تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل لوحة المفاتيح العربية Arabic Keyboard علي جهازك الأندرويد آخر إصدار 2024 من ضمن أفضل لوحة للكتابة بالعربية وهو أحد تطبيقات الاندرويد الخاصة بالإدخال كلوحة مفاتيح، من السهل لوحة المفاتيح العربية يقدم الكثير من المزايا الرائعة التي تجعله أحد أكثر التطبيقات تنزيلا في جوجل بلاي في مجالات الإدخال والأدوات المساعدة للهاتف، خاصة أنه يقدم الكثير من المزايا مثل الواجهة البسيطة التي يمكن تخصيصها، والأداء السريع والترجمة المباشرة والثيمات المتعددة وغيرها الكثير من الأمور الأخرى.

تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك 2024

تنزيل لوحه المفاتيح عربي هو تطبيق مساعد يهدف إلى توفير لوحة مفاتيح مخصصة للكتابة باللغة العربية على أجهزة الأندرويد، ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية إدخال الكلمات العربية بسهولة وفاعلية عند استخدام الأجهزة التي تحتوي على لوحة مفاتيح مختلفة، وذلك من خلال وجود حافظات وقاموس وغيره من أمور أخرى متعددة.

ويتميز تحميل لوحة المفاتيح العربية علي جهازك مع الشكل بالكثير من الأمور الهامة مثل تخصيص لوحة المفاتيح وفقا لتفضيلات المستخدمين الشخصية، كما يمكن تحديد تخطيط اللوحة وحجم الحروف والألوان والأسلوب العام للواجهة، مع دعم كامل للكتابة باللغة العربية بكل سهولة ويسر، ويتضمن كيبورد بالعربي مفاتيح عربية كاملة تحتوي على الحروف العربية والأرقام ورموز الترقيم والتشكيل، كما يحتوي على خاصية تصحيح التلقائي للكلمات، والتي تساعد في تصحيح الأخطاء الإملائية الشائعة وتسهيل عملية الكتابة، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى، وقبل سرد المعلومات حول تنزيل لوحة المفاتيح العربية علي جهازك.

يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات المهمة في هذا السياق عن أفضل لوحة للكتابة بالعربية علي جهازك والتي يمكنكم تحميلها مجانا بروابط مباشرة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

تنزيل كيبورد البرنس فهودي كل الإصدارات

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard

تنزيل لوحة المفاتيح المزخرفة تلقائي

تحميل كيبورد البرنس فهودي v8

تنزيل كيبورد البرنس فهودي 5V

تنزيل كيبورد البرنس فهودي v7 الاخضر

تحميل كيبورد جوجل لوحة مفاتيح Gboard

تحميل كيبورد السراب البعيد APK الأصلي للأندرويد

تنزيل لوحة مفاتيح SwiftKey الأصلي

نبذة عن تطبيق لوحة المفاتيح العربية Arabic Keyboard 2024

يعد تنزيل لوحه المفاتيح عربي علي جهازك من التطبيقات الخدمية المهمة التي يقوم العديد من الناس باستخدامها نظرا لإمكاناتها بين التطبيقات الأخرى في الإدخال، فالتطبيق قد أصدرته شركة Stardevelopers السعودية منذ عدة سنوات، لوحة مفاتيح العربية من السهل ذو الحجم الصغير والإمكانات الكبيرة يتفرد بالكثير من المزايا الرائعة التي لا توجد في الكثير من التطبيقات الأخرى غيره، مثل ترجمة الصوتيات.

ورغم أن تحميل لوحة المفاتيح العربية يختص بالإدخال الكتابي إلا أنه يتميز بالإدخال الصوتي مع الترجمة أيضا استنادا إلى ترجمة جوجل، كما يقدم التطبيق خاصية توقع الكلمات، والتي تعرض اقتراحات للكلمات المحتملة بناء على السياق والتاريخ السابق للكتابة، مما يساعد على زيادة سرعة الكتابة ودقتها، نهيك عن سرعة التبديل بين لوحة المفاتيح العربية ولوحات المفاتيح للغات الأخرى التي قد تكون مثبتة على الجهاز، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى الرائعة، وكل هذه المزايا جعلت مطورو التطبيق يقومون بتحديثه باستمرار لإضافة الكثير من التحسينات وسد الكثير من العيوب وتلاشي العقبات الموجودة به.

ويمكنكم تنزيل لوحة المفاتيح العربية APK آخر إصدار من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر.

شرح استخدام وتفعيل لوحة المفاتيح العربية علي جهازك الأندرويد 2024

أولا يجب تنزيل لوحة المفاتيح العربية من السهل APK Arabic Keyboard للأندرويد من خلال زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك

بعد تحميل لوحة المفاتيح العربية على الهاتف الاندرويد وتثبيته نقوم بفتح التطبيق لتظهر لنا النافذة الأولى بالشكل التالي.

من السهل لوحة المفاتيح العربية

حقيقة بعد فتح تطبيق لوحة مفاتيح العربية Arabic Keyboard ظهر لنا إعلان وتقريبا يظهر إعلان في كل نافذة إما بشكل جزئي أو إعلان بيني بكامل الشاشة مما سبب لنا الضيق في التجربة، على كل حال، ننقر على زر "Let Start"، وبعدها ستظهر لنا نافذة تمكننا من تفعيل الكيبورد بالهاتف، وعلينا النقر على زر "Enable Keyboard" كما بالشكل التالي.

تفعيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك

لينتقل بنا التطبيق إلى إعدادات الهاتف التي من خلالها سنقوم بتفعيل كيبورد العربية على الهاتف من خلال النقر على اسمه كما بالصور.

تفعيل لوحة المفاتيح العربية من السهل على جهازك

وفور التفعيل والرجوع سنعود إلى النافذة الرئيسية للتطبيق ونقوم بتمكين التطبيق كلوحة مفاتيح أساسية على الهاتف من خلال النقر على زر "Select Keyboard".

ستظهر لنا نافذة بلوحات المفاتيح المفعلة على الهاتف ليتم النقر على أحدها لتفعيله كتطبيق لوحة مفاتيح أساسي بالهاتف.

اختيار لوحة المفاتيح العربية من السهل على جهازك

وفور التفعيل وتنفيذ عملية إدخال ستظهر لنا نافذة لوحة مفاتيح العربية كما بالصورة.

واجهة كيبورد لوحة المفاتيح العربية الجديدة
كيبورد لوحة المفاتيح العربية الجديدة
شكل كيبورد لوحة المفاتيح العربية الجديدة
اعدادات لوحة المفاتيح العربية للأندرويد

وهذه صورة للايموجيز والايقونات الموجودة في لوحة المفاتيح العربية Arabic Keyboard.

ملصقات لوحة المفاتيح العربية للأندرويد

وهذه نافذة التطبيق الأساسية التي يمكن التحكم به من خلالها بشكل مباشر، حيث يوجد بها 4 أزرار، أولها للترجمة الصوتية، وذلك استنادا إلى ترجمة جوجل.

الترجمة الصوتية لوحة المفاتيح العربية للأندرويد

وعند الدخول إلى ترجمة النصوص سنجدها بالشكل التالي.

ترجمة لوحة المفاتيح العربية للأندرويد

وعند الدخول إلى ثيمات لوحة المفاتيح العربية سنجد عدد من الثيمات الافتراضية المدرجة بالهاتف.

ثيمات واشكال لوحة المفاتيح العربية للأندرويد

وأخيرا بالنقر على الناف بار الموجود أعلى الشاشة ستظهر لنا القائمة الجانبية للوحة المفاتيح العربية كما بالصورة التالية.

خصائص لوحة المفاتيح العربية للأندرويد

هذه أهم الواجهات التي ستجدونها عند تنزيل لوحة المفاتيح العربية علي جهازك للأندرويد الخاص بكم.

مميزات تحميل لوحة المفاتيح العربية Arabic Keyboard للأندرويد 2024

يتضمن تنزيل لوحة المفاتيح العربية الكثير من المزايا الرائعة والتي يمكن من خلالها تسريع عملية الإدخال في الموبايل، وجعلت أحد أهم التطبيقات الموجودة حاليا في العالم العربي، ولعل أهم هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل لوحة المفاتيح العربية APK برابط مباشر مجانا من خلال النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي آخر إصدار، وبدون الحاجة إلى الخروج من الموقع عن طريق سيرفراتنا على موقع تطبيق دوت كوم.
  • يتميز تطبيق لوحة المفاتيح العربية لوحة المفاتيح العربية بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وسريعة العمل والأداء، كما تمتاز بدعم كامل للغة العربية في العرض والكتابة.
  • يمكنكم من خلال تنزيل لوحة المفاتيح العربية الكتابة بكل لغات العالم تقريبا، مع سهولة التنقل بين اللغات واختيار اللغات الأساسية عند الكتابة.
  • تتضمن تنزيل لوحه المفاتيح عربي الكثير من التصميمات الرائعة والقابلة للتخصيص في الألوان والاشكال والصور الخلفية وفقا لتفضيلات المستخدم.
  • يدعم تطبيق Arabic Keyboard تصحيح التلقائي للأخطاء الإملائية وتوقع الكلمات من خلال السياق للجمل المكتوبة ولاتي يتم كتابتها بشكل روتيني، مع إمكانية تبديل السياق ولتصحيح بسهولة بين اللغات المختلفة.
  • يمكنكم من خلال التطبيق استخدام المئات من الملصقات والصور المتحركة والايموجيز وغيرها من التعبيرات الأخرى عن طريق التطبيق نفسه مستغلا الكثير من الملصقات الافتراضية بالهاتف.
  • تدعم لوحة المفاتيح العربية الكتابة الصوتية باللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى استنادا إلى ترجمة جوجل، وذلك عن طريق اللغات المختلفة لكل بلد، بالإضافة إلى البحث الصوتي في محركات البحث والكتابة الصوتية لتحويل الكلام إلى نصوص.
  • يتميز لوحة مفاتيح العربية بتحويل الكتابة إلى خط النسخ العربي من خلال عدسة الهاتف وبدون الحاجة إلى تطبيقات طرف ثالث، مع توفير مفاتيح اختصار للوصول السريع إلى وظائف محددة، بالإضافة إلى اختصارات الكلمات والجمل الروتينية.
  • يدعم تنزيل لوحه المفاتيح عربي الترجمة الفورية من اللغة العربية إلى لغات أخرى والعكس وفقا لترجمة جوجل مع دعم إدخال النصوص العربية في تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون أي عقبة، وذلك من خلال التكامل التام مع كل التطبيقات والألعاب المثبتة على الهواتف.
  • توفر لوحة المفاتيح العربية الكثير من الألوان والأشكال المتنوعة والتي تساعد على التخصيص الشكلي مع وضع الخلفية المناسبة والكتابة عن طريق التمرير بين الازرار.
  • يدعم تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك إدخال الرموز الخاصة بالعملات والرياضيات والوحدات والتي لا توجد في الكيبورد الافتراضي من الهواتف
  • يتضمن تنزيل لوحة المفاتيح العربية حافظة للكلمات والجمل المستخدمة لسرعة إدخالها عند الكتابة مع وجود نظام التطبيق الإملائي للكلمات بلغات مختلفة منها اللغة العربية بطبيعة الحال.
  • يوجد بالتطبيق عشرات الخطوط المدرجة بشكل تلقائي به، وذلك لاستخدامها مباشرة مع إمكانية استخدام الخطوط الموجودة بالهاتف بشكل افتراضي.
  • يمكنكم تنزيل لوحة المفاتيح العربية APK بشكل آمن تماما عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم بربط مباشر أو من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من متجر بلاي.
  • يتم تطوير وتحديث لوحة المفاتيح العربية Arabic Keyboard وفقا لآخر مواصفات جوجل من متجر بلاي لتلاشي وجود أي عقبات مع الإصدارات الحديثة من الاندرويد.

هذه بعض المميزات الشائعة التي تتوفر في تطبيقات لوحة المفاتيح العربية Arabic Keyboard على الاندرويد، والتي ستجدونها عند تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك، والتي ستعجبكم بالتأكيد عند العمل عليه.

عيوب تنزيل لوحة المفاتيح العربية علي جهازك 2024

يوجد العديد من السلبيات والعيوب الموجودة داخل تطبيق لوحة المفاتيح العربية والتي اشتكى منها المستخدمون وسببت لهم الكثير من الضيق، ولعل أهم هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • يحتوي تطبيق لوحة المفاتيح العربية على الكثير من الإعلانات التي تسبب الضيق للمستخدمين، فالتوقيت بين الإعلانات البينية داخل التطبيق قليلة مما يصدر الكثير من الإعلانات خلال أوقات قليلة، مما يؤثر سلبا على عملية الإدخال.
  • لا يمكنكم لوحة مفاتيح العربية من تخصيص أحجام الأزرار أو تغيير أماكنها رغم وجود تخصيصات أخرى به، إلا أنه ضعيف في هذا الجانب.
  • رغم قوة لوحة مفاتيح العربية في الجانب الصوتي والإملائي إلا أن الكثير من المستخدمين يشتكون من الدعم الخاص بالتطبيق حتى بعد شراء التطبيق واستخدامه بشكل مدفوع وذلك بسبب دعم فني سيء للغاية.

هذه اهم السلبيات الموجودة التي سوف تستكشفها عند تنزيل لوحه المفاتيح عربي والتي نتمنى من المطورين تلاشيها في أقرب تحديث مع الحد من كثرة الإعلانات.

أسئلة شائعة حول تنزيل لوحة المفاتيح العربية Arabic Keyboard 2024

يوجد الكثير من الأسئلة المكررة التي يسألها المستخدمون حول تنزيل لوحه المفاتيح عربي، لذا خلال السطور القليلة القادمة سنقوم بالإجابة عن هذه الأسئلة التي يطرحها المستخدمون عن التطبيق، ولعل أبرز هذه الأسئلة تتمثل في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو تطبيق لوحة المفاتيح العربية؟

    تطبيق لوحة المفاتيح العربية هو أحد تطبيقات الكيبورد التي تدعم اللغة العربية، والتي طورتها إحدى الشركات السعودية لذلك، ويوفر تنزيل لوحه المفاتيح عربي للمستخدمين لوحة مفاتيح تتيح لهم الكتابة باللغة العربية على الهواتف الاندرويد مع الترجمة المباشرة للجمل، وإضافة الكثير من المزايا الرائعة التي تساعدهم في تخصيص التطبيق وغيرها من أمور أخرى عديدة يمكنكم الاطلاع علبها من خلال حديثنا عن مزايا التطبيق.

  • هل تنزيل لوحة المفاتيح العربية علي جهازك مجاني؟

    نعم، يمكنكم تحميل لوحة المفاتيح العربية مجانا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بشكل مباشر، لكن التطبيق يعرض الكثير من الإعلانات، ويمكنكم الدفع مقابل حجب الإعلانات عن التطبيق.

  • هل يمكن تخصيص تطبيق لوحة المفاتيح العربية؟

    نعم، معظم تطبيقات لوحة المفاتيح العربية تتيح للمستخدمين تخصيص اللوحة وتغيير تصميمها وألوانها وحجمها وأساليب الإدخال الأخرى وفقا لاحتياجاتهم وأذواقهم الشخصية، ويمكن من خلال التخصيص تغيير الثيم والألوان والخلفية وغيرها من أمور أرى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال شرح التطبيق.

  • ازاي ارجع الكيبورد عربي؟

    يمكنكم استرجاع لوحة المفاتيح إلى اللغة العربية أو التبديل بين اللغة العربية والإنجليزية او اللغات الأخرى المدرجة بالكيبورد من خلال النقر المطول على زر المسافة بالكيبورد ليظهر لنا قائمة باللغات المدرجة بالتطبيق، ومن خلال النقر على أي من هذه اللغات سيتم تفعيل اللغة بشكل مباشر.

  • كيف يتم استرجاع لوحة المفاتيح؟

    يتم استرجاع لوحة المفاتيح المثبتة على الهاتف من خلال الدخول إلى إعدادات الهاتف والدخول بعدها إلى لوحة المفاتيح والاختيار بين لوحات المفاتيح المفعلة بالهاتف والتنقل بينهم، وهذه الإجابة أيضا تجود للإجابة عن كيف اغير لوحة المفاتيح في الهاتف.

  • كيف يتم ضبط لوحة المفاتيح؟

    يمكن ضبط لوحة المفاتيح من خلال ضبط التطبيق نفسه، حيث يمكن ضبط الكثير من الإعدادات بالتطبيق نفسه من خلال الإعدادات المدمجة به.

  • هل هذا التطبيق هو تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية؟

    لا، رغم الشبه في الأسماء إلا أن تنزيل لوحة المفاتيح العربية علي جهازك يختلف تماما عن تطبيق تمام كلوحة مفاتيح عربية، رغم أن التطبيقين مطورين بأيادي عربية، ولكن بالمقارنة بينهما فإننا نفضل تطبيق تمام بالطبع في إمكاناته الكبيرة ويمكنكم تنزيله من خلال الرابط التالي.

    تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard

  • هل يمكن تنزيل لوحة المفاتيح العربية للأيفون؟

    رغم انتشار تطبيق لوحة المفاتيح العربية على الاندرويد إلا أنه لا يوجد أي إصدار يخص نظام الأيفون في التنزيل، حيث لا يوجد التطبيق في متجر آب ستور بشكل رسمي.

  • هل يمكن تنزيل أشكال لوحة المفاتيح بلوحة المفاتيح العربية؟

    لا يدعم تطبيق لوحة المفاتيح العربية تنزيل أشكال لوحة مفاتيح، فالتطبيق أبسط من ذلك كله، ولكن إذا أردتم تنزيل أشكال لوحة مفاتيح مختلفة فإن تطبيق تمام لوحة مفاتيح عربية يدعم ذلك، لكن التطبيق الموجود في مقالنا هذا يعد أحد التطبيقات التي لا تدعم أشكال لوحة المفاتيح.

  • كيفية تحميل لوحة مفاتيح سريعة؟

    هناك الكثير من لوحات المفاتيح السريعة، ويعد تطبيقنا اليوم أحد هذه التطبيقات، كما يوجد تطبيق تمام الذي ذكرناه آنفا، كما يوجد العديد من التطبيقات الأخرى مثل تطبيق البرنس فهودي بإصداراته المتعددة، بالإضافة إلى كيبورد السراب البعيد، وغيرهم الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكنكم تحميلها من روابط التحميل المباشرة الموجودة اعلي المقال.

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل لوحة المفاتيح العربية علي جهازك، مع إجابات مختصرة عنها، علما بأنه قد تختلف الأسئلة والإجابات اعتمادا على إصدارات التطبيق بمرور الوقت.

وهذه بعض التطبيقات التي يمكن تنزيلها بروابط مباشرة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا آخر اصدار مع الكثير من الشروحات عنها من خلال المقالات التالية.

معلومات ملف تحميل لوحة المفاتيح العربية APK للأندرويد آخر إصدار 2024

اسم التطبيق من السهل لوحة المفاتيح العربية
الشركة المنتجة Stardevelopers
نسخة التطبيق v1.0.64
حجم التطبيق 16 MB
تاريخ التحديث 06/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 1.014.558
اسم حزمة العرض com.sd.arabickeyboard

تنزيل لوحة مفاتيح العربية علي جهازك Arabic Keyboard APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

ويعد تحميل كيبورد من السهل لوحة المفاتيح العربية أحد أشهر وأهم لوحات المفاتيح الموجودة حاليا في العالم العربي بنسبة تنزيل كبيرة وثقة مستخدمين أكبر من الكثير من التطبيقات الأخرى.

ختاما يمكننا الإشارة إلى أن تطبيق من السهل لوحة المفاتيح العربية Arabic Keyboard قد وضعنا روابط تنزيل له مجانية من موقعنا تطبيق دوت كوم مع وضع الكثير من صور الشرح للتطبيق وشرح مزايا وعيوبه، وكون تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهازك أحد التطبيقات التي يعتمد عليها في مجال الإدخال، ونعده من أهم هذه التطبيقات، فما هو أفضل لوحة للكتابة بالعربية تستخدمه حاليا على هاتفك؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق