تحميل تطبيق قرآن آندرويد آخر إصدار مجانا برابط مباشر 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق قرآن آندرويد APK للأندرويد بدون نت آخر تحديث 2024 من التطبيقات الإسلامية الرائعة التي تتسم بالشمول والسهولة في الاستخدام، حيث يمكنكم تنزيل تطبيق قرآن آندرويد على كل إصدارات الهواتف الاندرويد بمختلف ماركاتها وبدون أي مشكلة، لقراءة القران الكريم والاستماع إليه سواء إن كان أونلاين أو أوفلاين، كما يتمتع التطبيق بالكثير من المزايا الرائعة الأخرى التي سنتحدث عنها خلال المقال الحالي.

تحميل تطبيق قرآن آندرويد APK 2024

تحميل تنزيل تطبيق القرآن الكريم للأندرويد هو تطبيق متاح على نظام التشغيل أندرويد يهدف إلى تيسير قراءة وتلاوة القرآن الكريم على الهواتف والتابلت، حيث يوفر التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للمستخدمين للوصول إلى النص الكامل للقرآن الكريم بمختلف أجزائه وسوره.

ويتضمن تحميل تطبيق قران اندرويد ميزات متعددة تهدف إلى تحسين تجربة قراءة القرآن وتلاوته على الهاوتف المحمولة بنظام الاندرويد، حيث يتضمن التطبيق نص القرآن الكريم بالكامل بصيغة مفهرسة ومنظمة بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى السور والأجزاء المختلفة بسهولة مع العرض بشكل المصحف المدني.

كما يوفر تنزيل تطبيق القران الكريم بدون نت ترجمة القرآن الكريم إلى عدة لغات مختلفة، مما يسهل على المستخدمين فهم المعاني والمفاهيم الموجودة في القرآن، مع وجود خاصية البحث للبحث عن آيات محددة أو كلمات معينة في القرآن. كما يمكن للمستخدمين إضافة ملاحظاتهم الشخصية وإشارات إلى الآيات المختلفة.

والرائع في تحميل تطبيق اندرويد قران أنه يحتوي على العديد من التسجيلات الصوتية لعدد من المقرئين المشهورين، مما يتيح للمستخدمين الاستماع إلى تلاوة القرآن بتلاوة جميلة وصحيحة.

نبذة عن تطبيق قرآن آندرويد Quran Android 2024

يمكنكم تحميل تطبيق قرآن آندرويد مجانا بالكامل وبدون وجود إعلانات ويعد التطبيق من التطبيقات القليلة مفتوحة المصدر التي يمكن للمستخدمين من تطوير البرنامج المملوك من موقع quran.com، حيث يتضمن التطبيق الكثير من المزايا التي يتم إضافتها باستمرار من قبل المطورين، والرائع في التطبيق أنه لا يعرض أي من أنواع المواد الإعلانية أو حتى الأمور التسويقية، ولا يحتاج إلى تسجيل دخول للتمتع بالتطبيق، فقط كل ما هنالك هو التنزيل والتثبيت على الهاتف.

ويحتوي تنزيل برنامج قرآن آندرويد على عدد من التفاسير المختلفة للقران بالإضافة إلى الترجمات والمعاني والمترادفات، نهيك عن وجود العديد من الشيوخ الذين يمكن الاستماع إليهم من خلال التطبيق بشكل مباشر أونلاين وعددهم حوالي 18 شيخا من كبار القراء والمشايخ.

ويتم تطوير التطبيق باستمرار لإضافة العديد من التحسينات وسد الثغرات وإضافة القراء، بالإضافة إلى التناظر مع الإصدارات الحديثة من الاندرويد، وقد وضعنا لكم رابط تحميل قرآن آندرويد آخر إصدار مجانا على سيرفراتنا الخاصة بموقع تطبيق دوت كوم، حيث يمكنكم التنزيل بالسرعة الكاملة مع دعم كامل للاستكمال حال انقطاع الاتصال بالإنترنت.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تحميل تطبيق قرآن آندرويد من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بشكل مباشر مع الكثير من المزايا الرائعة التي سنتحدث عنها، ولكن قبل الخوض في تفاصيل هذا المقال يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تساعدكم في تحميل الكثير من التطبيقات الإسلامية بشكل مباشر مجانا

شرح تطبيق قرآن آندرويد Quran Android وكيفية استخدامه 2024

نقوم بـ تحميل قرآن آندرويد APK على الهاتف الأندرويد الخاص بكم من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق قرآن آندرويد آخر إصدار

بعد تنزيل تطبيق القرآن الكريم وتثبيته ستجدونه ذا واجهة كلاسيكية يمكن فهمها بشكل بسيط، ومن أهم الصور التي ستجدونها بالتطبيق التالي.

تطبيق قرآن آندرويد

سترون أن التطبيق يحتوي على المصحف بالشكل المدني حيث الطباعة الرائعة والخطوط الواضحة، وعند النقر على الآية ستظهر لنا الصورة كما بالتالي.

المصحف في تطبيق قرآن آندرويد

حيث يمكن الاطلاع على الكثير من التفاسير والاستماع إلى القران كما بالصورة التالية التي تستعرض تفاصيل رائعة من التفاسير.

المصحف في تطبيق قرآن آندرويد

وعند النقر على الناف بار ستجدون العديد من النوافذ مثل البحث في الصور والاجزاء.

أفضل تطبيق للقران الكريم 2024

كذلك يمكنكم الاطلاع على الإشارات المرجعية التي قمتم بحفظها بالتطبيق.

اشارات مرجعية في تطبيق قرآن آندرويد

كما يمكنكم الاطلاع على هذه الصور الخاصة بالصفحات العامة للتطبيق لبعض الصور.

تطبيق قرآن آندرويدتطبيق القران الكريم بدون نت

ويمكن العثور على اعدادات التطبيق من خلال النقر على الناف بار أعلى الشاشة والتغيير إلى القراءة الليلية.

اعدادات تطبيق القران الكريم بدون نتالوضع المظلم تطبيق القران الكريم بدون نت

مميزات تنزيل تطبيق قرآن آندرويد APK للأندرويد 2024

بعد تحميل برنامج قرآن آندرويد على الهاتف الاندرويد الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا الرائعة والمفيدة والتي لا تتوفر على الكثير من التطبيقات الأخرى المشابهة له، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل تطبيق قرآن آندرويد APK برابط مباشر مجانا آخر إصدار عن طريق الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا برنامج بلس بعيد عن قيود متجر بلاي وبحجم صغير بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى المشابهة.
  • يتميز تطبيق قرآن آندرويد بواجهة مستخدم رائعة مع صور واضحة ومتوافقة مع المصحف المدني مع يعطي نوعا من الألفة بين صفحات القران والمستخدم، كذلك مزيدا من السعة أن يتم العرض من خلال الوضع الأفقي لخطوط أكبر وعرض أكثر راحة للصور وراحة للعين في القراءة، مع وجود الوضع المظلم بالتطبيق.
  • يتضمن التطبيق تأثير انتقال الصفحة بشكل جميل وسلس مع دعم كامل للغة العربية، ودعم القراءة على الأجهزة اللوحية والهواتف ذات الشاشات الكبيرة.
  • يمكنكم وضع إشارة مرجعية ووضع علامات على عدد غير محدود من الصفحات مع تحديد الأسماء بما يلائم المستخدم.
  • يتضمن تحميل تطبيق قرآن آندرويد ترجمات القرآن بالعديد من اللغات المختلفة، مثل الترجمة الإنجليزية الدولية، والفرنسية، والألمانية، والإندونيسية، والماليزية، والإسبانية، والتركية بالترجمة الحرفية، والأردية مع التنويه إلى المزيد من الترجمات قريبا، مع إمكانية البحث عن الترجمة المفضلة لديكم.
  • يمكنكم الاستماع إلى تلاوة صوتية للقران مع تسليط الضوء على الآية لـ 18 قارئا من كبار الشيوخ حول العالم، وسيأتي المزيد من الاصوات قريبا إن شاء الله.
  • يمكن للمستخدمين تخصيص الواجهة حسب تفضيلاتهم، مثل اختيار الخط وحجم النص والإضاءة وغيرها من الأمور الشخصية.
  • يتضمن التطبيق العديد من التفاسير المختلفة للآيات مثل التفسير الميسر وتفسير الجلالين وقرطبي والسعدي وتفاسير أخرى مع إمكانية زيداة هذه التفاسير فيما بعد.
  • يمكنكم تسريع صوت القارء للتلاوة مع تطبيء القراءة والتحكم الصوتي على مستويين، مع التحكم في القراءة باستمرار التكرار والإعادة.
  • لا يتضمن التطبيق أي من الإعلانات الخارجة أو الإباحية أو حتى الإعلانات التسويقية، رغم ارتفاع تكاليف السيرفرات المستخدمة، كذلك يعتمد التطبيق على التبرعات بدلا من الطرق التي قد لا تكون مشروعة في التطبيقات الدينية.
  • يتم تطوير التطبيق باستمرار وإضافة الكثير من القراء والتفاسير والتعديلات التقنية من قبل الشركة المطورة، والتي تساعد على مواكبة التطورات والمستجدات المختلفة الالكترونية.

هذه أهم المزايا التي يقدمها تحميل تطبيق قرآن آندرويد، فهو أداة مفيدة للمسلمين الذين يرغبون في قراءة واستكشاف القرآن الكريم على أجهزتهم المحمولة بسهولة ويسر.

عيوب تنزيل تطبيق القرآن الكريم للأندرويد Quran Android

هناك عدد من السلبيات التي رصدها المستخدمون بعد تحميل تطبيق قرآن آندرويد على هواتفهم رغم المزايا الكثيرة الموجودة والتي يقدمها التطبيق، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • حجم المصاحف المسموعة عالية قد تصل إلى 2 جيجا للقاريء الواحد، نهيكم عن عدم الاحتفاظ بالقراءات في الذاكرة الدائمة، والاعتماد على الذاكرة المؤقتة التي تسبب في حذف الأصوات المحملة في أي عملية تنظيف عميق للهاتف.
  • لا توجد خاصية نسخ الآيات المباشرة بالتطبيق لتطبيق آخر، وهناك الكثير المتشكلات التقنية التي تسبب في الكثير من الصعوبات في التعامل مع التطبيق خاصة بوجود الانترنت.
  • رغم ربط القراءات مع الآيات إلا أنه لا يوجد به ربط الكتب والتفاسير جميعها بالآيات، ولكن الأمر متقصر على عدد معين، ونعتقد أنه سيتم إضافة المزيد خلال الأيام المقبلة، لكن هناك عدد من المشكلات التقنية مع بعض ماركات الهواتف التي لا تقرأ الاتصال بالسيرفر رغم الاتصال المباشر بالأنترنت.

هذه أهم الصعوبات والسلبيات الموجودة والتي ستجدونها عند تحميل تطبيق قرآن آندرويد على الهاتف الخاص بكم، ولكنها ليست بالمعضلة التي تعطل عم التطبيق على أي حال.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق قرآن آندرويد للجوال 2024

هناك الكثير من الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمون حول تحميل قرآن آندرويد، ومن أهم هذه الأسئلة التي يطرحها المستخدمون مع الإجابة عنها التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو افضل تطبيق لسماع القران الكريم؟

    هناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي تتيح لكم الاستماع إلى القران الكريم، لكن تنزيل برنامج القران الكريم صوت وصورة بدون نت يعد من التطبيقات التي تخضع إلى الأذواق الشخصية، وقد طرحنا الكثير من هذه التطبيقات الرائعة التي أشرنا إليها في مقالات متعددة كثيرة.

  • ما هو افضل تطبيق لتفسير القران؟

    هناك تطبيقات تفاسير مستقلة للقران على شكل تطبيقات مختلفة للأندرويد والأيفون، ولكن هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بالقران التي تحمل بين ثناياها الكثير من التفاسير المختلفة، والرائع أنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.

  • ما هي التطبيقات التي تساعد على قراءة القران وتعلم تلاوته؟

    هناك عدد من التطبيقات التي تساعد على قراءة وتعلم تلاوة القران الكريم، ويمكن تنزيل المصحف كامل للقراءة APK والاستماع إلى القران من خلا الرابط الموجود أسفل المقال الحالي بشكل مباشر، والرائع أن هناك تطبيقات أخرى مثل محفظ الوحيين، وتطبيق القران الكريم والكثير من التطبيقات الأخرى التي أشرنا إليها خلال المقال الحالي.

  • كيف يتم تحميل القرآن الكريم؟

    هناك الكثير من التطبيقات والبرامج والمواقع التي تسمح بتحميل القران الكريم بشكل سريع، والرائع أن هذه التطبيقات في المعظم مجانية كما أنه يمكنكم تنزيل القرآن الكريم بدون نت قراءة فقط بدون الاستماع لتوفير المساحة والاستفادة الأكبر في القراءة، والرائع أن هناك العديد من التطبيقات التي رفعناها على سيرفراتنا الخاصة لتسهيل عملية التحميل.

  • هل القرآن الكريم APK بدون انترنت؟

    نعم، يمكنكم تنزيل تطبيق القرآن الكريم في حالة القراءة فقط، ولكن هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى الانترنت للاستماع إلى الآيات الخاصة بالقران، أو يمكنكم تنزيل القراءات والاستماع إليها فيما بعد في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، ويعد تحميل تطبيق قرآن آندرويد أفضل تطبيق لقراءة القرآن بدون نت أو تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال بدون الحاجة إلى الانترنت.

  • هل تنزيل القران مجاني صوت؟

    نعم، فبمجرد تحميل تطبيق قرآن آندرويد على لهاتف الخاص بكم، يمكنكم الاستماع إلى 18 شيخا بشكل مجاني ولكن م الاتصال بالإنترنت، أو تحميل أي من التطبيقات المهمة الأخرى، مثل تطبيق آيات الذي يوفر نفس الميزة تقريبا.

  • هل يمكن تحميل تطبيق قرآن آندرويد للأيفون؟

    رغم انتشار تطبيق قرآن آندرويد للأندرويد إلا انه لا يتوفر على الـيفون، ولكن يمكن تنزيل الكثير من التطبيقات المشابهة له والتي تقوم بنفس المهام، وذلك من خلال العديد من المقالات التي تتوفر على متجرنا تطبيق دوت كوم، ولكن هذه التطبيقات يتم تحميلها من متجر آب ستور ويمكنكم الاطلاع علي الكثير من التطبيقات الاسلامية للأيفون من خلال المقالات التالية.

    تطبيقات إسلامية للأيفون

معلومات ملف تنزيل تطبيق القرآن الكريم للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيققرآن آندرويد
الشركة المنتجة quran.com
نسخة التطبيق V3.4.4
حجم التطبيق 8 MB
تاريخ التحديث 30/03/2024
نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 12.612.105
اسم حزمة العرض com.quran.labs.androidquran

تحميل تطبيق قرآن آندرويد APK Quran Android آخر إصدار مجانا برابط مباشر 2024

ختاما نرى أن تحميل تطبيق قرآن آندرويد على الهاتف أو التابلت من التطبيقات الرائعة التي توفر تجربة مستخدم اكثر من رائعة لقراءة القران الكريم، ونراه أحد أهم التطبيقات المفتوحة المصدر والتي يمكن التعديل عليها من قبل المطورين والذي يوفر الكثير من المزايا التي سترونها عند استخدامه على هواتفكم.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق