تحميل القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات APK بدون نت مجانا للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين على الاندرويد والأيفون، خاصة في المواسم الإسلامية التي يكثر فيها العبادات، تطبيق القرآن الكريم مع التفسير يغني عن حمل المصحف الورقي وكتب التفاسير والمعاني، ويجمع كل ذلك في تطبيق يحمل اسم تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني للموبايل.

تحميل القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات 2024

ورغم وجود العديد من تطبيقات القرآن الكريم المتاحة للهواتف الذكية على المتاجر الرسمية للهواتف الاندرويد والأيفون إلا أن تنزيل القرآن الكريم مع التفسير الموجود في مقالنا الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم له رونق خاصة ومزيد من الواقعية، فهناك بعض الميزات الشائعة التي يوفرها تطبيق القرآن الكريم مثل إمكانية المستخدمين من الوصول إلى الآيات والسور وقراءتها بسهولة.

كما يمكن للمستخدمين البحث عن آيات محددة أو الاستعانة بأدوات التصفح للانتقال بين السور والأجزاء بسهولة من خلال الفهارس المختلفة المتضمنة به، والرائع أن التطبيق يسمح للمستخدمين بوضع إشارات وإضافة الآيات والسور المفضلة إلى قائمة خاصة للوصول السريع لاحقا، كما يساعد تنزيل القرآن الكريم مع التفسير على مشاركة الآيات مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستا وواتساب وغيرها من وسائل التواصل الاجتماع الأخرى.

نبذة عن تطبيق القرآن الكريم مع تفسير ومعاني للهاتف 2024

صدر أول إصدار من تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني من خلال شركة Simppro عام 2014 وذلك للهواتف الاندرويد ومن ثم الأيفون ليحقق تجربة قراءة واقعية من خلال مصحف الملك فهد بالسعودية، فالتطبيق يضع الصفحات بشكل أكثر من رائع مع وجود الكثير من المزايا الاخرى مثل وجود التفاسير ومعجم المعاني والوضع الليلي والقدرة على التحكم في الإضاءة بالهاتف أو التابلت بشكل رائع.

ويتميز تنزيل القرآن الكريم مع التفسير بقوة البحث والإشارات المرجعية السهلة العمل، كما يوفر التفاسير ومترادفات الكلمات وغيرها من الأمور الرائعة التي يوفرها التطبيق.

ويمكنكم تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني آخر إصدار من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر مجانا، ويمكن تحديث التطبيق من خلال الرابط نفسه للتكامل مع الإصدارات الحديثة من الاندرويد.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني الصدار من شركة Simppro والذي يتشابه إلى حد كبير مع صفحات المصحف للملك فهد، ولكن يمكننا الإشارة إلى هذه التطبيقات الإسلامية المفيدة قبل الشروع في الحديث عن تطبيقنا الحالي، ويمكنكم تنزيل هذه المقالات من المقالات التالية

شرح تحميل القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات للأندرويد والأيفون وكيفية استخدامه؟

يمكنكم تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني الكلمات من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة آخر إصدار أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل تطبيق القرآن الكريم مع التفسير بدون نت

وفور التحميل والتثبيت والدخول إلى التطبيق ستجدون هذه الصور الخاصة بالتطبيق على الشكل العام عند القراءة.

تطبيق القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات

وعند النقر على الناف بار الخاص بالتطبيق سنجد القائمة التالية.

قائمة تطبيق القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات

حيث يمكنكم الطلاع على التفاسير ومعاني الكلمات والتحكم في العلامات المرجعية وإجراء عمليات البحث بالقران، وهذه صور لفهرس القران حيث السور وأماكن نزولها سواء مدنية أو مكية.

فهرس برنامج القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات

وهذه صور لفهرس الأجزاء في تطبيق القرآن الكريم مع التفسير بدون نت.

اجزاء تطبيق القرآن الكريم مع التفسير بدون نت

وعند إجراء عملية البحث يمكنكم الدخول إلى أيقونة البحث والبحث بالكلمات المرادة كما بالصور التالية.

البحث تطبيق القرآن الكريم مع التفسير بدون نتالبحث برنامج القرآن الكريم مع التفسير

كما يوفر التطبيق الإضاءة الخافتة بشكل كبير كما بالصورة التالية وتعد من أبرز وأهم المزايا التقنية بالتطبيق، حيث يتم خفض الإضافة لأقصى درجة ممكنة بالتطبيق.

سطوح الشاشة برنامج القرآن الكريم مع التفسير

وهذه صور لدعاء ختم القران من خلال تطبيق القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات ذاته.

دعاء ختم القرآن تطبيق القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات

مميزات تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني الكلمات للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني على الهاتف الخاص بكم، سواء الاندرويد او الـيفون، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني كلمات للأندرويد والأيفون من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بشكل مجاني آخر إصدار مجانا من سيرفراتنا أو من المتاجر الرسمية.
  • يتيح لك تطبيق القرآن الكريم الوصول إلى النص الكامل للقرآن باللغة العربية واللغة الإنجليزية كواجهة رسومية للتطبيق، بخلاف أنه يعرض التطبيق على شكل مصحف الملك فهد.
  • يوفر بعض التطبيق التفسير الميسر للقران وشروح للآيات والسور لمساعدتك في فهم القرآن، مع وجود معجم المترادفات بالتطبيق لكل أيه.
  • يتيح لكم تنزيل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني كلمات APK البحث عن آيات أو كلمات محددة في القرآن الكريم مع ذكر السورة والأجزاء الخاصة بهذه الكلمة المحددة.
  • يمكنكم وضع علامات على الآيات وإضافتها إلى القائمة المفضلة للوصول السريع لاحقا لها، وذلك من خلال الكثير من الإشارات التي يمكنكم الإشارة إليها.
  • يمكن تنزيل القرآن الكريم بالكامل للقراءة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث يعمل التطبيق بكامل خصائصه بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.
  • يمكن مشاركة الآيات المفضلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها من المنصات الأخرى.
  • يوفر تنزيل القرآن الكريم مع التفسير واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام لتسهيل التصفح والوصول إلى المحتوى الخاص به مع إضافة الوضع الليلي للقراءة والتصفح من خلال التحكم بالإضاءة بعيد عن الإضاءة الافتراضية للهاتف.
  • يمكنكم تلقي تنبيهات يومية للقراءة من التطبيق للمساعدة في مواصلة قراءة القرآن الكريم بانتظام.
  • يوجد بالتطبيق الدعاء العام لختم القران في نهاية المصحف، كما يوفر التطبيق تجربة قراءة أكثر من رائعة من خلال الخطوط الكبيرة الواضحة أثناء القراءة.
  • يمكنكم اختيار الوضع العرض الفردي لعرض صفحة واحدة من القرآن عن طريق التقليب الافقي أو وضع لعرض التقليب الرأسي من خلال الرفع للصفحات بشكل رأسي.
  • يتم توفير روابط تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني بآخر تحديث باستمرار من الشركة المطورة لنظامي الاندرويد والايفون ويمكنكم تنزيل التطبيق من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي.

يرجى ملاحظة أن المميزات المذكورة قد تختلف بين إصدار وآخر من التطبيق وقد يكون هناك مميزات إضافية تتوفر في التطبيق بحسب التحديثات والتحسينات المستقبلية، لذا يمكنكم تحديث التطبيق لآخر إصدار للاستمتاع بهذه التحسينات على الهاتف، لكن إن كان التطبيق متكامل مع الهاتف الخاص بكم فننصح بتأخير التحديث.

عيوب تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني كلمات 2024

هناك بعض السلبيات الموجودة والتي سترونها عند تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • لعل التحديث الأخير من تنزيل القرآن الكريم مع التفسير يتواجد به الكثير من السلبيات في الإشارة الخاصة بالصفحات، كذلك يتضمن التطبيق بعض المشكلات في محرك البحث في الإصدار الأخير، أي أن التطبيق به بعض المشكلات التقنية في التحديث الأخير.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الإعلانات التي يتم ظهورها بشكل شره وتؤثر على تجربة الاستخدام، فإما أن تظهر الإعلانات على شكل شاشة كاملة، أو إعلانات البانر الموجودة أسفل الشاشة حتى في وضع القراءة، مما يسبب الضيق للمستخدمين.
  • لا يتضمن تطبيق القرآن الكريم مع تفسير ومعاني كلمات APK كتب تفاسير مختلفة ولا الاستماع إلى المصحف المسموع لأحد الشيوخ وخلافه من المزايا المتقدمة، إنما يوفر التطبيق القرآن الكريم مع تفسير ومعاني الكلمات فقط بدون أي جديد.

ومن الرائع أن يتضمن التطبيق الكثير من المزايا التي ستكتشفونها بأنفسكم عند تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني على الهاتف الاندرويد أو الايفون الخاص بكم، كما يمكننا الإشارة إلى الكثير من التطبيقات الإسلامية التي لا غنى عنها لكل مسلم وتحميلها مباشرة من خلال المقالات التالية مجانا آخر إصدار.

أسئلة شائعة حول تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني الكلمات للجوال 2024

هناك عدد من الأسئلة التي يطرحها المستخدمون حول تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني، وخلال السطور التالية سوف نتطرق إلى هذه الأسئلة مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني مجاني؟

    نعم، يمكنكم تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني مجانا وبدون الحاجة إلى دفع نفقات، لكن التطبيق يحتوي على الكثير من الإعلانات المثيرة والإباحية التي نرجو اخفائها، كما نرجو أن يتم تقليل هذه الإعلانات، وننصح العمل على التطبيق خلال وضع عدم الاتصال للاستفادة بكامل التطبيق بدون مضايقات الاعلانات.

  • ما هو افضل تطبيق لسماع القران الكريم؟

    هناك الكثير من التطبيقات الرائعة لسماع القران الكريم، لكن تطبيقنا الخاص بالمقال الحالي لا يوفر هذه الميزة، لكن يمكنكم تنزيل الكثير من التطبيقات التي عرضناها على موقعنا تطبيق دوت كوم للاستماع إلى القران الكريم، ويمكنكم تنزيلها بروابط مباشرة مجانا.

  • ما هي التطبيقات التي تساعد على قراءة القران وتعلم تلاوته؟

    هناك عدد من التطبيقات التي تساعد على تعلم وفهم القران الكريم، ومن أهم هذه التطبيقات هي تطبيق آيات وتطبيق قران أندرويد وتطبيق محفظ الوحيين، ويمكنكم تنزيل هذه التطبيقات بشكل مباشر من خلال الروابط الخاصة بها عن طريق المقالات الموجودة بموقعنا تطبيق دوت كوم.

  • ما هي افضل كتب تفسير القران الكريم؟

    هناك لكثير من كتب تفاسير القران الكريم، مثل تفسير القرطبي وتفسير البغوي والسعدي وابن كثير وتفسير الجلالين والتفسير الميسر وغيرهم الكثير، لكننا نجد أن تطبيق القران الموجود بالمقال الحال لا يتضمن إلا التفسير الميسر ومعاني كلمات القران فقط، لكن يمكنكم تنزيل عدد من التطبيقات الاخرى من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر مجانا.

  • تحميل القرآن الكريم مع التفسير مجانا PDF؟

    لعل تنزيل القرآن الكريم مع التفسير من الأمور الرائعة التي توجد على أنظمة الاندرويد والأيفون فالتطبيقات أصبحت حاليا تغني عن المصاحف الورقية بشكل كبير، ونرى أنه من اليسير تحميل القرآن الكريم مع التفسير الميسر، كما يمكنكم تحميل القرآن الكريم مع التفسير مجانا pdf من خلال الرابط التالي.

    تحميل القرآن الكريم مع التفسير مجانا PDF

  • هل تطبيق القرآن الكريم مع التفسير بدون نت؟

    نعم، يمكنكم الاطلاع على تفسير القرآن الكريم كاملا مكتوب مع القران الكريم من خلال التطبيق والاطلاع المباشر بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت، وتعد هذه الميزة متوفرة بالتطبيق، بل إننا ننصح بعد الاتصال بالانترنت أثناء استخدام التطبيق لعدم المضايقات من الإعلانات التي تظهر به.

  • كيفية تحميل تفسير القران الكريم مجانا Mp3؟

    لا يوفر التطبيق الخاص بالقران في مقالنا هذا الاستماع إلى القران الصوتي MP3، ولكن يمكنكم تحميل تفسير القران الكريم مجانا من خلال المقالات التي استعرضناها خلال الصفحة الحالية، كما يمكنكم تحميل برنامج تفسير القران الكريم بالصوت من خلال اليوتيوب وهذا ما نوصي به وذلك من خلال الفيديو التالي.

    تفسير القرآن الكريم كاملا تفسير إبن كثير

    وهذه مكتبة تفسير القران للشيخ الشعراوي رحمه الله على اليوتيوب.

    مكتبة تفسير القران للشيخ الشعراوي

  • هل يمكن تحميل برنامج تفسير القران الكريم للكمبيوتر مجانا؟

    هناك الكثير من التطبيقات والبرامج الدينية التي تستعرض القران للكمبيوتر بدون الحاجة إلى تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني الخاص بالهواتف، خاصة أن التطبيق لا يتوفر من الشركة الرسمية على الكمبيوتر بنظام الويندوز، ولكننا نقدم لكم المصحف الرقمي مع التفسير للكمبيوتر من خلال التفسير الميسر وتفسير الجلالين بحجم صغير وتنزيله من خلال الرابط التالي

    تنزيل القران الرقمي للكمبيوتر بحجم صغير

    هذه صور لبرنامج القران الرقمي للكمبيوتر.

    برنامج تفسير القران الكريم للكمبيوتر

    كما يمكنكم استخدام برنامج أيا للكمبيوتر أو الاستخدام المباشر من الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي.

    تنزيل برنامج آيات للقران الكريم

    حيث يتوفر بالبرنامج خيارات للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطوط والتنسيقات لتخصيص مظهر النص حسب ما يناسب المستخدم.

هذه أهم الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمون حول تنزيل القرآن الكريم مع التفسير مع الإجابة عنها، ويمنكم طرح المزيد من هذه الأسئلة بالتعليقات؛ للرد عليها بشكل مباشر في اقرب فرصة.

معلومات ملف تنزيل القرآن الكريم مع التفسير بدون نت للأندرويد 2024

اسم التطبيقالقرآن الكريم مع تفسير ومعاني
الشركة المنتجة simppro
نسخة التطبيق V6.2
حجم التطبيق 37 MB
تاريخ التحديث 24/03/2024
نظام التشغيل Android ,iOs
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 04.641.862
اسم حزمة العرض com.simppro.quran

تحميل القرآن الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

ختاما نرى أن تحميل القرآن الكريم مع تفسير ومعاني الكلمات بدون انترنت من التطبيقات التي لا غنى عنها على كل هاتف مستخدم مسلم، ونرى أنه من التطبيقات الجديرة بالتحميل خاصة أنه يوفر المزايا الرائعة في القراءة مع راحة تامة للعين ومحاكاة كبيرة للواقع، فما أفضل برنامج للقرآن الكريم مع تفسير ومعاني الكلمات تستخدمونه على هواتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق