تحميل تطبيق بوصلة القبلة لتحديد اتجاه القبلة للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق بوصلة القبلة APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من التطبيقات الاسلامية المهمة لكل مستخدم مسلم يهتم لأمر دينه ويريد معرفة اتجاه القبلة في البوصلة بسبب كثرة الاسفار، تطبيق صلاة المسلمين بوصلة القبلة الذي يعتمد على مستشعر البوصلة يعد أحد أفضل التطبيقات الخاصة بتحديد القبلة وأكثرها دقة بين التطبيقات المختلفة، كل ما هنالك هو تحميل بوصلة القبلة على الهاتف ومعايرة البوصلة ليخبرك التطبيق باتجاه القبلة برمز الكعبة بشكل سهل وبسيط مع الكثير من المزايا التي سنذكرها خلال المقال الحالي.

تحميل تطبيق بوصلة القبلة لتحديد اتجاه القبلة 2024

تنزيل تطبيق بوصلة القبلة للأندرويد هو تطبيق يهدف إلى مساعدة المستخدمين في تحديد اتجاه القبلة بسهولة ودقة باستخدام مستشعرات البوصلة الموجودة في الهاتف الأندرويد، حيث يعتبر هذا التطبيق مفيدا للأشخاص الذين يحتاجون إلى تحديد اتجاه القبلة أثناء الصلاة أو في أي أمر آخر يتطلب معرفة الاتجاه الصحيح.

عند استخدام تطبيق اتجاه القبلة يعمل الهاتف الذكي على قراءة بيانات البوصلة الداخلية وتحويلها إلى اتجاه القبلة المطلوب، حيث يعرض التطبيق عادة الاتجاه بواسطة إشارة مؤشر أو سهم يشير إلى الاتجاه الدقيق للقبلة. ويمكن للمستخدم ضبط الهاتف بشكل صحيح والتأكد من أن البوصلة تعمل بشكل صحيح للحصول على نتائج دقيقة من خلال معايرة البوصلة بالتطبيق.

ويوفر تحميل برنامج بوصلة القبلة للأندرويد ميزات إضافية مثل الإشارة إلى المسجد الأقرب أو حساب أوقات الصلاة، وذلك بناء على الموقع الجغرافي للمستخدم، وكذلك عرض أوقات الشروق والغروب، مع تصميم سهل وجذاب ومريح للعين، وتسهل هذه الميزات على المستخدمين الوصول إلى المعلومات اللازمة لأداء الصلاة بشكل صحيح وفقا للتوقيت المحلي الخاص بالبلد التي يعيشون بها.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تحميل تطبيق بوصلة القبلة للأندرويد والأيفون مع ذكر الكثير من المزايا والسلبيات الموجودة بالتطبيق وشرح الواجهة الرئيسية الخاصة به، بالإضافة إلى الإجابة عن الاسئلة الشائعة عن التطبيق.

نبذة عن تطبيق بوصلة القبلة صلاة المسلمين 2024

قد توفرت روابط تحميل تطبيق بوصلة القبلة للأندرويد والأيفون لمعرفة اتجاه القبلة للمسلمين، خاصة ان معرفة القبلة من شروط صحة الصلاة، وقد قامت الكثير من الشركات والأشخاص المطورين بإصدار العديد من التطبيقات المساعدة في ذلك، وقد قدمت شركة B-MAX Tools - Qibla Compass, Translate, Status بإصدار التطبيق الخاص باتجاه القبلة الموجود رابط تنزيله بالمقال الحالي.

وقد تم تطوير التطبيق استنادا على مستشعر البوصلة ومستشعر GPS، حيث يقدم تطبيق صلاة المسلمين بوصلة القبلة أيضا القدرة على معرفة أقرب مسجد بالمدينة ومعرفة أوقات الشروق والغروب استنادا إلى التوقيت المحلي بالبلد الذي تعيشون به.

ويقدم تحميل تطبيق بوصلة القبلة من المزايا الرائعة التي جعلت منه أحد أشهر التطبيقات الخاصة بالقبلة في العالم بمعدل تنزيل بلغ أكثر من 10 مليون تحميل، مما فرض على الشركة التحديث الدوري للتطبيق لنيل استحسان أكبر قدر من المستخدمين مع التكامل التام مع كل إصدارات الاندرويد الحديثة.

وقبل الشروع في خضم هذا المقال يمكننا الإشارة إلى المقالات التالية التي تتضمن روابط مباشرة للكثير من التطبيقات الإسلامية لتنزيلها على الاندرويد والأيفون من موقعنا تطبيق دوت كوم.

شرح تطبيق بوصلة القبلة صلاة المسلمين للأندرويد والأيفون 2024

لـ تحميل تطبيق بوصلة القبلة للأندرويد والأيفون من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل تطبيق صلاة المسلمين بوصلة القبلة مجانا

يمكنكم تثبيت تطبيق صلاة المسلمين بوصلة القبلة لتجدوا الأيقونة الرئيسية الخاصة به على الشاشة الرئيسية بالهاتف، وعند الدخول للمرة الأولى سيطلب التطبيق بعض الأذونات المهمة والتي لابد من الموافقة عليها للعمل بدون مشكلة، وبالدخول على الشاشة الرئيسية بالتطبيق ستجدون الشكل التالي.

برنامج صلاة المسلمين بوصلة القبلة

حيث ستجدون البوصلة في مساحة كبيرة في الشاشة، وبالأسفل عدد من التبويبات التي تظهر للمستخدمين مثل تبويب القران والتاريخ والصلاة، وعند تغيير صورة البوصلة من خلال الايقونة الموجودة أعلى الشاشة ستجدون الكثير من الثيمات للبوصلة كما بالصورة حيث يمكن التنقل بينهم بسهولة.

برنامج صلاة المسلمين بوصلة القبلةالبوصلة لتحديد القبلة

كما يمكنكم الدخول على القران عبر التبويب الخاص به كما بالصورة التالية.

صلاة المسلمين بوصلة القبلة

وهذه صورة للتاريخ الهجري من التطبيق كما بالشكل.

التاريخ الهجري تطبيق بوصلة القبلة

وهذه بعض الآيات التي يضعها التطبيق كإشعارات للمستخدمين.

آيات تطبيق بوصلة القبلة

أيضا يمكنكم الدخول إلى سبحة الأذكار الخاصة بالتسبيح والاذكار دبر كل صلاة او التسبيحات العامة.

المسبحة تطبيق بوصلة القبلة

وعند النظر إلى مواقيت الصلاة ستجدون مواقيت الصلاة كما بالشكل التالي حيث الصلوات بمواعيدها المضبوطة.

مواقيت الصلاة تطبيق بوصلة القبلة مجانا

هذه أهم النوافذ التي ستجدونها عند تحميل بوصلة القبلة على الهاتف الخاص بكم.

مميزات تحميل تطبيق بوصلة القبلة صلاة المسلمين للأندرويد والأيفون 2024

يوجد الكثير من المميزات التي ستجدونها عند تحميل بوصلة القبلة على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل تطبيق بوصلة القبلة APK للأندرويد من خلال الرابط الموجود اسفل المقال الحالي من سيرفر موقع تطبيق دوت كوم، أو من خلال متجر بلاي.
  • يقدم التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام مع دعم لعدد من اللغات منها اللغة العربية، بالإضافة إلى دعم الوضع المظلم وواجهة مفهومة وسهلة الفهم من خلال وضع أيقونة الكعبة باتجاه القبلة، مع وجود الكثير من الثيمات المتنوعة للبوصلة.
  • يمكنكم تحديد اتجاه القبلة بدقة باستخدام مستشعرات البوصلة في الهاتف، حيث لابد من وجود مستشعر البوصلة بشكل عام في الهاتف للعمل بدون مشكلة.
  • القدرة على عرض الاتجاه الدقيق للقبلة على الشاشة بواسطة سهم أو مؤشر إلى اتجاه القبلة الموجود على شكل الكعبة.
  • يمكنكم من خلال تطبيق صلاة المسلمين بوصلة القبلة الاطلاع على القران الكريم كاملا والقراءة من خلال الفهرس الكامل له للسور كاملة، من خلال خطوط واضحة وخلفية بيضاء تريح العين.
  • إمكانية ضبط الهاتف بشكل صحيح لضمان دقة القراءة من خلال معايرة مستشعر البوصلة على البرنامج، مع وجود زاوية الاتجاه لتحديد الاتجاه بالدرجات المحددة ومعرفة الدرجات بشكل عام.
  • إمكانية تحديد اتجاهات أخرى مثل الشمال والجنوب والشرق والغرب والاتجاهات الفرعية وتوفر التحويل بين أنظمة القبلة المختلفة مثل القبلة الحقيقية والقبلة المغناطيسية.
  • يقدم تحميل تطبيق بوصلة القبلة البث الحي للصلاة في المسجد الحرام من خلال الاتصال بالأنترنت.
  • يقدم التطبيق تنبيهات بأوقات الصلاة مع وجود إشعارات قبلية للاستعداد للصلاة، بالإضافة إلى الكثير من الأذكار والأدعية التي يتم إطلاقها من وقت لآخر بالتطبيق.
  • القدرة على معرفة المسجد الأقرب لمكانكم الحالي لتسهيل الصلاة في الأماكن الجديدة عند أي سفر، حيث توفر خريطة توضح الاتجاهات المختلفة والمواقع المهمة مع حساب أوقات الصلاة بناء على الموقع الجغرافي للمستخدم استنادا إلى خرائط جوجل.
  • يقدم التطبيق التقويم الهجري المضبوط وفقا للساعة الدولية مع التنقل بين التاريخ الهجري والميلادي وإمكانية التحميل بينهما.
  • يتضمن تحميل صلاة المسلمين بوصلة القبلة APK إشعارات بالتوقيت المناسب لأوقات الصلاة مع إمكانية حفظ المواقع المفضلة للاستخدام المستقبلي.
  • توافر وضع البوصلة المتواصلة لمتابعة الاتجاه بشكل مستمر من خلال العمل الدؤوب لمستشعر البوصلة.
  • قدرة التطبيق على العمل بدون اتصال بالإنترنت بكفاءة عالية، مع توفر قائمة بالمدن الشهيرة لسهولة التبديل بين المواقع المختلفة من خلال إعدادات التطبيق
  • يقدم تطبيق صلاة المسلمين بوصلة القبلة تحديثات منتظمة لتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء مع توافر إعدادات مخصصة لتخصيص التطبيق وفقا لما يلائم المستخدمين، والرائع أن التطبيق متوفر بشكل مجاني للتنزيل والاستخدام.

.هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تحميل برنامج بوصلة القبلة على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، علما بأن هذه المزايا وأكثر ستجدونها وتكتشفونها بنفسكم من خلال التطبيق نفسه.

عيوب تنزيل تطبيق صلاة المسلمين بوصلة القبلة للموبايل 2024

هناك عدد من السلبيات التي ستجدونها عند تحميل بوصلة القبلة على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • يتضمن تطبيق البوصلة الكثير من الإعلانات التي قد تحتوي على مقاطع غير مناسبة للمستخدمين، بالإضافة إلى عدم وجود تجربة مستخدم شفافة إلا بمقابل مادي.
  • حجم التطبيق كبير بالمقارنة مع التطبيق ات المشابهة له، بالإضافة إلى استهلاك الطاقة واستهلاك موارد الهاتف بشكل كبير نتيجة تنوع عمله بالخلفية وطلب الكثير من أذونات الوصول.
  • لا يقدم التطبيق إرشادات أو حلول للهواتف التي لا تحتوي على مستشعر البوصلة.

هذه أهم السلبيات التي ستجدونها عند تحميل بوصلة القبلة على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، مع العمل أن هذه لسلبيات موجودة على كل ماكرات الهواتف خاصة المشكلات التقنية الخاصة بالإعلانات، لدفع المستخدم لشراء من داخل التطبيق.

كما يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تقدم الكثير من التطبيقات الإسلامية للتحميل بروابط مباشرة للأندرويد والأيفون وبشكل مجاني.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق بوصلة القبلة صلاة المسلمين 2024

هناك الكثير من الأسئلة المتكررة التي يطرحها المستخدمون حول تحميل برنامج بوصلة القبلة على الهاتف الاندرويد الخاص بهم، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل تحميل تطبيق بوصلة القبلة مجانا؟

    نعم، يمكنكم تحميل بوصلة القبلة على الهاتف مجانا بدون الحاجة إلى دفع نفقات، وللعلم فالتطبيق لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت عند استخدام الكثير من مزاياه، لكن يتضمن الكثير من الإعلانات المختلفة التي قد تسبب الضيق للمستخدمين، كما يدفعكم التطبيق إلى شراء العناصر بداخله، ولكنها كلها لا تتطلب إجبار في ذلك.

  • كيف أعرف اتجاه القبلة عن طريق الموبايل؟

    يمكنكم ذلك من خلال معايرة مستشعر البوصلة بالتطبيق على الهاتف، حيث تقوم بتحريك الهاتف على شكل رقم 8 بشكل أفقي لتتم المعايرة بشكل صحيح، ومن خلالها ستلاحظون سهم اتجاه القبلة يتحرك نحو القبلة التي تتمثل على شكل ايقونة الكعبة.

  • ما هو أفضل برنامج لتحديد اتجاه القبلة؟

    هناك الكثير من التطبيقات التي تساعد على معرفة القبلة، وخلال موقعنا تطبيق دوت كوم قد طرحنا الكثير من هذه التطبيقات، ولكن لا يمكن الجزم بأحدهم كأفضل تطبيق، فالذوق الشخصي في الاستخدام لها دور كبير في ذلك، وكل التطبيقات تقضي الطلب.

  • كيف أعرف اتجاه القبلة بدون تطبيق؟

    عند التفكير في معرفة اتجاه القبلة بدون تنزيل تطبيق بوصلة اتجاه القبلة لابد من معرفة البسيط من الفلك، فمثلا لابد من تحديد ماكنكم من مكة عن طريق الخريطة، ومن ثم تحديدها باتجاه شروق أو غروب الشكس، وإن كان بوسط النهار فعن طريق الظل، وبعد ذلك ستجدون الكثير من الطرق التي يمكنكم معرفتها في تحديد الاتجاه من غير بوصلة اتجاه القبلة عبر مواقع الفلك المختلفة أو المواقع الإسلامية.

  • كيف تجعل هاتفك يدعم البوصلة؟

    عند وجود مستشعر البوصلة في الهاتف يتعرف التطبيق على المستشعر بشكل تلقائي ويتطلب إذن الوصول، كما قد يطلب عمل معايرة للمستشعر على الهاتف للتكامل مع التطبيق، أما إذا لم يوجد مستشعر بوصلة فلن يتحرك السهم الخاص بالبوصلة بالتطبيق ويظل ساكنا مهما حركت الهاتف في أي اتجاه.

  • هل يمكن استخدام تطبيق بوصلة القبلة بدون الاتصال بالإنترنت؟

    يمكن تحميل تطبيق بوصلة القبلة بدون انترنت وبدون الحاجة إلى الانترنت من الأساس، فكل ما يتطلبه التطبيق هو مستشعر البوصلة فقط، ولكن لمعرفة أقرب المساجد على الخريطة لابد من الاتصال بالأنترنت.

  • هل تحديد اتجاه القبلة بالبوصلة الهاتف صحيح؟

    نعم، فالتطبيقات المختلفة لتحديد اتجاه القبلة يتم بشكل صحيح من خلال مكتشف اتجاه القبلة عبر التطبيقات المختلفة، كما يمكنكم معرفة اتجاه القبلة بالكاميرا عن طريق بعض التطبيقات التي تتكامل بين الكاميرا والتطبيق والبوصلة بشكل فريد، أيضا يمكنكم معرفة اتجاه القبلة Google عن طريق موقع جوجل أونلاين مع بعض المزايا الموجودة به.

  • كيف تعرف اتجاه القبلة في بيتك؟

    يمكنكم معرفة اتجاه القبلة من بيتك عن طريق فتح تطبيق اتجاه القبلة وتحديد المؤشر على اتجاه ايقونة الكعبة، ومنها سيتم تحديث اتجاه القبلة بشكل صحيح.

هذه بعض الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمون حول تحميل تطبيق بوصلة القبلة على جوجل للإجابة عنها، كما يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في اقرب وقت.

معلومات ملف تنزيل برنامج بوصلة القبلة للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيقصلاة المسلمين - بوصلة القبلة
الشركة المنتجة Qibla Compass, Translate, Status
نسخة التطبيق V2.2.9
حجم التطبيق 51 MB
تاريخ التحديث 25/05/2024
نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات إسلامية
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 04.511.971
اسم حزمة العرض prayertime.compassdirection.qiblafinder.hijricalender

تحميل تطبيق بوصلة القبلة لتحديد اتجاه القبلة APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل بوصلة القبلة للأندرويد برابط مباشر مجانا آخر إصدار من خلال الروابط التالية.

ختاما يمكن القول بأن تحميل تطبيق بوصلة القبلةتحميل تطبيق بوصلة القبلة من التطبيقات المهمة التي لابد من استخدامها عن طريق الهاتف الخاص بكم، وللعلم فإن التطبيق يعمل بدون انترنت مع وجود الكثير من المزايا المدمجة مثل التقويم الهجري ومواقيت الصلاة والإشعارات وأماكن المساجد القريبة، وغيرها من الأمور الرائعة الأخرى التي تجعله جديرا بالتنزيل والتجربة.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق