تنزيل فايبر Viber الأصلي للأندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل فايبر Viber الأصلي القديم والحديث للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر تحديث 2023 من التطبيقات الرائعة في الاتصال المباشر والمكالمات الصوتية والفيديو، تطبيق فايبر من التطبيقات الرائعة التي تقوم بالمراسلات والاتصالات الهاتفية، وقد كان تحميلفايبر من التطبيقات التي لها باع في هذا المجال، وكان المنافس الأول للواتساب قديما إلى أن جرى بعض القيود عليه فيما بعد بسبب انتهاك للخصوصية وأن تطبيق الفايبر تابع لشركة إسرائيلية.

تنزيل تطبيق فايبر Viber الأصلي 2023

ورغم هذه المشكلات التي نالت من تطبيق فايبر Messenger Viber: Chats & Calls إلا أن التطبيق ما زل له الكثير من المحبين الذين يفضلونه عن سائر تطبيقات الاتصال الأخرى، خاصة أن تحميل فايبر مجاني جديد يوفر الكثير من المزايا الرائعة التي سبق بها الواتساب، وخلال مقالنا اليوم عن كيفية تنزيل فايبر على الموبايل والكمبيوتر Viber، بالإضافة إلى ذكر المزايا والسلبيات وشرح استخدامه والكثير من الأمور الأخرى التي سنوضحها عن التطبيق خلال المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

نبذة عن تطبيق فايبر الأصلي Viber 2023

صدر تطبيق فايبر لأول مرة عام 2010 كمنافس قوي لتطبيق سكايب من ميكروسوفت، وقد صدر من التطبيق عدة إصدارات لأنظمة تشغيل مختلفة مثل الويندوز ونظام سيمبيان وأندرويد وماك وأيفون، بالإضافة إلى نظام لينوكس.

وقد مر تطبيق فايبر منذ بدايته حتى لآن إلى الكثير من التقدمات والانتكاسات، فبعدما طغى التطبيق بدرجة كبيرة وسط الكثير من التطبيقات الأخرى للمراسلة إلا أنه قد سقط تحت اتهامات التجسس وانتهاكات الخصوصية، وزاد الطين بلة عندما عرف أن مقر التطبيق الرسمي بإسرائيل مما جعله موضع للحجب من بعض الدول العربية.

ورغم ذلك فإن تحميل فايبر مجاني  قد شكل نسبة كبيرة من المستخدمين إلا أنه قد فقد الكثير منهم بسبب تلك الاتهامات، وبسبب ذلك كان لزاما على الشركة المطورة أن تقوم بتطوير التطبيق ليجذب عدد أكبر من المستخدمين الآخرين لسد فجوة من هجروه.

على كل حال فالكثير من المزايا قد تم وضعها على شكل تحسينات وإضافات عامة، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تنزيل فايبر Viber على الهاتف الأندرويد أو الأيفون وحتى على الكمبيوتر.

ولكن قبل الخوض في التفاصيل حول تنزيل فايبر القديم الأصلي والحديث على الهاتف يمكننا إلقاء نظر حول بعض تطبيقات الاتصال والمحادثات الصوتية والفيديو الأخرى التي يمكن تحميلها من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر.

شرح تسجيل واستخدام تطبيق فايبر Viber الأصلي علي الموبايل 2023

أولا يجب عليك تحميل فايبر الحديث والقديم Viber APK للأندرويد والأيفون وإيضا وفرنا روابط تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال.

إذا كنتم تستخدمون تطبيقات المراسلة المشهورة مثل الواتساب والتليجرام وغيرها من التطبيقات الأخرى فإن الأمر سيكون بسيطا عند تنزيل فايبر أو غيره من التطبيقات الأخرى من تطبيقات المراسلة، فبعد تحميل فايبر للهاتف الخاص بكم سواء كان أندرويد أو أيفون وتثبيته على الهاتف ستظهر لنا نوافذه بالشكل التالي.

تطبيق فايبر الأصلي Viber

نقوم بالنقر على زر "ابدأ الآن"، وبعدها نضع رقم الهاتف الخاص بنا، والذي نريد من خلاله التسجيل في تطبيق فايبر، ثم ننقر على زر "استمرار".

تسجيل حساب فايبر مجاني Viber

ثم ستأتي إلينا رسالة تنشيط التسجيل والحساب الخاص بنا.

تأكيد حساب فايبر علي الموبايل Viber Messenger

بعد ذلك نقوم بإضافة اسم المستخدم والصورة الخاصة بنا، بالإضافة إلى الإيميل الخاص بنا كما بالصورة التالية.

المعلومات الشخصية تطبيق فايبر Viber

بعد ذلك ستظهر لنا النافذة الخاصة بالتطبيق تطالب الموافقة على الأذونات المختلفة، وعلينا النقر على زر "سماح".

اذونات تشغيل تطبيق فايبر مجاني Viber

بعد ذلك ستظهر لنا النافذة الرئيسية لتطبيق فايبر كما بالشكل التالي.

شاشة تطبيق فايبر الرئيسية Viber

حيث يظهر لنا في أعلى الشاشة أيقونات أخذ صور بالكاميرا، وبجانبه أيقونة البحث في الأشخاص، ثم ترشيحات التطبيق للكثير من القنوات الشائعة باهتمام المستخدمين، وفي أسفل الشاشة ستظهر لنا تبويبات.

  • الدردشة: والتي من خلالها يمكننا إجراء الكثير من الدردشات مع الأشخاص والأصدقاء.
  • مكالمات: وهذه نافذة للأرقام المسجلة والأرقام الأخرى التي يمكن تسجيلها من خلال ارسال دعوة لهم عن طريق "تمكين معرف المتصل"، وأيضا القدرة على شراء باقات الاتصال بالهواتف التي لا تنتمي لمجتمع فايبر.

مكالمات تطبيق فايبر مجاني Viber

  • أكثر: وعند النقر على زر أكثر ستظهر لنا أيقونات لفروع متعددة من تطبيق فايبر.

خصائص تطبيق فايبر مجاني Viber للموبايل

فايبر بلس: والذي يمكن من خلاله الاشتراك بباقات فايبر بلس ومنع الإعلانات وغيرها من المزايا كما بالشكل التالي.

الاشتراك في فايبر بلس Viber Plus

ومتجر الملصقات الذي إذا قمنا بالنقر عليه سيبدو بالشكل التالي.

متجر الملصقات تطبيق فايبر Viber

ويمكن من خلاله تنزيل الكثير من الملصقات المجانية والمدفوعة للفايبر.

وفايبر أوت للاتصال بالهواتف بعيدا عن تطبيق فايبر من خلال باقات الاتصال المشتراة من التطبيق، وعند النقر ستكون بالشكل التالي.

باقات الاتصال فايبر اوت viber out

كما يمكن من خلال تحميل تطبيق فايبر Viber APK القيام بإضافة جهات الاتصال المختلفة كما بالصورة التالية.

اضافة جهة الاتصال تطبيق فايبر Viber

وعند النقر على إعدادات تطبيق فايبر ستظهر لنا الكثير من النوافذ المختلفة والتبويبات التي تضيف الكثير من التخصيص على التطبيق ليلائم الكثير من المزايا المختلفة.

اعدادات تطبيق فايبر الأصلي Viberاعدادات برنامج فايبر الأصلي Viber

وهذه صورة لتطبيق فايبر في الوضع المظلم والتنقل من خلال الوضع الغامق والوضع الساطع.

اعدادات المظهر تطبيق فايبر Viber

وعند النقر على تبويب الخصوصية بالإعدادات الخاصة بالتطبيق سنجد الكثير من الخصائص المتمثلة بالصورة التالية.

اعدادات الخصوصية تطبيق فايبر Viber مجاني

والرائع في التطبيق أنه يمكنكم من حفظ بعض الملاحظات بشكل صوتي لحين الرجوع إليها مرة أخرى، وضبط التنبيهات وغيرها من أمور أخرى من خلال ملاحظاتي.

ملاحظاتي تطبيق فايبر Viber مجاني

هذه أبرز النوافذ عن تطبيق فايبر التي يمكنكم رؤيتها كما بالصور السابقة، ولكن يمكن الاطلاع على التطبيق بشكل حي من خلال الفيديو التالي عن شرح فايبر على اليوتيوب.

مميزات تحميل تطبيق فايبر Viber للأندرويد والأيفون 2023

بعد تنزيل فايبر Viber للأندرويد والايفون ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي لا توجد في الكثير من التطبيقات الأخرى المنافسة، ولعل أبرز هذه المزايا في التالي:

  • يمكنكم تنزيل فايبر Viber برابط مباشر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم، عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.
  • يقدم تطبيق فايبر واجهة مستخدم رائعة مع دعم للكثير من اللغات، منها اللغة العربية، بالإضافة إلى دعم الوضع الداكن أو ما يسمى بالوضع الليلي لراحة العين، وتقليل استهلاك البطارية.
  • يمكنكم من خلال تنزيل فايبر Viber على الهاتف القيام بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية عالية الجودة عبر الإنترنت، مع وجود تقنية البث المباشر.
  • يقدم تحميل فايبر Viber إمكانية إرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة والملصقات والإيموجيز بسرعة وبسهولة، مع التطوير المستمر وإضافة المزيد من الملصقات الثابتة والمتحركة.
  • تزعم شركة فايبر Viber أنها تهتم بالخصوصية والأمان، وضبط التشفير عبر بروتوكولات اتصال مشفرة بتشفير قوي للغاية، خاصة بعد شراء الشركة اليابانية له.
  • القدرة على إنشاء محادثات جماعية مع العديد من الأشخاص في وقت واحد من خلال المجموعات على التطبيق، وذلك مثل الكثير من تطبيقات المراسلة المشهورة مثل الواتساب وتليجرام وايمو وغيرهم الكثير.
  • إمكانية إنشاء قنوات بث مباشر للتواصل مع جمهورك أو مجموعتك أو الأصدقاء بشكل حي وبدون أي مشكلة أو عقبة، لكن يلزم سرعة اتصال عالية للمزيد من المزايا المضافة وعدم التقطيع في الاتصال.
  • إمكانية إجراء مكالمات دولية مع الكثير من الأصدقاء الذين يمتلكون خطوط الهواتف ولبا يمتلكون تطبيق فايبر، ولكن بأسعار معقولة عبر الإنترنت من خلال سيرفرات الشركة، وذلك مثل تطبيقي سكايب وايمو.
  • يوفر تحميل تطبيق Viber خدمة الرسائل الصوتية لإرسال رسائل صوتية قصيرة حتى في حالة الأوف لاين، والاحتفاظ بالرسالة وإرسالها فور الاتصال بالإنترنت.
  • القدرة على مزامنة المحادثات والرسائل عبر الأجهزة المختلفة، مع دعمه الكامل للكثير من أنظمة التشغيل للهواتف وأجهزة سطح المكتب مما يجعل التزامن وتبادل الملفات من الأمور اليسيرة والرائعة.
  • إمكانية إرسال الموقع الجغرافي للتواصل بشكل أسهل مع تكامل تام مع الكثير من التطبيقات العامة لجوجل وللشركات الأخرى الكبيرة في العالم.
  • يقدم تطبيق فايبر Viber الكثير من الفلاتر الرائعة التي يمكن استخدامها عند التواصل مع الآخرين، سواء المجانية أو المدفوعة، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى للتطبيق مثل الرسائل المتفجرة، والقابلة للاختفاء نهيك عن التواصل بالصور المتحركة بامتداد Gif، وغيرها من المزايا الرائعة الأخرى الكثيرة.
  • يتضمن تنزيل فايبر مجانا للأندرويد خاصية البحث في المحادثات السابقة للعثور على النصوص والمحادثات والتعليقات بسرعة، مع القدرة على التنقل بين المحادثات المختلفة.
  • يقدم التطبيق ميزة الدفع بالتنبيهات المخصصة للرسائل الجديدة والمكالمات الواردة مع القدرة على التحكم في الإشعارات المختلفة بالتطبيق.
  • إمكانية إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو بحجم كبير ومشاركتها مع الأصدقاء بشكل سريع وإمكانية تزامنها بين الهواتف والأجهزة المختلفة، بالإضافة إلى تحميلها في أي وقت.
  • يقدم تطبيق فايبر مجاني إمكانية توفير خدمة المكالمات المجانية بين مستخدمي فايبر مثل كل التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي.
  • إمكانية إجراء مكالمات فيديو جماعية مع عدة أشخاص في وقت واحد من خلال الاتصال الجماعي، أو من خلال مجموعات الدردشة المختلفة وغيرها من أمور أخرى كثيرة.
  • يتضمن التطبيق الكثير من خيارات تخصيص الإعدادات الشخصية وإدارة الخصوصية، مع القدرة على التحكم الكامل بها وضبط التطبيق بالشكل الملائم لكل مستخدم.
  • يدعم تحميل فايبر للأندرويد الترجمة التلقائية بين العديد من اللغات، ومنها اللغة العربية أثناء المكالمات الصوتية والمرئية، أو حتى ترجمة النصوص المختلفة.
  • القدرة على إجراء المكالمات عبر اتصال الواي فاي Wi-Fi أو شبكة البيانات المحمولة مع الأصدقاء، بالإضافة إلى الاتصال بشبكات المحمول المختلفة ولكن يتطلب أسعار زائدة.
  • تقدم شركة فايبر دعم فني رائع للكثير من المستخدمين الذين يعملون التطبيق بشكل مجاني، مع العلم أن التطبيق سهل الاستخدام ولكن الدعم يتجاوب مع أي مشكلات يمكن أن تقابل المستخدمين.
  • يتم تطوير تطبيق فايبر باستمرار وإضافة الكثير من المزايا والتحسينات عليه وسد الثغرات وغزالة العقبات عن التطبيق بشكل سريع مع كل إصدار، ويمكنكم تنزيل فايبر Viber آخر إصدار بشكل محدث باستمرار عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يمكنكم تنزيل فايبر القديم الاصلي برابط مباشر مجانا من سيرفرات موقع تطبيق دوت كوم بروابط مباشرة مجانا.

هذه بعض المميزات الرئيسية التي سترونها عند تحميل فايبر Viber، وقد يكون هناك المزيد من الميزات المتاحة تبعا لإصدار التطبيق وتحديثاته الأخيرة.

عيوب تنزيل برنامج فايبر Messenger Viber الأصلي للموبايل 2023

هناك الكثير من السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل فايبر Viber على أجهزتكم، خاصة على أجهزة الأندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • يعرف عن تطبيق فايبر بأنه يستهلك كمية كبيرة من موارد النظام مثل البطارية والذاكرة، فهو شره في ذلك، وقد يؤدي ذلك إلى استنفاد سريع لبطارية الهاتف وتأثيره على أداء الجهاز بشكل عام.
  • قد يواجه بعض المستخدمين صعوبة في تشغيل تطبيق فايبر على بعض الأجهزة أو الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد، وقد يتطلب التطبيق إصدارا محددا من نظام التشغيل للعمل بشكل صحيح، فهو لا يعمل على إصدارات أقل من لولي بوت للأندرويد، ولا أقل من IOS 11 للأيفون.
  • قد تحدث بعض المشكلات في جودة الاتصال أو تأخر في تسليم الرسائل في بعض الحالات، فقد يواجه المستخدمون تأخيرا في وصول الرسائل أو قد تكون الاتصالات غير واضحة أحيانا، وذلك ليس بسبب الإنترنت المتصل فقط، بل قد يكون المشكلة في سيرفرات التطبيق نفسه.
  • تنزيل تطبيق فايبر يتطلب الوصول إلى الكثير من الأذونات على الهاتف مثل الوصول إلى جهات الاتصال والصور والملفات مثل كل تطبيقات التواصل والمراسلة، لكن قد يشعر بعض المستخدمين بعدم الارتياح بمشاركة هذه البيانات الشخصية مع التطبيق، خاصة بعد الفضائح التي ظهرت بشكل كبيرة بخصوص الخصوصية ومشاركة البيانات مع أطرف ثالثة.

مع ذلك، يجب الإشارة إلى أن هذه العيوب ليست مشاكل دائمة وتتفاوت من جهاز لآخر ومن إصدار لآخر من التطبيق، ويمكن أن يتم تحسين الأداء وتجاوز بعض المشاكل من خلال تحديثات تطبيق فايبر المستمرة التي ستجدها باستمرار فور الصدور على موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تنزيل فايبر Viber الأصلي للموبايل 2023

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة حول تنزيل فايبر القديم والحديث Viber للأندرويد والأيفون والكمبيوتر، والتي يسألها المستخدمون كثيرا عبر الإنترنت، ونقدم إليكم أبرز هذه الأسئلة مع الإجابة عنها، وابرزها يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق فايبر؟

    يعد تحميل تطبيق فايبر أحد أهم تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي الذي ظهر قديما، وكان أحد أهم التطبيقات المتنافسة للواتساب، ولكن بسبب بعض المشكلات قد أكلت من حصته السوقية، ورغم ذلك تم تطوير التطبيق حتى رجع إلى مكانة متقدمة إلى حد ما، ويمكن الاستفادة من التطبيق في التواصل مع الآخرين من خلال مراسلتهم نصيا أو صوتيا أو عن طريق الفيديو.

  • هل يمكن استخدام تطبيق فايبر لإجراء مكالمات مجانية؟

    نعم، يمكنك استخدام تطبيق فايبر لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية دوليًا عبر الإنترنت، طالما أن جهاز الهاتف المستخدم لديه اتصالًا بالإنترنت.

  • هل يمكن إرسال رسائل نصية من خلال تطبيق فايبر إلى الهواتف الأخرى؟

    لا يدعم فايبر إرسال رسائل SMS بين المستخدمين، ولكن يمكنكم إرسال رسائل نصية مجانية إلى جهات الاتصال الأخرى الحاضرة على تطبيق فايبر مثل أي تطبيق مراسلة اجتماعية، ويتم توصيل الرسائل فورا عبر الإنترنت، بالإضافة إلى أن التطبيق يتصل بالهواتف المحلية من خلال الأسعار التي يضعها التطبيق، لكن بك أسف لا يرسل لهم رسائل SMS.

  • هل يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر تطبيق فايبر؟

    نعم، يمكنكم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط الأخرى من خلال تطبيق فايبر، كذلك يمكنكم إما التقاط صورة جديدة عن طريق الكاميرا المدمجة بالهاتف أو اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك ومشاركتها مع جهات الاتصال الأخرى.

  • هل يمكن إجراء مكالمات هاتفية عادية باستخدام تطبيق فايبر؟

    نعم، يمكنكم استخدام تطبيق فايبر لإجراء مكالمات هاتفية عادية إلى أرقام الهواتف المحمولة والثابتة الغير مسجلة بتطبيق فايبر، ولكن هذه الخدمة تتطلب رصيدا في حساب فايبر أو اشتراكا للمكالمات الدولية وتسمي هذه الخدمة فايبر اوت Viber Out.

  • هل يمكن تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر؟

    نعم، يمكن تسجيل الدخول إلى حساب فايبر الخاص بكم واستخدامه على أجهزة متعددة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، وسيتم مزامنة جهات الاتصال والرسائل عبر جميع الأجهزة، حيث يمكن لتطبيق فايبر أن يستخدم على الكمبيوتر بنظام الويندوز واللينوكس والماك، والطريف أن التطبيق كان مصمما للعمل على الكمبيوتر لمنافسة سكايب في المقام الأول، ووفرنا روابط تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 11 نسخة 32 بت و 64 بت من الروابط الموجودة في نهاية المقال.

  • كيفية تنزيل فايبر القديم الأصلي؟

    يمكنكم من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم تنزيل فايبر مجاني للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار وفاير الفديم الأصلي، من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال.

  • كيفية تنزيل فايبر على الموبايل؟

    يمكنكم تنزيل فايبر على الموبايل من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي، حيث يمكنكم تحميل فايبر للأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى أنظمة تشغيل أخرى مثل الويندوز للكمبيوتر، والرائع أنه سيتم تنزيل فايبر حديث 2023.

  • هل يمكن تحميل فايبر 2019 للأندرويد؟

    لـ تنزيل فايبر القديم الاصلي للأندرويد برابط مباشر مجانا من زر التحميل التالي.

    تنزيل فايبر القديم الاصلي APK للأندرويد

    ولـ تنزيل فايبر حديث للأندرويد والأيفون سوف تجدون روابط التحميل في نهاية المقال.

  • هل يمكن حفظ المحادثات والرسائل على تطبيق فايبر؟

    نعم، يمكنكم حفظ المحادثات والرسائل على تطبيق فايبر، فتطبيق فايبر يوفر خاصية حفظ الرسائل التي تتلقاها وترسلها، مما يتيح لك الاحتفاظ بنسخة من المحادثات الهامة أو الرسائل التي تحتاج إلى الاطلاع عليها لاحقا، ولحفظ المحادثات على فايبر، يمكنك اتباع الخطوات التالية عبر فتح تطبيق فايبر على جهازك، ثم الانتقال إلى المحادثة التي ترغب في حفظها، ثم قم بالضغط على زر القائمة ثلاث نقاط رأسية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ومنها ستظهر لكم خيارات مختلفة، ابحث عن خيار "حفظ الرسائل" أو "تصدير الرسائل" واضغط عليه.

    لكن يجب أن تلاحظ أنه يمكن حفظ المحادثات الفردية وليس المحادثات الجماعية بأكملها، بالإضافة إلى ذلك، قد يختلف وجود الخيارات والتسميات الدقيقة قليلا بين إصدارات التطبيق المختلفة في الأندرويد والأيفون.

  • أيهما أفضل تنزيل فايبر أم تنزيل الواتساب؟

    لا يوجد ما يسمى بالأفضلية المطلة، ولكن عند النظر في زاوية عدة من حيث التطوير والأمان والقاعدة الجماهيرية، سنرى أن الواتساب يقدم تجربة أفضل من الفايبر، والرائع في الأمر أن التطبيقين لا يتعارضان عند التثبيت على نفس الهاتف حيث يمكن تثبيت الواتساب بجوار فايبر بدون أي مشكلة.

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل تطبيق فايبر الأصلي القديم والحديث 2023 وإجاباتها، ويجب الإشارة إلى أن مميزات ووظائف التطبيق قد تتغير عبر التحديثات، لذا ينصح بزيارة موقعنا Tatpiq.com للحصول على المعلومات الأكثر دقة لتحديث تطبيق فايبر.

معلومات ملف تنزيل تطبيق فايبر Viber APK آخر إصدار مجانا 2023

هذه بعض المعلومات عن تنزيل فايبر القديم الأصلي والحديث Viber للأندرويد والأيفون قد تهم الكثير من المستخدمين:-

اسم التطبيق فايبر Messenger Viber: Chats & Calls
الشركة المنتجة Viber Media S.à r.l.
نسخة التطبيق V20.9.0.0
حجم التطبيق 171 MB
تاريخ التحديث 13/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS, Windows
الفئة التواصل
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 287.601.341
اسم حزمة العرض com.viber.voip

في آخر المقال نكون قد قدمنا لكم روابط تنزيل تطبيق فايبر للأندرويد والايفون والكمبيوتر لجميع الأجهزة في الأسفل و شرح استخدام التطبيق والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، ومن خلال تجربتنا للتطبيق نرى أن تطبيق فايبر من التطبيقات التي لها شأن في المراسلات بأدوات قد تكون أقوى من الكثير من منافسيه، فهل توفقوننا في الرأي؟

تنزيل فايبر Viber القديم والحديث للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق