تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي الأصلية آخر تحديث 2024

عناوين الموضوع

تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي للأندرويد والأيفون Samsung Keyboard APK الأصلية التحديث الجديد 2024 من أفضل لوحات المفاتيح والكيبورد للموبايل التي لها طلب كبير عن الجمهور، خاصة محبي هواتف الاندرويد سامسونج أو الذين يريدون تشبيه هواتفهم بالهواتف سامسونج.

تطبيق لوحة المفاتيح "لوحة المفاتيح Samsung" الخاص بشركة سامسونج يشتهر باسم Samsung Keyboard، وهو تطبيق مثبت مسبقا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد تم تطويره من قبل سامسونج الكورية، حيث يوفر تطبيق لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية Samsung Keyboard واجهة لوحة مفاتيح تسهل عملية الكتابة على الهواتف الذكية، كما يدعم اللغات المتعددة وتصحيح الكلمات الخاطئة ونصوص التنبؤ التلقائي وغيرها من أمور أخرى.

تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي الأصلية 2024

كما يمكنكم تخصيص لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية وفقا لما يناسبكم من اذواق شخصية، حيث يمكنكم تغيير تصميم لوحة المفاتيح، وحجم المفاتيح، ولون الخلفية، والألوان الأخرى لتتناسب مع ذوقكم الخاص، كما يوفر تنزيل لوحة مفاتيح Samsung وضعا ليليا يقلل من سطوع الشاشة والألوان لتقليل الإجهاد على العينين أثناء الكتابة في الظروف المظلمة.

وخلال المقال الحالي سوف نتحدث عن تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي APK للأندرويد بكل ماركاته وإصداراته من هواتف، مع ذكر المزايا والسلبيات الموجودة بالتطبيق والاجابة عن الأسئلة المتكررة عنه.

نبذة عن تطبيق لوحة مفاتيح سامسونج Samsung Keyboard

تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي Samsung Keyboard من التطبيقات الرائعة التي اطلقتها شركة سامسونج الكورية، حيث يقوم التطبيق بالكثير من الأوامر الرائعة، ويتم تطبيق الكيبورد على الهواتف المختلفة، حيث أصدرت هذا التطبيق شركة سامسونج للهواتف القديمة من انتاجها قبل الشروع في استخدام الاندرويد الخام والتحول الى جي بورد، ورغم ذلك فإن الشركة ما تزال تحتفظ بكيبورد ولوحة مفاتيح سامسونج كأحد التطبيقات الاستثنائية الموجودة بها.

ويوجد تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج بشكل عام في متجر سامسونج نفسه بدعم كامل للتطبيق إلى الان في الشرح والاستعراض وقمنا بتوفير روابط تنزيل كيبورد سامسونج الأصلي APK برابط مباشر من خلال روابط التحميل في نهاية المقال .

وقد طورت سامسونج الكيبورد الخاص بها ليس لمجرد كونه تطبيقا خدميا للشركة إنما أداة في استخلاص الكلمات الدلالية لاهتمامات المستخدمين؛ للاستفادة بها في مجالات التسويق، لوحة المفاتيح Samsung رغن تهميشه إلى حد ما من قبل سامسونج في الفترة الأخيرة إلا أنها تهتم بتطويره للمستخدمين من قبل شركة قابضة تابعة لها بشكل دوري ورفع نسب التثبيت الخاص به على الأجهزة الأخرى يمثل تقدما كبيرا لشركة سامسونج الكورية في هذا الطريق.

قبل الخوض في تفاصيل وشرح تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي للأندرويد وتفعيل كيبورد سامسونج علي الهاتف كنا قد قدمنا الكثير من التطبيقات الرائعة التي تعد لوحة مفاتيح بإمكانات رهيبة تفيد المستخدمين بشكل مجاني، حيث يمكنكم تنزيل الكثير من التطبيقات التي تقوم بعملها كلوحة مفاتيح وكيبورد مزخرف للأندرويد والايفون، من خلال المقالات التالية.

شرح تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي الأصلية وتفعيلها علي الأندرويد 2024

في البداية يمكنكم تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي APK برابط مباشر اخر اصدار من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم للهواتف الاندرويد من خلال زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل لوحة مفاتيح Samsung الأصلية

وبعد تحميل وتثبيت لوحة المفاتيح Samsung يمكنكم تفعيل التطبيق حيث لا يضع لنفسه ايقونة على الشاشة الرئيسية للهاتف كالعديد من التطبيقات الأخرى، خاصة العربية، على كل حال نقوم بالدخول الى اعدادات الهاتف، ومن ثم النقر على تبويب النظام.

تفعيل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية

بعدها ندخل على تبويب "اللغة والادخال".

تفعيل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية Samsung Keyboard

ومنها ننقر على لوحة المفاتيح الافتراضية.

تفعيل لوحة المفاتيح Samsung

ثم أدراه لوحة المفاتيح.

تفعيل لوحة المفاتيح Samsung الافتراضية

ونقوم بتفعيل الكيبورد الخاص بسامسونج كلوحة مفاتيح افتراضية، حيث تحميل كيبورد عربي للهاتف

تفعيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي
شرح تفعيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي الأصلية
أختيار لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي الأصلية

هكذا نكون قد فعلنا التطبيق بشكل بسيط وبخطوات معروفة عند تفعيل أي كيبورد على الاندرويد، وهذه الصورة للوحة المفاتيح Samsung في قائمة التطبيقات عند الدخول إلى التطبيقات المثبتة.

معلومات تطبيق لوحة مفاتيح سامسونج الأصلية

عموما شكل لوحة مفاتيح سامسونج بالعربي عند الاستخدام والكتابة عليه باللغة العربية والانجليزية سيكون بالشكل التالي.

لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزيشكل لوحة المفاتيح Samsung

ويمكنكم التنقل بين اللغات بشكل سلس من خلال النقر على ايقونة الكرة الأرضية، وعند النقر على زر الايموجي الموجود اعلى الكيبورد ستظهر لنا الكثير من الايموجيز بالشكل التالي.

ملصقات لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية
ايموجي لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية
زخارف  لوحة مفاتيح سامسونج Samsung Keyboard

ويمكنكم الاختيار بين العديد من لوحات المفاتيح الموجودة بالهاتف من خلال النقر المطول على زر المسطرة لتبدو لنا بالشكل التالي.

أختيار لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي الأصلية

ويعد تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي من التطبيقات التي لها وزنها عند الكثير من الناس والتي يقدمونها عن تطبيقات مثل جي بورد وسويفت بورد للحنين الى الماضي او التأقلم مع الكي بورد منذ مدة طويلة، ويمكننا الإشارة الى أنه يأتي الهاتف سامسونج بلوحة المفاتيح الاصلية الخاصة به المدمجة من جوجل جي بورد، ولكن يمكن استخدام لوحة سامسونج الرئيسية، كما يمكن تحميل لوحة مفاتيح للأندرويد عربية مثل كيبورد البرنس فهودي او كيبورد تمام او غيرها بشكل بسيط وتفعيل أي كيبورد بنفس الطريقة التي شرحناها من قبل في هذا المقال.

تحديث لوحة المفاتيح سامسونج Samsung Keyboard آخر إصدار 2024

خطوات تحديث لوحة مفاتيح سامسونج بسيطة جدا وهي كالتالي :-

  • ندخل علي اعدادات الهاتف > الادارة العامة > اعدادات كيبورد سامسونج > عن لوحة مفاتيح سامسونج.
  • وننتظر حتي يتم البحث عند تحديث كيبورد سامسونج اذا كان لوحة المفاتيح Samsung لديك غير محدثة فسوف تظهر لكل علامة تحديث الكيبورد.

وتقدروا تتابعوا الفيديو التالي لمعرفة كيفية تحديث كيبورد سامسونج الأصلية بسهولة من الهاتف.

مميزات تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي للأندرويد 2024

يتضمن تنزيل لوحة مفاتيح Samsung الكثير من الميزات الرائعة، والتي تجعله محط انظار الكثير من المستخدمين الذين يملكون هواتف سامسونج أو لا يملكونها، فالتطبيق شائع الاستخدام ويمكن تثبيته على كل الهواتف الاندرويد تقريبا، ومن أهم مزايا هذا التطبيق التالي:

  • يمكنكم تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي APK اخر اصدار برابط مباشر من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا بدون الحاجة الى دفع أموال، والبعد عن قيود متجر بلاي على أي هاتف يعمل بنظام الاندرويد مع اختلاف الماركة.
  • يتميز تطبيق كيبورد سامسونج بواجهة مستخدم رائعة تساعد على فهم التطبيق مع دعم الكثير من اللغات تصل الى أكثر من 30 لغة حول العالم في الكتابة ومنها بالطبع اللغة العربية.
  • تدعم لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية الكثير من اللغات المتعددة، بما في ذلك اللغات الشرقية كالعربية والفارسية والاوردية وغيرها من اللغات الأخرى التي تكتب من اليمين الى اليسار.
  • يتضمن تنزيل لوحة مفاتيح Samsung تنبؤ ذكي للكلمات لتسهيل عملية الكتابة وزيادة السرعة في الكتابة والإنتاجية، مع وجود تصحيح أوتوماتيكي للأخطاء الإملائية والكلمات المكتوبة بشكل غير صحيح من خلال قاموس مدمج يسهل التعديل عليه من قبل المستخدمين.
  • إمكانية تخصيص حجم وتصميم المفاتيح والخلفية والألوان وضبها بشكل شخصي مما يضفي الى التطبيق روح، والرائع ان التطبيق يعمل على وضع ليلي لتقليل سطوع الشاشة في الإضاءة المنخفضة مما يساعد على راحة العين وتخفيض ستهلاك البطارية.
  • يمكن للتطبيق تصحيح تلقائي للفواصل والتشكيل والترقيم في اللغات المعقدة، مع دعم الإملاء الصوتي للكتابة بالصوت بدلا من الكتابة يدويا، وذلك بعد اخذ الاذن بالوصول الى المايك بالهاتف.
  • يوفر تحميل لوحة مفاتيح سامسونج الكثير من الرموز التعبيرية إيموجيز متنوعة وممتعة تناهز الاف من الايموجيز والملصقات الثابتة والمتحركة لإضافة الشعور بدلا من الكتابة.
  • إمكانية إدراج الصور والوسائط المتعددة في الرسائل، مع عرض توقعات الكلمات والجمل المقترحة أثناء الكتابة للمساعدة في انجاز اكبر قدر من الكلمات في اقل وقت وفقا لروتين الكتابة واستنادا الى ذاكرة الجمل القديمة المتكررة التي تمت كتابتها من قبل.
  • دعم خاصية الكتابة بالخط اليدوي لتجربة شخصية جيدة من خلال التمرير على الازرار بالاصابع، لكن للعلم فان هذه الكتابة تلزم التجارب والمهارة لإنجاز الكتابة بشكل صحيح.
  • يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الثيمات لتخصيص لوحة المفاتيح، والرائع أن هناك عدد من التطبيقات الخدمية التي تعد بمثابة مخزن ثيمات للتطبيق يمكن الاعتماد عليه في قوالب جاهزة للعمل.
  • تنظم لوحة مفاتيح سامسونج بالعربي الكلمات الشائعة والعبارات في قائمة لسهولة الوصول إليها في أي وقت، مع دعم وضع الكتابة باليد الواحدة لتسهيل الاستخدام على الهواتف الكبيرة.
  • دعم الاختصارات القصيرة لتحسين سرعة الكتابة، حيث يمكن إضافة مئات الاختصارات للكلمات والجمل الروتينية التي يكثر كتابتها.
  • إمكانية تحريك مكان لوحة المفاتيح وتغيير حجمها لتناسب راحة المستخدم، مع القدرة على تصغير وتكبير اللوحة، وتشبه بدرجة كبيرة هذه التقنية الموجودة على لوحة مفاتيح جوجل GBoard.
  • يتضمن تنزيل كيبورد عربي لسامسونج دعم البحث السريع عبر الإنترنت من داخل لوحة المفاتيح بدون الحاجة الى فتح المتصفح، حيث يتم البحث عن المطلوب ومن ثم تظهر النتائج في متصفح الانترنت.
  • يمكن من خلال تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي وضع مفاتيح اختصار للوصول السريع إلى وظائف مثل القاموس والترجمة المباشرة، والرائع في التطبيق انه يدعم التشكيل للحروف باللغة العربية.
  • يستخدم تطبيق سامسونج Samsung Keyboard تقنيات التنبؤ التلقائي للكلمات بلغات عدة؛ لتوفير اقتراحات الكلمات التالية أثناء الكتابة، مما يساعد على زيادة سرعة الكتابة وتحسين دقة الإدخال، كما يتيح استخدام الإملاء الصوتي للكتابة بواسطة الصوت بدلا من الكتابة عن طريق اللوحة مع القدرة على التبديل بين الوضعين.
  • يوفر تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية خاصية النسخ واللصق السريع لتسهيل عملية نقل النصوص من خلال حافظة كبيرة تسع مئات الكلمات المحفوظة لحين استرجاعها في أقرب وقت.
  • يمكنكم إعادة ضبط لوحة المفاتيح سامسونج بشكل افتراضي من خلال اعدادات الهاتف او اعدادات التطبيق نفسه في خطوات سنذكرها لاحقا.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي على الهاتف مع العلم ان بعض الميزات قد تختلف وفقا لإصدار تطبيق لوحة المفاتيح سامسونج وطراز الهاتف الذكي المستخدم ومدى تكامل التطبيق مع الهاتف.

عيوب تحميل لوحة مفاتيح سامسونج Samsung Keyboard 2024

يتضمن تطبيق Samsung Keyboard الكثير من المزايا الرائعة التي ذكرناها بالأعلى، لكن سمة بعض العيوب الموجودة بالتطبيق والتي يمكن ملاحظتها عند تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي على الهاتف الخاص بكم، ومن اهم هذه السلبيات التالي:

  • هناك عدد من السلبيات في تثبيت لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية حيث لا يعمل على بعض ماركات الاندرويد غير السامسونج، فقد جربناه على أحد هواتف شاومي فلم يستجيب التطبيق مع العلم بالتثبيت.
  • لا يمكن تثبيت التطبيق على الهواتف الحديثة حتى من طراز سامسونج، فالتطبيق يحتاج الى ترقية للعمل على اندرويد 12 واندرويد 13.
  • تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي قوي للغاية في المجال الخاص به إلا انه يحتاج المزيد من التطويرات مثل التكامل مع الكاميرا في البحث بالصور مثل عدد من التطبيقات الأخرى المشابهة، كما يحتاج الى شيء من الليونة في العمل مع الإصدارات الأخرى من الاندرويد بخلاف هواتف سامسونج.

هذه أهم السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي Samsung Keyboard APK على الهاتف الخاص بكم.

كما يمكننا الإشارة الى المقالات التالية لتنزيل التطبيقات للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تنزيل لوحة مفاتيح Samsung Keyboard الأصلية 2024

هناك عدد من الأسئلة المتكررة التي يطرحها الناس حول تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي، مع الإجابة عنها، كما يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة حول التطبيق بالتعليقات للإجابة عنها في أقرب وقت، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل يوجد كيبورد في سامسونج؟

    نعم يوجد لوحة مفاتيح سامسونج مخصصة للهواتف السامسونج، فهو تطبيق لوحة مفاتيح تم إصداره من قبل شركة سامسونج قبل اعتمادها على الاندرويد الخام في الواجهة الخاصة بالهواتف التابعة للشركة، وقد لاقت لوحة المفاتيح Samsung استحسان الكثير من المستخدمين مما جعل الشركة تعتمد تطويره إلى وقت قريب حتى يعمل على الكثير من إصدارات الاندرويد الخاصة بشركة سامسونج والماركات الأخرى من الاندرويد، ولكن لم تقم الشركة بعدد من التطويرات خلال السنتين الماضيتين مما جعل عمله مستحيل على عدد من الهواتف الحديثة بما فيها هواتف السامسونج نفسها.

  • هل تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي مجانا؟

    نعم، تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج مجانية مع وجود بعض المزايا المدفوعة، ولكن في الاستخدام العادي فإن التطبيق مجاني بالكامل ولا تحتاج الى دفع نفقات للاستخدام العادي.

  • كيفية تغيير تصميم لوحة المفاتيح في تطبيق سامسونج؟

    يمكنكم تغيير تصميم لوحة المفاتيح في تطبيق سامسونج بالانتقال إلى إعدادات اللغة والإدخال في هاتفكم، ثم اختيار "لوحة المفاتيح"، ومن ثم تحديد تصميم جديد من القائمة المتاحة، كما يمكنكم تحديد تصميم جديد من خلال النقر على اعدادات الهاتف من الشاشة الرئيسية للازرار.

  • هل يدعم تطبيق سامسونج لوحة مفاتيح الإملاء الصوتي؟

    نعم، لوحة المفاتيح Samsung تدعم الإملاء الصوتي، ويمكنكم تفعيل هذه الخاصية من إعدادات لوحة المفاتيح واستخدام الكتابة بالصوت بدلا من الكتابة اليدوية، أو عن طريق النقر على رمز المايك بلوحة المفاتيح، علما بأن هذه الميزة تتطلب اذن الوصول بالمايك قبل العمل عليه.

  • هل يوجد الرموز التعبيرية إيموجيز في تطبيق كيبورد سامسونج؟

    نعم، يوجد الكثير من الرموز المدمجة بشكل افتراضي بالتطبيق، كما يمكنكم استخدامها بأكثر من شكل، فاستخدام الرموز التعبيرية في تطبيق سامسونج لوحة المفاتيح لا يختلف كثيرا عن التطبيقات الأخرى، كما يدرج معه الايموجيز الموجودة بشكل افتراضي بالهاتف، ويمكنكم الوصول إلى الرموز التعبيرية من خلال الضغط على مفتاح الوجه الابتسامة على لوحة المفاتيح، كما بالصور الموجودة بالشرح أعلى المقال الحالي.

  • هل يمكن تغيير لغة لوحة المفاتيح في تطبيق سامسونج؟

    نعم، يمكنكم تغيير لغة لوحة المفاتيح سامسونج، اذهب إلى إعدادات اللغة والإدخال في هاتفك، واختر "لوحة المفاتيح"، ثم قم بتحديد اللغة التي ترغب في استخدامها، علما بأن التطبيق يدعم أكثر من 30 لغة منها اللغة العربية.

  • كيف احدث لوحة مفاتيح سامسونج؟

    يمكنكم تحديث لوحة مفاتيح سامسونج من خلال تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي من خلال الرابط الموجود اسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم، علما بأن التطبيق على سيرفراتنا وعلى متجر سامسونج الرسمي، حيث يمكن التحميل بشكل مباشر منه.

    وقمنا بعمل شرح بالفيديو لكيفية تحديث لوحة مفاتيح سامسونج الأصلية ويمكنكم الوصول الي الشرح من خلال الرابط التالي.

    شرح تحديث لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية

  • ازاي ارجع الكيبورد عربي؟

    يمكنكم التحميل من بين اللغات من الإنجليزية والعربية وغيرها من اللغات عن طريق النقر على زر به ايقونة الكرة الأرضية، حيث يتم التحويل تلقائي فور النقر بين الازرار.

  • كيف اضيف اللغة العربية للكيبورد؟

    بعد تنزيل لوحة مفاتيح Samsung، وتفعيله يمكنكم الاختيار بين 30 لغة بالتطبيق، ويمكن إضافة الكثير من اللغات عند النقر على تبويب اللغات من اعدادات التطبيق بالهاتف.

  • كيفية تحميل لوحة مفاتيح عربي انجليزي للاندرويد؟

    كل تطبيقات الكيبورد العربية والمشهورة في العالم تدعم اللغة العربية كتابة واستعراضا، خاصة في الهواتف العريقة كهواتف سامسونج، فهي سهل التكامل مع التطبيقات المختلفة للكيبورد خاصة مع اعتماد واجهة اندرويد خام بداية من تحميل لوحة مفاتيح سامسونج J7، يمكنكم تحميل لوحة مفاتيح سامسونج الاصلية اخر اصدار من خلال الروابط الموجودة في موقعنا تطبيق دوت كوم.

هذه بعض الأسئلة الشائعة والإجابات عليها حول تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي APK للأندرويد، يرجى ملاحظة أن واجهة تطبيقات لوحة المفاتيح قد تختلف قليلا وفقا لطراز الهاتف والإصدار المستخدم من التطبيق.

معلومات ملف تحميل كيبورد سامسونج Samsung Keyboard للأندرويد 2024

اسم التطبيق لوحة مفاتيح سامسونج Samsung Keyboard
الشركة المنتجة Samsung Electronics Co., Ltd.
نسخة التطبيق v3.5.04.2 (2019.09.10)
حجم التطبيق 63 MB
تاريخ التحديث 22/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 50.961.199
اسم حزمة العرض com.samsung.android.honeyboard

تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي APK Samsung Keyboard اخر اصدار 2024

يمكنكم تنزيل لوحة مفاتيح Samsung اخر اصدار وتحديث مجانا من متجر سامسونج جلاكسي الرسمي أو APK من موقع تطبيق كوم من خلال زر التحميل التالي.

ختاما يمكننا القول بأن تنزيل لوحة مفاتيح سامسونج عربي وانجليزي APK للأندرويد من التطبيقات الرائعة التي تساعد المستخدمين في الكثير من الاعمال الكتابية من خلال المزايا الفريدة التي جعلته مازال تحميل لوحة المفاتيح Samsung ينافس الكثير من التطبيقات الأخرى للوحات المفاتيح، ونراه من التطبيقات الجديرة بالتجربة، فما أفضل لوحة مفاتيح سامسونج استخدمته على هاتفك؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق