تنزيل لوحة مفاتيح SwiftKey للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024 من افضل 5 كيبورد مزخرف احترافي للموبايل والتي تقوم محل لوحة مفاتيح التطبيق الموجودة بالهاتف، لوحة مفاتيح مايكروسوفت SwiftKey الذي يعد من إنتاج شركة ميكروسوفت قد نال ثقة أكثر من مليار تحميل حول العالم.

تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey هو تطبيق لوحة مفاتيح متاح لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل الاندرويد والأيفون iOS، ويهدف تطبيق SwiftKey إلى تحسين تجربة الكتابة على الأجهزة المحمولة من خلال توفير لوحة مفاتيح تنبؤية سهلة الاستخدام.

تنزيل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey APK 2024

وتتميز لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey بعدة مميزات رئيسية تجعل منه أحد أهم التطبيقات الخاصة بالإدخال في العالم، حيث يتضمن التطبيق تقنيات التعلم الآلي لتحليل أنماط الكتابة الخاصة وتوفير توقعات دقيقة للكلمات المقترح، كما يتعلم التطبيق من الاستخدام السابق ويقترح تلقائيا الكلمات والعبارات المناسبة للسياق، ويدعم مجموعة كبيرة من اللغات، مما يتيح التبديل بسهولة بين اللغات المختلفة دون الحاجة إلى تغيير لوحة المفاتيح، مثل التنقل بين اللغة العربية والانجليزية والعكس أو مع أي لغات أخرى.

ويتيح لكم تنزيل لوحة مفاتيح SwiftKey تخصيص واجهة لوحة المفاتيح ومظهرها وألوانها وحجمها حسب تفضيلاتكم الشخصية، وذلك من بين أكثير من 100 ثيم بألوان مختلفة ولا يقتصر الامر على ذلك بل يسمح للمستخدمين من إنشاء الثيم الخاص بهم.

نبذة لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey 2024

تم إصدار أول رابط تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey لأنظمة الاندرويد عام 2008 من قبل المطور جون رينولدز، مما سهل الأمور على مستخدمي الأندرويد للكثير من المستخدمين، ومع بزوغ نجم تطبيق لوحة مفاتيح مايكروسوفت في متجر بلاي، قامت شركة ميكروسوفت بشراء وتطوير التطبيق وجعله من ضمن البرمجية الطورة من خلالها، مما جعله أحد أهم التطبيقات حول العالم، واستقطب أكثر من مليار مستخدم.

والجدير بالذكر أن تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey يعمل على نظامي الاندرويد والأيفون استنادا على الكثير من تقنيات ميكروسوفت في البحث والترجمة والتقنيات الأخرى في رص المفاتيح والازرار، ويتكامل التطبيق مع الكثير من خدمات جوجل بلاي، كما يعمل على استقطاب الكثير من الإيموجيز من الهاتف إلى حافظته بشكل سلس وسريع.

ولـ تنزيل لوحة المفاتيح SwiftKey، يمكنكم النقر على زر التنزيل الموجود أسفل المقال الحالي، أو زيارة متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الجهاز الذي تستخدمه سواء كان جوجل بلاي لهواتف الاندرويد أو آب ستور لأجهزة الأيفون iOS، ثم قم بتثبيت التطبيق واتبع التعليمات التي سنذكرها بالشرح لتفعيله وجعله لوحة مفاتيح افتراضية على هاتفكم.

وخلال هذا المقال سوف نتحدث عن تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey إصدار قديم وجديد، مع ذكر الكثير من المزايا الرائعة والعيوب التي وجدناها بالتطبيق، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى، وقبل الخوض في تفاصيل هذا المقال، يمكننا الإشارة إلى المقالات التالية وتنزيل افضل 5 لوحة مفاتيح كيبورد للأندرويد والأيفون.

تنزيل كيبورد البرنس فهودي كل الاصدارات

تنزيل كيبورد البرنس فهودي 5V

تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد

تحميل كيبورد البرنس فهودي v8 الأصلي للأندرويد

شرح لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey APK للأندرويد والأيفون 2024

أولا قم بـ تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey على الهاتف الخاص بكم الأندرويد أو الأيفون من المتاجر الرسمية أو APK من خلال زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة في نهاية المقال.

تحميل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey APK

فور تنزيل وتثبيت التطبيق علينا أن نقوم بـ تفعيل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey للاستخدام المباشر له كي يكون التطبيق الافتراضي كلوحة مفاتيح للهاتف، وللقيام بذلك علينا الدخول إلى إعدادات الهاتف حتى الوصول إلى "اللغات والإدخال"، علما بأن هذه الخطوات تختلف من هاتف لآخر ومن إصدار أندرويد لآخر، كما يمكنكم البحث عنها خلال البحث الموجود ف إعدادات الهاتف، وبعد الوصول سننقر عليها.

تفعيل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey

ستنتقل بنا النافذة إلى لوحة المفاتيح الحالية التي تستخدم في الإدخال بالهاتف قبل تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey وتثبيته.

اختيار لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey

وسننقر على لوحة المفاتيح الحالية لتظهر لنا نافذة بلوحات المفاتيح الموجودة بالهاتف ومنها بالطبع تطبيق سويفت كي، وسنختار لوحة مفاتيح SwiftKey بالنقر عليه.

تفعيل لوحة مفاتيح SwiftKey علي الهاتف

وعند تجربة كتابة أي كلمة ستظهر لنا لوحة مفاتيح Swiftkey كما بالشكل التالي.

شكل لوحة مفاتيح SwiftKey

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى لوحة المفاتيح سنرى نافذة الإعدادات.

الكتابة في لوحة مفاتيح SwiftKey

ونستطيع الكتابة من خلالها بالتمرير على الازرار كما بالشكل.

الكتابة بالتمرير في لوحة مفاتيح SwiftKey

وهذه بعض نوافذ كيبورد مايكروسوفت التي يمكن الاطلاع عليها.

شكل لوحة كيبورد مايكروسوفت Microsoft SwiftKeyكيبورد مايكروسوفت Microsoft SwiftKey

أيضا يمكنكم مشاهدة بعض الملصقات الموجودة في كيبورد مايكروسوفت كما بالشكل التالي.

ملصقات كيبورد مايكروسوفت
ملصقات لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey
سمايلي ملصقات لوحة مفاتيح SwiftKey

ويمكنكم أيضا الاختيار بين اللغات الموجودة كما بالشكل التالي، حيث يمكن إضافة المزيد من اللغات للكتابة بها والتنقل بينهم بسهولة.

لغات كيبورد لوحة مفاتيح SwiftKey

وللاطلاع على السمات التي يقدمها كيبورد مايكروسوفت فحدث ولا حرج من خلال الاختيار ما بين أكثر من 100 شكل مختلف مع القدرة على إضافة سمات شخصية، وإضافة الكثير من الصور كخلفية للكيبورد.

ثيمات كيبورد مايكروسوفت Microsoft SwiftKey

والرائع في كيبورد مايكروسوفت Microsoft SwiftKey أنه يساعدكم على إجراء التزامن بين الأجهزة المختلفة سواء الأندرويد أو الأيفون عن طريق التسجيل بحساب جوجل، لحفظ القواميس والكلمات المقترحة وغيرها من أمور أخرى.

التسجيل في كيبورد مايكروسوفت Microsoft SwiftKey

هذه أبرز النوافذ التي ستجدونها عند تنزيل لوحة مفاتيح SwiftKey على هاتفكم الاندرويد والأيفون فالواجهة واحدة تقريبا.

مميزات تنزيل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا التي يمكن الاستمتاع بها عند تنزيل لوحة مفاتيح مايكروسوفت APK على الهاتف الخاص بكم، ولعل هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey على الاندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا من خلال رابط التنزيل الموجود أسفل المقال الحالي مجانا.
  • يقدم تطبيق لوحة مفاتيح Microsoft Swiftkey الكثير من المزايا الرائعة وفي أولها واجهة مستخدم رائعة حيث يتضمن التطبيق الشكل النمطي المعروف من المستخدمين، كما انه يمكن التبديل بين اللغات، ويدعم اللغة العربية كواجهة عرض وكتابة، بالإضافة إلى دعم التطبيق للكثير من أنظمة الأندرويد والأيفون، والرائع أن التطبيق يتضمن الكثير من الثيمات التي يمكن الاختيار من بينها بشكل بسيط، حيث التنقل بين أكثر من 100 ثيم، بخلاف القدرة على انشاء ثيم خاص بكم.
  • يمكنكم تسجيل حساب على التطبيق من خلال حساب جوجل، حيث يمكنكم إجراء التزامن مع الكثير من الأجهزة من خلال نفس الحساب، بإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها من خلال تسجيل الدخول.
  • يوفر التطبيق التنبؤ التلقائي الذكي للكلمات المقبلة من خلال السياق في الكتابة، بالإضافة إلى دعم كبير للغات المتعددة ومنها اللغة العربية.
  • يتكامل Microsoft Swiftkey مع المايك من خلال الكتابة الصوتية بشكل رائع وبدون أي قيود.
  • يقوم التطبيق بتتبع أنماط الكتابة الخاصة بكم وتوفير توقعات دقيقة من خلال تسجيل الجمل والكلمات الروتينية التي تساعد على فهم السياق والتتبع السليم للاقتراحات.
  • إمكانية تخصيص تصميم لوحة المفاتيح والثيمات الخاصة به، ووضع خلفية مخصصة للمستخدم بشكل بسيط وسهل الاستخدام.
  • يدعم كيبورد مايكروسوفت الكتابة باللمس والسحب مثله في ذلك مثل تطبيق لوحة مفاتيح جي بورد من جوجل.
  • يمكنكم من خلال تنزيل لوحة مفاتيح Microsoft Swiftkey تغيير حجم وتخطيط اللوحة المفاتيح، وتخصيصها بشكل كامل عن طريق الإعدادات الخاصة بالتطبيق.
  • يدعم التطبيق الإملاء والتصحيح التلقائي للكلمات، مع وضع الكثير من المزايا الرائعة به، مع وجود عدد كبير من الإيموجي والرموز التعبيرية التي تعبر عن الأحاسيس والمشاعر الإنسانية.
  • من الأمور الرائعة بسويفت كاي أنه يدعم للكتابة بلغة الإشارة ASL مع القدرة على دعم تحويل الكلام إلى نصوص بشكل صحيح، وذلك للعشرات من اللغات، منها اللغة العربية.
  • يمكنكم من خلال تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey التكامل مع كل خدمات جوجل بشكل جيد وبدون أي تعارض بين التطبيق وجوجل أو التطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف.
  • يوفر التطبيق إحصائيات الكتابة مثل عدد الكلمات المكتوبة وسرعة الكتابة، والكثير من الإحصائيات للمستخدمين المهتمين بالإدخال والكتابة عبر الهاتف أو تعلم البرمجة على الهواتف من خلال تطبيق ترامكس.
  • يوجد بالتطبيق الكثير من الملصقات المرحة والصور المتحركة بشكل افتراضي مع القدرة على التنقل بينها وإرسالها إلى الآخرين بشكل سريع جدا.
  • يدعم كيبورد مايكروسوفت خاصية البحث عبر الإنترنت من داخل لوحة المفاتيح نفسها بدون الحاجة إلى الدخول لمتصفح الويب الموجود بالهاتف، مع دعم لتصحيح الأخطاء الشائعة مثل العبارات المكررة وضع الحروف الكبيرة بشكل خاطئ.
  • يوفر التطبيق إمكانية التبديل السريع بين اللغات المختلفة من خلال التنقل بين اللغة العربية والإنجليزية مثلا أو خلافه، مع دعم للكتابة بالأصوات أو الإيماءات.
  • إمكانية تحرير النصوص ونسخها ولصقها بسهولة من خلال حافظة بيانات سريعة الظهور وتدعم التعديل، مع إمكانية تعديل الكلمات المقترحة وإضافة كلمات جديدة إلى القاموس الشخصي المدرج بالتطبيق على الهاتف.
  • إمكانية تحديد الاختصارات الشخصية لإدخال الكلمات أو العبارات بسرعة، حيث يمكنكم إنشاء الاختصارات الشخصية بدون الحاجة إلى كتابة عبارات طويلة.
  • يدعم التطبيق الوضع الليلي للوحة المفاتيح لتوفير راحة العين أثناء الاستخدام في الظروف المظلمة، وتوفير الطاقة لبطارية، والرائع أيضا أن حجم التطبيق صغير ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف.
  • يتم تحديث تنزيل كيبورد مايكروسوفت كيبورد Microsoft Swiftkey بشكل متتابع من خلال الشركة المطورة وذلك لتلاشي العقبات واضافة المزيد من التحسينات بالتطبيق، والرائع في التطبيق أنه يتم تنزيله على الاندرويد والايفون بشكل مباشر من المتاجر الرسمية.

هذه بعض المميزات الرئيسية التي ستجدونها عند تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey على الهاتف الخاص بكم سواء الاندرويد او الأيفون، وللعلم أنه يمكن أن تختلف المميزات المتاحة بعض الشيء وفقا لنسخة التطبيق ونظام التشغيل الذي تستخدمه.

عيوب تحميل كيبورد مايكروسوفت Microsoft SwiftKey 2024

هناك الكثير من المزايا التي ذكرناها بالتطبيق الخاص بلوحة المفاتيح من ميكروسوفت، لكن يوجد به بعض المشكلات والسلبيات التي لم تنل رضا الكثير من الأشخاص، ولعل أبرز سلبيات هذا التطبيق يتمثل في التالي:

  • لعل الكتابة باللغة العربية على سويفت كيبورد ليس جيدا بالمقارنة مع اللغة الإنجليزية، كما أن التطبيق نمطي إلى حد كبير في رص الأزرار التي تتميز بصغر الحجم بكل أسف مما يسبب المضايقة للكثير من المستخدمين.
  • قد تحدث بعض البجز والمشاكل بين التطبيق وتطبيق اليوتيوب ومتصفح كروم، وهذه المشكلة تسبب الكثير من المضايقات خاصة في إصدارات قديمة، لذا نجو أن يتم تلاشي هذه المشكلة في الإصدارات الحديثة.
  • قد يتعارض تنزيل لوحة مفاتيح SwiftKey مع بعض أنواع الهواتف خاصة هواتف هواوي التي يخرج منها التطبيق عند إجراء بعض عمليات النسخ واللصق وغيرها من أعمال أخرى كثيرة مثل مشكلات الترجمة.

هذه أهم المشكلات التي تحدث مع المستخدمين الذين قاموا بـ تنزيل كيبورد مايكروسوفت Swiftkey على الهاتف الاندرويد الخاص بهم، وهذه العيوب ليست متكررة على الأيفون إلا أن التطبيق على الأيفون به الكثير من المشكلات أيضا.

ومن المعلوم أن هناك الكثير من المتصفحات الموجودة لنظام الاندرويد والأيفون التي تحتاج إلى لوحة مفاتيح للإدخال، لذا يمكنكم تنزيل الكثير من متصفحات الويب آخر إصدار مجانا من خلال الروابط التالية، مع شرح استخدامها بالصور والفيديو

أسئلة شائعة حول تحميل لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey 2024

هذه بعض الأسئلة الشائعة التي يسألها البعض حول تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق لوحة مفاتيح SwiftKey؟

    يعد تنزيل كيبورد مايكروسوفت كيبورد Microsoft Swiftkey أحد تطبيقات لوحة مفاتيح يتم تطويرها من قبل شركة ميكروسوفت، ويستخدم التطبيق تقنيات التنبؤ التلقائي لتحسين تجربة الكتابة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما يقدم توقعات دقيقة للكلمات ويتعلم من أنماط الكتابة الخاصة بكم لتوفير تجربة كتابة سلسة وسريعة، ويمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الرائعة به من خلال السطور الموجودة بالأعلى.

  • هل يمكن تخصيص تصميم لوحة مفاتيح SwiftKey؟

    نعم، يمكنكم تخصيص كيبورد SwiftKey وفقا لتفضيلاتكم الشخصية، حيث يمكنكم تغيير السمات والأنماط، وضبط حجم وتخطيط اللوحة المفاتيح، وإضافة صورة خلفية مخصصة، وإدارة اللغات، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى والتي سترونها عند تنزيل لوحة مفاتيح swiftkey على هاتفكم.

  • هل يتعلم SwiftKey من أنماط الكتابة الخاصة وتسجيلها؟

    نعم، يقوم تطبيق Microsoft Swiftkey بحفظ أنماط الكتابة الخاصة بكم من خلال تسجيل بعض الجمل الروتينية التي تقوموا بكتابتها بشكل متكر، حيث يقوم التطبيق بتحليل أسلوب الكتابة الخاص بكم ويستخدم هذه المعلومات لتحسين دقة التوقعات والاقتراحات المقدمة، كما يمكنكم أيضا منح التطبيق الوصول إلى النصوص السابقة وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بكم عبر حساب جوجل لتحسين تجربة الكتابة.

  • هل يمكن تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey على أجهزة متعددة؟

    يمكنكم تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey على الكثير من منصات التشغيل مثل الاندرويد والأيفون والكروم كاست، مع القدرة على إجراء التزامن بين الأجهزة المختلفة، وذلك عبر استخدام SwiftKey على أجهزة متعددة بنفس الحساب.

  • هل يتطلب لوحة مفاتيح SwiftKey الوصول إلى الإنترنت؟

    في العادة لا يحتاج Microsoft Swiftkey إلى الاتصال بالإنترنت، لأن التطبيق يعمل على كل التطبيقات والنوافذ بدون اتصال بالأنترنت، ولكن قد يتطلب SwiftKey الوصول إلى الإنترنت لتحسين توقعات الكلمات وتحسين الأداء عبر التزامن مع التطبيق نفسه من خلال استخداماتكم لأجهزة أخرى أو من خلال الاستنطاق من الذكاء الاصطناعي الذي تقوم عليه ميكروسوفت عن طريق شات جي بي تي.

  • هل يمكن تخصيص تصميم لوحة المفاتيح SwiftKey؟

    نعم، يمكنكم تخصيص تصميم لوحة مفاتيح SwiftKey وفقا لمايناسب شخصيتكم حيث يوفر التطبيق الكثير من الأمور للتخصيص ومنها مثلا::

    • يوفر SwiftKey مجموعة متنوعة من السمات والأنماط لوحة المفاتيح تزيد على 100 ثيم مختلف، ويمكنكم تغيير خلفية اللوحة المفاتيح وتحديد الألوان والتصميمات التي تناسب ذوقكم، كما يمكنكم اختيار سمات مدمجة مجانية أو شراء ثيمات إضافية من متجر سويفت كاي SwiftKey.

    • امكانية تحجيم وتخطيط اللوحة المفاتيح، حيث يمكن ضبط حجم وتخطيط اللوحة المفاتيح وفقا لرغبتكم الشخصية، كما يمكنكم تكبير أو تصغير لوحة المفاتيح وتعديل عرض الصفوف والأزرار لتلائم حجم وشكل الشاشة الخاصة بكم.

    • إمكانية إضافة صورة خلفية مخصصة، حيث يمكنكم استخدام صورة خلفية مخصصة كخلفية لوحة المفاتيح، ويمكنكم اختيار صورة من معرض الصور الخاص بكم أو تحميل صورة من الإنترنت واستخدامها كخلفية.

    • يمكنكم أيضا تخصيص اللغات المستخدمة على لوحة المفاتيح، حيث إضافة وإزالة اللغات وترتيبها وتحديد اللغة المفترضة للكتابة، كما يمكن لتطبيق SwiftKey تعلم تفضيلاتكم وأنماط الكتابة الخاصة بكم من خلال التكرار، ويمكنكم إعطاء التطبيق موافقة للوصول إلى حسابكم على جوجل لتخزين واستعادة الكلمات والاختصارات والنصوص السابقة لتحسين دقة التنبؤات والاقتراحات.

    • ويمكنكم الوصول إلى إعدادات التخصيص والتصميم من خلال الدخول إلى تطبيق SwiftKey على جهازك، بعدها قم بالنقر على الإعدادات أو الضبط وابحث عن قسم اللوحة المفاتيح، ستجد هناك العديد من الخيارات للتخصيص، ويمكنكم الاطلاع على هذه الخطوات من خلال الشرح الموجود أعلى المقال.

  • هل يدعم تنزيل لوحة المفاتيح SwiftKey اللغة العربية؟

    نعم، تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey يدعم اللغة العربية بشكل تام، ويعتبر تطبيق SwiftKey واحدا من أفضل التطبيقات للوحة المفاتيح لدعم اللغات المتعددة، بما في ذلك العربية، ومن مظاهر دعم اللغة العربية قدرة التطبيق التنبؤية بشكل قوي للكلمات العربية، كما يقدم اقتراحات دقيقة أثناء الكتابة، ويمكن للتطبيق تعلم أنماط الكتابة الخاصة بك وتوفير توقعات ملائمة للكلمات العربية.

    وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم تحميل سمات لوحة المفاتيح العربية المخصصة من متجر SwiftKey لتخصيص تصميم اللوحة المفاتيح وفقا لذوقك الشخصي.

  • ما هو افضل برنامج كيبورد؟

    هناك العديد من الكيبوردات ولوحات المفاتيح للموبايل الرائعة في الاستخدام خاصة في اللغة العربية، لكننا نرى أن هناك تطبيقات أكثر من رائعة تفي بحاجة المستخدمين، ولعل أهم هذه التطبيقات هي تطبيق جي بورد من جوجل وتطبيق سويفت كي من ميكروسوفت وهو الذي يتمحور حوله مقالنا اليوم، أما بالنسبة للمقالات الاهلية فإن الامر يسير في تحميل كيبورد البرنس فهودي أو كيبورد السراب البعيد، أيضا هناك الكيبورد العربي المزخرف، فهو رائع هو الآخر، لكن على كل حال، يمكننا القول بأن افضل برنامج كيبورد ينم عن تجارب شخصية أكثر من إمكانات فعلية، ونوصيكم بتنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey على الهاتف الخاص بكم.

  • كيف تغير لوحة المفاتيح الكيبورد في نظام أندرويد؟

    يمكن تغيير الكيبورد في الأندرويد من خلال الدخول إلى الإعدادات، ومنها الدخول إلى الإدخال أو اللغة، وتختلف هذه الأمور بين إصدار اندرويد وآخر، ولكن عند الدخول ستجدون إعدادات لوحة المفاتيح يمكن من خلالها التنقل بين أنواع الكيبورد الموجودة بالهاتف بالنقر على أي منهم للتمكين.

  • كيف يتم تحميل لوحة المفاتيح؟

    تنزيل لوحة مفاتيح باللغة العربية مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم عن طريق المقالات التي أفردناها عن لوحات المفاتيح المختلفة سواء الموجود في مقالنا من شركة ميكروسوفت وهو تطبيق سويفت كي، أو تنزيل جي بورد من جوجل، أو تنزيل كيبورد السراب البعيد أو البرنس فهودي، وغيرها من المقالات الأخرى.

  • هل يمكن تغيير لوحة المفاتيح؟

    نعم، فالأمر لا يعدو الاختيار بين التطبيقات المثبتة كلوحة مفاتيح بالهاتف سواء الاندرويد او الايفون، والرائع في الامر أنه يمكن تنزيل أشكال لوحة المفاتيح مختلفة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، وذلك بخلاف لوحة مفاتيح التليفون الافتراضية التي تفي بالغرض.

  • هل تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey إصدار قديم سريعة؟

    عند البحث عن تحميل لوحة مفاتيح سريعة لا يتخطى الأمر بعض الإصدارات القديمة في البحث عنها، لكن هناك الكثير من الإصدارات الحديثة التي تعد أفضل وأسرع بسبب كثرة التحسينات، لذا فإن تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey، سواء لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey من متجر بلاي أو لوحة مفاتيح SwiftKey مهكرة فستجد السرعة في كل الإصدارات تقريبا.

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey مع الإجابة عنها، وإذا كان لديكم أي أسئلة إضافية، فلا تترددون في طرحها بالتعليقات للرد عليها في أقرب وقت ممكن.

معلومات ملف تحميل لوحة مفاتيح مايكروسوفت Microsoft SwiftKey للأندرويد 2024

اسم التطبيق كيبورد مايكروسوفت لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey
الشركة المنتجة SwiftKey
نسخة التطبيق V9.10.23.20
حجم التطبيق 54 MB
تاريخ التحديث 01/11/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 401.364.480
اسم حزمة العرض com.touchtype.swiftkey

تنزيل لوحة مفاتيح Microsoft Swiftkey للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

ختاما يمكننا القول بأن تنزيل لوحة مفاتيح Swiftkey من التطبيقات الرائعة التي تساعد في سرعة الإدخال مع التزامن بين الهواتف المختلفة، ونراه يستحق الاستخدام، فما رأيكم في تحميل كيبورد مايكروسوفت كيبورد Microsoft Swiftkey على هاتفكم، وما أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد تستخدمونه على هاتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق