تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للأندرويد 2024

عناوين الموضوع

تحميل HideX APK قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للأندرويد الإصدار الجديد والقديم مجانا 2024 من التطبيقات الرائعة التي أصبح الطلب عليها كبير من قبل الكثير من الأشخاص، حيث يوفر تطبيق قفل الالة الحاسبة HideX طبقة لتشفير البيانات والتطبيقات والملفات بشكل قوي وغير معروف للكثير من المستخدمين، وتم تنزيل قفل الآلة الحاسبة HideX بأكثر من مليون مرة يعد أحد أفضل التطبيقات لتشفير البيانات والصور والفيديوهات في الاندرويد والأيفون في العالم.

تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو 2024

تطبيق الخزنة Hidex هو تطبيق يهدف إلى حماية وتأمين الملفات والمعلومات الشخصية على أجهزة الأندرويد والأيفون، فوظيفته الرئيسية هي إنشاء مساحة آمنة في هواتفكم تسمى "الخزنة"، حيث يمكنكم حفظ وإخفاء الملفات والصور ومقاطع الفيديو والمستندات الهامة وغيرها من المحتوى الشخصي بشكل آمن بعيد عن المتطفلين والمتلصصين.

وتوفر تطبيقات الخزنة للهواتف مميزات أمان قوية لحماية الملفات المحفوظة فيها مثل قفل الخزنة عن طريق ضبط رمز PIN أو نمط أو كلمة مرور لحماية الخزنة ومنع الوصول غير المصرح به من خلال استخدام تقنيات التشفير لحفظ الملفات في الخزنة بطريقة آمنة ومشفرة، مما يجعلها غير قابلة للاختراق مع المبتدئين أو المستخدمين العاديين.

والرائع أنه يمكن لتطبيقات الخزنة ومنها تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة واخفاء الملفات داخل واجهة التطبيق نفسها أو تمويهها بواسطة ملفات وهمية، مما يجعلها صعبة الكشف عنها، وقبل الخوض في الكثير من تفاصيل تنزيل HideX قفل الآلة الحاسبة يمكننا الإشارة إلى بعض التطبيقات الأخرى التي تقوم بتشفير البيانات واخفاء التطبيقات والصور والملفات من خلال المقالات التالية مع الشرح لكل تطبيق ورابط التحميل.

تنزيل برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والتطبيقات

تحميل برنامج الخزنة لإخفاء التطبيقات Vault

تنزيل تطبيق القفل AppLock للأندرويد والأيفون

نبذة عن برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور HideX 2024

يعد تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو HideX أحد تطبيقات التشفير الخاصة بإخفاء الملفات بأنواعها المختلفة، مثل التطبيقات والصور والفيديو والمستندات والألعاب وغيرها من أمور أخرى، وقد تم تطوير التطبيق من قبل شركة AZDevs، وتهدف الشركة لخدمة التشفير لنظام الاندرويد والأيفون كما هو ببرنامجها لتشفر البيانات بالويندوز، خاصة أن البرنامج له باع كبير على نظام الويندوز.

وقد نال تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة ثناء الكثير من المستخدمين خاصة مع الكثير من المزايا الرائعة التي يقدمها التطبيق بشكل كبير سواء كانت الإمكانات مجانية أو مدفوعة.

ويمكنكم تحميل قفل الآلة الحاسبة HideX على الاندرويد والأيفون بروابط مباشرة من خلال الرابط الموجود أسفل المال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم بشكل مباشر بدون دفع أي نفقات.

شرح استخدام برنامج قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو HideX 2024

من الرائع أن كل تطبيقات قفل الآلة الحاسبة - إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للأيفون والأندرويد لهم نفس الواجهة تقريبا من حيث النمط العام، لكن هناك بعض الإضافات المتباينة بين كل تطبيق وآخر، وخلال شرحنا اليوم عن تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة سوف نجد الكثير من المزايا التي يضعها التطبيق بين يدي المستخدم، وسيكون شرحنا عن التطبيق من خلال هاتف أندرويد علما بأن التطبيق له نفس الواجهة على كل أنظمة التشغيل.

عموما بعد تنزيل HideX قفل الآلة الحاسبة APK للأندرويد من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال وتثبيته يمكننا الدخول إلى الشاشة الرئيسية الخاصة به والتي ستظهر لنا بالشكل التالي حيث يطلب منا تطبيق HideX قفل الآلة الحاسبة التفعيل كمدير للهاتف، وعند لنقر على زر التمكين، سينقلنا إلى إعدادات الهاتف لنقوم بتمكين التطبيق على الهاتف للتحكم في الظهور وفي إدارة الهاتف..

اذونات تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة للأندرويد

هذه بعض صور الأذونات التي يطلبها تطبيق HideX قفل الآلة الحاسبة.

اذونات استخدام برنامج HideX قفل الآلة الحاسبةاذونات استخدام برنامج قفل الآلة الحاسبة HideX

بعد ذلك علينا كتابة كلمة السر بحد أقصى 9 أرقام، ثم النقر على زر النسبة المئوية % لتأكيد الرقم السري، علما بأن كلمة سر فك الافتراضية للتطبيق عي أربعة أصفار، وذلك لعمل استرجاع افتراضي لكلمة السر.

تطبيق HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو
تطبيق قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو HideX
قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

بعد ذلك ننقر على زر "ابدأ"، أو التأكيد بالتاتش بالهاتف.

استخدام hidex قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

يمكننا إخفاء أي من التطبيقات المثبتة بالهاتف كما بالصورة.

اخفاء التطبيقات في برنامج Hidex قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

أيضا يمكننا الاطلاع على الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تساعدنا في إخفاء التطبيقات والملفات وضبط الثيمات والإعدادات بالهاتف.

واجهة تطبيق Hidex قفل الآلة الحاسبة

وعند النقر على أيقونة الإعدادات ستبدو لنا الإعدادات بالشكل التالي.

اعدادات تطبيق قفل الآلة الحاسبة اخفاء الصور Hidex

حيث يمكننا تغيير كلمة السر ووضع أسئلة أمان لعدم نسيان كلمة السر وغيرها من الإعدادات الأخرى.

كما يمكننا الدخول إلى خزنة الملفات المخفية سواء كانت صور أو فيديو.

خزنة الملفات تطبيق Hidex قفل الآلة الحاسبة اخفاء الصور

وهذه بعض صور الثيمات الموجودة بالتطبيق والتي يمكنكم الاختيار من بينها.

ثيمات HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو

ومن خلال تجربة التطبيق ظهرت لنا الكثير من المزايا لكن شعرنا بالضيق كثيرا عند الاستخدام نتيجة الإعلانات المفرطة في تطبيق HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو للموبايل.

مميزات تنزيل برنامج HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والفيديو للأندرويد 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تحميل HideX Calculator على الهاتف الاندرويد أو الأيفون والتي ستساعدكم في تشفير الكثير من البيانات والتطبيقات والألعاب، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل HideX Calculator برابط مباشر من خلال زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي كاملا آخر إصدار مجانا برابط مباشر آخر إصدار.
  • يقدم تطبيق hidex واجهة مستخدم رائعة للغاية تمكنكم من فهم التطبيق بشكل كبير مع إضافة المزيد من الأمور الإرشادية السهلة للمساعدة في الاستخدام من قبل المبتدئين.
  • يمكنكم من خلال تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور حماية الملفات الشخصية والمعلومات الحساسة بكلمة مرور قوية أو نمط أو PIN، مع القدرة على استخدام بصمة اليد في فك التشفير.
  • إمكانية إنشاء عدة خزائن لتنظيم الملفات وفصلها بين فئات مختلفة، مع التنقل بين أقسام التطبيق للوصول إلى البيانات بشكل سريع.
  • يقدم التطبيق تشفير القوي للملفات المحفوظة في الخزانة للحفاظ على سرية المعلومات، من خلال تشفير متقدم مع وجود تمويه للمتطفلين يمنعهم من التفكير في الصول إلى الملفات بشكل صحيح.
  • إمكانية إخفاء الملفات داخل التطبيق بحيث لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال التطبيق نفسه، فإذا ما قمتم بحذف التطبيق وإعادة تثبيته لن تستطيع الوصول إلى البيانات بشكل سليم.
  • حماية الصور ومقاطع الفيديو الشخصية وملفات الصوت من الوصول غير المصرح به، معد دعم تنسيقات الملفات المختلفة مثل الصور JPG، PNG، GIF، ومقاطع الفيديو MP4، AVI، وغيرهما، والمستندات PDF، DOCX، TXT والملفات المضغوطة.
  • إمكانية التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق وحفظها بشكل آمن في الخزانة دون مرورها بالمعرض بالهاتف، حيث يتم التشفير بشكل أولي.
  • يدعم تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور المزامنة التلقائية للملفات المحفوظة في الخزانة مع خدمات التخزين السحابي للاحتفاظ بنسخ احتياطية بالبيانات مع القدرة على مزامنتها مع هواتف أخرى سواء أندرويد أو أيفون.
  • إمكانية إعادة ترتيب وإعادة تسمية الملفات داخل الخزانة لتنظيمها بطريقة مناسبة مع توفير ميزة البحث للعثور على الملفات بسرعة داخل الخزانة.
  • وجود نظام حماية الملفات من الحذف العرضي أو الخطأ عن طريق تأمين عمليات الحذف مع وجود مزايا حفظ وتشغيل الملفات المحفوظة في الخزانة مباشرة من التطبيق دون الحاجة إلى تطبيقات أخرى.
  • يتضمن التطبيق مزايا السحب والإسقاط لنقل الملفات بسهولة من مكان إلى آخر داخل الخزانة مع دعم قفل التطبيق بالبصمة أو التعرف على الوجه لتعزيز الأمان.
  • يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الخاصة بالتصفح الخفي من خلال متصفح مدمج بالتطبيق حيث يمكنكم التنقل بين الكثير من المواقع المختلفة بدون المساس بالخصوصية الشخصية بالهاتف.
  • القدرة على تغيير الخلفية والثيمات في التطبيق لتخصيص المظهر وفقا لتفضيلاتكم الشخصية بشكل عام، مع القدرة على
  • يتم تطوير التطبيق بشكل مباشر من خلال الشركة المطورة لإضافة المزيد من التحسينات والإضافات، بالإضافة إلى حل الكثير من المشكلات بشكل متوالي.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تحميل HideX Calculator قفل الألة الحاسبة على هواتفكم الاندرويد أو الأيفون، مع المزيد من المزايا التي ستدهشكم حتما بشكل كبير عند التجربة العملية للتطبيق.

عيوب تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والفيديو 2024

هناك عدد من السلبيات الموجودة داخل تطبيق hidex والتي يمكن تلخيصها خلال السطور التالية، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • يتضمن تطبيق HideX Calculator الكثير من الإعلانات التي تسبب الضيق للمستخدمين، حيث يوجد بالتطبيق الكثير من الإعلانات المتكررة التي تظهر باستمرار.
  • رغم أن تطبيق hidex من التطبيقات الرائعة في التشفير إلا أنه لا يوفر البيئة المناسبة للتشفير التام، حيث يمكن لأي شخص له علم بالهندسة العكسية أن يقوم بفك تشفير البيانات بشكل بسيط وسريع.
  • لا يوفر التطبيق ضمانات تامة لحماية الملفات، حيث يمكن أن تضيع البيانات بسبب عدم فهم المستخدمين لخورزميات عمل التطبيق، أيضا إذا تم حذف التطبيق وإعادة تثبيته فلن تظهر البيانات التي تم تشفيرها قديما، وهذه أسوء العيوب التي توجد في كل التطبيقات بهذا المجال.

هذه بعض العيوب العامة والشائعة التي سترونها عند تحميل HideX Calculator أو أي تطبيق تشفير بيانات آخر له نفس العمل، ولكن نرجو أن تكون الإصدارات القادمة أفضل بكثير من الحالية مع إضافة الكثير من التحسينات وسد الثغرات وتلاشي العقبات.

ومن المهم أن تتحقق من مصداقية التطبيقات قبل استخدامها وتأكد من أنها موثوقة ومنشأة من قبل مطورين موثوق بهم، فللطرافة أن هناك أكثر من تطبيق باسم HideX Calculator وهذه من الأمور السيئة، كما ستجدون تطبيقات الخزنة المعروفة والشهيرة المختلفة للأندرويد على متجر بلاي، وقراءة المراجعات وتقييمات المستخدمين للاطلاع على تجاربهم ومدى رضاهم عن تلك التطبيقات، لذا لابد من البحث عن الموثوقية.

أسئلة شائعة حول تطبيق تحميل قفل الآلة الحاسبة HideX Calculator 2024

هناك عدد من الأسئلة المتكررة التي يسالها الأشخاص حول تحميل HideX APK واستخدامه، وهذه أكثر الأسئلة شيوعا مع الإجابة عنها، كما يمكنكم طرح أسئلتكم عن التطبيق في التعليقات للرد عليها في أقر فرصة، ومن أهم هذه الاسئلة التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو قفل الآلة الحاسبة HideX: Calculator؟

    تطبيق HideX: Calculator هو أحد تطبيقات الآلة الحاسبة لتشفير البيانات والتي تساعد على إخفاء الصور والفيديو والتطبيقات والعديد من الأمور الأخرى التي تتطلب تشفير لتبق في مأمن من المتلصصين والمتطفلين.

  • هل يمكن تحميل HideX الإصدار القديم؟

    نحن هنا في موقعنا تطبيق دوت كوم نوفر لكم الإصدارات القديمة من التطبيق،، ويمكنكم تنزيل HideX الإصدار القديم والجديد عبر زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي بشكل مباشر، ويمكنكم تنزيل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات الإصدار القديم، وغيرها من التطبيقات للمتاجر الأخرى ، ويمكنكم تنزيل الكثير من هذه المتاجر من خلال الروابط التالية.

    حيث يمكنكم من خلال أي من هذه المتاجر تنزيل برنامج HideX مهكر، أو تنزيل الآلة الحاسبة HideX بإصدارات قديمة ومتعددة.

  • هل تحميل HideX: Calculator آمن الاستخدام؟

    بداية إذا كنت من المبتدئين في أمور تشفير الملفات والبيانات فندعوكم إلى العمل على تشفير بعض البيانات غير المهمة بشكل تجريبي حتى الاعتياد على الامر، وعدم المجازفة بتشفير البيانات المهمة في البداية حتى لا تفقدها نتيجة قلة العلم، او عدم الفهم للتطبيق.

  • هل الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات APK يعمل على الأيفون؟

    من المعروف أن امتداد APK، هو امتداد تنفيذي لنظام الاندرويد لذا فإن هذا الامتداد لا يجود على الأيفون، لكن يمكنكم تنزيل تطبيق HideX للأيفون من خلال المتجر الخاص بالايفون آب ستور، حيث يدعم التطبيق العمل على نظام الأيفون من خلال التطبيق التنفيذي الخاص به.

  • هل تنزيل برنامج الآلة الحاسبة لإخفاء الصور والفيديوهات مجاني؟

    عند التفكير في تنزيل الآلة الحاسبة سواء للأندرويد أو الأيفون فإن التطبيق له الخاصية الأساسية مجانية بشكل مباشر، لكن هناك بعض المزايا المدفوعة التي تزيد من قيمة التطبيق في عمليات أخرى بخلاف اخفاء البيانات مثل تشفير الاتصال بالإنترنت من خلال متصفح خفي وغيره من مزايا أخرى، لكن الرائع في الأمر أنكم تستطيعون تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور كامل مجانا آخر إصدار من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

  • ما أفضل تطبيق آلة حاسبة لتشفير البيانات للأندرويد؟

    هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بتشفير البيانات على الهواتف والتي تحمي البيانات من السرقة والتلصص، وللإجابة على مثل هذا السؤال لابد من التجربة الشخصية وفقا لما هو متاح من تطبيقات، ولكننا نرى أن تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور والفيديو أمرا ملائما للتشفير كتطبيق الآلة الحاسبة لإخفاء التطبيقات APK.

  • هل تحميل HideX يعمل على الكمبيوتر؟

    هناك الكثير من التطبيقات الرائعة الموجودة على الكمبيوتر لتشفير الملفات، خاصة أن الويندوز رائع جدا في التشفير أكثر من التطبيقات العادية للهواتف، لذا لا ننصحكم باستخدام تطبيق HideX على الويندوز لأنه غير موجه للويندوز، بل ويحتاج إلى الكثير من الأمور المزعجة مثل استخدام المحاكيات وغير ذلك من أمور مزعجة للمستخدمين.

كما يمكنكم الاطلاع على المقالات التالية من تطبيق دوت كوم مع تحميل الكثير من التطبيقات بروابط مباشرة مجانا آخر إصدار:-

معلومات ملف تحميل HideX APK قفل الآلة الحاسبة للأندرويد 2024

اسم التطبيق قفل الآلة الحاسبة HideX - Calculator Photo Vault
الشركة المنتجة Flatfish Studio
نسخة التطبيق V3.5.17.4
حجم التطبيق 33 MB
تاريخ التحديث 28/10/2023
نظام التشغيل Android 4.4+
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 12.942.321
اسم حزمة العرض com.hidex2.vaultlocker

تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة إخفاء الصور ومقاطع الفيديو آخر إصدار مجانا للأندرويد 2024

ختاما يمكنكم تحميل HideX قفل الآلة الحاسبة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر أو من خلال متجرنا متجر التطبيقات، كما يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الأخرى عند تربة التطبيق، وتستطيعون ترك تعليقاتكم حول تطبيق قفل الة حاسبة HideX قفل الآلة الحاسبة للرد عليها في أقرب وقت ممكن.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق