تنزيل تطبيق Botim بوتيم صوت وصورة أحدث إصدار للأندرويد والأيفون 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تطبيق Botim صوت وصورة بوتيم أحدث اصدار للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من التطبيقات الرائعة التي تقدم خدمات التواصل والاتصالات الفورية عبر الإنترنت، تطبيق بوتيم المشابه لتطبيقي واتساب وتليجرام يعد أحد أهم التطبيقات المنافسة بسبب المزايا الرائعة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين.

من المعلوم للجميع أن تنزيل بوتيم أحدث اصدار هو تطبيق اتصالات فورية يتيح للمستخدمين التواصل بسهولة عبر الهواتف الاندرويد او الايفون، والكمبيوتر الشخصي بأنظمته المختلفة، وقد تم تطويره BOTIM كمنافس للواتساب والتليجرام وفايبر على أنظمة تشغيل الاندرويد والايفون.

تنزيل تطبيق Botim بوتيم صوت وصورة أحدث إصدار 2024

ويعتبر تنزيل Botim صوت وصورة وسيلة بسيطة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وغيرهم من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، حيث يتيح التطبيق إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الجودة عبر الانترنت، بغض النظر عن موقعك الجغرافي، ويتطلب استخدام BOTIM اتصالا بالإنترنت عبر شبكات الواي فاي أو شبكة البيانات المحمولة.

وخلال مقالنا اليوم سوف نسرد الكثير من التفاصيل حول تنزيل تطبيق Botim على الهاتف الاندرويد والأيفون، مع ذكر مزايا وعيوب التطبيق وشرح التسجيل عيله واستخدامه، بالإضافة إلى الإجابة عن للأسئلة الشائعة عنه، وقبل الخوض في سرديات هذا المقال يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي يمكن من خلالها تنزيل الكثير من تطبيقات المحادثات والدردشة والمكالمات المجانية آخر إصدار مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

نبذة عن تطبيق بوتيم Botim صوت وصورة 2024

تم إصدار تحميل بوتيم Botim من خلال شركة Algento وهي أحد الشركات الأمريكية في سان فرانسيسكو، وذلك لخدمة التواصل عبر الإنترنت والتحويل المالي من نفس التطبيق وإجراء الكثير من المعاملات الأون لاين بشكل كبير من مكان واحد، ويعد التطبيق أحد التطبيقات التي ظهرت خاصة في منطقة الشرق الأوسط في دبي، ويتميز تحميل Botim APK بالكثير من المزايا أهمها التواصل المجاني مع الآخرين مع القدرة على انشاء المجموعات حتى 200 عضو والتشارك في الوقت الفعلي بينهم.

ويتضمن برنامج Botim الكثير من العروض التجارية الإلكترونية، بالإضافة إلى وسائل الدفع المدرجة به، والرائع أن التطبيق يمكنه العمل في الكثير من دول العالم من بينها مصر، حيث قام مؤخرا بالشراكة مع شركة فوري مصر.

ويمكنكم تنزيل تطبيق Botim آخر إصدار من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي مع وجود الكثير من المزايا الرائعة به والتي ستجدونها عند تجربة التطبيق على هواتفكم الاندرويد والأيفون.

شرح تطبيق بوتيم Botim صوت وصورة أحدث إصدار للأندرويد والأيفون 2024

أولا يجب تنزيل تطبيق Botim مجاني صوت وصورة للأندرويد والأيفون أحدث إصدار من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل بوتيم Botim أحدث إصدار

بعد تثبيت تطبيق البوتيم Botim على الهاتف الاندرويد او الأيفون ستحتاجون إلى إنشاء حساب BOTIM ويمكنكم انشاء حساب بوتيم من خلال استخدام رقم الهاتف الخاص، فبعد تبيت التطبيق وفتحه سنرى الشاشة التالية، وعلينا النقر على زر "ابدأ الاتصال".

انشاء حساب بوتيم Botim صوت وصورة مجاني

وعلينا الموافقة على الاذونات المختلفة التي يطلبها تطبيق Botim.

اذونات تشغيل تطبيق بوتيم Botim للأندرويد

بعد ذلك نقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بنا لتسجيل حساب جديد.

تسجيل حساب Botim صوت وصورة بوتيمتأكيد رقم تسجيل حساب Botim صوت وصورة بوتيم

بعد إدخال رقم الهاتف لإنشاء حساب جديد، يمكنكم تأكيد الحساب عبر رسالة الـ SMS التي ستأتي بإدخال 6 أرقام.

تأكيد رقم الهاتف لتسجيل حساب بوتيم Botim

بعدها سنقوم بالموافقة على عدة أذونات أخرى للوصول إلى الملفات والصور والمعرض.

اذونات جهة الاتصال تطبيق بوتيم Botimالموافقة علي اذونات تطبيق بوتيم Botim

بعدها سنقوم بإدخال اسم المستخدم وصورة شخصية للحساب علي بوتيم.

معلومات تسجيل حساب بوتيم مجاني Botim

بعدها ستظهر الشاشة الرئيسية لتطبيق بوتيم بالشكل التالي لتستطيع استخدام BOTIM لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل إلى جهات اتصالك وغيرها من أمور أخرى.

الشاشة الرئيسية لتطبيق بوتيم Botim صوت وصورة

وعند النقر على التبويبات الموجودة أسفل الشاشة سنجد أنه يمكن الدخول على تبويب دردشة.

الدردشات تطبيق بوتيم Botim صوت وصورة

كما يمكن النقر على تبويب استكشف لاستكشاف المحتوى المقدم من الآخرين.

استكشاف المحتوي تطبيق Botim صوت وصورة

وعند النقر على تبويب جهات الاتصال سنجد الأشخاص الذين تتصل بهم ويملكون ارقام مسجل بها في بوتيم.

جهات الاتصال تطبيق Botim صوت وصورة

وبالنقر على تبويب انا سنجد الكثير من الإعدادات الخاصة بالحساب.

اعدادات حساب تطبيق بوتيم Botim صوت وصورة

ويمكنكم التحكم في اعدادات الحساب والدردشات والاشعارات، كما يمكن فتح تطبيق بوتيم من خلال الويب عن طريق بوتيم ويب من خلال فتح تطبيق بوتيم على الويب من خلال الموقع التالي.

الدخول الي موقع بوتيم ويب Botim Web

بعدها قم بتوجيه كاميرا الهاتف إلى رمز QR الموجود على شاشة الكمبيوتر من خلال مسح الرمز من الهاتف.

اذونات استخدام كاميرا تطبيق بوتيم Botim

ليتم فتح تطبيق Botim صوت وصورة بشكل سريع، والرائع في الأمر أنه يمكنكم تنزيل برنامج بوتيم للكمبيوتر من خلال برنامج خاص للويندوز والماك، على كل حال يمكنكم أيضا التعديل على الحساب الشخصي كما بالشكل التالي.

التعديل علي الملف الشخصي تطبيق Botim بوتيم صوت وصورة

وعند النقر على الزر العائم + يمكنكم إجراء محادثة أو مكالمة جديدة عن طريق تطبيق Botim من قائمة الأصدقاء المشتركين على منصة بوتيم.

المكالمات تطبيق بوتيم Botim صوت وصورةمكالمات تطبيق بوتيم Botim صوت وصورة

لكن يجب ملاحظة أن استخدام BOTIM يتطلب اتصالا بالإنترنت سريع لذا، يرجى التأكد من توفر اتصال  بالواي فاي أو شبكة البيانات المحمولة الأخرى لضمان تجربة اتصال سلسة وبجودة عالية.

مميزات تنزيل Botim صوت وصورة بوتيم مجاني للأندرويد والأيفون 2024

يوجد الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تنزيل تطبيق Botim على الهاتف الأندرويد أو الايفون، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل تطبيق Botim APK للأندرويد والأيفون من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقع تطبيق دوت كوم برابط مباشر مجانا بدون الحاجة إلى الخروج من الموقع، كما يمكنكم تحميله من خلال المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاي للأندرويد واب ستور للأيفون.
  • يمكنكم القيام بعمل مكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة مع جهات الاتصال الخاصة بكم بسهولة عبر الانترنت، وذلك بدون دفع أي نفقات خاصة، كما يمكنكم إرسال الرسائل النصية الفورية والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بشكل مباشر مجانا.
  • يمكنكم إجراء مكالمات جماعية مع مجموعة من الأشخاص في نفس الوقت، وذلك عبر إنشاء مجموعة تصل إلى 200 عضو، مما يتيح لكم التواصل مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء بسهولة.
  • يقدم تنزيل Botim صوت وصورة تشفيرا قويا للمحتوى ويحمي خصوصيتك في جميع المحادثات والمكالمات وذلك عبر بروتوكولات التشفير الخاصة بالتطبيق.
  • إمكانية إرسال الرسائل النصية الفورية مع اعتماد الكثير من الملصقات وإجراء مكالمات جماعية مع مجموعة من الأشخاص في نفس الوقت.
  • القدرة على التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك في جميع أنحاء العالم من خلال تنزيل تطبيق Botim.
  • إمكانية إنشاء مجموعات مختلفة للتواصل مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء في العمل، أو التواصل العام، وذلك عبر المجموعات ذات 500 فرد في نفس الوقت.
  • يقدم التطبيق إشعارات فورية للرسائل الجديدة والمكالمات مثله في ذلك مثل كل تطبيقات التواصل الاجتماع الأخرى؛ لتكون على رأس العمل الخاص بك.
  • يمكنكم من خلال تنزيل برنامج بوتيم إجراء مكالمات فيديو بجودة عالية حتى في ظروف اتصال ضعيفة، وذلك عن طريق تقليل الجودة الخاصة بالفيديو، مع دعم للمكالمات الدولية بأسعار منخفضة.
  • إمكانية استخدام BOTIM على الهواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر يسهل من عملية التواصل مع الآخرين، وإجراء المزامنة بين الهواتف المختلفة وتبادل الملفات بينهم سحابيا.
  • يقدم تحميل بوتيم واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تسهل على الناس فهم مراده، بالإضافة إلى دعم الوضع المظلم في العمل لراحة العين وتوفير البطارية.
  • إمكانية تسجيل مكالمات الفيديو والصوت اثناء اجراء المكالمات.
  • إمكانية إرسال الملصقات والرموز التعبيرية لإضافة لمسة من المرح إلى المحادثات مثل تطبيق تليجرام من حيث الحداثة والجمالية في الشكل العام.
  • إمكانية تعيين حالة الاتصال الخاصة بك، مثل المشغول أو غير متصل وغيرها من أحوال أخرى تساعد في التحكم في الظهور أمام الآخرين.
  • توافر دعم فني متخصص وتحديثات منتظمة لتحسين الأداء وإضافة المزيد من الميزات والتحسينات بالتطبيق مع محاولة سد الثغرات الموجودة به.

هذه بعض المميزات المثيرة للاهتمام التي ستجدونها عند تنزيل تطبيق Botim أحدث إصدار على الهاتف الخاص بكم، وستساعدكم هذه المميزات على البقاء على اتصال مع الأشخاص المهمين لديكم والتواصل بسهولة وفعالية في جميع أنحاء العالم بدون الحاجة إلى الاتصالات الدولية المدفوعة مع إجراء عملية تبادل الأموال الكترونيا.

عيوب تنزيل تطبيق بوتيم Botim أحدث إصدار 2024

هناك عدد من السلبيات التي رصدناها عند تنزيل تطبيق Botim على الهاتف الاندرويد، علما بأن السلبيات تكون أقل في نظام الأيفون نظرا لتوحد الماركة عكس الاندرويد الذي ينتج من عدة شركات تتحكم في الاندرويد من حيث الشكل والتعيينات الموجودة، على كل حال هذه البعض المشكلات الموجودة بالتطبيق:

  • من أكثر سلبيات تنزيل بوتيم أحدث اصدار بالنسبة للمستخدمين هي ضعف قاعدة جماهير تطبيق بوتيم في العالم العربي واعتمادهم على واتساب وتليجرام في المقام الأول، مما يضعف استخدام التطبيق مع الجميع.
  • يوجد بعض المشكلات التقنية بالتطبيق من خلال عدم القدرة على التبديل بين الاتصال الصوتي والكاميرا، لذا فعند الشروع في إجراء محدد لابد من الاستمرار فيه إلى النهاية، وعند التفكير في خيار آخر لبد من بدء محادثة جديدة.
  • قد تتاخر رسالة التأكيد بالهاتف والتي تاتي بشكل SMS، وذلك عبر رسائل التسجيل مما يسبب الملل والضيق لبعض المستخدمين الذين قد يغيرون رأيهم في استخدام التطبيق.

هذه أبرز السلبيات والعيوب التي ستجدونها عند تنزيل تطبيق Botim، ونعتقد خلال الإصدارات القادمة سيتلاشى أهم هذه العيوب، والتي يقع في الشق التقني أم عن قاعدة الجماهير فالوقت هو الشاهد والبرهان.

ونشير أيضا إلى عدد من تطبيقات التواصل الاجتماعي والمحادثات التي يمكن تنزيلها من خلال المقالات التالية بروابط مباشرة عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم آخر إصدار، مع الكثير من الشروحات الخاصة بها.

أسئلة شائعة حول تنزيل تطبيق بوتيم Botim صوت وصورة 2024

هناك الكثير من الأسئلة المكررة للمستخدمين والتي يطرحونها على محرك جوجل حول تنزيل بوتيم أحدث اصدار، وأبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق بوتيم Botim؟

    بوتيم BOTIM هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عالية الجودة، وإرسال الرسائل النصية والوسائط المتعددة، وذلك باستخدام اتصال الإنترنت عبر الواي فاي أو شبكة البيانات المحمولة، ويعد تنزيل تطبيق Botim صوت وصورة خيارا رائعا للأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع الأشخاص المهمين لديهم في جميع أنحاء العالم بطريقة سهلة ومريحة.

  • كيفية تنزيل بوتيم أحدث إصدار 2024؟

    يمكنكم تنزيل بوتيم أحدث اصدار من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا أمن خلال زر التحميل التالي "تحميل تطبيق Botim".

  • هل يعمل برنامج بوتيم في مصر؟

    نعم، تنزيل تطبيق Botim يعمل في مصر بكل سلاسة رغم وجود بعض التحفظات في الأعطال التي تحدث بين الفينة والأخرى، لكن ما يدل على عمل التطبيق والتشغيل المتتابع هو أنه قد عقد صفقة تجارية بالشراكة مع شركة فوري المصرية.

  • لماذا لا يعمل برنامج Botim؟

    أحيانا لا يعمل برنامج Botim خاصة عند التسجيل بعدم إرسال رسائل SMS للعملاء لتأكيد الحساب وهذه المشكلة حدثت في الإصدارات القديمة، لكنها تم حلها بشكل كبير من خلال تحديثات التطبيق

  • ما معنى كلمة Botim؟

    كلمة بوتيم هي كلمة تشير إلى اسم تطبيق بوتيم Botim الإماراتي، فالتطبيق يعد أحد أهم التطبيقات الحديثة في العالم العربي والتي تديره شركة أمريكية إماراتية لخدمة العملاء في الاتصال والتراسل الفوري عبر الإنترنت.

  • هل يمكن تنزيل برنامج بوتيم Botim للكمبيوتر؟

    لا يوجد تطبيق أو تحميل برنامج بوتيم للكمبيوتر بشكل رسمي، لكن الرائع في الامر هو وجود Botim بوتيم ويب، حيث يمكن الدخول إلى منصة بوتيم عن طريق الكمبيوتر بدون الحاجة إلى تثبيته على الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط الخاص به من الموقع الرسمي.

    موقع بوتيم ويب Botim Web

    ويمكنكم الدخول إلى بوتيم ويب عبر توجيه كاميرا الهاتف الخاصة بكم، إلى رمز QR الموجود على الشاشة ليتم الدخول مباشرة إلى حساب بوتيم واستعراض واجهة بوتيم ويب.

  • هل برنامج BOTIM في الإمارات تحميله آمن؟

    من المبكر الجواب عن كثل هذه الأسئلة، فكل تطبيقات التواصل الاجتماعي تمتلك صلاحيات وأذونات كبيرة للغاية للعمل بشكل صحيح، فمثلا يمكن للتطبيق الوصول إلى الكاميرا والمايك والمعرض وكثير من إعدادات الهاتف، ويمكنه نقل ما يشاء من بيانات من الهاتف إلى سيرفراته، لكن ليس هناك أي دلالة على الصلاحيات سواء كانت مستخدمة بأمان أو بشكل سيء، ولكن يمكن تنزيل تطبيق Botim صوت وصورة للأندرويد والأيفون، ونرى أن الأمان في الأيفون أعلى وأفضل بكثير.

  • هل يمكن تنزيل بوتيم قديم؟

    يبحث البعض عن تنزيل بوتيم ٢٠٢٢، لكننا هنا نضع الإصدارات الحديثة فقط من التطبيق ولا نحتفظ بالإصدارات القديمة من التطبيقات إلا في نطاق ضيق جدا، لكن يمكنكم تنزيل بوتيم ٢٠٢٢ للأندرويد بأي إصدارات قديمة من خلال بعض المتاجر الخاصة مثل اب تو دون او اية بي كي بيور، أو غيرهم، ويمكن تنزيل هذه المتاجر من خلال الروابط التالية.

    تنزيل برنامج APKPure ابك بيور للأندرويد

    تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play للأندرويد

    تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

    تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد

    تنزيل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد

  • هل تنزيل تطبيق Botim مجاني في الاستخدام؟

    نعم، تنزيل بوتيم أحدث إصدار يوجد منه إصدار مميز، لكن التطبيق في الهدف الخاص بالاستخدام فهو مجاني بالكامل، مع وجود محفظة لنقل الأموال وتحويلها مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى.

  • أيهما أفضل تنزيل تطبيق Botim أم تنزيل واتساب؟

    بالتأكيد فإن النظر إلى تطبيق واتساب له شأن آخر، خاصة أن التطبيق من شركة ميتا ويتحمل قواعد بيانات كبيرة للغاية تصل إلى 2 مليار شخص، كما أنه يتكامل مع العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، نهيك عن قوة الواتساب في العمل الجماعي والمجموعات المشتركة، أما تحميل بوتيم فإنه يتميز بوجود محفظة إلكترونية عن الواتساب، ونراها هي الميزة الوحيدة لتطبيق بوتيم.

معلومات ملف تنزيل بوتيم Botim APK للأندرويد أحدث إصدار 2024

اسم التطبيق تطبيق بوتيم Botim - مكالمات الفيديو والصوت
الشركة المنتجة Algento Cloud Computing Limited
نسخة التطبيق V3.8.2
حجم التطبيق 138 MB
تاريخ التحديث 04/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة التواصل والدردشة
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 21,097,315
اسم حزمة العرض im.thebot.messenger

تنزيل تطبيق Botim صوت وصورة بوتيم أحدث إصدار للأندرويد والأيفون مجانا 2024

يمكنكم تنزيل بوتيم أحدث اصدار من خلال الروابط التالية المباشرة من سيرفرات موقع تطبيق دوت كوم.

في الختام، فإن تنزيل تطبيق Botim صوت وصورة مجاني للأندرويد والأيفون هو حلا رائعا للتواصل عبر الانترنت وإجراء المكالمات الصوتية والفيديو وتحويل الاموال بفضل واجهته السهلة الاستخدام وجودة الاتصال العالية، يعتبر BOTIM خيارا مثاليا للأشخاص الذين يرغبون في البقاء على اتصال مع الأشخاص المهمين لديهم في جميع أنحاء العالم بعيدا عن الواتساب أو تليجرام أو التطبيقات الأخرى المشهورة.

لذا يمكنكم تنزيل Botim صوت وصورة الآن من موقعنا تطبيق دوت كوم واستمتع بالتواصل الفعال مع الآخرين، ولا تنس ترك تعليق عن رأيكم في تنزيل بوتيم أحدث اصدار من موقعنا تطبيق دوت كوم.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق