهجة والقوة في الكتابة المزخرفة، شأنه في ذلك شأن تطبيق كيبورد البرنس فهودي، وكيبورد السراب البعيد.

تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة 2024

ويعد تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي APK من التطبيقات التي نالت الثناء من خلال ملايين المستخدمين على متجر جوجل بلاي وقد أخذ قسطا كبيرا من التقييمات الرائعة والمراجعات الممتازة به نظرا لما يقدمه تطبيق Decoration Text Keyboard من مزايا لا توجد في باقي تطبيقات لوحات المفاتيح الأخرى حتى المشهورة مثل جي بورد، وسويفت كي وغيرهما.

ومن المعلوم أن تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة Decoration Text Keyboard يحتاجه ذوات التفرد بين الأقران في العمل والواجهة الكتابية الخاصة بهم، فالتطبيق يضع الكثير من الزخارف والتشكيل على الحروف العربية والانجليزية بشكل غير مألوف مما يولد الكثير من الكلمات والمزايا الرائعة التي تدعو الكثير للإعجاب بها، وخلال هذا المقال سوف نقوم بوضع روابط تنزيل كيبورد المزخرف الاحترافي مجاني مع شرح استخدامه ومزايا تثبيته وغيرها من أمور أخرى متعددة.

وقبل الخوض في تفاصيل تحميل لوحة المفاتيح المزخرفة يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تستعرض عدد من التطبيقات الخاصة بالكيبورد الرسمية والمطورة من مطورين أهليين، حيث يمكنكم تحميلها بروابط مباشرة ماجنا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

تنزيل كيبورد البرنس فهودي كل الإصدارات

تحميل كيبورد البرنس فهودي v8

تنزيل كيبورد البرنس فهودي 5V

تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 الاخضر

تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد

تنزيل لوحة مفاتيح SwiftKey الأصلي

نبذة عن كيبورد لوحة المفاتيح المزخرفة الاحترافي 2024

كيبورد المزخرف الاحترافي Decoration Text Keyboard هي نوع من لوحات المفاتيح التي تسمح للمستخدمين بإضافة رموز وتشكيلات ورموز تعبيرية مزخرفة إلى النصوص والمحادثات، ويتم استخدامها عادة في الرسائل النصية ووسائل التواصل الاجتماعي لإضافة لمسة إبداعية وجمالية إلى النص تسبب الدهشة للآخرين.

وقد يحتوي ڪيبورد المزخرف الاحترافي على مجموعة متنوعة من الرموز والأحرف المزخرفة التي يمكن استخدامها لتغيير مظهر النص، ويمكن أن تشمل هذه الأحرف النصوص المزخرفة بنمط الخطوط المميزة أو تغيير شكل الأحرف بواسطة الزخرفة والتزيين.

ويوجد العديد من التطبيقات والأدوات عبر الإنترنت التي توفر لوحات مفاتيح مزخرفة تسمح للمستخدمين بإدخال النص المزخرف ونسخه ولصقه في أي مكان يرغبون فيه، وقد استعرضنا بعض منها مثل كيبورد السراب البعيد، وكيبورد البرنس فهودي وغيرهما، لكن تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة APK له رونق آخر ذلك، خاصة أن التطبيق يدعم كل إصدارات الاندرويد تقريبا، ويملك الكثير من التقنيات التي لا يملكها العديد من التطبيقات الأخرى التي ذكرناها.

مع ذلك، يجب ملاحظة أن تنزيل كيبورد المزخرف الاحترافي لا يدعم أنظمة التشغيل الأخرى كالأيفون بشكل رسمي، ولكن هناك على آب ستور عدد من التطبيقات الخاصة بالزخارف التي يمكن الاعتماد عليها، بل قد يتم تحويل النص المزخرف إلى رموز أو أحرف غير مقروءة في بعض الأحيان عند عرضها على أجهزة أخرى غير مدعومة للزخرفة.

وقد تطور تطبيق لوحة المفاتيح المزخرفة على الاندرويد ودعمه للكثير من أنظمة الاندرويد الحديثة، وهذا يفوقه على الكثير من التطبيقات الأخرى في هذا السياق.

شرح تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة "الكيبورد المزخرف" وكيفية تفعيلة للأندرويد؟

في البداية أولا نقوم بـ تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة "كيبورد المزخرف الاحترافي APK" من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي أو من خلال زر التحميل المباشر التالي.

تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة آخر إصدار

وبعد تنزيل التطبيق وتثبيته يمكنكم فتحه من خلال الايقونة الخاصة به على الشاشة الرئيسية للهاتف لتظهر لنا النوافذ الإرشادية التالية.

لوحة المفاتيح المزخرفة للأندرويد
شرح كيبورد المزخرف الاحترافي
كيبورد المزخرف الاحترافي APK للأندرويد

وبعد الدخول إلى الشاشة الرئيسية لـ تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي ستجدون الواجهة تدرج التفعيل والعمل عليه من خلال 4 خطوات كما بالشكل التالي.

واجهة تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي للأندرويد

حيث يمكننا تفعيل كيبورد المزخرف الاحترافي من خلال النقر على الزر الأول، لينقلنا إلى إعدادات الهاتف، والتي سنجد به كل لوحات المفاتيح المفعلة والمثبتة بالهاتف كما بالصور.

تفعيل كيبورد المزخرف الاحترافيتفعيل  لوحة المفاتيح المزخرفة تلقائي

وبعد تفعيل كيبورد مزخرف تلقائي على الهاتف، يمكننا النقر على الزر الثاني لاختيار لوحة المفاتيح المزخرفة.

اختيار كيبورد مزخرف تلقائي

بعد الاختيار، علينا النقر على الزر الثالث بعنوان لغات الإدخال، لاختيار لغات الإدخال المختلفة التي يمكنكم استخدامها على لوحة مفاتيح المزخرفة.

لغات كيبورد المزخرف الاحترافي

وبعد الانتهاء يمكننا النقر على الزر الرابع لإعدادات الكيبورد؛ لدخول إلى إعدادات التطبيق لتظهر لنا الكثير من التبويبات التي يمكن تخصيصها مثل المظهر واللغة والترجمة والزخرفة والابتسامات والثيمات والخلفيات، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى التي تتضح لنا كما بالصور.

اعدادات كيبورد المزخرف الاحترافي
اعدادات لوحة المفاتيح المزخرفة
تخصيص اعدادات لوحة المفاتيح المزخرفة

وعند الدخول الي الاختصارات ستبدو لنا نافذة الاختصارات لتفعيل الاختصارات على كيبورد المزخرف الاحترافي بالشكل التالي.

الاختصارات كيبورد المزخرف الاحترافي

وبالدخول على مظهر لوحة المفاتيح المزخرفة ستظهر لنا الكثير من الاشكال والألوان المختلفة للكيبورد، حيث الاختيار ما بين الألوان والألوان المتدرجة وتخصيص المظهر الخاص بكيبورد المزخرف.

تخصيص مظهر كيبورد المزخرف الاحترافي
ثيمات كيبورد المزخرف الاحترافي
مظهر لوحة المفاتيح المزخرفة
ثيمات مظهر لوحة المفاتيح المزخرفة

وهذه صور للستايلات الخاصة بالابتسامات الموجودة في كيبورد المزخرف الاحترافي وطرق عرضها

ابتسامات لوحة المفاتيح المزخرفة

وهذه صور لتطبيق لوحة المفاتيح المزخرفة عند الاستخدام.

لوحة المفاتيح المزخرفةكيبورد المزخرف الاحترافي

وهذه صورة للترجمة الفورية لكيبورد المزخرف الاحترافي.

الترجمة الفورية كيبورد المزخرف الاحترافي
الترجمة الفورية لوحة المفاتيح المزخرفة
الترجمة في لوحة المفاتيح المزخرفة

كما يمكنكم الدخول إلى أيقونة الالة الحاسبة الموجودة أعلى الكيبورد للدخول على الالة الحاسبة المدمجة بالكيبورد.

الة حاسبة لوحة المفاتيح المزخرفة

وهذه صورة لإعدادات الأزرار بالتطبيق حيث يمكن تحريكها بكل الاتجاهات تقريبا كما بالصورة.

اعدادات الازرار كيبورد المزخرف الاحترافي

هذه أهم الصور التي ستجدونها عند تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة كيبورد المزخرف الاحترافي على الهاتف الاندرويد علما بأنه يمكنكم استخدام التطبيق بالكثير من اللغات حول العالم بكل سهولة مع سرعة كبيرة للتطبيق في الأداء.

مميزات تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة تلقائي مجاني للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها عند كيبورد المزخرف الاحترافي على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في السطور التالية:

  • يمكنكم تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة على الاندرويد بروابط مباشرة من خلال الروابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يتميز تطبيق لوحة المفاتيح المزخرفة بواجهة مستخدم رائعة وسهلة الاستخدام والعمل على الهاتف بدون أي تعارض، ويدعم التطبيق الكثير من اللغات، منها اللغة العربية بطبيعة الحال.
  • إمكانية إضافة رموز وأحرف مزخرفة للنصوص بشكل سريع من خلال النقر المطول على الأزرار، حيث يتضمن التطبيق مئات الرموز والأشكال المختلفة.
  • القدرة على تحسين مظهر النصوص وإضافة لمسة إبداعية إلى الرسائل والمحادثات قبل إرسالها إلى الآخرين.
  • يتضمن التطبيق تنوع الخطوط والأشكال المتاحة للنصوص، حيث يضع للحرف الواحد الكثير من الأشكال عن طريق الضغط المطول على الأزرار بالتطبيق.
  • يتضمن تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي الكثير من الثيمات والاِشكال المختلفة الألوان والاشكال، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة من خلال تخصيص الثيم نفسه.
  • يتضمن التطبيق آلة حاسبة سريعة يمكن الدخول إليها مباشرة من خلال لوحة المفاتيح ولن تحتاج إلى تطبيق طرف ثالث في ذلك.
  • يتضمن تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة ترجمة فورية بالتطبيق وبدون الحاجة إلى الدخول إلى مواقع الترجمة أو الاستعانة بأحد تطبيقات الترجمة، وذلك استنادا إلى جوجل، حيث يمكنكم ترجمة أي عبارة بشكل مباشر، لكن بوجود الإنترنت بالطبع.
  • إمكانية تخصيص الألوان والحجم للنصوص المزخرفة من خلال التطبيق نفسه، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة الموجودة بالتطبيق والتي ستجدونها عند استخدامه.
  • يمكنكم من خلال تطبيق لوحة المفاتيح المزخرفة إضافة رموز تعبيرية وإيموجي مزخرفة بالتطبيقات.
  • يمكنكم تحويل النص العادي إلى نص مزخرف بنقرة واحدة من لوحة المفاتيح بدلا من إعادة الكتابة مرة أخرى.
  • يدعم تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة تنسيقات مختلفة من الخطوط مثل الخط العربي المزخرف والخطوط الإنجليزية والغربية عموما.
  • إمكانية إضافة رموز الأرقام المزخرفة بجانب الاحرف، حيث يمكن زخرفة الأرقام أيضا، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الموجودة بالتطبيق نفسه.
  • يتوافق كيبورد المزخرف الاحترافي مع مختلف تطبيقات التراسل الفوري وتطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل فعال مثل الفيسبوك وتويتر وواتساب وانسقرام وتليجرام وغيرهم من التطبيقات الأخرى بدون مشكلة، والرائع أنها تظهر بشكل رائع.
  • سهولة الاستخدام والوصول السريع إلى الرموز المزخرفة، مع إمكانية تخزين الرموز المفضلة للاستخدام المتكرر واستدعاها بشكل سريع.
  • يوجد الكثير من التحديثات المنتظمة لإضافة رموز وأحرف جديدة بالتطبيق ليعمل بشكل فعال وينال أكبر قدر من رضا المستخدمين.
  • إمكانية تخصيص لوحة المفاتيح المزخرفة وتغيير ترتيب الرموز، دعم الإشارات والرموز المزخرفة للتعبير عن المشاعر والعواطف من خلال الايموجيز بدون الحاجة إلى الكتابة.
  • إمكانية تحويل النص المزخرف إلى صورة لمشاركتها مع الآخرين، وتوفير أدوات إضافية مثل الزخرفة بالخط اليدوي والتأثيرات الخاصة.
  • إمكانية إدخال الأحرف الخاصة والرموز السهمية مع تحسين رؤية النصوص وجعلها أكثر جاذبية للآخرين، مع إمكانية استخدام لوحة المفاتيح المزخرفة في الألعاب والتطبيقات الترفيهية.
  • يتضمن تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة الكثير من المزايا الأخرى مثل وجود حافظة لحفظ الكلمات المكتوبة وحفظ السياق واستدعائه عند كتابته مرة أخرى.
  • يوجد بالتطبيق الكثير من الكلمات داخل قاموس التطبيق مع وجود الترجمة الفورية بدون الحاجة إلى الدخول إلى متصفح الويب.

هذه بعض المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تنزيل كيبورد المزخرف الاحترافي APK للأندرويد، ويرجى ملاحظة أن مميزات تطبيق لوحة المفاتيح المزخرفة قد تختلف بين التطبيقات المختلفة والإصدارات المختلفة، بالإضافة إلى ذلك قد يكون لديكم مميزات إضافية ستجدونها عند استخدام كيبورد المزخرف الاحترافي على هاتفكم.

عيوب تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي APK للأندرويد 2024

هناك الكثير من السلبيات التي وجدناها عند تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة على الهاتف الاندرويد، ولعل أبرز هذه العيوب تتمثل في التالي:

  • يتضمن تنزيل كيبورد المزخرف الكثير من الإعلانات التي تسبب الضيق للمستخدمين، بالإضافة إلى الكثير من الأمور السيئة التي تحتاجها في مقاومة هذه الإعلانات بشراء النسخة الكاملة من التطبيق التي لا تحتوي على إعلانات.
  • التشكيل على الحروف مجرد زخارف سيئة لا ترتقي للكتابة السليمة، فلا يمكنكم الكتابة بهذا الكيبورد في الرسائل الرسمية أو التواصل الجدي مع الآخرين، خاصة أنه يستخدم تشكيل الشدة على كل حرف تقريبا.
  • يوجد في ;لوحة المفاتيح المزخرفة العديد من المشكلات التقنية مثل عدم كتابة الأرقام الهندية والمعتادة في العالم العربي، بالإضافة إلى العديد من الإشكاليات المختلفة بالتطبيق والتي لا تصلح في عملية الإدخال، لذا لو كان التطبيق بالشكل المعتاد للحروف مع أوبشن خاص بالزخرفة لكان تطبيقا رائعا.

رغم هذه السلبيات المتعددة إلا أن تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة قد نال ثقة الكثير من المستخدمين حول العالم، حتى نال التطبيق أكثر من 10 مليون تنزيل حول العالم، خاصة أن التطبيق يتم ضبطه وتحديثه كثيرا من قبل المطورين لضبط الكثير من التحسينات بالتطبيق، ويمكنكم تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي تلقائي مجانا آخر إصدار من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي بشكل مباشر.

كما يمكننا الإشارة إلى بعض التطبيقات المفيدة للهواتف الخاصة بكم من تطبيقات للتواصل الاجتماعي والدردشة يمكنكم استخدام الكيبورد عليها ومن ويمكنكم تحميل تلك التطبيقات من الروابط التالية.

أسئلة شائعة حول تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة كيبورد المزخرف 2024

يوجد الكثير من الأسئلة الشائعة للمستخدمين والذين يقومون بطرحها على جوجل باستمرار أملا في معرفة الكثير من المعلومات حول تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة، ولعل أبرز هذه الأسئلة سنقوم بالإجابة عليها خلال السطور التالية، ولعل أبرزها يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هي لوحة المفاتيح المزخرفة؟

    لوحة المفاتيح المزخرفة أو كيبورد المزخرف الاحترافي Decoration Text Keyboard هي تطبيق للأندرويد كأحد تطبيقات لوحات المفاتيح التي تسمح للمستخدمين بإضافة رموز تعبيرية مزخرفة إلى النصوص والمحادثات، بالإضافة إلى وجود اختصارات وقاموس كلمات وآلة حاسبة وغيرها من أمور رائعة قد تحدثنا عنها خلال المقال بالأعلى.

  • كيف يمكن تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة؟

    يمكنكم تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر آخر إصدار، أو من خلال متجر التطبيقات الخاص بجهازك مثل متجر جوجل بلاي Google Play لنظام الاندرويد من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال.

  • هل يحتاج تطبيق لوحة المفاتيح المزخرفة خاصة لاستخدام لوحة المفاتيح المزخرفة؟

    من خلال استخدامنا لتطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي لاحظنا أنه لا يحتاج إلا إلى صلاحيات الوصول إلى النظام لتنشيطها على جهازك كأي تطبيق لوحة مفاتيح آخر، قد يطلب التطبيق الوصول إلى النظام ولكن لم نرى أي خطورة منه، لكن لوحات المفاتيح عموما قد تكوم بدور كي لوجر للبيانات المدخلة في الهاتف.

  • هل يمكن استخدام لوحة المفاتيح المزخرفة في التطبيقات الأخرى؟

    نعم، بشكل عام يمكنكم استخدام لوحة المفاتيح المزخرفة في معظم التطبيقات التي تدعم إدخال النصوص، بما في ذلك تطبيقات المراسلة الفورية ووسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وبنترست وتويتر وانستقرام وغيرهم الكثير من التطبيقات الأخرى للتواصل الاجتماعي.

  • هل يمكن تخصيص كيبورد المزخرف الاحترافي؟

    نعم، يمكنكم تخصص تطبيق لوحة المفاتيح المزخرفة Decoration Text Keyboard حيث يتوفر خيارات تخصيص مثل تغيير الخطوط والألوان وترتيب الرموز والتحكم في حجم الخطوط وغيرها من أمور أخرى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط الموجود أعلى المقال الحالي.

  • هل تنزيل لوحة مفاتيح مزخرفة عربي؟

    نعم، تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي APK عربي بالكامل ويدعم اللغة العربية شكل ومضمونا، كما أنه يتضمن دعم كامل للكثير من اللغات الأخرى، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق يتضمن أمور الترجمة الفورية للنصوص الموجودة.

  • هل تنزيل كيبورد المزخرف الاحترافي المزخرف آمن؟

    نعم، فمجرد وجود كيبورد المزخرف الاحترافي تلقائي على متجر بلاي فإنه بنسبة كبيرة آمن جدا، ويمكن الاعتماد عليه في الكثير من الأمور العامة من خلال الإدخال، لكن لا يمكن الاعتماد عليه في الرسائل الجدية أو الكتابات الأكاديمية.

  • كيفية تنزيل لوحة مفاتيح مزخرفة للبنات؟

    من المعروف أن تحميل لوحة المفاتيح المزخرفة تطبيق عام غير مخصص لفئة أو جنس معين إلا أنه يمكن تخصيص لوحة مفاتيح مزخرفة للبنات من خلال تغيير اللون والصورة الخليفة والحروف والأشكال العمة ليلائم الثيمات المخصصة للبنات.

  • هل لوحة المفاتيح المزخرفة يعتبر كيبورد مزخرف عربي وانجليزي؟

    نعم فالتطبيق مزخرف لكل اللغات تقريبا سواء العربي او الإنجليزي أو الفرنسي والإيطالي والالماني وغيرهم الكثير، كما أنه كيبورد مزخرف للواتس والماسنجر والانسقرام وغيرها من تطبيقات التواصل والتراسل الاجتماعي.

  • هل يمكن تحميل كيبورد مزخرف مهكر؟

    إننا في موقعنا تطبيق دوت كوم لا ندعم تنزيل تطبيقات مهكرة أو غير شرعية رغم رفع كل التطبيقات على سيرفراتنا، إلا أننا لا نقبل ذلك، لذا يمكنكم البحث عن تحميل كيبورد مزخرف مهكر في محرك بحث جوجل لتجدوا ضالتكم به.

  • هل يمكن تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك الأيفون؟

    رغم انتشار تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة على الهاتف الاندرويد منذ مدة بعيدة إلا أنه لا يوجد تطبيق رسمي من نفس المطور للتطبيق على الأيفون، ولكن يمكنكم تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي للأيفون من تطبيقات لأخرى مماثلة سنقوم بوضعه مع روابط التحميل الأخرى.

معلومات ملف تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي APK للأندرويد آخر إصدار 2024

اسم التطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي "لوحة المفاتيح المزخرفة"
الشركة المنتجة Sami4Apps
نسخة التطبيق V2.3.2
حجم التطبيق 16 MB
تاريخ التحديث 20/11/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 2.364.214
اسم حزمة العرض sami.pro.keyboard.free

تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة الكيبورد المزخرف للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

أخيرا نكون قد وضعنا روابط تنزيل الكيبورد المزخرف الاحترافي APK للأندرويد والأيفون ويمكن الاعتماد عليهما في الكتابة العامة لكن لا يمكن الاعتماد عليهما في الكتابات العامة والرسمية لذا وجب التنويه.

ومن خلال تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة Decoration Text Keyboard وتجربته علي الهاتف يمكننا القول بأنه أحد أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح الموجودة حاليا رغم بعض السلبيات الموجودة به، فما رأيكم في تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق