تحميل جوجل ميت Google Meet للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل جوجل ميت Google Meet APK للاجتماعات والمحاضرات للمدرسين والشركات لهواتف الأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات الرائعة التي بات الاحتياج إليها من الأمور الضرورية، خاصة في ظل التقدم التقني واللجوء إلى الاجتماعات الاون لاين توفيرا للوقت والجهد، ومع تطور تقنيات الاتصال وتشفيره ظهر الكثير من تطبيقات الاجتماع الأونلاين الحديثة مثل تطبيق زوم وميكروسوفت تيمز وجوجل ميت، والكثير من التطبيقات الأخرى، ولكن عند الحديث عنه فإننا نقدر كثيرا قوة جوجل وتشفيرها ومدى قوة تطبيقاتها العامة.

تحميل جوجل ميت Google Meet 2024

من الجلي للجميع أن تنزيل جوجل ميت Google Meet هو تطبيق اجتماعات الاونلاين عبر الإنترنت يتم توفيره من قبل شركة جوجل، حيث يعمل التطبيق على تمكين المستخدمين من عقد اجتماعات فيديو ومؤتمرات عبر الإنترنت بطريقة سهلة ومريحة للكثير من الأشخاص الذين يبلغون مائة مستخدم في الخطة المجانية، أو أكثر من الخطط المدفوعة، ويستخدم ميت جوجل تقنية الواقع الافتراضي للتواصل والتفاعل مع المشاركين في الاجتماعات على مستوى العالم.

ويشمل تحميل Google Meet للأندرويد الكثير من المزايا التي جعلته أحد أهم التطبيقات في هذا المجال في العالم مثل القدرة على عقد اجتماعات فيديو بجودة عالية HD، مما يسمح بتفاصيل واضحة وصور رائعة، كما يمكن للمستخدمين دعوة العديد من المشاركين للانضمام إلى اجتماع واحد، وهذا يتيح فرصة للتواصل والتعاون مع فرق العمل أو المجموعات الكبيرة من الأشخاص في دول شتى من أنحاء العالم، والرائع في قوقل ميت تنزيل أنه يتيح للمستخدمين مشاركة شاشاتهم مع المشاركين الآخرين، وهذا يفيد في تقديم عروض تقديمية أو شرح تطبيقات أو عرض محتوى في الوقت الحي مثل العمليات التعليمية والاجتماعات العامة بين الموظفين.

كما يمكن من خلال تحميل جوجل ميت Google Meet تسجيل الاجتماعات الهامة للرجوع إليها لاحقا أو مشاركتها مع الآخرين الذين لم يتمكنوا من حضور الاجتماع، مع توفير ميزة محادثة الفريق التي تتيح للمشاركين التواصل وتبادل الرسائل النصية والروابط والملفات أثناء الاجتماع.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا التي تخص Google Meet تنزيل يوجد الكثير منها التي سنوضحها خلال السطور القادمة، ولكن يمكننا الإشارة أولا إلى بعض مقالات المحاضرات والاجتماعات اون لاين التي يمكن من خلالها الاطلاع على شروحات التطبيقات وتحميلها بروابط مباشرة مجانا.

تنزيل جوجل كلاس روم Google Classroom

تحميل زوم Zoom عربي للأندرويد والأيفون

تنزيل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams

نبذة عن تطبيق جوجل ميت Google Meet 2024

ظهر تحميل جوجل ميت Google Meet في مارس 2017 من قبل شركة جوجل للتواصل بالمستخدمين عبر الإنترنت، وذلك على غرار عدد من التطبيقات الخاصة بهذا المجال مثل زوم وفيديو كونفرانس وسكايب وغيرهم من تطبيقات أخرى، وقد كان الاسم الأول من التطبيق هو جوجل hangouts ثم Duo، ولكن تم تغيير الاسم إلى ميت عام 2019، وقد تطور الكثير من الإصدارات للتطبيق لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، والرائع أنه يمكنكم استخدام التطبيق من خلال الموقع الرسمي بعيدا عن تنزيل جوجل ميت لأي نظام تشغيل.

والرائع في تحميل Google Meet أنه لا يعرض أي إعلانات أثناء العمل، ولا يحتاج سوى حساب المستخدم في جوجل، والأروع أنه يتكامل مع كل تطبيقات جوجل المختلفة، مثل جيميل، ويوتيوب وجوجل كلاس روم وجوجل شيت، وغيرها من التطبيقات الأخرى لجوجل في المجالات المختلفة.

وعن الحديث عن الأمان والخصوصية، فيتم توفير ميزات الأمان والخصوصية في تطبيق Duo جوجل ميت، بما في ذلك تشفير البيانات وخيارات التحكم في الوصول والتحقق من هوية المشاركين، وغيرها من الأمور الأخرى بالتطبيق والتي تطورات مع تطور الإصدارات الحديثة له.

شرح تطبيق جوجل ميت Google Meet الأصلي للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

أولا يجب تحميل Google Meet APK للأندرويد والأيفون من موقعنا تطبيق دوت كوم من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل جوجل ميت Google Meet للأندرويد والأيفون

بعد ذلك نقوم بتثبيت التطبيق أو تحديثه على الوجه الذي تريده من التطبيق، فالتطبيق يتم تحديثه باستمرار من قبل جوجل لتلاشي الكثير من المشكلات الموجودة به، عموما سنجد الايقونة الخاصة به على سطح مكتب الهاتف، وعند النقر عليها والدخول سنجد الشكل التالي للشاشة.

تطبيق جوجل ميت Google Meet

قوقل ميت الأخضر لا يملك إلا زرا واحد فقط أسفل الشاشة، مع رسالة تبلغ أن Duo أصبح Meet، وذلك للتنبيه للمستخدمين القدامى بالتطبيق، وفي الأسفل زر لنه أزرق باسم "جديد"، وعند النقر عليه سنجد الشاشة التالية التي يمكننا من خلالها إنشاء اجتماع جديد أو جدولة اجتماع.

انشاء اجتماع علي جوجل ميت Google Meet

وعند إنشاء اجتماع جديد ستظهر لنا النافذة التالية لإعدادات خصوصية تطبيق جوجل ميت.

اعدادات الخصوصية تطبيق جوجل ميت Google Meet

وعند النقر على الناف بار الموجود بجانب شاشة البحث سنجد القدرة على ضبط الإعدادات، وتغيير الحساب المستخدم في تطبيق Google Meet Duo إذا كنتم تملكون أكثر من حساب جوجل بالهاتف نفسه.

اعدادات تطبيق Google Meet
اعدادات تطبيق قوقل ميت Google Meet
اعدادات تطبيق جوجل ميت

وعند ظهور إنشاء اجتماع جديد ستظهر نافذة منبثقة من أسفل الشاشة برابط مشتركة الاجتماع مع آخرين أو الانضمام له في أي وقت.

مشاركة ودعوة اجتماع تطبيق جوجل ميت Google Meet

وعند الانضمام ستبدو الصورة بالصلاحيات بالشكل التالي، حيث يمكنكم مشاركة الشاشة الخاصة بالهاتف مع المستخدمين الآخرين.

مشاركة الشاشة تطبيق جوجل ميت Google Meetدعوة مشاركة الشاشة تطبيق جوجل ميت Google Meet

وهذه نافذة الاجتماع التي ستبدو للآخرين، حيث ستظهر بعض الإعدادات العامة للمستخدم، مثل مشاركة الشاشة ومشاركة المايك ورفع اليد وإيقاف الاجتماع وغيرها من أمور أخرى عديدة.

واجهة مشاركة الشاشة تطبيق جوجل ميت Google Meet

وعند النقر على الناف بار الموجود أسفل الشاشة ستبدو لنا الكثير من الخيارات مثل الشرح وعناصر التحكم في الأشخاص والاعدادات العامة للجلسة.

مشاركة الشاشة جوجل ميت Google Meet

وبالدخول إلى الإعدادات برنامج جوجل ميت ستظهر لنا عدد من الإعدادات السريعة والخفيفة بالتطبيق.

اعدادات جوجل ميت Google Meet Duo

وهذه صورة للتحكم في الصوت بالهاتف.

اعدادات التحكم في الصوت جوجل ميت Google Meet Duo

وهذه الصورة التي تظهر للاجتماع بالرابط الخاص به والتي يمكن الدخول إليه في أي وقت تشاءون مع المستخدمين الآخرين من أعضاء الاجتماع.

الصفحة الرئيسية تطبيق جوجل ميت Google Meet Duo

والرائع بالتطبيق إنه يمكنكم إجراء الكثير من الأمور أثناء الاجتماع، وأهمها بالتأكيد هو تصوير الاجتماع لحين عرضه في أي وقت آخر.

هذه أهم الواجهات التي ستجدونها عند استخدام التطبيق، كما يمكننا الإشارة إلى هذا الفيديو لشرح تنزيل جوجل ميت على الهاتف وشرح استخدامه.

خطط أسعار تطبيق جوجل ميت المدفوعة Google Meet

قد ذكرنا أن تحميل جوجل ميت مجاني Google Meet، وهذه الخطة من الخطط المعروفة والتي يستخدمها معظم الناس، لكن هناك العديد من الخطط المدفوعة التي تساعد الناس على اكتساب أكبر قدر من المزايا المختلفة، فبجانب الخطط المجانية التي تسمح ب 100 مستخدم في الجلسة لمدة ساعة واحدة، إلا أن هناك خطط أخرى مدفوعة تتمثل في التالي:-

  • Google Workspace Business Starter: تعتبر هذه الخطة مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، حيث توفر ميزات جوجل ميت الأساسية بالإضافة إلى تخزين سحابي بسعة 30 غيغابايت لكل مستخدم، وغاية 100 مستخدم بعناصر أمان أقوى من المجاني.
  • Google Workspace Business Standard: توفر هذه الخطة ميزات جوجل ميت الكاملة بالإضافة إلى تخزين سحابي بسعة 2 تيرابايت لكل مستخدم وإمكانية تسجيل الاجتماعات والمشاركة في الوقت الفعلي مع حتى 150 مشارك، بالإضافة إلى تسجيل الشاشة.
  • Google Workspace Pluse: هذه الخطة توفر لكم إمكانية عقد اجتماعات مفردة بمدة تصل إلى 24 ساعة واجتماعات متعددة الأطراف بمدة تصل إلى 300 ساعة. كما تتضمن ميزات إضافية مثل التسجيلات التلقائية ومشاركة الشاشة، وبسعة 500 مستخدم، مع تخزين سحابي حوالي 5 تيرا، بالإضافة إلى عنصر الخزانة للمزيد من طبقات الأمان بالتطبيق.
  • Google Workspace Enterprise: هذه الخطة مخصصة للشركات الكبيرة وتوفر ميزات جوجل ميت المتقدمة بالإضافة إلى ميزات أمان وإدارة متقدمة ودعم فني متخصص، مع سعة حوالي 1000 مستخدم والكثير من المزايا الأخرى بالتطبيق.

علما بأنه تتغير الأسعار والمميزات المتاحة للخطط المدفوعة لجوجل ميت بناء على سياسة جوجل وتحديثاتها الأخيرة، ويرجى مراجعة موقع جوجل للحصول على أحدث المعلومات حول الخطط المدفوعة المتاحة والتفاصيل الكاملة حول كل خطة، كما يمكنكم الاطلاع على هذه الصورة لتوضيح الخطط المدفوعة بشكل أكبر بالتطبيق قبل تحميل جوجل ميت والاشتراك بالخطط المدفوعة.

خطط اسعار تطبيق جوجل ميت المدفوعة Google Meet

مميزات تحميل جوجل ميت Google Meet للأندرويد والأيفون مجانا 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يمكنكم الاستفادة بها عند تنزيل جوجل ميت على الهاتف أو الكمبيوتر، ولعل أهم مزايا هذا التطبيق تكمن في التالي:

  • يمكنكم تحميل جوجل ميت للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي مباشرة من موقعنا تطبيق دوت كوم، والرائع أن التطبيق ذو حجم صغير ويتكامل مع الكثير من أنظمة التشغيل بخلاف تكامله مع خدمات جوجل.
  • تطبيق جوجل ميت سهل وبسيط في التعامل معه، حيث يمكنك بدء اجتماع فيديو بنقرة واحدة فقط، كما يوفر واجهة مستخدم أكثر من رائعة يمكن فهمها من خلال كل المستخدمين.
  • يتيح لكم تنزيل جوجل ميت إجراء اجتماعات فيديو عالية الجودة بجودة إتش دي، مع وجود الكثير من المزايا الرائعة في الواجهة من حيث الدعم الكامل للغة العربية، مع القدرة على التنقل بين الوضع الداكن لراحة العين والوضع الفاتح.
  • يمكنكم إرسال دعوة المشاركين بسهولة، حيث يمكنكم إرسال رابط الدعوة للمشاركين عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية أو تطبيقات المراسلة الأخرى أو عن طريق السوشيال ميديا وغيرها من أمور أخرى كثيرة.
  • يمكنكم من خلال تحميل جوجل ميت Google Meet مشاركة الشاشة أو تطبيقات محددة أثناء الاجتماع لعرض العروض التقديمية أو الوثائق أو أي محتوى آخر، وهذه الأمور تكون رائعة في العملية التعليمية والكورسات والتعلم عن بعد.
  • يتم توفير ميزة الترجمة التلقائية للأصوات والكلمات المنطوقة خلال الاجتماع من خلال التكامل مع جوجل ترجمة، وتعد هذه الميزة من المزايا الرائعة التي لا توجد في الكثير من التطبيقات المنافسة.
  • يمكنكم تسجيل الاجتماعات وحفظها للرجوع إليها لاحقا أو مشاركتها مع الآخرين، أو رفعها إلى اليوتيوب أو تنزيلها إلى التخزين المحلي على الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بكم، كما يمكن مشاركة روابط وملفات خلال الاجتماع لتبادل المعلومات والمحتوى، مثل ملفات الاوفيس والمستندات والوثائق والمقاطع الصوتية والفيديو.
  • القدرة على التحكم في الصوت والفيديو من خلال تعديل إعدادات الصوت والفيديو واختيار الكاميرا والميكروفون، أو كتم الصوت أو السماعة والتحكم الكامل في أذونات الوصول لهم.
  • يمكن للمشاركين تقديم التعليقات وإجراء التصويت على المواضيع المطروحة خلال الاجتماع من خلال الدردشة، مع امكانية أضافة التعليقات والتعقيبات والمشاركة الفعالة، ورغم ذلك فإن مشرف الجلسة يستطيع التحكم في الأعضاء من حيث الدردشة ومنع الحديث عنهم وإضافة الكثير من التخصيصات لهم، كلا على حدا، مع القدرة بالطبع على التفاعل مع المشاركين في الوقت الفعلي.
  • يتم تطبيق إجراءات أمان عالية لحماية الاجتماعات وتأمين البيانات الشخصية، خاصة أن تنزيل جوجل ميت من جوجل العملاق في هذا المجال، فهو المتحكم في التشفير وبروتوكولاته من خلال سيرفراته القوية.
  • التكامل مع تطبيقات جوجل الأخرى الموجودة على كل الهواتف الاندرويد بشكل افتراضي، والتي يسعى الكثير لاستخدامها نظرا لمجانتيها، حيث يمكن التكامل مع تطبيقات جوجل الأخرى مثل التقويم والبريد الإلكتروني ومستندات جوجل، وجوجل سلايد، وجوجل درايف وجوجل كلاس روم وغيرهم من التطبيقات الأخرى التي تنظم الاجتماعات والعملية التعليمية.
  • يمكنكم دعوة عدة مشاركين للانضمام إلى اجتماع واحد وتفاعل الجميع معا في الوقت ذاته من خلال التطبيق بحد أقصى 100 فرد في الجلسة للاستخدام المجاني، ولمدة ساعة كاملة، مع القدرة على التوسع في الاستخدام المدفوع.
  • تمت إضافة الكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي لإضافة الكثير من المزايا للاتصال مثل تحسن الصوت والصورة وغيرها من أمور أخرى عديدة.
  • يمكن للمشرف تعديل إعدادات الاجتماعات، مثل إعطاء المشاركين صلاحيات للمشاركة أو الكتم أو إزالة المشاركين من الجلسة بشكل نهائي.
  • يمكنكم استخدام جوجل ميت على الكثير من أنواع الأجهزة مثل الكمبيوتر بنظام الويندوز وماك ولينكس، والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو iOS، بالإضافة إلى أنظمة تشغيل كروم كاست، والاروع في ذلك أنك قد لا تحتاج إلى تحميل Google Meet من الأساس والاستعاضة عنه باستخدام الموقع الخاص به بشكل مباشر، ولكن يجب تسجيل دخول لمشرف الجلسة، ويمكن عدم تسجيل الدخول من أي مشترك آخر.
  • يمكنكم من خلال تحميل Google Meet التبديل بسهولة بين الكاميرات الأمامية والخلفية على الهاتف الذكي أثناء الاجتماع، كما يمكن إلغاء استخدام الكاميرا وجعل الجلسة كلامية فقط، والرائع وجود ميزة "Spotlight" التي تسمح لمشرف الجلسة بتثبيت مشارك واحد في الشاشة لتكبيره ورؤيته بشكل واضح، وذلك لإجراء التجارب الحية على أحد المستخدمين المشاركين بالجلسة.
  • من الأمور الرائعة في تطبيق جوجل ميت القيام بتحويل الكلمات المنطوقة إلى نص كتابي تلقائيا، مما يسهل متابعة المحادثات مع التكامل التام بالترجمة وهذه المزايا من الأمور التي تسهل التواصل مع المستخدمين حول العالم بلغات مختلفة.
  • يمكنكم ربط حساب جوجل ميت بالتقويم الخاص بكم، مما يسمح لكم بإضافة اجتماعات ميت مباشرة إلى التقويم وتلقي تذكيرات قبل بدء الاجتماع، والرائع في ذلك أنه يمكنكم تحديد الجلسات بمواعيد محددة بالدقائق والثواني.

هذه بعض الميزات الرئيسية التي ستجدونها عند تنزيل جوجل ميت، علما بأنه قد يختلف التطبيق وفقا للتحديثات والإصدارات الجديدة التي تصدرها جوجل.

يمكن تشغيل تطبيق "جوجل ميت" على أجهزة Android وiOS وأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Chromebook، مما يوفر مرونة في استخدامه في أي وقت ومن أي مكان من خلال عملية التزامن بين التطبيق على الأجهزة المختلفة باختلاف نظم التشغيل.

يمكن للمشرفين إرسال روابط الدعوة إلى الأشخاص الذين يرغبون في دعوتهم للانضمام إلى الاجتماع بشكل يسير ومباشر، ويمكنهم أيضا جدولة الاجتماعات المستقبلية وإرسال تذكيرات تلقائية للمشاركين.

هذه بعض المميزات الرئيسية تحميل جوجل ميت Google Meet الذي يهدف إلى تسهيل التواصل والتعاون عبر الإنترنت وتمكين المستخدمين من عقد اجتماعات فيديو فعالة ومنتجة بين الأفراد والفرق في العمل أو التعليم أو الأنشطة الاجتماعية، كما سترون الكثير من المزايا الأخرى عند الاستخدام المستمر للتطبيق على هواتفكم واجهزتكم.

عيوب تنزيل جوجل ميت Google Meet للموبايل 2024

كما ذكرنا الكثير من مزايا تحميل Google Meet قوقل ميت على الهاتف فيمكننا مشاركة بعض السلبيات الموجودة بالتطبيق والتي رصدها المستخدمون، خاصة على نظام الأندرويد، وتكمن أهم هذه المثالب في التالي:

  • قد يحدث صدى للصوت عند بعض الأشخاص من دون معرفة السبب في ذلك، بل أحيانا قد يحدث خلل في الصوت، والسيء في الأمر أنه قد يعلق عند بعض المستخدمين بالجلسة، خاصة في الجلسة المجانية، مع وجود الكثير من التعليقات كلما زاد العدد في الجلسة الواحدة.
  • هناك بعض المشكلات التي تحدث مع التطبيق في الإصدار الاير من تعليقات وخروج أثناء الجلسة بدون أسباب ولا ندري ما السبب في ذلك رغم كثرة التحسينات التي تم إضافتها للتطبيق في الإصدار الأخير والتي سنذكرها خلال السطور القادمة.
  • لا يدعم تحميل جوجل ميت Google Meet على الهاتف الكثير من المزايا الموجودة على الكمبيوتر مثل الغياب والاستئذان، والخلفيات، كما يريد الكثير من المستخدمين إضافة خاصية السبورة البيضاء.
  • كما قد تحدث بعض السلبيات أثناء استخدام التطبيق، لكن كل ذلك لا جعل من التطبيق أحد أهم التطبيقات في مجال الاجتماع أون لاين، ونضيف لذلك أنه أحد أهم التطبيقات الموجودة على الإنترنت المجانية وهو الأفضل للكثير من المستخدمين.

وهناك بعض الأمور التي يرجو المستخدمون إضافتها في تطبيق Google Meet مثل:

  • إمكانية مشاركة الشاشة بان تكون مدعمة بالقابلية على التأشير بالقلم مثل ما هو موجود في برنامج زووم.
  • إضافة اللوحة البيضاء.
  • إمكانية تغيير المضيف.
  • عند خروج المضيف يفترض تحويل الصلاحية الى شخص اخر.
  • إمكانية الدخول عن طريق رمز سري حتى لو كان المضيف غير متواجد.

كما أضاف التطبيق بعض التحسينات بالنسخة الأخيرة من التطبيق وتتمثل في التالي:-

  • دعم محسن للاجتماعات بقدرة استيعاب 250 شخصا في الجلسة.
  • إمكانية الشرح في الوقت الحي.
  • إضافة أرقام دولية للاتصال بأي اجتماع.
  • إصلاحات للخطأ وتحسينات على الأداء من الإصدارات السابقة.

هذه بعض التحسينات التي أضافتها جوجل على تطبيق قوقل ميت Google Meet في الإصدار الأخير الذي يمكن تنزيله من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقع تطبيق دوت كوم.

كما يمكننا التنويه لهذه المقالات المختلفة التي تحمل في أحشائها الكثير من التطبيقات للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تحميل جوجل ميت Google Meet للجوال 2024

هناك الكثير من الأسئلة التي يطرحها المستخدمون حول تنزيل جوجل ميت Google Meet وينشغلون بمعرفة الإجابة عليها، لذا خلال هذه السطور سوف نطرح العديد من الإجابات لأهم هذه الأسئلة، ولعل منها التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو تطبيق جوجل ميت Google Meet؟

    تحميل جوجل ميت Google Meet هو أحد تطبيقات الاجتماعات الأون لاين التي أصدرتها جوجل عام 2017؛ لخدمة الكثير من المستخدمين، وقد بدت قوة التطبيق خلال عام 2020 أثناء الجائحة، ويوفر Google Meet الكثير من المزايا الرائعة والمجانية والتي قمنا بسردها خلال السطور أعلى المقال، والرائع أن التطبيق به العديد من الخطط المجانية والمدفوعة.

  • كيف انزل Google Meet؟

    يمكنكم تنزيل جوجل ميت لكل أنظمة التشغيل تقريبا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي، والرائع أنه يمكنكم استخدام جوجل ميت من خلال الموقع الرسمي مباشرة بدون الحاجة إلى تحميل Google Meet على الهاتف أو الكمبيوتر، كما يمكنكم الاشتراك في الجلسات المختلفة بدون الحاجة إلى تسجيل الميل.

  • كيف افتح برنامج جوجل ميت؟

    يمكنكم فتح برنامج جوجل ميت Google Meet من خلال النقر على الأيقونة الخاصة به على الشاشة الرئيسية للهاتف، ومن ثم تسجيل الدخول بحساب جوجل للاستمتاع بتجربة مجانية كاملة بدون أي مشكلات.

  • لماذا برنامج جوجل ميت لا يعمل؟

    هناك بعض المشكلات التي تجعل برنامج ميت لا يعمل، ولعل أبرز هذه المشكلات تتمثل في ضعف الاتصال بالإنترنت، أو أن البرنامج يحتاج إلى تحديث أو قد يكون الاحتياج إلى تسجيل الدخول بحساب جوجل، وأخيرا قد تكون هناك بعض العقبات والمشكلات البينة بالتطبيق عن طريق بعض التعارض بين التطبيق وبعض أنواع الهواتف الاندرويد.

  • هل تحميل Google Meet مجاني؟

    نعم، فـ تحميل جوجل ميت Google Meet للأندرويد مجاني واستخدامه مجاني أيضا بمزايا محدودة للمستخدمين، لكن هناك خطط مدفوعة بصورة شهرية أو سنوية يمكن الاعتماد عليها، وقد بينا هذه الخطط والباقات بأسعارها ومزاياها عن طريق الاطلاع على الجزء الخاص بها في المقال.

  • كيفية تسجيل الدخول Google Meet جوجل ميت؟

    يمكنكم Google Meet تسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بشركة جوجل حيث يمكنكم من خلال الحساب الخاص بالشركة الاستمتاع بكل خدمات الشركة تقريبا بشكل مجاني كليا أو جزئيا.

  • كيفية تحميل جوجل ميت لهواوي؟

    من معرفتنا أن شركة هواوي مفروض عليها حظر أمريكي منذ عام 2019، لذا لا يوجد جوجل بلاي على الهواتف الهواوي، لكن الرائع في الامر أن هناك الكثير من المزايا الرائعة التي تمكننا من تحميل جوجل ميت للهواوي عن طريق تنزيل جوجل ميت برابط مباشر من الروابط الموجود أسفل المقال عبر سيرفرات موقع تطبيق دوت كوم، أو عبر متجر آب جاليري، ويمنكم أيضا تحميل متجر جوجل بلاي على هواوي من خلال المقالات التالية:-

    تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK

    تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play Services

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

    ويمكنكم تحميل جوجل ميت لهواتف هواوي بشكل مباشر من متجر اب جاليري للتطبيقات من خلال زر التحميل التالي.

    تحميل جوجل ميت Google Meet لهواتف هواوي

  • هل تنزيل جوجل ميت مجاني؟

    نعم، تحميل جوجل ميت مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى أي دفع نفقات ولا يتضمن إعلانات، لكن هذه الميزة المجانية ذات أهداف قليلة وضعيفة بالمقارنة مع المزايا المدفوعة، وقد وضعنا الفرق بين الخطط المجانية والمدفوعة في متن المقال بالأعلى يمكنكم الاطلاع عليها في أي وقت.

  • كيفية تحميل Duo؟

    يبحث الكثير عن تحميل Duo، ولا يعرفون أن تطبيق Duo قد تغير تسميته من ديو إلى جوجل ميت Google Meet، وذلك منذ وقت قريب، لكن بإضافة عدد من المزايا التي تمت إلحاقها بالتطبيق حديثا.

  • هل يمكن تحميل Google Meet للكمبيوتر؟

    رغم حديثنا عن تنزيل جوجل ميت للأيفون والأندرويد إلا أنه يمكن تحميل Google Meet للكمبيوتر من خلال البرنامج الرسمي من جوجل والذي يمكنكم تنزيله من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، علما بأنه يمكنكم أيضا الانضمام إلى التطبيق من خلال الموقع الرسمي بدون تنزيل أي تطبيق على الكمبيوتر أو الهاتف، وقد وضعنا رابط تحميل جوجل ميت للكمبيوتر من ميديا فاير أسفل المقال الحالي.

معلومات ملف تنزيل جوجل ميت Google Meet APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق جوجل ميت Google Meet
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V2023.11.05.582024493.Release
حجم التطبيق 64 MB
تاريخ التحديث 18/11/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات تعليمية
اللغة العربية والانجليزية ولغات اخري
التنزيلات 87.620.197
اسم حزمة العرض com.google.android.apps.tachyon

تنزيل جوجل ميت للاندرويد والايفون والكمبيوتر

ختاما يمكننا الإشارة إلى تحميل جوجل ميت Google Meet لكل أنظمة التشغيل مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من الأمور المهمة للنقلة النوعية في الاجتماعات أون لاين، ويعد من التطبيقات المتفردة في هذا المجال مثل تطبيق زوم ومايكروسوفت تيمز، ومن خلال تجاربكم لتطبيقات الاجتماعات الاون لاين، نرى تنزيل جوجل ميت هو الأفضل في السهولة والعمل، فما أفضل تطبيق للاجتماعات الاونلاين التي تعتمدون عليها؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق