تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت كامل مجانا آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت كامل مجانا للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات التي تهم كل مسلم ومسلمة على الهاتف الخاص بهم، تطبيق اذان: رمضان كريم 2024 و القران يوفر إشعارات بمواعيد الآذان حول العالم بشكل دقيق وبدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، كما يوفر تحميل برنامج الاذان كامل مجانا الكثير من المزايا الرائعة بداخله مما يجعله أحد التطبيقات الأكثر شمولا في هذا المجال حول العالم.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت كامل مجانا 2024

فمن خلال تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت سيتمكن المستخدمون من معرفة أوقات الصلاة وسماع الأذان على هواتفهم دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث يوفر التطبيق الكثير من طرق حسابات مواقيت الصلاة بشكل دقيق من خلال المؤسسات الفلكية الرسمية لكل دولة حول العالم، وتقوم بحساب أوقات الصلاة بناء على الموقع الجغرافي للهاتف.

ويتضمن برنامج الاذان بصوت جميل الكثير من المزايا الرائعة التي جعلت منه أحد أهم التطبيقات في هذا المجال ونال استحسان الكثير من المستخدمين مثل عرض مواقيت الصلاة الخاصة بالمنطقة المحددة، بما في ذلك أوقات الفجر، الظهر، العصر، المغرب والعشاء ولشروق والغروب وميعاد أقرب صلاة قادمة. كما يقدم التطبيق إشعارات للأذان في أوقات الصلاة المحددة، مما يتيح للمستخدمين سماع الأذان بوضوح، نهيك عن إرسال إشعارات للمستخدمين قبل دخول وقت الصلاة، مما يساعدهم على تذكيرها في الوقت المناسب.

ومن خلال تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت ستتمكنون من معرفة الكثير من الأمور الرائعة بالتطبيق مثل القرآن الكريم والأدعية والأذكار والقويم الهجري والميلادي وغيرها من أمور عديدة، وقبل الشروع في الحديث عن تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت يمكننا الإشارة إلى عدد من المقالات المهمة للتطبيقات الإسلامية الأخرى التي تساعد المستخدمين في أمور دينهم.

نبذة عن برنامج الاذان للهاتف بدون نت Athan 2024

يعد برنامج الاذان للهاتف بدون نت أحد البرامج الباكستانية التي توجه خدماتها لكل دول العالم الإسلامي من خلال الكثير من الإعدادات الرائعة التي لا يدانيه فيه تطبيق آخر منافس من حيث الإمكانات التي يقدمها للمستخدمين، فالتطبيق الرائع قد ظهر لأول مرة عام 2016 من قبل شركة IslamicFinder الباكستانية لخدمة الكثير من المسلمين المهتمين بأداء واجباتهم الدينية على الوجه الأمثل، حيث قام بـ تحميل برنامج الاذان والاذكار للجوال أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم ونال ثقة الكثير منهم من خلال التقييمات الرائعة له.

ويتضمن تنزيل برنامج الاذان بدون نت الكثير من المزايا الرائعة مثل الشمولية في الإشعارات والمعرفة الإسلامية والأدعية والأحاديث والقران الكريم وغيره الكثير من الأمور الدينية التي تجعل منه أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال من حيث الشمولية في الأداء والعلم والمعرفة.

ويتم تحديث تطبيق اذان: رمضان كريم 2024 و القران بين الفينة والأخرى لإضافة الكثير من التحسينات والإضافات بالتطبيق، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى الرائعة في السياق العمل، بالإضافة إلى سد الكثير من الثغرات وحل مشكلة المتعارضات بين التطبيق والماركات المتعددة من الهواتف الاندرويد، وخلال المقال الحالي سوف نضع لكم روابط تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للأندرويد والأيفون بشكل مباشر آخر إصدار من موقعنا تطبيق دوت كوم.

قوائم برنامج الاذان للهاتف بدون نت كامل للأندرويد والأيفون 2024

يتضمن برنامج الاذان للهاتف بدون نت الباكستاني الكثير من القوائم التي تساعد على شمولية عمله، حيث ستجدون القوائم التالية:

  • مواقيت الصلاة: يتضمن أوقات الصلاة والوقت المتبقي لأقرب صلاة.
  • التقويم الهجري 2024: يضع التطبيق التقويم الهجري مع التقويم الميلادي لمعرفة التواريخ والمواسم الإسلامية.
  • القرآن: حيث قراءة القران وترجمته بلغات معينة والاستماع إليه في وضع الاتصال أونلاين.
  • الحديث: يتضمن التطبيق بعض كتب الأحاديث المشهورة مثل البخاري ومسلم وغيرهما.
  • Muslims: يعد هذا التبويب بمنزلة تبويب اجتماعي للتواصل مع الأشخاص الآخرين المسجلين بالتطبيق.
  • الدعاء: يوجد بهذا التبويب العديد من الأدعية الرائعة والشاملة، مثل أذكار الصباح والمساء وأذكار الصلوات والأدعية العامة في الحياة اليومية للمسلمين.
  • الأيام الهامة: لإظهار المواسم المهمة والاحتفالات الإسلامية مثل بداية العام وشهر رمضان والاسراء والمعراج وليلة النصف من شعبان والأعياد وغيرها من أمور أخرى عديدة.
  • اتجاه القبلة: يتضمن هذا التبويب موقع القبلة واتجاهاها من خلال البوصلة الموجود بالهاتف وتحديد المكان الجغرافي بالمستخدم.
  • تحويل التاريخ: لتحويل التاريخ من الميلادي للهجري والعكس بشكل سريع.
  • معرفة: للاطلاع على الكثير من المعلومات الإسلامية الرائعة والتاريخ الإسلامي بلغات متعددة من خلال المترجم الآلي استنادا إلى جوجل.
  • المعرض الإسلامية: يعرض هذا التبويب بعض الصور المختلفة للمعايدة بالمناسبات الإسلامية المختلفة مع مشاركتها بمواقع التواصل الاجتماعي أو مع الآخرين.
  • الأماكن الإسلامي: لتوضيح المساجد القريبة منكم من خلال خدمة خرائط جوجل.
  • سجل الصلوات: لابد من تسجيل الدخول للاستفادة بهذا التبيويب، لم نجربه لكن نعتقد أنه لمتابعة الصلوات والتمسك بها وحساب الصلوات التي لم تتركها.
  • الزكاة حاسبة: لقياس وحساب الزكاة التي تعد الركن الخامس للاسلام.
  • اخبار الباحث الإسلامي: يتضمن هذا القسم بعض المقالات باللغة الإنجليزية.
  • التحدث إلينا: للتواصل مع مطورو التطبيق والتحدث إليهم بشأن مشكلة ما أو اقتراح للتطوير.

هذه أهم قوائم التطبيق والتي ستجدونها عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت على الهاتف الاندرويد أو الأيفون بشكل مباشر.

شرح برنامج الاذان للهاتف بدون نت اذان رمضان كريم 2024 و القران

أولا نقوم بـ تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت كامل مجانا للأندرويد أو الأيفون آخر تحديث من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل برنامج الأذان كامل مجانا بدون نت

ستجدون الكثير من المزايا الرائعة عقب برنامج الاذان للهاتف وتثبيته، وخلال السطور التالية سوف نقوم بشرح برنامج الاذان للهاتف بدون نت واستخدامه على الهاتف الاندرويد، علما بأن نفس التطبيق بالواجهة نفسها على الأيفون، لذا فإنه لا فرق بين الإصدارين، وسوف نتطرق إلى الكثير من واجهات التطبيق، حيث ستظهر لنا الواجهة التالية بالتطبيق حيث يمكننا اختيار المدينة التي تعيشون فيها من بين المدن المتعددة بالتطبيق عن طريق التمرير أفقيا، أو الاتصال بالأنترنت وإعطاء إذن الوصول للموقع للوصول إلى المدينة التي تعيشون فيها بشكل سلس.

برنامج الاذان للهاتف بدون نت اذان رمضان كريم 2024 و القران

هذه نافذة إعدادات التنبيه بالتطبيق، حيث يمكنكم اختيار أسلوب التنبيه الذي تحبونه.

ظبط الاذان في تطبيق اذان: رمضان كريم 2024 و القران

بعدها بعض الإعدادات السريعة التخصصية وبعض الأذونات والموافقة عليها.

اذونات المكان برنامج الاذان للهاتف بدون نتاشعارات برنامج الاذان للهاتف بدون نت

فور الدخول إلى شاشة التطبيق سنرى الواجهة بالشكل التالي حيث أقرب الصلوب مع الوقت وتوقيت الصلاة القادمة، بالإضافة إلى التاريخ الهجري أعلى الشاشة، والتبويبات المتعددة أسفل الشاشة.

برنامج الاذان للهاتف بدون نت للأندرويد والأيفون

وهذا تبويب مواقيت الصلاة بشكل دقيق بالتطبيق.

مواقيت الصلاة برنامج الاذان للهاتف

كذلك يمكنكم الاستماع إلى القران بوجود الانترنت أو قراءته بالشكل الطبيعي.

القرآن الكريم برنامج الاذان للهاتف

كما يمكنكم الاطلاع على الكثير من الأدعية الرائعة التي تشمل مراحل الأعمال باليوم كله من خلال النقر على الدعاء.

الادعية والاذكار برنامج الاذان للهاتف

وعند النقر على تبويب المزيد سنجد الكثير من الخصائص المختلفة التي يشملها تطبيق الاذان للهاتف.

خصائص تطبيق اذان: رمضان كريم 2024 و القران

وعند النقر على تبويب الإعدادات لتخصيص التجربة سنرى أن برنامج الاذان للهاتف يوفر الكثير من التخصيصات للمستخدمين كما بالصورة التالية.

اعدادات برنامج الاذان للهاتفاعدادات برنامج الاذان للهاتف

كذلك يمكنكم الاطلاع على المسبحة الرائعة بالتطبيق كما بالصورة.

المسبحة الالكترونية برنامج الاذان للهاتف

مميزات تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت Athan للأندرويد والأيفون 2024

يوجد الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للاندرويد والايفون، ولعل أهم هذه المزايا تتمثل في النقاط التالية على سبيل العرض لا الحصر ومنها:

  • يمكنكم تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت ٢٠٢٢ القديم والجديد آخر إصدار برابط مباشر للأندرويد والأيفون، من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، بدون القيود التي تفرضها المتاجر الرسمية، مع إمكانية تصفح التطبيق عبر الموقع الخاص به من خلال المتصفح الخاص بالإنترنت.
  • يقدم التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لتصفح مواقيت الصلاة والأذكار، مع دعم لعدد من اللغات منها اللغة العربية والانجليزية والاندونيسية والتركية والاسبانية وغيرها، مع دعم كامل للوضع المظلم والتبديل بينه وبين الوضع الفاتح، وخطوط رائعة سهلة الرؤية.
  • يقوم تحميل برنامج الاذان للجوال بعرض مواقيت الصلاة بدقة وفقا للتوقيت المحلي للمنطقة المحددة من خلال المؤسسات الفلكية وهيئات المساحة في عدد من دول العالم مثل جامعة كراتشي وهيئة المساحة المصرية وجامعة أم القرى وغيرها من المؤسسات المنتشرة في العالم الإسلامي.
  • يقدم التطبيق تنبيهات الأذان بوضوح وجودة عالية في أوقات الصلاة المحددة، مع إمكانية تخصيص طريقة ووقت تشغيل الأذان من خلال فترات ما قبل الصلاة وما بعدها من خلال إشعارات قبل دخول وقت الصلاة لتذكير المستخدم.
  • توفير التقويم الهجري وعرض التواريخ الهجرية مع العديد من الأحداث الإسلامية تبعا للتاريخ الحالي.
  • القدرة على تعيين المنطقة الزمنية يدويا لتحديد مواقيت الصلاة في أي مكان أو التحديد من خلال تقنية الـ GPS، مما يسهل على المستخدمين الكثير من المزايا في الاختيار والتخصيص.
  • توفير الدعاء والأذكار اليومية والأدعية العامة والشاملة والأدعية الخاصة بالمناسبات والمواسم الإسلامية.
  • توفير القرآن الكريم كاملا بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت للقراءة فقط، مع توفير ترجمة القرآن الكريم بعدة لغات مختلفة، والرائع إنه يمكنكم توفير التلاوات الصوتية للقرآن الكريم من قراء مشهورين لكن لابد من الاتصال بالانترنت للاتصال بسيرفر التطبيق وتشغيل القراء بدون مشكلة.
  • إمكانية تحميل القرآن الكريم والاستماع إليه دون اتصال بالإنترنت لأحد الشيوخ أو عدد من الشيوخ لكن يلزم الاتصال بالإنترنت لمرة واحدة على الأقل، مع توفير الأذكار المستحبة بعد الصلوات وفي الصباح والمساء، وإمكانية حفظ الأذكار والأدعية المفضلة للرجوع إليها لاحقا.
  • يتضمن تحميل برنامج الاذان للجوال تبويب خاص بالقبلة، حيث يمكنكم معرفة اتجاه القبلة وفقا لمستشعر البوصلة، بالإضافة إلى وجود الكثير من الدول حول العالم من حيث ضبط الموقع الجغرافي لتحديد القبلة عن طريق تقنية GPS أو يدويا.
  • توفير وضع الصمت للأذان أثناء الاجتماعات أو المناسبات الهامة، مع وجود عدد من الاجتهادات الفقهية والأحكام الشرعية المتعلقة بالصلاة والصوم والزكاة ووجود حاسبة للزكاة تقوم بحساب الزكاة كل عام.
  • يتضمن التطبيق في الإصدار الأخير تقويم الإمساكية لرمضان 2024 والذي يقدم أوقات الصلوات والإمساك والإفطار وغيرها من أمور أخرى بالتطبيق، ولعل أفضل هذه المزايا على الإطلاق هي التحديث المستمر لهذه الأمور في كل عام.
  • يمكن تسجيل الدخول من خلال التطبيق عبر الحساب الخاص بكم لتزامن الإعدادات بالتطبيق مع الأجهزة الأخرى.
  • يتضمن التطبيق إشعارات متنوعة معرفية ودعائية وأذكار وغيرها من الأدعية المرغوب فيها ليبقى المستخدم قريب من أمور دينه، والرائع أنه يمكن تخصيص هذه الإشعارات بشكل سلس.
  • تحديثات دورية لتحسين الأداء وإضافة المزيد من الميزات الجديدة بالتطبيق، مع التحسينات المستمرة بالتطبيق والإضافات مع كل إصدار جديد بالتطبيق.

هذه بعض المميزات الشائعة التي تجدونها في تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت، بالإضافة إلى المزايا الأخرى المتعددة التي ستجدونها عند الاستخدام العام للتطبيق.

عيوب تحميل برنامج الاذان بدون نت للجوال 2024

هناك بعض السلبيات التي رصدها المستخدمون بعد تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت على هواتفهم خاصة الاندرويد، ولعل أبزر هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • لا يوجد بالتطبيق خيارات المؤذن فالتطبيق افتراضي بعدد المؤذنين الموجودين به بشكل افتراضي، بالإضافة إلى عدم القدرة على اختيار مؤذن حسب الذوق الشخصي، نهيك عن وجود بعض الأخطاء التقنية التي تتعارض مع عدد من ماركات الهواتف مثل عدم تقديم إشعارات الأذان.
  • يتضمن تنزيل برنامج الاذان بدون نت العديد من الاعلانات التي قد تسبب الضيق للمستخدمين بفور الوصول على الإنترنت، فرغم أنه تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت إلا أنه إذا اتصل بالإنترنت فسرعان ما يتم عرض الإعلانات.
  • بسبب أن التطبيق من تطوير باكستاني جعل ذلك التطبيق ركيك في اللغة العربية، فالأفضل الاستعانة بمترجمين حقيقيين بدلا من الترجمة الآلية للمفردات، كذلك في الترجمات المختلفة قد يكون هناك أخطاء فادحة في الترجمة بالتطبيق، والسيء في الأمر أن التطبيق لا يضع الإشعارات بتنبيه الصلوات وهذه سلبية كبيرة قد اشتكى منها العديد من المستخدمين.

هذه أهم سلبيات تحميل برنامج الاذان مجانا للموبايل التي وجدها المستخدمون باختلاف إصدارات الاندرويد أو أنظمة التشغيل الخاصة بهم، ونعتقد أنه قد تم حل الكثير من هذه السلبيات بالتطبيق من خلال الإصدار الأخير.

  • سيتم فتح التحسينات المتعلقة بشهر رمضان خلال شهر رمضان
  • إضافة وضع النساء لميعاد الحيض.
  • تم تحديث واجهة مستخدم الويدجيت بشكل جديد.
  • تحسينات واجهة المستخدم UX وإصلاحات الأخطاء

هذه أهم النوافذ التي ستجدونها عند تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت APK للأندرويد أو للأيفون، علما بأن التطبيق يحتوي على الكثير من الأقسام الداخلية التي يمكنكم مشاهدتها والاطلاع عليها بأنفسكم

ويمكننا الإشارة إلى هذه المقالات الخاصة بالتطبيقات الدينية التي يدعمها التطبيق في نشر الصور والمناسبات الخاصة الإسلامية عليها بشكل مباشر، والتي يمكن تحميلها من خلال الروابط التالية.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت كامل مجانا 2024

هناك الكثير من الأسئلة المتكررة حول تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للأندرويد والأيفون، والتي يسألها المستخدمون باستمرار حول التطبيق ويحتاجون الإجابة عنها، وخلال الجزء الحالي من المقال سوف نجيب عن أهم هذه الأسئلة كما بالسطور التالية:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو افضل تطبيق اذان؟

    يوجد الكثير من التطبيقات الرائعة التي يمكن ترشيحها للمستخدمين عند البحث عن تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت APK، منها البرنامج الذي نقدمه اليوم في مقالنا من شركة IslamicFinder الباكستانية، أو تطبيق مسلمونا أو المؤذن الإلكتروني، وغيرها من التطبيقات الرائعة التي يمكن الاستعانة وبها وتنزيلها من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا آخر إصدار، وهذه الإجابة هي نفس إجابة سؤال ما هو افضل تطبيق للتذكير بالصلاة؟ الذي يطرحه المستخدمون.

  • كيف اشغل برنامج المؤذن؟

    يتم تشغيل برنامج المؤذن بشكل تلقائي فور تشغيل الهاتف، فالتطبيق يعمل مع تشغيل الهاتف، وفور أول دخول وضبط إعدادا له سيكون التطبيق في حالة النشاط ويمكن العمل عليه بشكل سريع والتشغيل التلقائي.

  • كيف يتم تفعيل الاذان؟

    يتم تفعيل التطبيق فور الموافقة على أذونات الوصول ومنها بالضبط الوصول إلى المكان والوصول إلى إدارة الهاتف والوصول إلى البوصلة والمعرض والمنبه وغيرها من الوصولات الأخرى، فهذه الاذونات هي التي تعم على تشغيل التطبيق بدون عقبة، وأهم هذه الأذونات بالطبع هو تشغيل التطبيق فوق التطبيقات الأخرى.

  • كيفية تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت ٢٠٢٢؟

    وفرنا لكم روابط تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت APK الجديد وروابط تنزيل برنامج الاذان والاذكار القديم 2022، ويمكنكم تحميلة من خلال زر التحميل التالي.

    تحميل برنامج الأذانتنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت ٢٠٢٢

  • هل تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا؟

    نعم، يعد تنزيل برنامج المؤذن مجانا مع وجود الإعلانات، لكن البرنامج يعمل أوف لاين منعا لظهور الإعلانات أو التقييدات المختلفة، حيث يقدم برنامج الأذان ومواقيت الصلاة الكثير من الأمور الأكثر شمولا بين التطبيقات المختلفة، ويعد من أشملها بين التطبيقات المختلفة.

  • هل تحميل برنامج المؤذن الإصدار الجديد للأندرويد؟

    نعم، متاح تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا سامسونج أو شاومي أو أوبو أو هواوي أو أي ماركة أندرويد أخرى، بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل كذلك على الأيفون، حيث يمكن تنزيل برنامج الاذان والاذكار مجانا بشكل كامل.

  • هل يمكن تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للكمبيوتر؟

    يمكنكم استخدام الموقع في معرفة الكثير من التفاصيل حول الأذان توقيت الصلوات وكذلك الأذكار والمعلومات العامة وغيرها من أمور أخرى، لكن لا يمكنكم استخدام التطبيق في الأمور العامة والتنبيهات والصلوات المختلفة ولن يصلكم أي إشعارات، ورغم ذلك يمكنكم تحميل برنامج الاذان مجانا للكمبيوتر من خلال تنزيل برنامج إلا صلاتي للكمبيوتر مجانا فهو أفضل برنامج للصلاة للكمبيوتر.

معلومات ملف تنزيل برنامج الاذان بدون نت للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيقاذان: رمضان كريم 2024 و القران
الشركة المنتجة islamicfinder.org
نسخة التطبيق V9.3
حجم التطبيق 77 MB
تاريخ التحديث 02/03/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 04.103.641
اسم حزمة العرض com.athan

تنزيل برنامج الاذان للهاتف APK بدون نت كامل مجانا للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

يمكنكم تحميل برنامج الأذان كامل مجانا بدون نت آخر إصدار من خلال الروابط التالية مجانا بدون دفع نفقات، كما يمكنكم ترقية الحساب للمزيد من المزايا الداخلية بالتطبيق، ويمكنكم التحميل من خلال الروابط التالية.

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا الكثير من الأمور حول تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للأندرويد والأيفون مع الكثير من المزايا والسلبيات التي رصدها المستخدمون، بالغَافة إلى شرح خواص التطبيق، ويعد هذا التطبيق رغم كونه غير عربي إلا أنه من أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في معرفة مواقيت الصلاة بالإضافة إلى الشمولية في الخصائص، فما هو افضل تطبيق اذان على هواتفكم الاندرويد والأيفون.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق