تنزيل تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم للموبايل Bankak آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم Bankak APK للموبايل الأندرويد والأيفون التحديث الجديد 2024 من التطبيقات المالية المهمة للغاية للمستخدمين لعملاء بنك الخرطوم السوداني او العملاء الجدد الذين يريدون فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين من الهاتف عبر الانترنت، تطبيق بنك الخرطوم بنكك يعد وسيط بين البنك والعميل، ويمكن من خلال التطبيق إجراء الكثير من المعاملات المهمة التي توفر الوقت والجهد، كما توفر زيارة البنك والقيام بالكثير من المعاملات مباشرة.

تنزيل تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم للموبايل Bankak 2024

تحميل بنكك الخرطوم Bank of Khartoum هو تطبيق مصرفي يستخدم في دولة السودان الشقيق، ويهدف التطبيق إلى توفير خدمات مصرفية مريحة وآمنة للمستخدمين عبر الهواتف الذكية بنظامي الاندرويد والأيفون، حيث يوفر تطبيق "بنكك" مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية مثل فتح حسابات بنكية، وإدارة الحسابات، وتحويل الأموال، ودفع الفواتير، وإدارة البطاقات الائتمانية والخصم، وغيرها من الخدمات المالية.

ويعتبر تحميل تطبيق بنكك الخرطوم APK للأندرويد أو الأيفون آمنا ومحميا من الناحية التقنية والعامة، حيث يتم تطبيق إجراءات أمان متقدمة لحماية المعلومات المصرفية الحساسة للمستخدمين، وقد تشمل هذه الإجراءات تسجيل الدخول بواسطة كلمة مرور قوية أو استخدام تقنيات التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع، كما أن تطبيق بنك الخرطوم يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين التنقل والوصول إلى الخدمات المصرفية المختلفة بسهولة.

وخلال المقال الحالي سوف نقوم بسرد الكثير من التفاصيل حول تنزيل تطبيق بنكك الحديث على الهاتف الاندرويد والأيفون مع شرح إنشاء حساب في بنك الخرطوم عبر الهاتف ومميزات التطبيق وطريقة العمل عليه وأبرز المزايا والعيوب المدرجة به، مع الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

نبذة عن تطبيق بنكك الخرطوم الحديث Bankak 2024

تنزيل تطبيق بنكك الجديد هو تطبيق لأحد البنوك السودانية والذي يمكن العملاء من إجراء الكثير من الإجراءات المختلفة، و كان يعرف سابقا باسم تطبيق mBOK لخدمة عملاء بنكك، وقد تم إصدار التطبيق من قبل مطورو بنكك لتقديم الكثير من التيسيرات للعملاء من خلال الاستعلام عن الرصيد وتحويل الأموال ودفع الفواتير وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي تتم بشكل مباشر من خلال التطبيق مباشرة بدون الحاجة إلى الزيارة لأحد أفرع البنك، وقد نال تحميل بنكك الخرطوم التطبيق ثقة الكثير من المستخدمين الذي قاموا بتحميله من متجري جوجل بلاي للأندرويد وآب ستور للأيفون، مع الكثير من التقييمات القوية.

ويتميز تحميل تطبيق بنكك الحديث Bankak APK بصغر حجمه واستمرار تحديثه وسهولة العمل عليه، بالإضافة إلى كثرة خصائصه التي يمكن الاستفادة منها، كما يمكنكم تنزيل تطبيق بنك الخرطوم الجديد من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر مجانا مع القدرة على التنزيل المباشر من سيرفراتنا.

تحديث تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم V4.45 آخر إصدار 2024

ولتلاشي الكثير من السلبيات بالتطبيق وإضافة التحسينات قامت الشركة المطورة بإصدار تطبيق حديث يمكنكم تنزيل تطبيق بنكك الجديد Bankak من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي ويتضمن الكثير من المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكن للعملاء تحويل العملات الأجنبية إلى جنيه سوداني على الفور من التطبيق نفسه، وذلك من أفضل الأمور الموجودة بالإصدار الأخير.
  • يمكن للعملاء تحويل مبالغ بالعملة الأجنبية إلى حسابات أجنبية أخرى وحسابات فيزا.
  • إمكانية طلب بطاقة صراف آلي جديدة دون الحاجة للاتصال بمركز الاتصال أو زيارة الفرع، مع إمكانية طلب دفتر شيكات دون الحاجة لزيارة الفرع.
  • يمكنكم تفعيل بطاقة الصراف الآلي الخاصة بكم دون الحاجة إلى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالبنك.
  • تصميم جديد لشاشة الملف الشخصي.

شرح تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم وفتح وانشاء حساب بنك الخرطوم اون لاين عبر الهاتف 2024

أولا يجب تنزيل تطبيق بنكك Bankak APK للأندرويد والأيفون التحديث الجديد من الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي أو توفيرا للوقت يمكنكم تنزيلة من خلال المقال التالي.

تحميل بنكك الخرطوم Bankak آخر تحديث

يمكنكم تثبيت تطبيق بنك الخرطوم لتروا أيقونته على الشاشة الرئيسية للهاتف، وبعد الدخول إليه سنجده بالصورة التالية كصورة للواجهة.

إنشاء حساب في بنك الخرطوم عبر الهاتف

سنجد الكثير من الناس يسألون عن كيفية تسجيل الدخول بنكك أو فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين، ويمكن التسجيل بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق ومنحه الأذونات المطلوبة، حيث نقوم بوضع كلمة المرور ورقم الحساب ورقم الهاتف لتسجيل الدخول بالتطبيق بشكل مباشر، وبعد الدخول سنرى تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم بخصائصه المختلفة كما بالشكل التالي.

واجهة تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم

حيث يمكننا الدخول إلى تفاصيل الحساب والتحويلات والفواتير والسحب بدون بطاقة وإدارة المستفيدين وإدارة البطاقات، وغيرها من أمور أخرى عديدة.

ويمكننا الدخول إلى ضبط خصائص واجهة تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم والتحكم في الأمان والفتح من هواتف أخرى عن طريق الضبط كما بالصورة التالية.

اعدادات تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوماعدادات تطبيق بنك الخرطوم

وعند الدخول إلى التحويلات سنرى بعض الإجراءات الخاصة بتحويل الأموال كما بالصورة، حيث يمكن التحويل من بنك إلى آخر أو التحويل بالموبايل، وغيرهما من إجراءات أخرى، وهذه بعض إجراءات التحويل.

التحويلات تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم
شرح التحويلات تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم
تطبيق  بنك الخرطوم اون لاين
اجراء تحويل تطبيق  بنك الخرطوم اون لاين
عمل تحويل اموال تطبيق بنكك الحديث الخرطوم
التحويلات تطبيق بنكك الخرطوم

هذه بعض الواجهات العامة لتطبيق بنكك، لكن هناك الكثير من المزايا الأخرى المتعددة التي يمكنكم الاطلاع عليها عند تنزيل تطبيق بنكك ومشاهدة إجراءات التطبيق باليوتيوب لشرحها باستفاضة.

فتح حساب بنك الخرطوم اون لاين عبر الهاتف عن طريق الانترنت 2024

لـ إنشاء حساب في بنك الخرطوم عبر الهاتف اون لاين يمكنكم متابعة الخطوات التالية الموجودة في الفيديو، ولكن لابد ان تعرف ان خدمة فتح حساب بنك الخرطوم حاليا متاحة للسودانيين فقط وغير متاحة للمقيمين والمغتربين.

مميزات تنزيل تطبيق بنكك الخرطوم Bank of Khartoum للموبايل 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يمكنكم من خلالها الاستمتاع بالكثير من المزايا المهمة والتي تجعل منه أحد التطبيقات المهمة لعملاء بنكك السوداني، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يتميز تنزيل تطبيق بنكك الحديث بالكثير من المزايا الرائعة في الواجهة السهلة والمفهومة، والتي تساعد الكثير من المبتدئين في فهم الكثير من التفاصيل والإجراءات التي توفر في الوقت والجهد.
  • يمكنكم تنزيل تطبيق بنك الخرطوم بنكك التحديث الجديد للأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يمكنكم من خلال تطبيق بنكك فتح حساب بنكي جديد بسهولة وسرعة بدون التوجه إلى البنك، وذلك بسهولة جدا في التعامل، فك ما عليك هو تنزيل تطبيق بنكك الجديد وتثبيته وتسجيل حساب جديد بالتطبيق، ومن ثم زيارة البنك في أي وقت.
  • إمكانية إدارة حسابات متعددة في مكان واحد من خلال التطبيق نفسه دون الحاجة إلى أكثر من هاتف، كل ما هنالك هو الدخول بأكثر من حساب على التطبيق نفسه بدون أي تعارض، مع إدارة هذه الحسابات بشكل بسيط.
  • يمكنكم من خلال تنزيل بنكك الخرطوم من إرسال 2 مليون جنيه سوداني يوميا إلى الحسابات الأخرى، يدون الحجة إلى زيارة الفرع.
  • من خلال تحميل تطبيق بنك الخرطوم تستطيعون شحن الفواتير مثل الكهرباء والمياه والغاز، والفواتير الأخرى وإجراء عمليات التبرع وغيرها الكثير من الأمور الأخرى.
  • يمكنكم من خلال التطبيق تحويل الأموال بين حسابات مختلفة بسهولة وفورية، مع القدرة على دفع الفواتير والمدفوعات الأخرى عبر الهاتف من خلال التطبيق نفسه.
  • يمكنكم تتبع ومراقبة حركة الحساب والمعاملات المالية من التطبيق مباشرة، مع القدرة على عرض وتحميل الكشوف المالية والبيانات الشهرية من التطبيق.
  • يمكنكم اجراء سحب نقدي بدون الحاجة إلى بطاقة عبر صرافات بنك الخرطوم، كما يمكنكم تحويل الأموال لأي شخص يمكنه صرفها عبر صرافات بنك الخرطوم او أحد وكلائه المعتمدين داخل أو خارج السودان.
  • الحصول على إشعارات فورية عند حدوث معاملات مالية أو نشاط مشتبه، مع وصول رسائل SMS عقب كل نشاط تقوم به.
  • القدرة على إدارة بطاقات الائتمان والخصم، من خلال انشاء البطاقات الافتراضية لمدة 24 ساعة للدفع خارج البلاد، مع القدرة على تعيين تنبيهات للمدفوعات المستحقة والمواعيد الهامة في السداد.
  • إمكانية تقديم طلبات القروض ومتابعة حالة القروض الحالية، مع القدرة على شراء وبيع الأسهم والاستثمار في الأصول المالية.
  • إمكانية الوصول إلى أسعار العملات ومعدلات الفائدة الحالية على العملات والحسابات مع توفير أدوات لحساب ميزانية شخصية وإدارة النفقات، مع استعراض وتقييم الفوائد والعروض المتاحة من البنك.
  • يمكن من خلال التطبيق الاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني والتسوق عبر الإنترنت عبر إصدار البطاقات الافتراضية لمدة 24 ساعة، مع القدرة على التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة.
  • معرفة سعر صرف العملات مقابل الجنيه السوداني أو تحويل العملات من القيم المختلفة مثل الدولار واليورو والريال وغيرها الكثير من العملات حول العالم في الوقت الحي بآخر تحديث.
  • يوفر تحميل تطبيق بنك الخرطوم واجهات ونوافذ لإدارة الاستثمارات بالبنك، وتوفير خدمات بنكية متنوعة بلغات متعددة لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة.
  • القدرة على تحويل الأموال إلى حسابات خارجية مثل PayPal، والتحويل الأموال إلى البنوك الأخرى داخل السودان أو خارجها، مع القدرة على استقبال الأموال من الخارج.
  • يتم تطوير تحديث تطبيق بنكك الخرطوم باستمرار من قبل مطوري التطبيق لسد الثغرات وإضافة التحسينات للتطبيق، ويمكنكم من خلال التطبيق تحديثه أو تثبيته من جديد من خلال الإصدار الحديث الموجود أسفل المقال الحالي من متجر بلاي أو من آب ستور.

مع ذلك، يجب ملاحظة أن تفاصيل ومميزات تحميل بنكك الخرطوم قد تختلف قليلا بين كل إصدار وآخر، لذا يفضل الرجوع إلى الموقع الرسمي للتطبيق أو الاستعانة بالدعم الفني للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل المحدثة حول تطبيق بنكك.

عيوب تحميل تطبيق بنك الخرطوم بنكك الحديث Bankak للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من السلبيات والعيوب الموجودة بتطبيق بنكك والتي قد رصدها الكثير من مستخدمي تطبيق بنكك الحديث، فرغم أن التطبيق يجرى تطويره باستمرار إلا أن هناك بعض المثالب الموجودة به والتي يمكن أن تتواصل مع الكثير من المستخدمين، ومن هذه السلبيات:

  • هناك عدد من المشكلات التقنية في التسجيل وتسجيل الدخول، وعدم إرسال رسائل SMS من التطبيق لتأكيد التسجيل بالعضوية أو بمراحل إجراء الخطوات المختلفة بالتطبيق.
  • أحيانا تتحول واجهة تطبيق بنكك السوداون إلى اللون الأبيض، بالإضافة إلى الخروج المفاجئ من التطبيق أثناء الاستخدام، خاصة بعد أحداث الاشتباكات بالسودان.
  • لا يعتمد التطبيق على الإيميل في الناحية الأمنية وجل الاعتماد على رقم الهاتف، ورغم ذلك لا تصل رسائل التحقق من الدخول عبر رسائل الـ SMS، مما يسبب ضيق المستخدمين.

قد توجد بعض العيوب الأخرى عند تنزيل تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم والتي تتنوع بتنوع انواع الهواتف واصدارات الاندرويد لكن هذه السلبيات هي العيوب العامة التي يعاني منها معظم المستخدمين.

كما يمكننا الإشارة إلى عدة مقالات لعدد من التطبيقات المهمة لمستخدمين من خلال المقالات التالية التي تمكنكم من تنزيل التطبيقات بروابط مباشرة آخر إصدار من موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تنزيل تطبيق بنكك الحديث للموبايل بنك الخرطوم 2024

يوجد الكثير من الأسئلة حول تحميل تطبيق بنكك الخرطوم الحديث التي يسألها المستخدمون السودانيون ويريدون الإجابة عنها، وخلال السطور القادمة سنجيب عن أهم هذه الأسئلة بشكل مباشر، وتعد أهم هذه الأسئلة التالي:-

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق بنكك الخرطوم؟

    تطبيق بنكك Bank of Khartoum هو أحد التطبيقات المالية المهمة في دولة السدودان للعملاء ببنك بنكك، فالتطبيق يعد طريقة تواصل بين البنك والعملاء ويتيح لهم الكثير من الخصائص التي تساعدهم في إدارة حساباتهم البنكية، وإرسال المال وتحويله إلى محافظ وبنوك أخرى داخل وخارج السودان.

  • كيف ارجع تطبيق بنكك؟

    يمكنكم استرجاع تطبيق بنكك بتنزيله من الرابط الموجود في مقالنا اليوم، وبعد التنزيل والتثبيت قم باتباع تعليمات تسجيل الدخول، ويمكنكم النظر على الشرح الخاص بالتطبيق أعلى المقال الحالي، لكن هناك بعض الأخطاء الشائعة بالتطبيق والتي قد تسبب الضيف في إرجاع التطبيق مرة أخرى، وهي عدم إرسال رسالة SMS، لذا ننصح بعدم التضايق في ذلك والمحاولة عدة مرات في أوقات مختلفة.

  • هل تطبيق بنكك شغال حاليا؟

    تطبيق بنكك أحد تطبيقات الأموال التي يعتمد عليها الكثير من عملاء بنكك بالسودان، وقد توقفت خدماته بشكل مؤقت مع بدأ الاشتباكات في السودان، إلا أنه الآن يعمل بدون أي مشكلة، ويعد التطبيق من التطبيقات المهمة التي لا غنى عنها للجمهور.

  • كيف افتح بنكك موبايل؟

    يمكنكم فتح التطبيق وتسجيل الدخول به من خلال رقم الهاتف الخاص بكم ورقم لحساب في بنكك، يمكنكم متابعة الإرشادات لاستكمال التسجيل وفتح الحساب، كما يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الأخرى في فتح تطبيق بنك الخرطوم من خلال الصور الموجودة أعلى المقال في شرح التطبيق.

  • هل تنزيل تطبيق بنكك 2023 متاح للأيفون؟

    نعم، تحميل بنكك الخرطوم متاح بشكل مباشر للمستخدمين، حيث يمكنكم تنزيل التطبيق للأيفون والاندرويد، خاصة أن تنزيل تطبيق بنكك الحديث ٢٠٢٢ قد توقف خاصة أثناء الحرب، ومن المعلوم أن تطبيق بنكك الخرطوم قد صدر بعد الاشتباكات التي وقعت في السودان مؤخرا على نفس النواة تقريبا بدون أي تحديثات جذرية، ويمكنكم تحميل تطبيق بنكك للأيفون والأندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

  • كيف افتح تطبيق بنكك؟

    يمكنكم فتح تطبيق بنكك عن طريق النقر على أيقونة التطبيق بالشاشة الرئيسية، ومن ثم التسجيل برقم الحساب في بنكك مع رقم الهاتف والإيميل، إلا أن الايميل ليبس له أهمية بالغة مثل رقم الهاتف الذي يستقبل كل الرسائل واكواد التفعيل.

    • علما بأنه يمكن الاشتراك في تطبيق بنكك باستخدام الحساب المصرفي الخاص، أي رقم الحساب بالبنك، وذلك من خلال الاتصال علي 1913 للتحقق وتفعيل بنكك من خلال حساب بنك الخرطوم .
    • الاشتراك باستخدام رقم الموبايل عن طريق إدخال رقم الموبايل الخاص بك و اضغط زر الارسال، سيتم ارسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم السري الخاص بكم إلى الهاتف، ثم قوموا بتسجل الدخول للتطبيق عن طريق ادخال رقم الهاتف والرقم السري.
  • هل يمكن تنزيل تطبيق بنكك القديم؟

    بكل أسف لا نرجح تحميل تطبيق بنكك لبنك الخرطوم أو أي تطبيق آخر للبنوك، فالتطبيقات الحديثة تضمن لكم الكثير من الخصوصية والأمان، بالإضافة إلى ذلك فإننا هنا في موقعنا تطبيق دوت كوم لا نحتفظ بالإصدارات القديمة للتطبيقات عموما، والتطبيقات المالية خاصة، حيث يمكنكم تحديث بنكك من خلال الرابط الموجود اسفل مقالنا الحالي برابط مباشر للأندرويد والأيفون.

  • هل يمكن من خلال تطبيق بنكك تغيير الهاتف؟

    رغم أنه من الوضع الطبيعي إمكانية تغيير الهاتف من حيث الرقم أو من حيث العتاد لفتح الحساب الخاص بكم في بنكك إلا أن التطبيق قد يصدر الكثير من المشكلات بخصوص إرسال رسائل التسجيل والتأكيد SMS إلى الهاتف، لذا فإن الامر يتوقف على الحظ مع التطبيق ومدى التعارض الذي يحدث عند العمل في بنكك تغيير الهاتف.

معلومات ملف تحميل تطبيق بنكك Bankak APK للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم Bankak
الشركة المنتجة Bank of Khartoum
نسخة التطبيق V4.45
حجم التطبيق 10 MB
تاريخ التحديث 24/11/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات مالية
اللغة العربية والإنجليزية
التنزيلات 317.024
اسم حزمة العرض com.mode.bok.ui

تنزيل تطبيق بنكك الحديث بنك الخرطوم APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

ختاما يمكننا القول بأن تنزيل تطبيق بنكك الخرطوم الحديث مهم لكل عملاء بنك الخرطوم السوداني، حيث يمكن لهؤلاء إجراء الكثير من الأمور الرائعة في إدارة الحسابات الخاصة بهم، مع القدرة على التحكم في الكثير من خصائص الحساب مباشرة بدون الحاجة إلى زيارة الفرع؛ مما يوفر الوقت والجهد.

ومن خلال تجربة التطبيق ستشعرون بالكثير من الراحة وتوفير الوقت، فما رأيكم في مشاركتنا رأيكم في تنزيل بنكك الخرطوم Bankak على هواتفكم المحمولة.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق