تحميل برنامج براير ناو الاصلي للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج براير ناو مواقيت الصلاة الان الأصلي الاصدار الممتاز القديم والجديد Prayer Now APK للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات الإسلامية الرائعة التي تتميز بالشمول والعموم في الشأن الديني الإسلامي، حيث يتميز تنزيل براير ناو مواقيت الصلاة و المؤذن و أذكار المسلم بالكثير من المزايا الرائعة التي تجعله أحد أهم التطبيقات الإسلامية في العالم، حيث تم تنزيل التطبيق أكثر من 15 مليون مرة للأندرويد فقط من المتجر الرسمي بخلاف المتاجر الأخرى ومتجر آب ستور للأيفون ونال على استحسان الكثير من المستخدمين.

تحميل برنامج براير ناو الاصلي Prayer Now 2024

تطبيق براير ناو Prayer Now هو تطبيق للهواتف الاندرويد والايفون يهدف إلى توفير مواقيت الصلاة والمعلومات المتعلقة بالصلاة للمسلمين، حيث يوفر التطبيق مواقيت الصلاة الدقيقة للمدن المختلفة في جميع أنحاء العالم، حيث يعتمد التطبيق على التقويم الهجري وتحديد الموقع الجغرافي؛ لحساب توقيت الصلاة. كما يتيح تطبيق براير ناو مواقيت الصلاة الان إمكانية تلقي تنبيهات قبل دخول وقت الصلاة لتذكير المستخدم بأداء الصلاة، مع إمكانية تخصيص وضبط الإشعارات حسب الاحتياجات الشخصية، ووجود البوصلة والقراءان الكريم والكثير من الأدعية والاذكار والأسماء الحسنى ومعارض الصور الإسلامية وغيرها من أمور أخرى يوفرها تطبيق براير ناو مواقيت الصلاة الان.

وتعد واجهة برنامج براير ناو من أفضل واجهات التطبيقات الإسلامية الموجودة حاليا، فالتطبيق منظم في الشكل والخط ويدعم العديد من اللغات والألوان في العرض، كما يضع مزايا أخرى رائعة.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى شرح تنزيل برنامج براير ناو الأصلي على الهواتف الاندرويد والأيفون، مع شرح أبرز المزايا والسلبيات وشرح استخدام التطبيق والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، وقبل الخوض في تفاصيل هذا المقال يمكننا الإشارة إلى المقالات الإسلامية التالية التي يمكن الاعتماد عليها في إدارة الشئون الدينية من خلال الموبايل وإمكانية تنزيلها بروابط مباشرة من موقعنا تطبيق دوت كوم.

نبذة عن برنامج براير ناو : مواقيت الصلاة الان 2024

تم تطوير تطبيق براير ناو من قبل شركة Approcks Dev Inc والتي تقوم بتطوير العديد من التطبيقات الإسلامية، حيث تم إصدار براير ناو عام 2016 ونال التطبيق الكثير من ثناء الجمهور، حيث بلغ عدد تحميله من متجر الاندرويد الرسمي جوجل بلاي حوالي 15 مليون مرة وبمعدل تقييم عال للغاية.

ويعد تحميل برنامج براير ناو القديم والجديد آخر إصدار هدف الكثير من المسلمين الذين يمتلكون هواتف الاندرويد والايفون، حيث يعد التطبيق من أشمل التطبيقات الإسلامية الموجودة حاليا، حيث يتضمن التطبيق مواقيت الصلاة بالإشعارات، والتقويم الهجري، والقران الكرمي والأدعية والأذكار، والكثير من المعلومات العامة، والسبحة الإلكترونية وأسماء الله الحسنى وكروت المعايدة والعبادة في رمضان وغيرها من أمور أخرى متعددة للمناسبات الإسلامية، بالإضافة إلى وجود البوصلة ومعرفة أقرب مسجد من خلال تقنية الـ GPS.

وقد نال تنزيل برنامج براير ناو الكثير من ثناء المستخدمين الذين يهتمون بتنزيل التطبيقات الإسلامية على هواتفهم المحمولة لتعينهم على العبادات المختلفة في الدين الإسلامية من صلاة وصيام وزكاة وذكر وأوراد وغيرها الكثير من الأمور الأحرى المتعددة.

ويتم تطوير تطبيق براير ناو باستمرار من خلال الشركة المطورة نظرا لإضافة الكثير من المزايا والتحسينات، بالإضافة إلى تعديل التكويد وتلاشي الثغرات التي كانت بالإصدارات السابقة، وجراء التكامل التام بين التطبيق وكل مارات وإصدارات الهواتف الاندرويد.

شرح براير ناو مواقيت الصلاة الان Prayer Now الاصدار الممتاز للموبايل 2024

بداية بعد تحميل برنامج براير ناو الأصلي Prayer Now على الهاتف الاندرويد او الأيفون من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج براير ناو الاصدار الممتاز الاصلي

يمكنكم تثبيت برنامج براير ناو Prayer Now والدخول إلى النافذة الرئيسية الخاصة به لتظهر لكم النافذة التالية.

برنامج براير ناو : مواقيت الصلاة الان

حيث نقوم باختيار اللغة العربية والموافقة على شروط الاستخدام لتظهر لنا النافذة التالية لضبط إعدادات المكان سواء يدوي أو تلقائي.

تشغيل برنامج براير ناو مواقيت الصلاة الان

بالنقر على الاختيار اليدوي نقوم بوضع المدينة الخاصة بنا لاختيارها.

اختيار المدينة برنامج براير ناو مواقيت الصلاة الان

أو يمكن الاختيار تلقائيا عبر تفعيل الإنترنت وتفعيل تقنية الـ GPS على الهاتف ليتم التحديد التلقائي للمدينة التي تعيشون فيها بشكل تلقائي وفقا لخطوط الطول ودوائر العرض.

تحديد الموقع برنامج براير ناوشاشة برنامج براير ناو Prayer Now

بعد ذلك نقوم بضبط التنبيهات والموافقة على التنبيهات فور الانتهاء من ضبطها.

ضبط التنبيهات براير ناو Prayer Now

بعدها نقوم بإعداد الإشعارات والتنبيهات والموافقة على أذونات الوصول لعمل التطبيق بدون عقبة.

براير ناو Prayer Now
اعدادات تنبية الاذان براير ناو Prayer Now
اعدادات الصلاة برنامج براير ناو Prayer Now

بعدها نختار المظهر العام لتطبيق براير ناو سواء المظهر الفاتح أو الداكن.

اعدادات المظهر تطبيق براير ناو

لكي تظهر لنا النافذة الرئيسية لتطبيق براير ناو كما بالشكل التالي.

الشاشة الرئيسية لـ تطبيق براير ناو الاصدار الممتاز

وخلال تصفح تطبيق براير ناو مواقيت الصلاة الان ستجدون العديد من المزايا الرائعة به مثل البوصلة لضبط ومعرفة اتجاه القبلة للصلاة.

البوصلة برنامج براير ناو الاصلي

كما يمكنكم الاطلاع على السبحة الإلكترونية بإعداداتها المتقدمة من خلال النقر على الايقونة الخاصة بها لتبدو لنا نافذتها كما بالصورة التالية.

السبحة تطبيق براير ناو مواقيت الصلاة الان

وهذه صورة مواقيت الصلاة بامتداد اليوم مثل صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء.

مواقيت الصلاة تطبيق براير ناو مواقيت الصلاة الان

وهذه صورة كاملة لكل نوافذ وإمكانات برنامج براير ناو الاصلي المختلفة كما بالشكل التالي.

اقسام برنامج براير ناو الاصلي

وعند تسجيل الدخول لتطبيق براير ناو الاصلي بصفته المجانية أو المدفوعة للمشاركة بمجتمع الداعين بالتطبيق ستجدون إمكانية تسجيل الدخول بالفيسبوك كما بالصورة.

تسجيل الدخول تطبيق براير ناو الاصلي

هذه أهم النوافذ الي ستجدونها عند تحميل برنامج براير ناو على الهاتف الاندرويد او الأيفون الخاص بكم، علما بأن التطبيق له نفس الواجهة على كلا النظامين الاندرويد والأيفون.

مميزات تحميل برنامج الاذان براير ناو Prayer Now للجوال 2024

يوجد الكثير من المزايا الرائعة اتي ستجدونها عند تحميل برنامج براير ناو على هواتفكم الجوالة سواء الاندرويد أو الايفون، وتعد من أهم مزايا هذا التطبيق التالي:

  • يمكنكم تحميل برنامج براير ناو للاندرويد والايفون بروابط مباشرة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بسهولة.
  • يتضمن تحميل برنامج براير ناو واجهة مستخدم أكثر من رائعة تعد الأفضل على الإطلاق من بين كل التطبيقات الدينية الأخرى، حيث يتميز التطبيق بالأيقونات المنسجمة والخط الواضح والتبويبات المتناسقة، مع دعم للوضع المظلم ولعدد من اللغات، منها اللغة العربية.
  • يقدم تحميل براير ناو الاصدار الممتاز Prayer Now مواقيت الصلاة الدقيقة لمدن ومناطق مختلفة حول العالم، بما في ذلك التوقيت الهجري والتقويم الميلادي، كما يمكنك ضبط التطبيق لإرسال تنبيهات تذكيرية قبل دخول وقت الصلاة، لضمان عدم تفويتها وأداءها في الوقت المناسب.
  • يحتوي التطبيق على بوصلة دقيقة تساعدكم على تحديد اتجاه القبلة أينما كنتم في العالم، وذلك عبر مستشعر البوصلة الموجود على الهاتف الخاص بكم.
  • يوفر التطبيق مواقيت الإقامة للصلاة، وهي التي يتم ضبطها في بداية التطبيق، كما يمكنكم من خلال إعدادات البرنامج من ضبط لوقت الفعلي الذي يمكنكم فيه أداء الصلاة بعد دخول وقتها، مع وجود إشعارات وتنبيهات مستمرة بالتطبيق قبل وبعد الأذان.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأذكار والأدعية المستحبة للمسلمين، بما في ذلك أذكار الصباح والمساء والأدعية الخاصة بالصلاة، مع وجود الكثير من التنبيهات من خلال ويدجات خاصة بالتطبيق يظهر دائما في الهاتف.
  • يقدم تحميل برنامج براير ناو على الهاتف معلومات عن المساجد القريبة من موقعك، بما في ذلك المسافة والاتجاه وأوقات الصلاة في تلك المساجد، وذلك استنادا لخرائط جوجل، ولكن لابد من الاتصال بالانترنت.
  • يتضمن التطبيق التقويم الهجري الذي يمكنك من متابعة التواريخ الهجرية والمناسبات الدينية.
  • يمكنكم من خلال التطبيق ضبط توقيت الصلاة حسب طريقتكم في حسابها على المذهب الشافعي أو الحنفي، سواء بناء على زاوية الشمس أو التوقيت المحلي وذلك بجانب العديد من مؤسسات القياس الفلكية المتعددة حول العالم.
  • يوفر التطبيق تنبيهات يومية للصيام في شهر رمضان، ويمكنك ضبطها وفقا للوقت الذي تختاره، مع تحديد وقت الإمساك والتنبيه بوقت الإفطار قبل أذان المغرب.
  • يمكنكم الوصول إلى نص القرآن الكريم وقراءته من خلال التطبيق، بما في ذلك ترجمات متعددة وتفسيرات، والاطلاع على فهرس القران.
  • يمكنكم تخصيص صوت الأذان الذي يشغله التطبيق عند دخول وقت الصلاة، من خلال عدد من الشيوخ، كما يتضمن التطبيق منبها يمكنك ضبطه لاستيقاظك لصلاة الفجر.
  • يتضمن التطبيق نافذة خاصة بالتقويم الهجري الذي يمكن المستخدمين من متابعة التواريخ الهجرية والمناسبات الدينية من خلاله، مع وجود ويدجيت يمكن تثبيته على الشاشة الرئيسية للهاتف.
  • يسمح التطبيق بمشاركة أوقات الصلاة والأذكار والأدعية مع أصدقائكم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها من وسائل اجتماعية أخرى.
  • يتضمن تحميل براير ناو الاصدار الممتاز الكثير من الأذكار والمعايدات والأمور الخاصة بالمناسبات مثل المناسبات الرمضانية والأعياد والمواسم الإسلامية المهمة.

كل هذه المزايا وأكثر مما ستكتشفونه عند تنزيل برنامج براير ناو على الهواتف الأندرويد الخاصة بكم، حيث يتضمن التطبيق الكثير من المزايا الفعلية التي تختلف اهتمامات كل شخص بها، وندعوكم لتنزيله وتجربته واكتشافه بأنفسكم.

عيوب تنزيل برنامج براير ناو Prayer Now APK للأندرويد والأيفون 2024

يوجد عدد من السلبيات التي اشتكى منها البعض بعد تحميل برنامج براير ناو على الهواتف الخاصة به سواء الاندرويد أو الايفون، ولعل ابرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • رغم أهمية تحميل برنامج براير ناو للأندرويد وأنه تطبيقا إسلاميا ويحتوي على الكثير من المزايا الرائعة التي لا غنى عنها، إلا أن كثرة الإعلانات تسبب الضيق للمستخدمين، فالإعلانات كثيرة بدرجة متطرفة بالإضافة إلى وجود إعلانات بها مشاهد غير جيدة.
  • يوجد عدد من المشكلات التقنية بالتطبيق مثل عدم إشعار بالأذان عند الصلاة أو عدم اكتمال الأذان، بالإضافة إلى وجود الكثير من السلبيات في الاشعارات على بعض ماركات الهاتف.
  • يستهلك تحميل برنامج براير ناو على الهاتف الكثير من موارده حيث يستهلك البطارية، كما أنه غير مستحسن تثبيته على الهواتف القديمة والضعيفة نظرا لمتطلبات موارد كبيرة على الهاتف.

هذه أهم السلبيات الموجودة عند تحميل برنامج براير ناو على الاندرويد أو الايفون الخاص بكم، لكن سعت الشركة لتحسين بعض الأمور على التطبيق في الإصدار الأخير مثل التحسينات التالية:

  • إجراء تحسينات حول أوقات الصلاة، ومكان القبلة، وإضافة أذكار جديدة، وتزويد صور لخلفيات الشاشة، وتعديلات على مجتمع المسلمين.
  • إصلاح عدد من مشكلات بث القرآن الكريم، مع تعزيز ترجمة القرآن الكريم إلى لغات متعددة مثل الإنجليزية والأردية وغيرهما.
  • إضافة شاشة منبثقة في نافذة القرآن لتذكير المستخدم آخر آية تم تمريرها، مع إصلاح خطأ تاريخ الإشارات المرجعية، وتحسين الخطوط والارقام فى التطبيق.

لذا نعتقد أن تحميل برنامج براير ناو الإصدار الأخير أفضل من الإصدارات القديمة منه، وننظر رأيكم في التطبيق في التعليقات.

كما يمكننا الإشارة إلى المقالات التالية لتحميل المزيد من التطبيقات للأندرويد والأيفون من خلال المقالات التالية.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج براير ناو مواقيت الصلاة Prayer Now 2024

يطرح الكثير من المستخدمين عدد من الأسئلة حول تنزيل براير ناو الاصدار الممتاز اخر اصدار على محركات البحث وفي الجروبات العامة، وخلال السطور التالية سنضع بعض هذه الأسئلة التي يتم طرحها مع الإجابة عنها، ومنها التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو برنامج براير ناو : مواقيت الصلاة الان؟

    يسأل البعض عن براير ناو ما هو برنامج المؤذن؟، فبرنامج براير ناو أحد أهم وأشهر التطبيقات الإسلامية للهواتف المحمولة بنظامي الاندرويد والأيفون، حيث يعد التطبيق أحد أهم وأشمل التطبيقات من حيث وجود توقيت الصلاة والقران كاملا للقراءة والاستماع، ووجود الاذكار والادعية والتنبيهات العامة، وقد تحدثنا عن الكثير من مزايا التطبيق أعلى المقال الحالي يمكنكم الاطلاع عليها لمعرفة المزيد من التفاصيل حول تنزيل برنامج الاذان للهاتف براير ناو.

  • ازاي اظبط برنامج براير ناو؟

    هناك البعض ممن لا يستطيعون ضبط إعدادات تطبيق براير ناو، ويسألون ازاي اظبط برنامج براير ناو؟، ولإجابة هذا السؤال يمكنكم الاطلاع على شرح التطبيق لمعرفة أفضل ضبط للبرنامج سواء يدويا أو تلقائيا عبر الاتصال بالإنترنت.

  • ما هو افضل برنامج لمواقيت الصلاه؟

    يوجد العشرات من تطبيقات الإسلامية اتي تعد رفيق للمسلم، والتي لا غنى عنها، وبالطبع تقع هذه التطبيقات والبرامج تحت أهواء المستخدمين، ولكن هناك عدد من البرامج التي تعد الأفضل في هذا المجال، وأفضل هذه البرامج وأشملها هي برنامج براير ناو وبرنامج مسلمونا وبرنامج المؤذن والمؤذن الإلكتروني، وغيرها الكثير من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من خلال المقالات الموجودة بموقعنا تطبيق دوت كوم.

  • هل يمكن تحميل برنامج براير ناو للكمبيوتر؟

    رغم أن تحميل برنامج براير ناو موجود للاندرويد والايفون إلا ان التطبيق لا يدعم إصدار خاص بالكمبيوتر بنظام الويندوز، ورغم وجود نظام المحاكيات للاندرويد على الويندوز إلا أن الامر ليس جيدا في العمل على المحاكي، كما ان نظام الويندوز به الكثير من البرامج الخاصة بالأذان مثل برنامج إلا صلاتي الرائع، فهو يغني عن براير ناو للكمبيوتر.

  • هل يكن تحميل برنامج براير ناو القديم؟

    رغم التحديثات الكثيرة والمتتابعة لبرنامج براير ناو إلا أن هناك البعض مما يفضل الإصدار القديم من التطبيق، وذلك للتكامل التام مع الهاتف أو لأي سبب شخصي آخر، ولحسن الحظ فإن التطبيق يعمل بأي إصدار بدون قيود سواء إصدار قديم أو حديث، ونحن هنا في موقعنا تطبيق دوت كوم وفرنا لكم تحميل برنامج براير ناو القديم APK برابط مباشر مجانا للأندرويد

    تنزيل برنامج براير ناو القديم

    كما يمكنكم تحميل برنامج براير ناو القديم من خلال عدد من المتاجر الرائعة التي تقوم بهذه المهام، ويمكنكم تنزيل هذه المتاجر على هواتفكم من خلال المقالات التالية.

    تنزيل برنامج APKPure ابك بيور الإصدار الجديد والقديم

    تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد آخر إصدار

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد والأيفون

  • كيفية تحميل برنامج براير ناو النسخة المدفوعة؟

    لا ندعم في موقعنا تطبيق دوت كوم البرامج المفعلة بشكل غير شرعي، فإننا نضع هنا التطبيقات الشرعية التي تصدرها الشركة المطورة، لذا لا يكن تحميل برنامج براير ناو النسخة المدفوعة من الروابط الموجودة بالمقال الحالي.

  • كيفية تنزيل برنامج الاذان للهاتف؟

    يمكنكم تحميل برنامج المؤذن الإصدار القديم من خلال أحد الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي لتحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا براير ناو والمزيد من المزايا الرائعة الأخرى، حيث يعد البرنامج الأفضل عند تنزيل برنامج الاذان والاذكار والقران بدون نت.

هذه أهم الأسئلة التي يطرحها المستخدمون حول تحميل تطبيق براير ناو مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة للتطبيق أو التطبيقات الاخرى بالتعليقات للرد عليها في أقر فرصة.

معلومات ملف تنزيل برنامج براير ناو الاصلي للأندرويد والأيفون 2024

اسم التطبيقبراير ناو : مواقيت الصلاة الان Prayer Now
الشركة المنتجة Approcks Dev Inc.
نسخة التطبيق V8.7.9
حجم التطبيق 31 MB
تاريخ التحديث 29/02/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 04.325.156
اسم حزمة العرض com.AppRocks.now.prayer

تحميل برنامج براير ناو الاصلي Prayer Now للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

ختاما نرى أن تحميل برنامج براير ناو Prayer Now من التطبيقات الرائعة التي تتميز بالشمولية ويعد من أفضل التطبيقات الإسلامية التي رأيناها والتي نالي استحسان المستخدمين على الاندرويد والأيفون ومن الرائع تجربتها، فما افضل برنامج لمواقيت الصلاة قمتم بتجربته على هواتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق