تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah APK للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات الإسلامية الرائعة التي تعرض القران الكريم بالصوت والصورة من خلال القراءة أو الاستماع عبر العديد من الشيوخ الأجلاء، حيث يتمتع تطبيق آيه بالكثير من المزايا التي لا تتوفر في الكثير من التطبيقات المنافسة له، خاصة أنه يوفر بعض التفاسير والوضع المظلم والكثير من الأمور الأخرى الرائعة لكل مستخدم مسلم يقرأ القران بدلا من القراءة الورقية.

تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah 2024

تطبيق القرآن الكريم آيه هو تطبيق مصمم خصيصا لتسهيل قراءة القرآن الكريم على أجهزة الهواتف العاملة بنظامي الأندرويد والايفون، حيث يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الميزات التي تساعد المستخدمين على الاستفادة القصوى من النص القرآني وفهمه بشكل أفضل مع الاستماع إليه بالصوت من عدد من الشيوخ، حيث يتضمن تحميل تطبيق آية نسخة رقمية كاملة من المصحف الشريف مع ترجمات للقرآن الكريم إلى العديد من اللغات لمساعدة المستخدمين غير الناطقين بالعربية في فهم المعاني مع وجود التفسيرات المعتمدة للقرآن الكريم، مما يساعد على فهم السياق والتفسير من خلال 4 كتب تفاسير مضمنة بالتطبيق.

كذلك يوفر تنزيل برنامج آية للقران الكريم البحث السريع عن آيات معينة أو كلمات محددة في القرآن الكريم، مع توفير تلاوات للقرآن الكريم بواسطة مختلف قراء العالم الإسلامي بجودة صوت عالية، كما يمكن للمستخدمين تحديد العلامات المرجعية للآيات المفضلة والعودة إليها في وقت لاحق بسهولة.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تنزيل تطبيق آيه للقران الكريم على الهاتف الاندرويد والأيفون، مع ذكر الكثير من المزايا والسلبيات التي قد تجدونها عند تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بكم، مع الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

نبذة عن برنامج آية للقران الكريم Ayah Quran App 2024

تم إصدار تحميل تطبيق آيه عن طريق شركة Ayah App التي تحمل اسم التطبيق للهواتف الاندرويد والأيفون، حيث تم إصدار التطبيق للمستخدمين المسلمين حول العالم، حيث يوفر واجهة بسيطة مشابهة للمصحف المدني، مع وجود الكثير من المزايا الرائعة التي لا تتوفر إلا في القليل من التطبيقات الأخرى المشابهة له، وقد نال تنزيل برنامج آية للقران الكريم الكثير من استحسان الجمهور الذين قاموا بتحميله من خلال التقييم الرائع له، وكذلك بالتعليقات المحفزة، مما دفع الشركة المطورة إلى تطوير التطبيق باستمرار.

ويمكنكم تنزيل آية تطبيق القرآن الكريم من خلال رابط التنزيل الموجود اسفل المقال الحالي مباشرة مجانا من رابط التحميل الخاص بموقعنا تطبيق دوت كوم، كما نوفر الروابط الخاصة بالتطبيق على المتاجر الرسمية الخاصة بالأندرويد والأيفون متجري جوجل بلاي وآب ستور.

وقبل الخوض في تفاصيل تحميل برنامج آية للقران الكريم يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تستعرض الكثير من التطبيقات الإسلامية الأخرى بشكل مباشر مع روابط التحميل الخاصة بها.

شرح تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

لـ تحميل تطبيق آيه Ayah Quran App على الهاتف الخاص بكم سواء الاندرويد او الأيفون من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل آية تطبيق القرآن الكريم Ayah APP

ويمكنكم تثبيت تطبيق آية للقران الكريم بشكل يدوي أو تلقائي على حسب جهة التحميل التي قمتم بالتحميل من خلالها، وعلى كل حال بعد التنزيل والتثبيت ستجدون التطبيق على الشاشة الرئيسية بالهاتف، وعند الدخول سنجد الواجهات الخاصة به كما بالشكل التالي.

برنامج آية للقران الكريم Ayah

ويتميز تنزيل برنامج آية للقران الكريم APK بالخط الواضح والكتابة المعتمدة على صور المتجهات فيكتور، لوضع جودة عالية عدن القراءة والعرض على شاشات متجاوبة مختلفة الاحجام بشكل متناسق وسهل كما بالصورة التالية.

برنامج آية للقران الكريم

كما يتمتع آية تطبيق القرآن الكريم بالكثير من التفاسير والترجمات الرائعة سواء في الواجهة أو المحتوي، حيث يحتوي على 4 تفاسير مختلفة.

آية - تطبيق القرآن الكريم

والرائع في التطبيق أنه يعتمد الكثير من القراء المشهورين، حيث يمكن النقر على الآية المراد الاستماع إليها ومن ثم اختيار القارئ المفضل لتنزيل الأية أو السورة بصوته، كما يمكن الاستماع إلى القران بصوت الشيخ الذي قمتم بتنزيله بدون الحاجة إلى الاتصال بالأنترنت.

قراء تطبيق آيه

كما يوفر برنامج آية APK الوضع الداكن أو الوضع الليلي للحفاظ على البصر في الأماكن المظلمة، ويوفر الكثير من إعدادات البطارية ويقلل من استهلاك موارد الهاتف عند الاستخدام.

الوضع المظلم برنامج آية للقران الكريم Ayah

هذه أهم الصور التي ستجدونها عند تنزيل تطبيق آيه على الهاتف الخاص بكم، علما بأن واجهة التطبيق متشابهة على الاندرويد والايفون.

كذلك يمكنكم تنزيل الكثير من التطبيقات الإسلامية من خلال المقالات التالية لتحميلها بشكل مباشر من موقع تطبيق دوت كوم.

مميزات تنزيل تطبيق آيه للقران الكريم Ayah Quran App للجوال 2024

هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تنزيل تطبيق آيه على الهاتف الاندرويد أو الايفون الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكن تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah APK برابط مباشر للأندرويد والأيفون من خلال روابط التنزيل الموجودة أسفل المقال الحالي من موقع تطبيق دوت كوم.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الفهم مع دعم كامل للعرض باللغة العربية والانجليزية وإمكانية التنقل بينهما بضغطة ذر، كما يوفر التطبيق الوضع المظلم والوضع العادي من خلال صور المصحف المدني بطبعة الملك فهد.
  • سهولة الوصول إلى القرآن الكريم في أي وقت ومن أي مكان عبر الهاتف بدلا من حمل المصحف بشكل ورقي مما يوفر الكثير من الراحة من خلال توفير نسخة رقمية كاملة وموثوقة من المصحف.
  • إمكانية البحث السريع عن آيات معينة أو كلمات معينة في القرآن الكريم من خلال شريط البحث الدقيق الموجود أعلى الشاشة.
  • يعد تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah تلاوات صوتية متنوعة وجودة عالية لمختلف قراء العالم الإسلامي مثل الشيخ الحصري والشيخ المنشاوي وماهر المعقلي وعبد الله بصفر والسديس والشريم وغيرهم من الشيوخ المشهورين، مع إمكانية التحميل للاستماع دون الحاجة لاتصال بالإنترنت.
  • ترجمات متعددة للقرآن إلى العديد من اللغات لمساعدة غير الناطقين بالعربية في فهم المعاني خاصة باللغة الإنجليزية، مع وجود تفاسير آيات القرآن الكريم لمساعدة في فهم المقاصد الخاصة به.
  • إمكانية تحديد العلامات المرجعية للآيات المفضلة والعودة إليها في وقت لاحق عند عمل الختمة للقران، والتعدد من هذه العلامات والتنقل بينهما.
  • يمكنكم تغيير حجم الخط لتناسب القراءة الشخصية، مع دفع التطبيق بإشعارات يومية لتذكير بقراءة جزء معين أو الاستمرار في التحفيظ.
  • إمكانية مشاركة الآيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستقرام وواتساب وتليجرام وتويتر وغيرهم من منصات السوشيال ميديا.
  • إمكانية تشغيل التلاوات بخلفية الهاتف أثناء استخدام تطبيقات أخرى، حيث الاستماع إلى قراءة معينة لآية أو سورة محددة بدون توقف مع إمكانية تكرار الآيات والترديد ورائها من خلال عدد من الشيوخ للمصحف المعلم.
  • القدرة على التحكم في الإضاءة والخلفية لتناسب ظروف القراءة المختلفة، مع تقديم فوائد قرآنية باستمرار لتعلم القران والتفقه فيه.
  • إمكانية الاستمتاع بالقراءة بوضع الشاشة الكاملة لتجربة قراءة مريحة من خلال الوضع الافقي أو الوضع الشاقولي للهاتف، كما يوفر تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah خيارات للتحميل والاستماع للقراءات من الشيوخ المفضلة دون الحاجة للإنترنت علما بأن ذلك يكون في الذاكرة المؤقتة للتطبيق ويشغل مساحة كبيرة من الهاتف.
  • يوفر التطبيق الوضع الليلي الداكن الذي يسهم في الراحة أثناء القراءة في الأماكن المظلمة، كما يمكن للمستخدمين تشغيل تلاوة معينة لآية أو سورة محددة بدون توقف.
  • القدرة على كتابة الملاحظات على الايات بشكل مستقل مما يعزز تجربة الفهم والتدوين عند القراءة، مع إمكانية مشاركة الملاحظات مع الآخرين.
  • يتيح تحميل برنامج آية للقران الكريم Ayah استمرار تشغيل التلاوات الصوتية في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى مع القدرة على التوقف والتقديم والتأخير وغيرها من أزرار ضبط الاستماع.
  • يتم تطوير روابط تنزيل تطبيق آيه لأحدث إصدار من الشركة ليلائم الهواتف الحديثة وأنظمة التشغيل المحدثة سواء الاندرويد أو الـ IOS.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تحميل تطبيق آيه على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هناك الكثير من المزايا التي ستكتشفونها بأنفسكم عند استخدام التطبيق.

عيوب تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah 2024

يوجد عدد من السلبيات التي رصدها المستخدمون عند تحميل تطبيق آيه على الهواتف الاندرويد والأيفون الخاصة بهم، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • عند إجراء تحديث لتطبيق آيات يتم حذف الذاكرة العشوائية، حيث يتم حذف كل الأصوات التي تم تنزيلها من قبل للاستماع إلى القران بدون انترنت وضرورة الاتصال بالإنترنت وتنزيل القران بصوت الشيخ المفضل مرة أخرى، لذا وجب التنويه بأنه إذا كان التطبيق يعمل بشكل جيد على هاتفك لا تقم بتحديثه.
  • مع التحديث الأخير لتطبيق آية للقران الكريم Ayah أصبح هناك عدد من المشكلات التقنية بين التكامل مع الصوت للشيوخ والقراءة، وذلك من الأمور التي اشتكى منها عدد من المستخدمين، كما لا يتم تنزيل القران كامل بصوت أحد الشيوخ دفعة واحدة ولابد من التنزيل بشكل فردي للسور مما يهدر الكثير من الوقت.
  • لا يوفر تطبيق آيه خاصية الزوم على الآيات ويكتفي بالعرض الافقي والشاقولي، كذلك لا يوفر العديد من القراءان، إنما هي قراءة برواية واحدة وهي حفص عن عاصم، كذلك بعض المشكلات التقنية بين المصحف المقروء والمسموع.

هذه أهم السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah على الهاتف الاندرويد والأيفون، لكن المشكلات التقنية بالتطبيق على الاندرويد أكثر بكثير من المشكلات الموجودة على الايفون.

أسئلة شائعة حول تنزيل تطبيق آيه Ayah Quran App 2024

هذه أهم الأسئلة الشائعة التي يكررها المستخدمون حول تنزيل تطبيق آيه للأندرويد والأيفون، ولعل أبرز هذه الأسئلة تتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل تطبيق آية مجاني؟

    نعم، يمكنكم تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah مجانا بدون الحاجة إلى دفع نفقات، حيث يمكن الحصول على كافة مزايا التطبيق مجانا.

  • هل تحميل تطبيق آية معتمد؟

    نعم، فتطبيق آية يعتمد على المصحف المدني بطباعة الملك فهد بن عبد العزيز بالسعودية، ويعتمد على نصوص القران الكريم بشكل منقح كأنك تقرأ من مصحف ورقي.

  • ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم؟

    هناك الكثير من التطبيقات التي تعرض القران الكريم سواء المصحف المكتوب أو حتى المصحف المسموع، وضد وضعنا الكثير من التطبيقات التي تقوم بهذه المهام بشكل مباشر مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

  • ما هي التطبيقات التي تساعد على قراءة القران وتعلم تلاوته؟

    يوجد الكثير من لتطبيقات التي تساعد على قراءة القران وتعلم تلاوته وحتى تسهل تحفيظه، ومن هذه التطبيقات، تطبيق آية الذي نسرد تفاصيله بالمقال الحالي، وكذلك تطبيق آيات، وتطبيق محفظ الوحيين والكثير من التطبيقات التي سردناها في موقعنا من قبل ووضعنا روابط تحميلها بالمقال الحالي.

  • هل تطبيق آية بدون نت؟

    نعم، يمكنكم تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah للأندرويد والأيفون بدون نت، حيث يتضمن التطبيق المصحف المقروء وبعض الكتب التفاسير، ولكن عند الحاجة إلى الاستماع لابد من تنزيل الأصوات المسموعة عن طريق الشيخ أو الاستماع أونلاين عبر الانترنت.

  • كيفية تحميل تطبيق آية القديم؟

    نذكر الكثير من المزايا وروابط لتحميل تطبيق آية للقران الكريم الإصدار الأخير من التطبيق، فنحن نحتفظ دائما بأحدث إصدار من التطبيقات على سيرفراتنا وأيضا الإصدارات القديمة منها، و يمكنكم تحميل تطبيق آية القديم من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

    تنزيل تطبيق آية القران الكريم القديم

  • هل يمكن تنزيل تطبيق آية للأيفون؟

    نعم، يتوفر روابط رسمية من الشركة المطورة لتطبيق آية للأيفون بجانب إمكانية تحميل تطبيق آية للأندرويد، فالتطبيق يعمل على كلا النظامين بشكل رسمي.

  • هل يمكن تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah للكمبيوتر؟

    يبحث البعض عن برنامج آية للكمبيوتر، ورغم ذلك فإن الشركة المطورة لم تضع رابط للتنزيل، حي يمكن الاطلاع على أي من البرامج الأخرى للكمبيوتر ولكن البرنامج لا يتوفر بشكل رسمي، كذلك يمكنكم تنزيله على الكمبيوتر عن طريق استخدام أحد محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر بنظام الويندوز، ولكننا لا نفضل هذا الامر ونوصي باستخدام البدائل المشابهة لـ برنامج آيات القرآن الكريم للكمبيوتر.

هذه اهم الأسئلة الشائعة عن تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah للأندرويد والأيفون والتي يطرحها المستخدمون مع الإجابة عنها، وكذلك يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في أقرب فرصة.

معلومات ملف تنزيل تطبيق آيه القران الكريم Ayah للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيقآية - تطبيق القرآن الكريم
الشركة المنتجة Ayah App
نسخة التطبيق V7.6.1
حجم التطبيق 149 MB
تاريخ التحديث 30/05/2024
نظام التشغيل Android, iOS
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والأنجليزية
التنزيلات 03.713.541
اسم حزمة العرض com.ayah

تنزيل برنامج آية للقران الكريم Ayah Quran App للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

في نهاية المقال نكون قد وضعنا الكثير عن تنزيل برنامج آية للقران الكريم للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة آخر إصدار، ونرى أن تنزيل تطبيق آيه للموبايل من التطبيقات المميزة لما فيها من شمولية في القراءة والتفاسير والترجمة والاستماع والبحث وغيرها من الخصائص التي يتيحها التطبيق للمستخدمين بشكل مجاني، ونراه تطبيقا جديرا بالتجربة على الهاتف، ما هو افضل تطبيق للقرآن الكريم تستخدمونه على هواتفكم الاندرويد والايفون؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق